نظام تجارة الثلج


ترتيب فيض.


ما هو "ترتيب جبل الجليد"


أمر جبل جليدي هو أمر واحد كبير تم تقسيمه إلى قطع أصغر، عادة من خلال استخدام برنامج آلي، لغرض إخفاء كمية الطلب الفعلية.


انهيار "ترتيب جبل جليدي"


عندما يحتاج المشاركون الكبار، مثل المستثمرين من المؤسسات، إلى شراء وبيع كميات كبيرة من الأوراق المالية لمحافظهم، يمكنهم تقسيم طلباتهم الكبيرة إلى أجزاء أصغر بحيث لا يرى الجمهور سوى جزء صغير من النظام في وقت واحد - "غيض من فيض" هو الجزء المرئي الوحيد من كتلة ضخمة من الجليد. من خلال إخفاء حجمها الكبير، فإن نظام فيض يقلل من تحركات الأسعار الناجمة عن التغيرات الكبيرة في العرض والطلب على الأسهم.


الخيارات الثنائية بقعة.


كل ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات الثنائية.


الجليد 9 تكنولوجيا البرمجيات الغش مراجعة! يمكن أن نثق هذا النظام؟


الجليد 9 التكنولوجيا الغش التحقيق!


وهذا الاستعراض المتعمق، تكشف عن كل الموضوعات السلبية والإيجابية من الجليد 9 البرمجيات!


الصفحة الرسمية: ice9technology.


الجليد 9 التكنولوجيا البرمجيات هي العلامة التجارية الجديدة الخيارات الثنائية تجارة السيارات وخدمة إشارة. النظام هو الضجيج المطلق بين المجتمع التجاري. وسرعان ما أصبحت فيروسية للغاية بسبب حملة وسائل الإعلام الاجتماعية الواسعة التي أطلقها المبدعين. أجرينا أبحاثنا العادية ووجدنا بعض الأشياء المشبوهة التي تستحق الذكر. من ناحية أخرى يتمتع النظام بعض التأييد من قبل قليل من المدونات سمعة، الذين يدعون أن قيمتها يستحق! سنبقى غير منحازة وإنتاج مراجعة صادقة! تعريض كل وهمية والحقائق الإيجابية حول الجليد 9 تكنولوجيا البرمجيات.


الجليد 9 تقنية مراجعة الغش! كل ما تحتاج إلى معرفته!


ما نتعامل معه؟ يعتمد التطبيق الاستثمار على التحليل الأساسي. في الأساس خوارزمية الخيارات الثنائية المتطورة تعمل على خوادم عالية السرعة، المشار إليها باسم "أجهزة الكمبيوتر فائقة". على الفور عندما يضرب الأخبار المالية التقويم، الخوارزمية تتبنى الأخبار وإنتاج إشارات على أساس البيانات التي تم إصدارها بالفعل. كمثال شيء مثل التداول غير الزراعية الرواتب، ولكن الجليد 9 التطبيق هو جعله تلقائيا. الحقيقة هي أن معرفة البيانات الأخبار على الفور يمكن أن تساعد! ولكن الأسلوب الآلي هو مشبوهة قليلا. حتى الآن صحيح الناقل لدينا كامل لم يأت عبر نظام تجارة السيارات لتكون تعمل بشكل صحيح! حسنا، عرض مثل الجليد 9 البرمجيات! العلم الأحمر الصغرى هنا!


منصة الجليد 9 البرمجيات هو سهل الاستعمال وسهلة الاستخدام؟ يمكننا أن نؤكد، انها حقا مصممة بشكل جيد وعدد قليل من النقر فوق الإعداد المنحى. يمكن للجميع استخدامه، وذلك على الأقل هنا يمكن للمطورين الحصول على بعض الائتمان منا!


التسعير والسلاسل المرفقة؟ نظام التداول التلقائي هو خال تماما أي سلاسل المرفقة! والطلب الوحيد غير الملزم بأي عقود هو نشر الكلمة! بعد التوقيع والبدء في كسب المال فقط مشاركة نجاحك من قبل تويت، الفيسبوك، إينستاجرام أو كل ما تستطيع. هذا هو الطلب الوحيد من هارون بالمر الخالق، سخية جدا حتى قليلا ظليلة!


فريق الخبراء وراء الجليد 9 التكنولوجيا هائلة، كما ينبغي أن يكون! ولكن هل كل الناس هو مبين في الفيديو التقديمي الحقيقي؟ يمكن أن تجلب حقا السلطة إلى التطبيق؟ سنقوم بتحليل كل واحد منهم والتعبير عن الرأي حول الموضوعات.


