خيارات التداول وضع الدعوة


دعوة الخيار ووضع خيار التداول.


وضع وخيارات الاتصال: مقدمة.


تعلم ما هي خيارات المكالمة، ما هو وضع، وكيفية كسب المال مع تداول الخيار. فمن السهل، إذا كنت تفهم الأساسيات.


يتم كتابة هذه المقدمة للمكالمات ووضع من قبل تاجر من ذوي الخبرة ومليئة النصائح التي سوف تساعدك على جعل خيارات التداول المال. فهو مليء بالأمثلة التي تبين انتصارات التداول الفعلية (وخسائر قليلة) من التداول.


خيار الاتصال ووضع خيار التداول هو أسهل ويمكن أن تكون أكثر ربحية من معظم الناس يعتقدون. إذا كان لديك أبدا تداولها من قبل، ثم تم تصميم هذا الموقع بالنسبة لك. ليس فقط تداول الخيارات سهلة التعلم، ولكن خيارات التداول يجب أن تكون جزءا من استراتيجية كل مستثمر.


هذه المقدمة إلى يضع ويدعو يوفر جميع التعاريف والتفسيرات والأمثلة، والحياة الحقيقية نصائح التداول اللازمة لمساعدة المتداول مبتدئ تعلم كيفية التجارة بها بنجاح! إذا كنت تبقي القراءة سوف تتعلم الاستراتيجيات الأساسية للمساعدة في تعظيم المكاسب الخاصة بك وتقليل لكم الخسائر.


مثال طويل للمكالمات.


توفر خيارات التداول وخيارات االتصال طريقة ممتازة لقفل األرباح، وتحقيق أقصى قدر من المكاسب في حركة األسهم قصيرة األجل، والحد من المخاطر اإلجمالية للمحفظة، وتوفير مصادر دخل إضافية. أفضل من ذلك كله، تداولها يمكن أن تكون مربحة في أسواق الثور، الأسواق الدب، والأسواق الجانبية. إذا كنت تتداول الأسهم ولكن كنت لا تستخدم واقية يضع، شراء مكالمة، أو إذا كنت قد أبدا بيعت خيار المكالمة المغطاة، ثم كنت لا تجعل الكثير من المال كما يمكنك، وكنت في عداد المفقودين على بعض الأرباح لطيفة. وقد وفر التقلب الأخير في سوق الأسهم فرصا مربحة على نحو غير عادي. في حين أن تجار الأسهم يكرهون بشكل عام التقلب، فإن تجار الخيارات يحبون التقلب لأنه من الأسهل إجراء صفقات مربحة عندما تتحرك الأسواق صعودا وهبوطا كل يوم.


وبمجرد أن يصل متوسط ​​المستثمر إلى أسهم تداول على مستوى الراحة، ثم يجب أن يبدأ التعلم عن خيارات وضع والدعوة وكيفية تداولها. ثم، بمجرد أن يفهم الأساسيات وكيفية التجارة بها بنجاح، ثم انه يجب تنفيذها في تداوله العادية وإدارة المحافظ الاستراتيجية ومشاهدة زيادة أرباحه.


ومع ذلك، غالبا ما يجد المتعاملون خيار خيار الشراء والطلب من الصعب الانتقال من الأسهم التجارية إلى خيارات التداول لأن هناك بعض المصطلحات الجديدة ويتطلب طريقة مختلفة قليلا للتفكير في تحركات الأسعار. ولكن تداولها هو أسهل مما كنت أعتقد - شريطة أن تبدأ مع تعلم أساسيات. هذا الموقع هو بالضبط لذلك: تعليم لك أساسيات.


يجب على أي تاجر ناجح تنفيذ استراتيجية تتضمن كلا من الأسهم والخيارات. لماذا يتم وضع خيارات الاتصال والدعوة مهمة؟ تداولها مهم لأنها تسمح لك لكسب المزيد من المال من التداول فقط الأسهم! هناك وقت لتداول الأسهم وهناك وقت لخيارات التداول. ولكن معظم الوقت يجب أن تكون التداول كل ثلاثة! حافظ على القراءة من خلال هذا الموقع لمعرفة أفضل 10 أشياء تحتاج إلى معرفتها قبل بدء التداول الخاص بك.


