فتس 100 التداول تنتشر استراتيجية الرهان


فتس 100 التداول تنتشر استراتيجية الرهان.
متوسط ​​التحرك اللحظي ل داو هو نقطة، فكيف على الأرجح أنك سوف تلتقط 60 منهم في خطوة واحدة؟ وجود وسيط جيد لن يضمن لك الأرباح ولكن وسيط سيؤدي على الأرجح إلى خسائر كمزيج من الألعاب الخاصة بهم والبرمجيات المشبوهة يأخذ حصيلة مالية. بعد بضعة أسابيع كنت تصل رهانات مع نظام أفضل والسوق يتحول ضدك. أود أن أشجع أي تاجر الرهان انتشار للبحث بانتظام المخططات بالنسبة لهم. وإن كانت كميات صغيرة فقط. أنا أكثر ثقة من الأسهم، ونعتقد أيضا خطتي سوف تعمل بشكل جيد حقا إذا اتبعت بشكل صحيح. كن أول من يعلق كيف تريد فرصة تحقيق عائد مركب سنوي على مؤشر فتس بنسبة 20٪ سنويا؟
ثم، عندما لم المكافأة لا يخدع إلى حد كبير قبالة، أصبح مبدئيا فقط. كما وضع التاجر، وقتك ليكون على بينة من ما هي قيمة تشير إلى ما هو الخبر بالفعل البناء في. ما كنت تحمل الهدف للقيام به تحت هذا الكتيب. ثم تأخذ التحقيق مرة أخرى وتسأل نفسك - هو تقدير الساحرة بشكل صحيح. فتس 100 التداول تنتشر استراتيجية الرهان إذا لم يكن كذلك، ثم شيء هو عديم - ونتيجة الفضائح العرفية. صناديق النافورة تظهر الحبال التي سبق أن أدلى بها الطريق قبل بلدي التجارة، التي من خلالها رأيت شعبي. بالنسبة لخط الترام، كان لي نقطة فهم واضحة عند أدنى مستوى في الروح 17، التي أخذت ذلك من خلال المالية على 25. بالنسبة لخطوط الترام المتطابقة، كان لدي الأسواق في 14 و 26. حتى على 29، كما نقل الروح الأخرى 5، سجل، كان ناقصا تماما تماما لضرب بلدي الموالية اليومية. أنا ثم يلقي الراحة بيع زي في 5، وكم فقط أود أن أغتنم. أنا البشرة أنه إذا كان الاتجاه المتحالفة على 5، الانطباع، من شأنه أن يشبه بناء خط التراملي. ولدي، قررت، كان أن يكون 30 مرة. ولكن هذا لم يكن تداول لدغة. كنت جزئية أن بلدي الأنواع سوف فتس 100 التداول تنتشر استراتيجية الرهان مع نتيجة درجة من المعرفة. أيضا، كان هناك إلى حد ما ثلاث موجة إليوت x حتى من أدنى معنى 24. كما كنت فرصة مزدوجة من الآن، وثلاثة موجة حق مكتسب هو الاتجاه المعاكس. لذلك أنا من المستغرب سوق الاحتلال للمستقبل بعد القاصر الثالث. في الأصل، وهذا من شأنه أن يأخذ الحق على بلدي خط الترام اليومي. الآن كان لي هدف الوجود - خط الترام الطبيعي. في الشركة، وأنا الخارجي التي من شأنها أن تكون في نهاية المطاف 5، ولكن بالإضافة إلى تعزيز التي أجريت في قبل المستشار مباشرة، أنا مشوه لتداول الأسهم بسيطة 5، وفئتي، وتفرق شراء من الصعب إرضاءه فك هناك لتسهيل بلدي التجارة. في عدم ذلك، استقال من وقائي الوقائي حتى - حتى البحث عن قاعدة التعادل بلدي. تم قبول خلفي لي في منتصف الصباح قريبا جدا ونظيفة ترأس: أود أن أقبل أي يأتي يأخذ ابتداء من شقين نظريات السماسرة بالنسبة لهم. إذا كنت تستطيع أن تفعل ما لا يقل عن اثنين من السلطات مريحة باستخدام المنتجات المحورية من فترة غير مكتملة، كما فعلت هنا، الكثير من التلميح، لأنه ينطبق المزيد من الثقة إلى المالية من الرسوم البيانية الشمعدان الخاص تداول العملات الأجنبية. تذكر أن العوائد تمثل عوائق أمام السكان. بالمناسبة، أبسط الإطار الزمني أنا بدقة للذهاب الفوركس صيغة تداول الطاقة هو عدد لا يحصى. أحد المستثمرين لي غرفة إلى الشرط. أنا المحلية أن العديد من التجار اليوم يذهب إلى دقيقة واحدة ودقيقتين. هذا هو لمح البصر مكثفة جدا بالنسبة لي! .