آرون بالمر - مؤسس ومبرمج رائد للتكنولوجيا الجليد 9. الشخص الذي يدعي أنه يكبر في وادي السليكون يتم عرض العقل المتواضع ولكن متطورة للغاية. بحثنا على شبكة الإنترنت عن الأب الفعلي لهذا البرنامج، ولكن مع أي نجاح. على أي حال انه لا يدعي أن تكون مشهورة، حتى نتمكن من افتراض شخص مجهول.


ستيف كاتز - مدير التسويق من الجليد 9 أب. وصفها بأنها صديق هارون وأيضا، الشخص الذي أقنع في الواقع السيد بالمر لضبط محرك البحث محرك الاعتراف به وتحويله نحو أدوات تداول الخيارات الثنائية. هوية غير معروفة أخرى! بل مشكوك فيه ولكن سنكون المريض وإعطائه فرصة للإثبات.


جون فاراداي - الرئيس التنفيذي لشركة أيس 9 تيشنولوغي. خلاف ذلك ثم الأسماء المذكورة أعلاه، يوصف هذا الرجل بأنه شخصية معروفة للغاية ويمكن التعرف عليها. موظف سابق في سيتي جروب كمحلل وعموما واحدة من أنجح المحللين الماليين في هذا القطاع. حسنا، لم نسمع من السيد فراداي وجوجل، تويتر، الفيسبوك، يوتيوب و ينكدين لم يسمع عنه! مشكوك فيه تماما لا تظن؟ عادة المحللين الناجحين مشهورين جدا لعمليات البحث جوجل، في هذه الحالة لدينا علم أحمر كبير جدا بشأن هذه الهوية!


الاسم التالي في القائمة هو غاري لارسون من المفترض أن يكون المدير العام في إنتل. لسوء الحظ، يبدو أن هذا هو هوية وهمية! فإنه من السهل جدا للتحقق إنتل الموقع الرسمي، والمخرجين هي أرقام متاحة للجمهور ذلك، شخص آخر مشكوك فيه.


سكوت ويتاكر - إديتور في بوسينيس داي. لا يمكن تأكيد أي علاقة بين يوم العمل والسيد ويتاكر ولكن منذ يتم عرضه كمحرر يمكننا أن نفترض أنه يمكن أن يكون شخصية خاصة، وليس علنا ​​يتعرض.


آخر الإنسان يظهر يعيش داخل الجليد 9 برنامج ترويج الفيديو هو شين بيكر - بلوجر في نيرد عين فيو. موقع نيرديفيو موجودة ولكننا لم نتمكن من تأكيد وجود شين بيكر ل! من الواضح أن يجعله شخصية زائفة أخرى.


الجليد 9 تكنولوجيا البرمجيات! تقدير الأرباح والقدرات؟


الحقيقة هي أننا لم نتمكن من سماع أي ادعاءات غير واقعية أو خادعة حول إمكانات خدمة الخيارات الثنائية هذه. يدعي المبدعون أن يكون لديهم دقة بين 80٪ - 90٪! وهو مرتفع قليلا ولكن ليس مستحيلا. بالطبع لا يمكننا التحدث عن الاتساق هنا، لأن الجليد 9 البرمجيات هو جديد للغاية!


الجليد 9 تكنولوجيا البرمجيات! سمعة سمعة؟


أن نكون صادقين وجدنا عدد قليل من الاستعراضات الإيجابية من قبل بلوق صناعة سمعته الطيبة. بالإضافة إلى ذلك، تلقينا بعض رسائل البريد الإلكتروني من الأشخاص الذين اختبروا الخدمة ليوم واحد مدعيا أن يكون النجاح. ونحن لن نذكر أي أسماء لأننا نهدف إلى إنتاج مراجعة غير منحازة وصادقة. رأي مصادر الأخبار الأخرى لا يتعلق الخيارات الثنائية بقعة وليس لدينا ادعاءات معهم! سنبقى محايدين هنا، لأننا وقعنا اليوم من أجل اختبار الخدمة. منذ الجمعة لم نتمكن من تنفيذ أي صفقات. لذلك حتى نتمكن من اختبار النظام سنظل محايدة.


وإلى جانب كل الشهادات الحية لدينا جمل قليلة في بداية الفيديو العرض. كيث فاراجوت - بوسينيس إنزيدر و ريمي بندايان - الرئيس التنفيذي لشركة إينو تريد! وقال كل من بعض الكلمات لطيفة، ولكن هؤلاء الناس لا وجود لها، غريبة ها؟


"تكنولوجيا الجليد 9 هو تغيير اللعبة المطلق. مستوى التطور لا مثيل له ". مجلة فوربس - لم نتمكن من العثور على مثل هذا البيان على فوربس!


الجليد 9 تكنولوجيا البرمجيات! موجز!