فهم التداول بالخيار والدعوة أمر سهل إذا خصصت القليل من الوقت لقراءة الصفحات التالية التي تصف بطريقة واضحة وموجزة جدا التعاريف والمفاهيم الهامة التي يجب أن تتعلمها. يوفر هذا الموقع الكثير من الأمثلة، ونصائحي الشخصية. كمستثمر الأسهم من ذوي الخبرة، والتاجر الخيار، والمعلم مدى الحياة، أنا خلقت هذا الموقع لإدخال وشرح معرفتي التداول للمستثمر المتوسط.


إذا لم يكن لديك فهم أساسي للتداول الخيارات، ومع ذلك، فإنه يمكن أيضا أن تكون مكلفة للغاية. بسبب الحياة قصيرة من الخيار، والأرباح والخسائر يمكن أن تضيف بسرعة. وعادة ما لا يكون المستثمر النموذجي للأوراق المالية الذي يبدأ خيارات التداول لديه فهم جيد للقوى العاملة، ويفقدون المال على صفقاتهم القليلة الأولى، وبعد ذلك يلقون أيديهم في الهواء ويقولون "إنه مربك جدا - أبدا مرة أخرى ". الحفاظ على القراءة حتى هذا لا يحدث لك!


مثال طويل.


هو مثل كل شيء آخر - يجب عليك تخصيص القليل من الوقت لفهم الأساسيات. ثم بمجرد البدء في فهم ذلك سوف تجعل بعض المال في ذلك. وبمجرد البدء في صنع القليل من المال في ذلك، ثم سوف تبدأ التمتع بها، ونتطلع إلى فتح سوق الأسهم كل صباح.


لقد ساعدت بالفعل الآلاف من الناس على فهم ما هو الخيار وكيفية التجارة بها. لقد كتبت هذه المقدمة للدعوة ووضع لمساعدتك على تعلم ما هي عليه، وتظهر لك كم هو سهل لتداولها.


إذا قرأت بالتتابع من خلال الروابط الموجودة في جدول المحتويات في الجانب الأيسر العلوي من هذه الصفحة، في أقل من 60 دقيقة سيكون لديك فهم واضح جدا لما يلي:


أنا جعلت أول مكالمة التجارة في عام 1985، وقد تم التداول دعوة & أمبير؛ وضع خيارات من أي وقت مضى منذ ذلك الحين. لدي ماجستير في إدارة الأعمال في المالية، لقد قرأت العشرات من أفضل الكتب، لقد اشتركت في العديد من أفضل النشرات الإخبارية، لقد استخدمت العديد من أفضل مواقع السماسرة الخصم، ولقد جعلت الآلاف من الصفقات في حياتي.


الآن، مع هذا الموقع، وانا ذاهب الى تبادل لكم كل من بلدي 29 سنوات من الخبرة التجارية الدعوة ووضع، من يبحثون عن أفضل، من معرفة متى تأخذ الأرباح ومتى السماح لهم بتشغيل، وللأسف بالنسبة لي ولكن جيدة بالنسبة لك، وسوف تظهر لك أيضا بعض من أكبر الأخطاء التجارية التي أدليت بها.


بدء خيارات التداول.


أولا وقبل كل شيء، دعونا نتحدث عن ما تحتاجه لبدء التداول:


قراءة على طول الطريق من خلال جدول المحتويات على هذا الموقع ممارسة التداول على منصة تداول افتراضية فتح حساب الوساطة الخصم، انظر قائمتي الموصى بها من أفضل وسطاء الخيار أنت لا تحتاج إلى الكثير من المال، ولكن تحتاج ما لا يقل عن 1،000 $ لتبدأ تحتاج إلى أن يكون لديك فكرة عن الاتجاه المستقبلي للأسهم أو مؤشر تحتاج إلى أن تكون قادرة على القيام قليلا فقط من الرياضيات.


إذا كنت تستطيع أن تفعل هذه الأشياء، ثم لديك ما يلزم لجعل تجارتك الأولى.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


خيارات الموارد والروابط.


يتم عرض خيارات التجارة في مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات والأسعار من قبل هيئة الإبلاغ عن الأسعار الخيار (أوبرا):


خيارات - مفهوم وضع التكافؤ الدعوة.