7 الردود على & لدكو؛ فتس 100 التداول تنتشر استراتيجية الرهان & رديقو؛
نحن نعلم طرق جديدة وأسهل لتداول جميع أنواع الخيارات بما في ذلك الخيارات الثنائية والخيارات الأسبوعية.
وتقدم أفضل نصائح الخيار مع نسب مكافأة المخاطر المناسبة.
جعل آمنة، والمكالمات الهاتفية أو إرسال النص المشفر إلى أي شخص.
فوس إستا أوبيراندو إم أم أمبينت دي.
يتم النظر في اللجان التجارية والرسوم والأدوات والخدمات، وأكثر من ذلك.
دو كان أوغسا أوتفيد إن ترندلينج أوتوفر داين.
في الهند، يشير المال الأسود إلى الأموال المكتسبة في السوق السوداء، والتي الدخل وغيرها.

الإدمان ولماذا الكثير من التجار مؤشر في نهاية المطاف الخاسرين.
س. لماذا الكثير من فوتسي ساندبتيترز تفقد المال؟
بعد ذلك هو قطعة من الكعكة. قد يبدو الأمر غريبا ولكن إمهو ليس كذلك.
وبوصفنا جانبا عدد قليل جدا من التجار اليوم الذين ينشرون مؤشرات الرهان على أساس يومي كسب المال. وهنا هو السبب في معظم التداول اليوم مؤشر سباندبترز تفقد المال:
س. لقد فقدت الكثير من المال يوم التداول فتس.
والمؤشرات والنفط هو شيء أنا ذاهب إلى الابتعاد عن مرة واحدة حصلت على التخلص من مواقف فتس بلدي. هذا هو المكان الذي فقدت أكبر قدر من المال وأعتقد أنني سوف تستمر في فقدان أموالي إذا واصلت القيام بها. حتى أنني قد أغلق مواقف فتس بلدي في خسارة إذا كان لدي فقط حتى أتمكن من الخروج منها. أنا أكثر ثقة من الأسهم، ونعتقد أيضا خطتي سوف تعمل بشكل جيد حقا إذا اتبعت بشكل صحيح. وقررت أيضا أنني لن أقصر أي أسهم، ولكن مجرد الذهاب عليها طويلة. وسوف أفعل أكثر من بلدي شراء الأسهم عندما كان فتس جيدة الضرب كما هو الحال في يناير كانون الثاني. - ليام.
a: ليام، هل تداولت الأسهم، صناديق أو صناديق الاستثمار المتداولة كثيرا؟
فإن السوق لا يزال هنا ؛-) إما أن إصلاح مبلغ من المال في رأسك أن كنت على استعداد لتخسره. إذا فقدت ذلك ثم أغلق حسابك ووضع كل ذلك وصولا الى الخبرة.
Q. لا تتاجر إندس، انها مجرد اليانصيب.
ج: لا بد لي من الاختلاف مع النقطة التي تقوم بها بشأن المؤشرات، والتقلب على داو هو 1.07 مقارنة يقول 4.57 على دغو، 1.21 على دتي.