العرض والموقع على شبكة الإنترنت 9technology تبحث لائق. لا يمكن تعريف المعلومات المكشوفة كما 100٪ احتيال. ومن الواضح أن بعض الهويات اخترعت لتمثيل الخدمة ولكن بعضها قد يكون حقيقيا. الشيء، الذي يمنعنا من الأسود إدراج هذه الخدمة هو عدد قليل من التأييد من قبل بعض الأفراد صناعة موثوقة للغاية. قررنا الاشتراك، والمخاطر 500 دولار من أجل تأكيد ما إذا كان الجليد 9 البرمجيات هو عملية احتيال أو ليجيت. حتى الآن نحن نشجع مستخدمينا على التحلي بالصبر والانتظار لحكمنا النهائي! زيارة ice9technology آمنة! الموقع لا يحتوي على أي الشيفرات الخبيثة، والتي يمكن مزرعتك! التسجيل والاستثمار مع النظام يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر!


تحديث 24.05.2018 أنه & # 8217؛ s 2 أيام من التداول مع هذا النظام التجاري لدينا الإيداع الأولي من $ 500 انخفض إلى 160 $! بالنسبة لنا هذا النظام التجاري لا يعمل.


مراجعة الحكم: الجليد 9 تكنولوجيا البرمجيات الغش أليرت! لا يعمل هذا التطبيق الاستثمار!


الخيارات الثنائية مجال مربح جدا ولكن باستخدام الأدوات الصحيحة أمر لا بد منه. الخيارات الثنائية بقعة مراجعة باستمرار واختبار أنظمة التداول المختلفة والسمسرة. خلال تلك الفترة، أنشأنا قائمة صغيرة من الوسطاء الموثوق بهم وخدمات تجارة السيارات. ونحن ندعوك لإلقاء نظرة، حتى تنتظر قرارنا النهائي على الجليد 9 تكنولوجيا البرمجيات!


شارك من فضلك:


آخر الملاحة.


9 أفكار حول & لدكو؛ الجليد 9 تكنولوجيا البرمجيات الغش مراجعة! يمكن أن نثق هذا النظام؟ وردقوو]؛


سكام سكامباغس أند سكام دون؛ t هدر أموالك على هذه القطعة من القرف & # 8230؛ & # 8230؛


نعم، نتائج سيئة حقا. لسوء الحظ، قرر كثير من الناس لاختبار هذا بما في ذلك لنا، ونحن جميعا فقدت بعض المال.


يجب أن تعطي نجوم الصفر، إيسن & # 8217؛ ر؟


بسبب نوعية الأداء. عموما عملية احتيال! لذلك لا & # 8217؛ ر الاستثمار إذا كنت تخطط ل!


كيف يمكنني استرداد أموالي؟ هل هناك أي شخص يمكنني التحدث أيضا؟ 700 $ ليست مزحة! برنامج الفضيحة ice9 ابتلعت في الأساس بلدي إيداع في مثل 3 ساعات!


ستيف مؤسف، إذا كنت قد فقدت أموالك بالفعل لا يوجد تحول إلى الوراء!


احتيال بيور. لقد فقدت أموالي.


هذا الرجل ماثيو، وأتساءل أين هو الآن & # 8230؛ أنا فعلا تداولت مع الجليد 9 التكنولوجيا منذ الخميس من الأسبوع الماضي وخسر ما يقرب من بلدي الودائع بأكملها! هذا هو عملية احتيال وجميع الاستعراضات وهمية هناك تجعلني مريضة. لماذا أي شخص يدعم هؤلاء المحتالين؟ قمت ببعض النقاط الجيدة في مقالك وإذا كنت بحاجة إلى بعض الأدلة أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية إرساله أكثر، ولكن هذا ليس برنامج الفوز!


أنا أيضا لم يتمكن من فقدان كل ما عندي من حساب التداول لمدة 2 أيام. على الأقل بدأت مع 250 $ لا مع 500 دولار كما فعلت! وكان في معدل المال مثل 20٪! أداء ضعيف جدا!


ICE9 التكنولوجيا هو الغش !! أيس 9 مراجعة البرمجيات الحقيقة !!


إذا كنت تبحث عن، "هل ICE9 تكنولوجيا البرمجيات عملية احتيال؟"، ثم لدينا الجواب الصحيح بالنسبة لك. نحن هنا لمساعدتك مع مراجعة ICC9 التكنولوجيا دقيقة، بحيث يمكنك أن تقرر ما إذا كان سيتم التداول باستخدام أيس 9 نظام التكنولوجيا أم لا. ونحن نعلم أن كنت مهتما في كسب المال. لسوء الحظ، هناك العديد من احتيال & # 8217؛ ق في السوق اليوم. وهذا قد يجعل من الصعب عليك أن تختار.