الخيارات هي الأدوات المشتقة. واحدة من الأسباب أن التداول الخيار والاستثمار هو الكثير من المرح هو أنه مثل لعبة الشطرنج. خلال حياة خيار، هناك الكثير من الفرص التي من شأنها تعزيز أو تدمير قيمة الموقف. هناك الكثير من القطع المتحركة في لغز تداول الخيارات. أسعار الخيارات الاسمية تتحرك أعلى أو أقل مع التقلبات الضمنية يمكن أن تتحرك صعودا أو هبوطا والطلب والطلب على الخيارات أنفسهم سوف تتحرك أقساط الخيار.


إن التكافؤ القائم على المكالمة هو مفهوم يجب على أي شخص مشارك في أسواق الخيارات أن يفهمه. التكافؤ هو التكافؤ الوظيفي. عبقري نظرية الخيار وهيكله هو أن اثنين من الصكوك، يضع ويدعو، هي مجانية فيما يتعلق التسعير والتقييم على حد سواء. لذلك، من خلال معرفة قيمة خيار وضع يمكنك بسرعة حساب قيمة خيار المكالمة المجانية (مع نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية). هناك العديد من الأسباب التي تجعل هذه المعرفة مهمة للتجار والمستثمرين. يمكن أن تسلط الضوء على الفرص المربحة التي تقدم نفسها عندما أقساط الخيار هي من اجتز. فهم التكافؤ وضع الدعوة يمكن أيضا أن تساعدك على قياس القيمة النسبية للخيار الذي قد تفكر في محفظتك.


هناك نوعان من أنماط الخيارات - الأمريكية والأوروبية. ممارسة الخيارات الأمريكية يمكن أن تكون في أي وقت خلال حياتهم في حين أن ممارسة الخيارات الأوروبية يحدث فقط على الخيارات & # 39؛ تاريخ إنتهاء الصلاحية.


عموما، التكافؤ وضع الدعوة فقط يعمل تماما مع خيارات النمط الأوروبي. صديق لي في لندن قال لي مرة واحدة أن الاختلاف في المصطلحات يأتي من حقيقة أن الأميركيين تتطلب الإشباع الفوري في حين أن الأوروبيين تميل إلى أن تكون أكثر صبرا. أنا لا شراء ذلك لحظة عندما يتعلق الأمر المال والأسواق لا أحد لديه الصبر.


أقساط الخيار واثنين من المكونات - قيمة الجوهرية وقيمة الوقت. القيمة الجوهرية هي جزء من المال في الخيار. $ 15 خيار الاتصال على الفضة مع قسط من $ 1.50 عندما يتداول الفضة في 16 $ لديها $ 1 من القيمة الجوهرية و 50 سنتا من القيمة الزمنية. تمثل قيمة الوقت قيمة الخيار المنسوب حصرا إلى الوقت. الخيار $ 17 دعوة على الفضة التي لديها قسط من 50 سنتا عندما يتداول الفضة في 16 $ ليس له قيمة جوهرية و 50 سنتا من قيمة الوقت. ولذلك، فإن الخيارات في المال لديها قيمة جوهرية وقيمة زمنية في حين أن الخيار خارج المال لديه قيمة الوقت فقط. إن التكافؤ في الدعوة هو امتداد لهذه المفاهيم.


إذا تم تداول الذهب في حزيران / يونيو بسعر 1200 دولار للأونصة، فإن مكالمة 1100 دولار في يونيو مع قسط 140 $ لديها 100 $ من القيمة الجوهرية و 40 $ من قيمة الوقت. وبالتالي، فإن مفهوم التكافؤ بين الدعوات، يخبرنا بأن قيمة الخيار الذي سيحدده 1100 دولار في حزيران / يونيو ستكون $ 40.


وكمثال آخر، إذا كان سعر الكاكاو في يوليو / تموز يبلغ 3000 دولار للطن، فإن خيار الشراء الذي قيمته 3300 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بعلاوة 325 دولارا للطن سيخبرنا بشكل نهائي أن قيمة خيار الاتصال بقيمة 3300 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) هي 25 دولارا للطن الواحد. كما قد تتخيل، والدعوة ووضع الخيارات التي هي في المال (أسعار الإضراب يساوي سعر العقود الآجلة الحالي) مع نفس انتهاء وسعر الإضراب (سترادلز) سوف تتداول بنفس السعر كلاهما فقط قيمة الوقت.