Q. أخشى أن زوجتي أصبحت مدمنة لنشر الرهان. لن نتحدث عن ذلك. يمكن أن نفقد كل شيء لا أعتقد أنها تفهم المخاطر.
ج: إن أفضل ما يجب فعله هنا هو معرفة ما هو رصيد حسابك وإجراء بعض العمليات الحسابية للتأكد من أنك لا تخاطر بأكثر من 1٪ من هذه الأموال في صفقة واحدة. أساسا، الحسابات الخاصة بك يجب أن تسمح لك لحجم صحيح في السوق نسبة إلى حسابك في الأسهم ووقف الخسارة (التي ينبغي أن تكون وضعت بالنسبة لتقلب ما كنت تتداول).
Q. أنا مدين و الجنيه؛ 9.5K على دعوة هامش من قبل بضعة أشهر التي ليس لدي أي أمل في سداد :-( هو الآن ذاهب الى المحكمة.
هذه هي المرة الأولى التي كنت في هذا الموقف، يمكن أن يكون كج أو أسوأ؟ ھل یساعد التمثیل القانوني أو یضیع المزید من الأموال؟ لقد سددت بالفعل و الجنيه؛ 4k التي ذهبت على بطاقات الائتمان. إنهم لن يقدموا رقم تسوية ولا يمكنهم تجميد الفائدة. وهذا سيقيدني من انتشار الرهان في المستقبل؟ أي اقتراحات موضع ترحيب. تشكرات.
ج: أظن إذا ذهب إلى المحكمة سوف تكون قادرة على اتخاذ ترتيب لسداد لهم، والفائدة إما المجمدة أو محوها. أشك أنك سوف تكون قادرة على مواصلة انتشار الرهان تحت اسمك حتى سدد على الرغم من.
. يستمر هنا - سمات للنجاح المالي الرهان انتشار.
محتوى هذا الموقع هو حقوق الطبع والنشر 2018 المالية انتشار الرهان المحدودة يرجى الاتصال بنا إذا كنت ترغب في إعادة إنتاج أي من ذلك.

فتس 100 تداول الرهان استراتيجية التداول
سيتم دفع هذه الرسالة إلى إفون المشرف على الفور.
نشر مؤشرات الرهان.
بعد أن نظرت في استراتيجيات الرهان انتشار للأسهم والسلع والعملات، دعونا ننظر أخيرا في خيارات التحوط لمؤشرات الرهان انتشار، والتي هي مرة أخرى سوق شعبية جدا والسائلة لشركات الرهان انتشار. كما تتوقع المؤشرات الأكثر شعبية هي تلك التي نقلت من قبل البورصات الرئيسية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك فتس 100، و داو 30، و نيكي 225 و هانغ سنغ، وأنا متأكد من أنك بدأت في تحقيق، ونحن نستخدم الارتباط كأداة لدينا لتحديد الفرص للتحوط الرهانات انتشار لدينا في استراتيجية التداول لدينا.
إستراتيجيتي التجارية المفضلة على المدى القصير هي استخدام الرهانات اليومية على فوتسي 1oo و وول ستريت، والتي أنا متأكد من أنك تعلم أنها سوف تميل إلى الارتباط بشكل إيجابي، مع مؤشر المملكة المتحدة عموما بعد السوق الأمريكية بمجرد أن يفتح في وقت مبكر بعد الظهر ، الوقت في المملكة المتحدة. سلوك السوق للمؤشرات هو بالطبع دوري، مع قدر معين من التداخل بين الأسواق، مع الشرق الأقصى وآسيا وأستراليا بين عشية وضحاها، مما أدى إلى فتح المملكة المتحدة، تليها الأسواق الأمريكية في وقت لاحق من جلسة التداول، تليها أسواق آسيا والشرق الأقصى مرة أخرى. مع معظم شركات الرهان على الانتشار التي تقدم الآن تداول على مدار 24 ساعة، فمن الممكن تداول هذه المؤشرات في جميع أنحاء العالم حيث يتحرك التداول من جلسة إلى أخرى، حيث يجد بعض التجار المبتدئين غريبا، بالنظر إلى أن التبادلات الرئيسية مثل بورصة لندن مفتوحة فقط من الساعة 8.00 صباحا حتى الساعة 4.30 بعد الظهر، ومع ذلك يستمر التداول في المؤشر بعد إغلاق السوق النقدية. والسبب في ذلك بسيط جدا ويستند إلى حقيقة أن أسعار المؤشرات تستند إلى أسواق العقود الآجلة وليس الأسواق النقدية، حيث تتداول أسواق العقود الآجلة عموما ساعات أطول بكثير. لقد وضعت مؤخرا موقع فقط ل فتس الرهان ويمكنك قراءة المزيد هنا.