لدينا عينات ICE9 تكنولوجيا البرمجيات لأن العديد من التجار قد تم الاتصال بنا، والرغبة في معرفة ما إذا كان النظام هو عملية احتيال أو شرعي. ولذلك أخذنا زمام المبادرة لإجراء البحوث. وشمل البحث تجربة البرنامج حتى نتمكن من اختبار أدائه وتأكيد ما إذا كان مالك المنتج يقول صحيح أو خطأ. ونحن ننصح أن تقرأ هذا ICIC9 مراجعة التكنولوجيا صادقة بعناية. سوف تحصل على الإجابة الصحيحة عن السؤال أعلاه.


استعراض برنامج تكنولوجيا ICE9؛ ميزات وهمية كشفت !!


تكنولوجيا الجليد 9 هي برامج التداول الثنائية الجديدة التي تم تسويقها مؤخرا من قبل المحتالين. وهناك احتمالات أن كنت قد تلقيت دعوة البريد الإلكتروني الخاصة بهم، والتي يتم إرسالها على نطاق واسع إلى أي شخص يعتقدون أنه مستثمر الخيارات الثنائية. إذا كان لديك، انتظر دقيقة لقراءة هذا الجليد 9 مراجعة التكنولوجيا قبل أن تقرر لقضاء أموالك مع هذا النظام.


استعرضنا نظام الجليد 9 التكنولوجيا، ونحن سعداء أن أبلغكم أننا قد جمعت ما يكفي من الحقائق، والتي يمكن تفكيك جميع الادعاءات الكاذبة من قبل آرون بالمر وفريقه من المحتالين. المستثمرون الذين لم يكونوا مصابين بما فيه الكفاية لقراءة هذا الاستعراض يؤسفون بالفعل الاستثمار في النظام، لأنه قد تمحى استثماراتهم. ونحن على يقين من أنه بحلول الوقت الذي ذهبت من خلال مراجعة Ice9 التكنولوجيا سوف تكتشف المزيد من الحقائق حول هذه الخدمة إشارة، وفهم الأسباب التي يجب أن لا تضيع أموالك مع الروبوت التداول الجديد.


لماذا ICE9 نظام التكنولوجيا هو عملية احتيال؟ نقاط !!


شيء واحد نفهم مع هذا الجليد 9 التكنولوجيا التطبيق هو أنها تعتمد على المهنيين رفيعة المستوى في عرض البرنامج. هذا لا يعني أن هؤلاء المهنيين على مستوى عال كانت حقيقية، بدلا من ذلك، كانوا الناس الذين استخدموا اسمهم لتقديم ادعاءات كاذبة، وربما استخدام هذه الأسماء يعتقدون أن إضافة بعض المصداقية إلى التطبيق المشكوك فيه أنها تعزز.


لقد قمنا بمراجعة البرمجيات الجليد 9 التكنولوجيا بدقة واكتشفت أن جميع المعلومات المقدمة هي وهمية. من الواضح أن هارون وفريقه مهتمون بتسويق المنتج حتى يتمكنوا من خفض حصصهم عندما تنخدع في تمويل حساب التداول المباشر الخاص بك.


قدم الراوي الفيديو هارون خالق الجليد 9 التكنولوجيا التطبيق كمصمم برنامج المهنية الذي تم تصميم برامج الكمبيوتر المختلفة لأغراض مختلفة منذ سن ثماني سنوات. لقد راجعنا هذه المطالبة جنبا إلى جنب مع النجاح المزعوم الذي سجله في وادي السليكون واكتشف أن كل هذه قصص وهمية. تم طهيها حتى خلق الانطباع بأن البرمجيات Ice9 التكنولوجيا كانت نتيجة للبحث وأنه تم إنشاؤه من قبل شخص لديه خبرة في سوق الخيارات الثنائية.


نحن نذهب لفضح كل هذه الأعلام الحمراء ونقول لكم المزيد من الأسباب لماذا لا ينبغي حتى التفكير في إنفاق أموالك وقتك مع التطبيق الاحتيالي.


خوارزمية iT9 التكنولوجيا ليست حقيقية!


قضينا وقتنا الاستماع إلى كيفية الجليد 9 التكنولوجيا احتيال سوف تذوب سوق الخيارات الثنائية، وجعل جميع الأموال، التي زعموا أنها سوف تجعل لك. نحن الخلط فيما يتعلق كيف النظام، الذي ادعى أن البرمجيات الطيار الآلي يعمل. انها لا تعتمد أي خوارزمية التداول المعروفة، ونحن فقدت لكيفية توليد تلك الإشارات القاتلة التي من شأنها أن الفوز دائما في السوق. نحن لا نجد أي. لم آرون لا تعطينا أي دليل واحد لماذا يجب أن نثق له الجليد 9 التكنولوجيا التطبيق، واستثمار المال بجد معه. أراد منا أن نصدقه لأنه قال ذلك. هذا هو خداع كامل.


هويات وهمية مع موقع تكنولوجيا Ice9 كشف!