لتحقيق هذا كله، وهناك بعض الصيغ البسيطة لتذكر لخيارات النمط الأوروبي:


مكالمة طويلة & # 43؛ المستقبل القصير & # 61؛ وضع طويل (نفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية)


لونغ بوت & # 43؛ المستقبل الطويل & # 61؛ مكالمة طويلة (نفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية)


مكالمة طويلة & # 43؛ وضع قصير & # 61؛ المستقبل الطويل (نفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية)


لونغ بوت & # 43؛ مكالمة قصيرة & # 61؛ المستقبل القصير (نفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية)


هذه الأنواع من المواقف هي المواقف الاصطناعية التي تم إنشاؤها من الجمع بين الخيارات المطلوبة والعقود الآجلة مع نفس النضج وفي حالة الخيارات، نفس أسعار الإضراب.


الخيارات هي أدوات مذهلة. سوف فهم الخيارات والتعادل المكالمة الدعوة تعزيز المعرفة السوق الخاصة بك وفتح أبواب جديدة للربحية وإدارة المخاطر لجميع الأنشطة الاستثمارية والتجارية الخاصة بك.


إن التكافؤ في النداءات هو سمة من خيارات الأسواق التي لا تنطبق فقط على السلع ولكن جميع أسواق الأصول التي تزدهر فيها الخيارات.


اقضي بعض الوقت وفهم التكافؤ بين الدعوات كما هو مفهوم من شأنه أن يضعك في وضع يمكنها من فهم الأسواق بشكل أفضل من معظم المشاركين في السوق الآخرين مما يتيح لك ميزة على جميع المنافسة. وغالبا ما يكون النجاح في الأسواق نتيجة القدرة على رؤية الاختلاف في السوق أو سوء التسعير أمام الآخرين. وكلما عرفت، كلما كان ذلك أفضل فرص النجاح.


خيارات: المكالمات ويضع.


6 - البيانات المالية 7 - النسب المالية 8 - الأصول 9 - الخصوم 10 - الأعلام الحمراء.


16 - الاستثمارات البديلة 17 - إدارة الحافظة.


الخيار هو شكل شائع من مشتق. هو عقد، أو حكم من العقد، يعطي طرفا واحدا (صاحب الخيار) الحق، ولكن ليس الالتزام بتنفيذ معاملة محددة مع طرف آخر (المصدر الخيار أو كاتب الخيار) وفقا لشروط محددة . خيارات يمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من أنواع كثيرة من العقود. على سبيل المثال، قد تصدر شركة سندات مع خيار من شأنها أن تسمح للشركة لشراء السندات مرة أخرى في عشر سنوات بسعر محدد. الخيارات التجارية المستقلة على التبادلات أو أوتك. وهي مرتبطة بمجموعة متنوعة من الأصول الأساسية. معظم الخيارات المتداولة في البورصة لديها مخزونات كأصول أساسية، ولكن الخيارات المتداولة في البورصة لديها مجموعة كبيرة من الأصول الأساسية (السندات أو العملات أو السلع أو المقايضات أو سلال الأصول).


هناك نوعان رئيسيان من الخيارات: المكالمات ووضع:


توفر خيارات الاتصال لصاحب الحق الحق (وليس الالتزام) بشراء أصل أساسي بسعر محدد (سعر الإضراب)، لفترة معينة من الزمن. إذا فشل السهم في تلبية سعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، وينتهي الخيار ويصبح لا قيمة له. المستثمرون يشترون المكالمات عندما يعتقدون أن سعر سهم الأمن الأساسي سيرتفع أو يبيع مكالمة إذا كانوا يعتقدون أنها ستسقط. ويشار إلى خيار البيع أيضا باسم "الكتابة" & # 39؛ & # 39؛ خيار. تعطي خيارات التعيين المالك الحق في بيع أصل أساسي بسعر محدد (سعر الإضراب). ويلزم البائع (أو الكاتب) لخيار الشراء بشراء السهم بسعر الإضراب. يمكن ممارسة الخيارات في أي وقت قبل انتهاء صلاحية الخيار. یقوم المستثمرون بالشراء إذا ما کانوا یعتقدون أن سعر السھم قد ینخفض، أو یبیعون ما إذا کانوا یظنون أنھ سیرتفع. وضع المشترين - أولئك الذين يحملون & كوت؛ طويل & كوت؛ - وضع إما المشترين المضاربة تبحث عن الرافعة المالية أو & كوت؛ التأمين & كوت؛ المشترين الذين يرغبون في حماية مراكزهم الطويلة في الأسهم للفترة من الوقت الذي يغطيه الخيار. وضع البائعين على & كوت؛ قصير & كوت؛ متوقعا أن يتحرك السوق صعودا (أو على الأقل البقاء مستقرا) سيناريو أسوأ حالة للبائع هو اتجاه هبوطي في السوق. ويقتصر الحد الأقصى للربح على قسط التأمين المستلم ويتحقق عندما يكون سعر أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية أو أعلى. الحد الأقصى للخسارة غير محدود لكاتب وضع غير مكشوف.