لذلك دعونا ننظر في مثال بسيط، وأنا متأكد من أنك تحصل على فكرة من الآن! في هذه الحالة سوف نراهن على أن مؤشر فتس 1oo صعودي وبالتالي تحوط رهاننا مع وضع موازنة على وول ستريت يوميا. وبما أن عقود فوتسي 100 و وول ستريت ترتبط ارتباطا إيجابيا بشكل عام، فسنحتاج إلى فتح موقف شراء واحد وبيع من جهة أخرى. الآن مع هذه التجارة نحن نقارن مثل مع مثل نقطة مؤشر، ولكن هو كل نقطة مؤشر يعادل من حيث الحركة اليومية؟ الجواب هنا لا، حيث أن مؤشر فاينانشيال تايمز 100 سيتحرك عموما في المتوسط ​​60 & # 8211؛ 80 نقطة في اليوم، في حين أن مؤشر داو جونز الصناعي سوف يميل إلى التحرك، في المتوسط، حوالي ضعف هذا المبلغ. إذا نظرنا إلى هذا من وجهة نظر النسبة المئوية، فتس 100 يتداول حاليا حول علامة 5000، في حين أن مؤشر داو جونز حاليا حول 10،600، لذلك حركة 1٪ إلى 2٪ وهو نموذجي لمعظم أيام يعادل 50 & 8211؛ 100 على فتس و 106 & # 8211؛ 212 على دجيا، وذلك ضعف تقريبا. وبعبارة أخرى، فإن حركة نقطة واحدة في مؤشر المملكة المتحدة سوف تساوي حركة من نقطتين في مؤشر الولايات المتحدة. لذلك من أجل وضع استراتيجيتنا التحوطية المتوازنة نحن بحاجة إلى مضاعفة الرهان على عقد فتس 100 للاستراتيجية لتكون فعالة. ولذلك سنشتري مؤشر فاينانشال تايمز 100 بسعر 2 جنيه استرليني لكل نقطة مؤشر وبيع عقد وول ستريت اليومي، ولكن بسعر 1 جنيه استرليني لكل نقطة مؤشر. وفي الوقت الذي نفتح فيه العقود اليومية هنا، والتي تنتهي عند إغلاق السوق، علينا أن نكون واثقين من أننا يمكن أن نتوقع بعض حركة السوق والتقلبات خلال جلسة التداول. إذا كنا نخطط لتشغيل هذه التجارة لفترة أطول، فإننا بحاجة إلى النظر في هذه الاستراتيجية باستخدام العقود المتداول التي تسمح بالتمديد في الدورات التالية، ولكن هذه ستكون أكثر تكلفة من حيث التمويل والانتشار.
هناك بالطبع العديد من الطرق الأخرى للتحوط من المؤشرات باستخدام الأسهم التأسيسية والأسهم التي تحتاج إلى أن تكون مرجحة ومتوازنة وفقا لذلك، ولكن هناك العديد من الطرق لتكون خلاقة مع هذه الاستراتيجيات التحوط، وآمل أن أعطي لكم بعض الأفكار. واحدة من المؤشرات الجديدة التي يتم نقلها الآن هي فيكس، وهو مؤشر لأسواق الأسهم بشكل عام، وهذا يجعل مرة أخرى وسيلة ممتازة لنشر استراتيجيات الرهان.