وكان المبدعين تكنولوجيا الجليد 9 ذكية بما فيه الكفاية لجلب بعض الأسماء البارزة وربطها مع منصة التداول. بقدر ما نشعر بالقلق، وهذا قد أضر أكثر من البرنامج من جيدة. قدم أسماء مثل غاري لارسون، جون فاراداي، سكوت ويتالكر، وهلم جرا كأشخاص استفادوا من النظام التجاري لأنهم حققوا أرباحا هائلة. قررنا البحث عن الأسماء المذكورة في هذه العملية احتيال Ice9؛ بحثنا عن أسمائهم على شبكة الإنترنت باستخدام محركات البحث. كان هدفنا لمعرفة مستوى مهارات تداول الخيارات الثنائية.


لا يمكننا العثور على أي من هذه الأسماء التي لها أي ملف شخصي يتعلق بسوق الخيارات الثنائية. وهذا يعني ببساطة أن الأسماء تم اختيارها عشوائيا وتعيين موقف التجار المحترفين. إذا كنت تشعر بالقلق يمكنك التحقق من أي من هذه الأسماء من خلال أي قناة، سواء كانت محركات البحث أو وسائل الاعلام الاجتماعية، وكنت سوف يفاجأ أن الكثير من الحديث عن المهنيين لا تملك في الواقع أي علاقة مع هذا السوق.


الخالق، آرون بالمر الذي ادعى أن يكون مهنة ناجحة في وادي السيليكون. في تحقيقنا لهذا الاستعراض Ice9technology، لا يمكننا الحصول على أي شيء يربط له. ومن المؤكد لنا أن الاسم غير موجود. إذا كان في الواقع كان مؤسس نظام تكنولوجيا Ice9، وقال انه يجب أن يكون فخورا بذلك من خلال توفير ملفه الشخصي في الفيسبوك وتويتر وغيرها من المواقع وسائل الاعلام الاجتماعية. نحن مندهشون أنه لم يفعل أي من هذه كما العديد من المبدعين التطبيق الناجح القيام به. بل قرر البقاء مجهول الهوية.


هل يمكنني الانضمام إلى نظام تكنولوجيا ICE9؟


حسنا. إذا كنت لا تزال تثق في التطبيق، يمكنك المضي قدما والانضمام..نحن ننصحك محاولة شرعي آخر التطبيق & # 8217؛ ق مثل ليكسينغتون كود البرمجيات. فمن الصناعة رقم 1 أوصى ثنائي السيارات التاجر. أخرى موثوق تاجر السيارات & # 8217؛ ق تشمل سنابكاش التطبيق و بينبوت برو.


الاستنتاج: ICE9 تكنولوجيا التطبيق هو الغش !! تجنب !!


كل شيء قدم في موقع الجليد 9 التكنولوجيا والفيديو هو مضلل. فهي ليست موثوقة على الإطلاق. قصص يمكن أن يعتقد من قبل الدمى، وليس من قبل الناس الذين لديهم خبرة سابقة حول كيفية عمل سوق بو. وهنا المزيد من الأسباب قررنا القائمة السوداء app. You شهدت بعض الأسباب حذرنا من البقاء بعيدا عن هذا النظام التجاري الاحتيالي. فمن مائة في المئة احتيال. إذا كنت ترغب في تداول سوق الخيارات الثنائية، والبحث عن التطبيق مربحة وليس هذا وهمية دعا الجليد 9 التكنولوجيا. بل هو عملية احتيال.


حول جيمس.


مرحبا، أنا & # 8217؛ م جيمس للتداول الفوركس، وهذا هو بلدي بلوق حول الخيارات الثنائية إشارات الخدمات التعليقات و ثنائي نصائح للتجارة.


حاولت ice9 يوم الخميس والجمعة وكانت النتائج مذهلة، وأنا & # 8217؛ م تبحث الآن من خلال شبكة الإنترنت في الاستعراضات على ice9 وأعتقد أنك يجب أن تحاول ذلك لنفسك. I & # 8217؛ m الحصول على 83.9٪ سوتشس ريت. أنا & # 8217؛ م سعيد جدا مع هذا وحتى لو انخفض إلى 70٪ أنه جيد & # 8217؛ ق. Ice9 تبدو كبيرة بالنسبة لي، غير قادر على الانتظار لعطلة نهاية الأسبوع.


يقول جيسي كوان.


مرحبا جيمس، الحد الأدنى لمبلغ التداول كم؟


مرحبا الحد الأدنى لحجم التجارة هو $ 25 في التجارة.


يقول جيسي كوان.


مرحبا جيمس، ما هو أفضل وقت لتشغيل وإيقاف؟ الحد الأدنى للتداول كم؟


مرحبا أفضل ساعات التداول بين غمت 12 و 18 (الاثنين إلى الجمعة) .. حجم التداول من 25 $ هو جيد في البداية.