للحصول على هذه الحقوق، يجب على المشتري دفع علاوة الخيار (السعر). وهذا هو المبلغ النقدي الذي يدفعه المشتري للبائع للحصول على الحق في أن يكون الخيار هو منحها. يتم دفع القسط عند بدء العقد.


Q. أي من العبارات التالية حول قيمة خيار الاتصال عند انتهاء الصلاحية هو فالس؟


يمكن أن يؤدي الوضع القصير في نفس خيار المكالمة إلى خسارة إذا تجاوز سعر السهم سعر الممارسة.


ب - قيمة المركز الطويل تساوي الصفر أو سعر السهم مطروحا منه سعر التمرين، أيهما أعلى.


جيم - قيمة المركز الطويل تساوي الصفر أو سعر التمرين مطروحا منه سعر السهم، أيهما أعلى.


د. إن الموضع القصیر في نفس خیار المکالمة لھ قیمة صفریة لکل أسعار الأسھم تعادل أو تقل عن سعر التمرین.


أنواع الخيارات: المكالمات & أمب؛ يضع.


في اللغة الخاصة من الخيارات، وتنقسم العقود إلى فئتين - المكالمات ويضع. تمثل المكالمة حق المالك في شراء الأسهم. A يمثل يمثل حق حامل لبيع الأسهم.


أنواع الخيارات.


خيارات الشراء.


إن خيار االتصال هو عقد يمنح املشتري احلق في شراء 100 سهم من األسهم األساسية بسعر محدد سلفا) سعر اإلضراب (لفترة زمنية محددة مسبقا. يجب على البائع أن يقوم ببيع الضمان الأساسي إذا كان المشتري يقوم بتمرير خيار شراءه قبل أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. على سبيل المثال، شركة وزيز الأمريكية الطراز 21 مايو 2018 60 دعوة تخول المشتري لشراء 100 سهم من الأسهم العادية شركة وزيز في 60 $ للسهم الواحد في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار 21 مايو 2018.


وضع خيارات.


الخيار "بوت" هو عقد يمنح المشتري الحق في بيع 100 سهم من المخزون الأساسي بسعر محدد سلفا لفترة زمنية محددة مسبقا. ويلزم خيار البائع "بوت" بشراء الضمان الأساسي إذا مارس المشتري عملية بيعه في أو قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار. وبالمثل، فإن شركة وزيز على الطراز الأميركي 21 مايو 2018 60 يتيح للمشتري بيع 100 سهم من الأسهم العادية لشركة وسيز بسعر 60 دولارا للسهم في أي وقت قبل تاريخ انتهاء صلاحية الخيار في مايو.


عملية انتهاء الصلاحية.


في أي وقت من الأوقات، يمكن شراء خيار أو بيعه مع تواريخ انتهاء صلاحية متعددة. يشار إلى ذلك من خلال وصف التاريخ. تاريخ انتهاء الصلاحية هو آخر يوم يوجد فيه خيار. بالنسبة لخيارات الأسهم المدرجة، هذا هو عادة يوم السبت التالي يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية. يرجى ملاحظة أن هذا هو الموعد النهائي الذي يجب على شركات الوساطة تقديم إشعارات ممارسة. يجب أن تطلب من الشركة أن توضح إجراءات ممارستها بما في ذلك أي مهلة قد تكون للشركة للحصول على تعليمات ممارسة في آخر يوم تداول قبل انتهاء الصلاحية.