وأخيرا، آمل أن تكونوا قد وجدت هذا الموقع لتكون مفيدة ومثيرة للاهتمام وغنية بالمعلومات وأنها أعطاك بعض الأفكار لبعض استراتيجيات الرهان انتشار الخاصة بك. تلك التي غطتها هنا هي بسيطة جدا، وهي حقا نقطة البداية فقط & # 8211؛ العديد من أن أستخدم أكثر تعقيدا ويتم بناؤها في مختلف الأسواق والصكوك. ومع ذلك آمل أن هذا الموقع يساعدك على وضع بعض أكثر بنفسك. حظا سعيدا مع التداول الخاص بك وانتشار الرهان وآمل أن تجد هذه الاستراتيجيات مفيدة ومفيدة في الحفاظ على أرباح التداول الخاص بك تنمو، ربما أكثر ببطء ربما، ولكن مع ذلك النمو.
جميع المحتويات كوبيرايت & كوبي؛ نشر استراتيجيات الرهان.

انتشار الرهان فتس 100: كيفية تداول فتس.
كما يتوقع المرء أن مؤشر فاينانشيال تايمز 100 هو مؤشر الرهان الأكثر انتشارا للرهان على الأقل، ليس أقلها أن معظم التجار المنتشرين يقعون في المملكة المتحدة، وأكثر احتمالا أن يكونوا على دراية بهذا المؤشر من الأسواق الأخرى. في أي حال المملكة المتحدة 100 هو سوق جيدة عند بدء تشغيل، فمن السوق واحد يمكنك تتبع في عناوين الصحف المحلية و & # 8217؛ ق على مدار 24 ساعة. عادة يمكنك أن تأخذ تجارة انتشار على فتس 100 ل اقل من £ 1 نقطة والسوق يتداول من ليلة الأحد على طول الطريق إلى مساء الجمعة.
ويهدف هذا المقال ليكون مقدمة 10 دقيقة لتداول فتس. سوف نتحدث عن ما هو المؤشر، ما الأسهم والقطاعات التي تتكون من وبعض الأشياء التي تحتاج إلى البحث عنها عند التداول بها.
بدءا من الأساسيات، فتس 100 هو مؤشر (أو "سلة") من أسهم من 100 من أكبر الشركات المتداولة في بورصة لندن. وترتفع قيمة مؤشر فاينانشيال تايمز 100 مع قيمة أسهمه. ومن ثم يستخدم المؤشر كمؤشر يبين كيف تقوم الشركات البريطانية (وإلى حد ما الاقتصاد الأوسع في المملكة المتحدة).
ولكن ما هو فتس 100؟ يتكون سوق فايننشال تايمز 100 من مؤشر يتكون من أكبر 100 شركة مدرجة في المملكة المتحدة من حيث القيمة السوقية. جميع هذه الشركات مدرجة في بورصة لندن. ومع ذلك يجب أن نلاحظ أن مؤشر فتس هو المتوسط ​​المرجح لسعر السوق & # 8211؛ وبالتالي فإن سعر سهم الشركات الكبيرة مثل بب و فودافون سيكون لها تأثير أكبر من تلك التي أصغر منها مثل كادبوري أو إيسي.
القيمة السوقية تشير إلى كيفية كبيرة أو صغيرة هي الشركة ويتم حساب بضرب عدد الأسهم التي يصدرها سعر السهم السائد.
انتشار تجار التداول في نقاط، كما يتم تضخيم مثل هذه التحركات في المؤشرات بشكل كبير. على هذا النحو حتى 50 نقطة، أو 1٪ تحرك في مؤشر فتس 100 يمكن أن تولد عوائد كبيرة.
تداول مؤشر فاينانشيال تايمز 100 من قبل ألستير مكايغ من مؤشر إيغ.
A سريعة من التاريخ.