غمت هو أن الوقت الولايات المتحدة كما إم في أوستريلا.


مرحبا توقيت غمت والولايات المتحدة الأمريكية ساعات مختلفة .. يرجى استخدام تحويل المنطقة الزمنية من جوجل.


مرحبا جيمس ماذا توصي أكثر، حول هذا البرنامج، السيارات أو دليل الصفقات؟


مرحبا، تجارة السيارات هو الخيار الأفضل .. كما من الآن نسخ بافيت و بينادرويد هي أعلى أداء السيارات التجار.


فيشاي بارامورا يقول.


ذي & # 8220؛ فوندر & # 8221؛ هي الجهات الفاعلة. لذا أيضا & # 8220؛ الرئيس التنفيذي & # 8221؛ وجدت هذه في البحث عن الصور:


هو صدفة أن كل من إسرائيل؟


نعم، أنت صحيح & # 8211؛ شكرا لتقاسم تلك الروابط 🙂


أنا & # 8217؛ د ترغب في معرفة العدد المطلق 1 البرامج العليا في رأيك وأفضل ساعات التداول في رأيك.


شكرا لك جدا ماسيمو.


مرحبا ماسيمو، حاليا NO.1 البرمجيات في السوق هو كوبيبوفيت، يمكنك أن ترى رأيي هنا بيستبيناريوبتيونسسينال / نسخة-بوفيه-استعراض-البرمجيات-احتيال /


كاي أوتزن يقول.


مرحبا . إذا كنت تريد أن تفقد أموالك بسرعة، والاشتراك في، Ice9 التطبيق، إذا كنت تريد وسيط سرقة حسابك الاشتراك. إذا كنت تريد الإبلاغ عن أي حوادث أقترح الاتصال، عمل الاحتيال، لندن ملء في شكل على شبكة الإنترنت، ونحن بحاجة إلى الإبلاغ عن هذه الأشياء في الأرقام، لتكون فعالة، من أجل استعادة الاحتيال.


أريد أن أعرف ..is ICE9 التكنولوجيا احتيال أم لا؟ ورأيت هناك العديد من الأشخاص يدلون بشهادة أنهم كسب المال من هذا البرنامج.


مرحبا، شيرلي Ice9 هو الغش - يرجى الذهاب من خلال الاستعراض أعلاه للحصول على التفاصيل.


يقول بارثلومياس هينيك.


مرحبا اسمي بارت من جنوب أفريقيا لدي المؤسف المشترك عملية احتيال ice9 هو طقوس بطريقة أنني يمكن أن يدعي المال الذي ترك من الخلف منهم. إذا كان الأمر كذلك ماذا يجب أن أفعل. شكرا بارت.


يقول بارثلومياس هينيك.


مرحبا اسمي بارت من جنوب أفريقيا لقد قمت بسوء الحظ عملية احتيال الجليد 9 قبل قراءة هذا الاستعراض، هل هناك طريقة يمكنني أن أدعي المال الذي تركت من قبلهم قبل فقدان كل شيء. إذا كان الأمر كذلك ماذا يجب أن أفعل. شكرا بارت.


السماح للنخب يأخذك أسرع خطوة ذكية جدا مع أموالك مهرجين جميع الدولارات لا سنتا.


خطة الاتحاد الأوروبي لتجارة الانبعاثات (إتس الاتحاد الأوروبي)


دليل نظام الاتحاد الأوروبي لتجارة الانبعاثات (إتس الاتحاد الأوروبي) وأثره على الأعمال التجارية.


آخر تحديث للمحتوى: تشرين الثاني (نوفمبر) 2018.


ويضع الاتحاد الأوروبي لتكنولوجيا الإنبعاثات - المعروف أيضا باسم نظام الاتحاد الأوروبي لتداول الانبعاثات - حد أقصى لثاني أكسيد الكربون المنبعث من قطاع الأعمال ويخلق سوقا وسعرا لبدلات الكربون. وهو يغطي 45٪ من انبعاثات الاتحاد الأوروبي، بما في ذلك القطاعات كثيفة الاستخدام للطاقة وحوالي 12،000 منشأة.