هناك خيارات معينة وتنتهي في نهاية الأسبوع، نهاية الربع أو في أوقات أخرى. من المهم جدا أن نفهم متى ينتهي أحد الخيارات، حيث أن قيمة الخيار ترتبط ارتباطا مباشرا بانتهاء صلاحيته.


ممارسة الخيار.


خيارات المستثمرين ليس لديهم فعلا لشراء أو بيع الأسهم الأساسية التي ترتبط مع خياراتهم. فبإمكانهم وكثيرا ما يفعلون ببساطة إعادة بيع خياراتهم - أو "الخروج من مراكز الخيارات". إذا اختاروا شراء أو بيع الأسهم الأساسية التي تمثلها خياراتهم، وهذا ما يسمى ممارسة الخيار.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


خيارات: أساسيات.


نهج أحمق لتداول الخيارات مع المكالمات، يضع، وكيفية التحوط أفضل المخاطر داخل محفظتك.


بعد تقديمك، قد تكون تسأل، لذلك، ما هي هذه الأشياء الخيار، ولماذا يعتبر أي شخص استخدامها؟


وتمثل الخيارات الحق (وليس الالتزام) في اتخاذ نوع من الإجراءات في موعد محدد سلفا. هذا الحق هو شراء أو بيع أسهم الأسهم الأساسية.


هناك نوعان من الخيارات والمكالمات ويضع. وهناك جانبان لكل معاملة الخيار - الحزب شراء الخيار، والحزب بيع (وتسمى أيضا الكتابة) الخيار. كل جانب يأتي مع المخاطر الخاصة / مكافأة الشخصية ويمكن الدخول فيها لأسباب استراتيجية مختلفة. ويقال إن مشتري الخيار يتمتع بموقف طويل، في حين يقال إن بائع الخيار (الكاتب) يتمتع بموقف قصير.


صفقات الخيارات.


وضع المشتري (موقف طويل)


وضع البائع (الموضع القصير)


لاحظ أن الخيارات القابلة للتداول تعادل أساسا العقود بين طرفين. إن الشركات التي تندرج عقودها في عقود الخيارات هي نفسها غير متورطة في المعاملات، والتدفقات النقدية بين مختلف الأطراف في السوق. في أي خيار من خيارات التجارة، قد يكون الطرف الآخر مستثمرا آخر، أو ربما صانع سوق (نوع من الرجل الأوسط يقدم لشراء وبيع أمن معين على أمل تحقيق الربح على اختلاف أسعار العطاءات / الطلب).


مصدر الصورة: جيتي الصور.


ما هو خيار الاتصال؟


المكالمة هي خيار شراء المخزون الأساسي بسعر محدد سلفا (سعر الإضراب) قبل تاريخ محدد سلفا (انتهاء الصلاحية). ويحق لمشتري المكالمة شراء أسهم بسعر الإضراب حتى انتهاء صلاحيتها. بائع الدعوة (المعروف أيضا باسم "كاتب" الدعوة) هو واحد مع الالتزام. إذا قرر المشتري المكالمة شراء - وهو عمل يعرف باسم ممارسة الخيار - كاتب المكالمة ملزم ببيع أسهمه لمشتري المكالمة بسعر الإضراب.


لذلك، يقول المستثمر اشترى خيار الاتصال على إنتل مع سعر الإضراب في 20 $، وتنتهي في شهرين. يحق للمشتري أن يمارس هذا الخيار، ويدفع 20 دولارا للسهم الواحد، ويتسلم الأسهم. كاتب الدعوة سيكون على واجب تسليم تلك الأسهم ويكون سعيدا تلقي 20 $ بالنسبة لهم. سوف نناقش مزايا ودوافع كل جانب من جوانب التجارة لحظات.


ما هو الخيار وضع؟


إذا كانت المكالمة هي الحق في الشراء، فربما يكون من غير المفاجئ أن يكون الخيار هو بيع المخزون الأساسي بسعر إضراب محدد سلفا حتى تاريخ انتهاء محدد. ويحق للمشتري أن يبيع أسهمه بسعر الإضراب، وإذا قرر بيعه، فإن الكاتب المعني ملزم بالشراء بهذا السعر.