تم إطلاق فتس 100 في 3 يناير 1984 بقيمة بداية قدرها 1000. ومنذ ذلك الحين تغيرت بنية المؤشر بشكل هائل، حيث أن عمليات الاندماج والإفلاس تعني أن المؤشر لا يملك سوى 21 من المكونات الأصلية. وأكبر عدد من الناجين هو شركة بريتيش بتروليوم، على الرغم من أن عددا عريضا من الهيئات المكونة قد غيروا أسمائهم أيضا. هل تتذكر الاتحاد التجاري (الآن أفيفا) أو البريطانية الغاز (الآن بغ المجموعة و سنتريكا)؟
يشكل مؤشر فتس اليوم حوالي 81٪ من قيمة جميع الشركات المدرجة في بورصة لندن مما يجعلها مقياسا جيدا لحالة الأعمال في المملكة المتحدة. من أجل التداول بفعالية أو وضع الرهانات على مؤشر فاينانشال تايمز 100 تحتاج أولا إلى فهم ما يجعل تحرك فتس.
التغييرات في المكونات.
عملية مراجعة المكونات في المؤشر واضحة. جميع الشركات المدرجة في سوق لندن للأوراق المالية مرتبة حسب قيمتها السوقية. وتجتمع لجنة مؤلفة من خبراء مستقلين في السوق في آذار / مارس وحزيران / يونيه وسبتمبر / أيلول وديسمبر / كانون الأول، وتقرر الشركات التي ينبغي السماح لها بالدخول إلى مؤشر فاينانشيال تايمز 100 والتي ينبغي إسقاطها.
التغييرات في المكونات يمكن أن تتحرك سعر الأسهم الفردية، ولكن ربما لن تؤثر على السعر الإجمالي لل فتس كثيرا. ومع ذلك فإنها لا تزال تستحق المشاهدة لأنه يساعد على فهم مؤشر كنت تتداول.
من المهم أن نلاحظ أن فتس يتعرض بشدة لأسهم التعدين لذلك عليك أن تبقي العين على هذا القطاع بالذات.
ما لمشاهدة عند التداول.
يمكن لمجموعة كبيرة من العوامل دفع سعر فتس صعودا أو هبوطا - ولكنها تميل إلى الوقوع في الفئات التالية:
أخبار أسعار الفائدة: معظم بنك انجلترا التغيرات في أسعار الفائدة وعلم جيدا، ولكن اجتماعات سعر الفائدة الشهرية (عادة في الساعة 12:00 يوم الخميس بالقرب من بداية الشهر) لا تزال تستحق المشاهدة ل. وكذلك الدقائق من هذه الدقائق، التي تنشر في صباح الأربعاء بعد أسبوعين من الاجتماع. ويمكن أن تعطي هذه المؤشرات أدلة على متى قد يكون التغير المقبل في سعر الفائدة، وما يمكن أن يحدث مع أنشطة بنك إنجلترا الأخرى (مثل التخفيف الكمي). المؤشرات الاقتصادية: ما يقرب من أي مؤشر اقتصادي لديه القدرة على مفاجأة وبالتالي نقل الأسواق. بعض المؤشرات الأكثر تأثيرا هي مؤشرات مدير المشتريات ومؤشرات ثقة المستهلك وأرقام البطالة (عدد المطالبين) والناتج المحلي الإجمالي ومؤشرات الأسعار (مثل الرقم القياسي لأسعار المستهلك ومؤشر أسعار المنتجين). أخبار الشركة الفردية: وهذا سوف يؤثر بشكل مباشر على تلك الشركة، وفي كثير من الأحيان، أقران الشركة. وبالتالي فإن تأثير الأخبار سوف، بطبيعة الحال، تعتمد على أهمية هذا الخبر وحجم الشركة (ق) انتشار الرهان التقويم الزمني تتعلق. بنود الأخبار، بحكم طبيعتها، لا يمكن التنبؤ بها. ومع ذلك، يجب إيلاء اهتمام خاص للأوقات التي يحتمل أن تحدث فيها أخبار عن شركة - على سبيل المثال. حول الأوقات التي تكون فيها نتائج الشركات مستحقة. التسويات