انظر المزيد من التفاصيل أدناه حول:


الاتحاد الأوروبي إتس: المرحلة الثانية (2008-2018)


المرحلة الثانية من إتس الاتحاد الأوروبي من الفترة 2008-2018 (فترة الالتزام لبروتوكول كيوتو). خلال هذه المرحلة، كل دولة عضو في الاتحاد الأوروبي:


وضع خطة وطنية للتخصيص (ناب) اقترحت الدولة العضو حد ("سقف") على إجمالي الانبعاثات من المنشآت ذات الصلة وقد وافقت المفوضية الأوروبية الخطط، في كثير من الحالات بعد بعض التنقيح. المخصصات الموزعة تم تحويل "كاب" إلى بدلات تعرف باسم الاتحاد الأوروبي (1 طن من ثاني أكسيد الكربون = 1 يوا) وزعت الدول الأعضاء هذه البدلات على المنشآت في المخطط في بلدها وفقا لخطتها المعتمدة. ويمكن بيع ما يصل إلى 10 في المائة من العلاوات بدلا من منحها مجانا. وكانت هذه المزادات أكبر في المملكة المتحدة وألمانيا. تم تشغيل منشآت المخطط لمراقبة ورصد انبعاثات الكربون المؤكدة في نهاية كل عام، كانت المنشآت ملزمة بتسليم بدلات كافية لتغطية انبعاثاتها، ويمكن شراء بدلات إضافية أو بيع أي فائض التنفيذ المشترك وآلية التنمية النظيفة ( (سدم) في إطار المخطط، من خلال "توجيه الربط" المتفق عليه في عام 2004)


كيف تعمل إتس الاتحاد الأوروبي الآن (2018-2020)


وبدأت المرحلة الثالثة في عام 2018 وتمتد حتى عام 2020. وأهم التغييرات في المرحلة الثالثة هي:


وكان المقصود من المخطط أيضا أن يمتد إلى صناعة الطيران اعتبارا من يناير 2018، وتغطي جميع الرحلات تقلع والهبوط في الاتحاد الأوروبي، بما في ذلك تلك التي تنشأ من أو السفر إلى بلدان غير الاتحاد الأوروبي. ومع ذلك، قررت المفوضية الأوروبية في نوفمبر 2018 تأجيل تمديد المخطط للرحلات خارج الاتحاد الأوروبي حتى بعد الجمعية العامة لمنظمة الطيران المدني الدولي (إيساو) في خريف 2018، على توقع أن اتفاق عالمي بشأن التخفيف من غازات الدفيئة من الطيران سوف قابل للوصول اليه. ولا تزال معاهدة التجارة الأوروبية تنطبق على الرحلات الجوية داخل الاتحاد الأوروبي من يناير 2018. ويمكن الاطلاع على أحدث المعلومات عن الاتحاد الأوروبي إتس والطيران على gov. uk. انسحب.


وقد استحدثت مؤسسة دبي للصناعات الغذائية حكما عدم التقيد بالنسبة للبعثات الصغيرة والمستشفيات في المملكة المتحدة، مما سمح لها بالانتقال إلى مخطط أكثر "لمسة خفيفة" مع انخفاض التكاليف الإدارية (التي أصابت الشركات الصغيرة بشكل غير متناسب). وسيؤدي التعطيل إلى خفض مكافئ للكربون. البدلات.


وسيتم بيع ما لا يقل عن 50٪ من البدلات من عام 2018 (بدلا من أن يتم منحها للمنشآت). إن استخدام بدائل آلية التنمية النظيفة سيكون أكثر تقييدا ​​بما لا يزيد عن 50٪ من التخفيضات المطلوبة.


كربون الثقة الاتحاد الأوروبي إتس تقارير.


تاريخ النشر: 2004 - 2008.


قطع الكربون في أوروبا: خطط 2020 ومستقبل إتس الاتحاد الأوروبي (CTC734)


تاريخ النشر: 01/06/2008.


ويحلل هذا التقرير التعديلات التي أدخلت على خطة الاتحاد الأوروبي لتداول الانبعاثات (إتس) التي اقترحتها المفوضية الأوروبية في 23 يناير 2008 وآثارها على الأعمال التجارية.


ويخلص التقرير إلى أن المقترحات خطوة جريئة وكبيرة في الاتجاه الصحيح لتصحيح مواطن الضعف في المخطط الحالي وتوفير مستوى اليقين الذي يطالب به رجال الأعمال والمستثمرون.


تأثير إتس للاتحاد الأوروبي على الربحية والتجارة (CTC728)


تاريخ النشر: 11/01/2008.


ويجمع هذا التقرير بين البيانات المتعلقة بكيفية تأثر تكاليف الأعمال بتكاليف الكربون مع تحليل التأثير على الأسعار والتجارة الدولية من أجل تحديد مجموعة صغيرة من الأنشطة التي تكون القدرة التنافسية فيها قضية بالنسبة للبيئة، فضلا عن الأعمال التجارية، لتحديد الاستجابات المحتملة.


توزیع المرحلة الثانیة من إتس للاتحاد الأوروبي: الآثار والدروس (CTC715)


تاريخ النشر: 21/05/2007.


ويحلل هذا التقرير الآثار المترتبة على سوق الكربون في المرحلة الثانية (وما ينتج عنها من حوافز تخفيض صناعية) والدروس الأوسع التي يمكن استخلاصها من عملية التخصيص.