المستثمرون الذين اشتروا أسهم هيوليت باكارد في إطاحة الرئيس التنفيذي السابق كارلي فيورينا يجلسون على بعض المكاسب الحلو على مدى العامين الماضيين. وبينما قد يعتقدون أن الشركة ستواصل أداء جيدا، ربما، في مواجهة التباطؤ الاقتصادي المحتمل، انهم قلقون حول انزلاق الشركة مع بقية السوق، وحتى شراء خيار وضع في 40 $ ضربة "لحماية" مكاسبهم. المشترين من وضع لها الحق، حتى انتهاء الصلاحية، لبيع أسهمهم لمدة 40 $. ويتعهد البائعون بشراء الأسهم مقابل 40 دولارا (مما قد يضر، في حالة انخفاض سعر هب من هنا).


لماذا تستخدم الخيارات؟


يسعى المشتري إلى تحقيق ربح عندما يرتفع سعر الأسهم الأساسية. وسوف يرتفع سعر المكالمة كما تفعل الأسهم. كاتب المكالمة يجعل الرهان المعاكس، على أمل أن ينخفض ​​سعر السهم، أو على الأقل، يرتفع أقل من المبلغ المستلم لبيع المكالمة في المقام الأول.


الأرباح المشتري وضع عندما ينخفض ​​سعر السهم الأساسي. وتزداد القيمة في القيمة حيث ينخفض ​​المخزون الأساسي في القيمة. على العكس من ذلك، يأمل الكتاب وضع خيار انتهاء صلاحية سعر السهم فوق سعر الإضراب، أو على الأقل للسهم إلى انخفاض مبلغ أقل من ما تم دفعه لبيع وضع.


سنلاحظ هنا أن عدد قليل نسبيا من الخيارات تنتهي فعلا ورؤية الأسهم تغيير اليدين. الخيارات، بعد كل شيء، الأوراق المالية القابلة للتداول. ومع تغير الظروف، يمكن للمستثمرين تأمين أرباحهم (أو خسائرهم) عن طريق شراء (أو بيع) عقد خيار مقابل لعملهم الأصلي.


يمكن للمكالمات ووضعها، بمفردها، أو مجتمعة مع بعضها البعض، أو حتى مع المواقف في المخزون الأساسي، توفير مستويات مختلفة من النفوذ أو الحماية للمحفظة.


يمكن للمستخدمين الخيار الربح في الثور، الدب، أو الأسواق المسطحة. خيارات يمكن أن تكون بمثابة تأمين لحماية المكاسب في الأسهم التي تبدو هشة. ويمكن استخدامها لتوليد دخل ثابت من محفظة أساسية من الأسهم الممتازة. أو يمكن استخدامها في محاولة لمضاعفة أو ثلاثة أضعاف أموالك تقريبا بين عشية وضحاها.


ولكن بغض النظر عن كيفية استخدام الخيارات، فإنه من الحكمة أن نتذكر دائما روبرت A. هاينلين اختصار: تانستافل (ليس هناك شيء من هذا القبيل كما غداء مجاني). تكاليف التأمين المال - المال الذي يخرج من الأرباح المحتملة الخاصة بك. ويأتي الدخل الثابت على حساب الحد من الارتفاع المحتمل للاستثمار. البحث عن مضاعفة سريعة أو ثلاثة أضعاف له ما يصاحب ذلك من خطر محو الاستثمار الخاص بك في مجملها.


الخط السفلي الحمقى.


الخيارات ليست صعبة للغاية لفهم. المكالمات هي الحق في الشراء، ويضع الحق في البيع. لكل بائع من خيار، هناك بائع المقابلة. قد يستخدم مستخدمو الخيارات المختلفة استراتيجيات مختلفة، أو ربما يكونون مقامرة مسطحة. ولكن ربما كنت لا تهتم حقا - كل ما كنت مهتما هو كيفية استخدامها بشكل مناسب في محفظتك الخاصة.


التالي: كيف يتم نقل الخيارات، وكيف الميكانيكا وراء الكواليس العمل.


اطلع على المزيد في هذه السلسلة حول الخيارات هنا.


جيم جيليز ليس لديه موقف في أي الأسهم المذكورة. موتلي فول توصي إنتل. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.

Comments