الفنية: العديد من الأسهم في مؤشر فاينانشال تايمز 100 تدفع أرباحا، وبذلك تقوم بتحويل بعض ثروتها من حسابها المصرفي إلى حساب عملائها. ومن ثم تنخفض قيمتها، ينخفض ​​سعر سهمها وبالتالي ستنخفض قيمة مؤشر فتس. تداول فتس عندما تذهب الأسهم السابقين ديف عندما العديد من الأسهم تذهب "ديف السابق" في نفس اليوم، وهذا يمكن أن يكون لها تأثير كبير. على سبيل المثال في 5 مايو 2018 ذهبت العديد من أسهم فاينانشال تايمز 100 من الأسهم السابقة (بما في ذلك بب و شل و غلاكسو سميث كلاين) بين عشية وضحاها، مطرقة 18 نقطة من فتس في صباح اليوم التالي. إذا كان لديك موقف مفتوح في حين أن الأسهم تسير السابقين ديف، فإن النتائج ستكون محايدة على نطاق واسع. فالموقف الطويل، على سبيل المثال، سيعاني من انخفاض قيمة مؤشر فاينانشال تايمز ولكن سوف يكون هناك تعديل مقابل في الأرباح يتم دفعه إلى حسابك. وبالمثل، فإن أولئك الذين يشغلون مناصب قصيرة سيستفيدون من انخفاض سعر مؤشر فتس ولكنهم سيشهدون توزيعات أرباح تترك حساباتهم. ومع ذلك لا تبحث عن أوامر وقف الخسارة وأوامر الربح. إذا كانت هذه الأوامر قد اقتربت من التنفيذ، فإن دفع الأرباح بين عشية وضحاها قد يؤدي فقط إلى تنفيذها.
وتؤثر التغيرات في أسعار السلع بشكل أكبر على مؤشر فايننشال تايمز 100 من مؤشر داو ومؤشر داكس ومعظم المؤشرات الأخرى. ويرجع ذلك إلى أن أسهم السلع ذات الصلة تشكل 30٪ من فوتسي وعلى هذا النحو من المرجح أن تستفيد من اقتصاد صيني قوي مع شهية كبيرة للموارد.
اعرف مؤشرك.
وهناك سوء فهم شائع بأن فتس 100 هو ممثل نقي للاقتصاد البريطاني. هذا ببساطة ليس صحيحا. أظهرت أبحاث من سيتي بنك أن حوالي 75٪ من عائدات فتس 100 شركة جاءت من خارج المملكة المتحدة. والأكثر إثارة للدهشة هو أن معظم أكبر 10 شركات فتس 100 تعلن عن نتائجها بالدولار الأمريكي بدلا من الجنيه الإسترليني. أكبر شركة في فوتسي 100 التي يمكن وصفها بشكل صحيح بأنها بريطانية هي تيسكو، وحتى سوبر ماركت سموث يتعرض بشكل متزايد إلى الأسواق الدولية.
في الماضي كان مؤشر فاينانشال تايمز 100 وسيلة جيدة للعب الانتعاش في المملكة المتحدة ولكن هذا ببساطة لم يعد صحيحا. ويهيمن على المؤشر اليوم السلع العالمية ومؤسسات الخدمات المالية، التي تكون إيراداتها في الغالب دولية بطبيعتها. لذا فإن مؤشر فاينانشال تايمز 100 هو مؤشر أسعار النفط في المملكة المتحدة - بل أرى أنه مؤشر عالمي مع التحيز تجاه الشركات البريطانية. على سبيل المثال، فتس 100 لديها حاليا 11 من عمال المناجم فيها؛ تتأثر جميع أسعار أسهمها بشكل كبير بما يجري في الصين. كما استدعت خمس شركات نفط (بما في ذلك بي بي وشل) فتس 100 المنزل على الرغم من أن أسعار أسهمها تتأثر أكثر بكثير من الأحداث في الرياض من لندن. وتشكل هاتان الصناعتان وحدها حوالي 30٪ من المؤشر - لذلك فإن تغيرات أسعار السلع يكون لها تأثير أكبر على مؤشر فايننشال تايمز 100 من مؤشر داو و داكس ومعظم المؤشرات الأخرى.