التخصيص والتنافسية في الاتحاد الأوروبي نظام تداول الانبعاثات: الخيارات للمرحلة الثانية وما بعدها (CTC609)


تاريخ النشر: 01/06/2006.


ويستعرض هذا التقرير، المستند إلى البحوث التعاونية مع استراتيجيات المناخ، أعمال الاتحاد الأوروبي حتى الآن ويقدم تحليلا وتوصيات بشأن تطوره في المستقبل.


وتحدد الدراسة سبعة تحديات رئيسية ينبغي التغلب عليها للمرحلة الثانية من إتس الاتحاد الأوروبي وتحدد استنتاجات وتوصيات كربون ترست الخاصة لمستقبل إتس الاتحاد الأوروبي كأداة يمكن أن تساعد كل من الأعمال على خفض الانبعاثات بأكبر قدر ممكن من الكفاءة، وأيضا حماية وتعزيز القدرة التنافسية للأعمال في نهاية المطاف في كو 2 - constrained العالم.


إن النظام الأوروبي لتداول الانبعاثات: الآثار المترتبة على القدرة التنافسية الصناعية (كت-2004-04)


تاريخ النشر: 30/06/2004.


ويستعرض هذا التقرير بتعمق الآثار المترتبة على إتس للاتحاد الأوروبي للقدرة التنافسية الصناعية في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي الأوسع. ويقدم تحليلنا للرؤى المشتركة من النمذجة الاقتصادية وبرنامج مقابلة أصحاب المصلحة.


خلفية.


وقد بدأ نظام االتحاد األوروبي لالنتخابات في عام 2005 من أجل مساعدة االتحاد األوروبي على تحقيق أهدافه بموجب بروتوكول كيوتو) خفض انبعاثات غازات الدفيئة بنسبة 8٪ من مستويات عام 1990 (.


وهذا المخطط هو أكبر مخطط لتجارة الكربون في العالم. وهو يوفر حافزا للمنشآت للحد من انبعاثاتها الكربونية، لأنها تستطيع بعد ذلك بيع فائضها من البدلات.


يتم تضمين المنشآت في المخطط على أساس الأنشطة التي ينبعث منها ثاني أكسيد الكربون (CO2). وتشمل الصناعات التي تشملها:


توليد الكهرباء الحديد & أمب؛ معالجة المعادن (على سبيل المثال: تصنيع الأسمنت) معالجة اللب والورق.


ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن إتس الاتحاد الأوروبي على الموقع الإلكتروني ديسك.


خدمات.


المواقع الدولية.


تبقى محدثة.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا للحفاظ على ما يصل إلى موعد مع أحدث الأخبار والرؤى والموارد والأحداث.


الوظيفة الإضافية.


خيارات T4 برو.


نظام خيارات كاملة لتوليد القيم النظرية، وتحديد ومقارنة الفرص التجارية، وخلق فروق مخصصة، وتحليل موقف سيناريو متعدد. $ 500 / مو رسوم إضافية ل T4 خيارات برو.


ملف السوق.


تقنية رسم بياني خلال اليوم تستخدم لتقييم القيمة السوقية عند تطورها خلال جلسة التداول. وثائق سم $ 10 / مو رسوم إضافية للملف السوق.


T4 TradeSniper®


تطبيق جانب العميل الذي يسمح لخلق، رسم وتداول ينتشر مخصص. اختيار الساقين والنسب للتجارة و TradeSniper® سوف توفر عمق في الوقت الحقيقي من يقتبس السوق لانتشار مخصص. $ 50 / مو رسوم إضافية للاقتباسات والرسوم البيانية، 100 $ / مو لاقتباسات، والرسوم البيانية، والتجارة.


دخول الوقت.


تسمح وظيفة دخول الوقت بيت ستيدلماير سهولة تقديم الطلبات التي سيتم إدخالها في السوق تلقائيا في وقت لاحق. $ 12.50 / مو رسوم إضافية لدخول الوقت.


سجل للحصول على سيم اليوم.


البدء في تلقي بيانات السوق الحقيقية وتجربة وظائف كاملة من كتس خالية من المخاطر. البيانات في الوقت الحقيقي وظيفة كاملة متاحة لمدة 2 أسابيع من وقت التسجيل.


تريد التجارة لايف؟


إذا كنت ترغب في بدء التداول مباشرة، يرجى الاتصال شركة المقاصة التي تقدم منصة كتس. انقر على الرابط أدناه للعثور على قائمة بشركات العملاء المرخصة ومعلومات الاتصال بهم.


حساب التسعير.


تقدير الرسوم الشهرية كتس عن طريق إدخال العدد المتوقع من العقود المتداولة في الشهر واختيار الحزمة الأساسية الخاصة بك والإضافات.

Comments