وجهة نظري هنا هو أنه عند تداول فتس 100 تحتاج إلى إبقاء العين على ما يقود المكونات الأساسية الأكبر. فمن الممكن تماما أنه إذا كنت تحصل على تحسن طفيف في معدلات البطالة ولكن الانخفاض المتزامن في نفط برنت الخام ثم فتس 100 قد تقع في الواقع.
وينشر مؤشر فاينانشيال تايمز أنفسهم ورقة عمل مفيدة عن مؤشر فتس كل ربع سنة (فتس / إنديسز / UK_Indices / دونلوادس / FTSE_100_Index_Factsheet. pdf)، والتي تظهر أكبر 10 شركات من حيث القيمة السوقية والقطاعات التي لديها أكبر سقف سوقي في المؤشر.
ويتكون مؤشر فايننشال تايمز 100 من 100 شركة، تشكل 10 منها حوالي 45 في المائة من قيمة المؤشر. ويتكون "داكس الألماني" من 30 سهما، تمثل "كريم دي لا كريم" للتجارة والصناعة الألمانية. معا، تعتبر مؤشرات الأسهم الرائدة في أوروبا.
أدركت أن هناك علاقة إحصائية بين مؤشرات الأسهم اثنين كبيرة بما فيه الكفاية للمراهنة على. بدأت في استكشاف كيفية التجارة بينهما ضد بعضهما البعض في استراتيجية التحكيم المباشر، وجاءت مع فكرة أنه إذا اختلفت اثنين من أكثر من 40 نقطة من إغلاق الليلة السابقة، وأود أن اختصار واحد الذي كان قويا، و شراء واحدة كانت ضعيفة.
لماذا فتس؟
سؤال جيد كما أن هناك الكثير من الأشياء الأخرى للتجارة، والإعدادات التجارية التي نأخذ تنطبق تنطبق على الأسواق الأخرى، ولكن بعض التجار يجدون الفهارس أسهل للتاجر مقارنة مع الفوركس. الفوركس الذي يحصل على كل الاهتمام، أكثر من مبهرج & # 8216؛ الحصول على الأغنياء السريع & # 8217؛ الأنظمة التي لا تعمل حقا وتستهدف في ذلك السوق مع الأغنياء السريع من خلال تداول $ 10 مليون قيمة العملة مع بضعة آلاف في زاوية الحساب الخاص بك والتي ينبغي أن تقرأ حقا يتيح اتخاذ أموالك بأسرع ما يمكن!
ما معظم الناس دون & # 8217؛ الحصول على الفوركس هو أن البنوك الكبيرة هي التي تسيطر على السوق، وهم يعرفون أين توقفت جميع الزبائن هي أنها يمكن أن تدفع السعر حولها واتخاذ كل المال وأنها تفعل، وليس هذا هو شيء سيء كما أنها حرة في القيام بذلك، في الوقت الذي يستغرقه متوسط ​​تاجر المنزل للعمل هذا يعني أنها ربما يكلفهم هناك حساب التداول أو 2. إذا كنت تأخذ من الوقت للعمل كل شيء ثم نعم يمكنك أن تفعل حقا حسنا من نقطة الفوركس لنقطة الفوركس أكثر من المؤشرات، ولكن فترة التعلم هي أطول وأكثر صعوبة كما كان لديك لتطوير ستة معنى لما البنوك الكبيرة هي ما يصل 2. تحتاج أيضا (وهذا هو المكان الأكثر جديدة الصفقات تهب المزيد من المال) لمعرفة تحليل العملة عبر ونعم بمجرد فهم كيف يعمل هذا يمكنك كسب المال. 3 من التجار العالميين الأربعة الذين تعلمتهم من الفوركس المتداول، لذا أنا لا أقول إنني سأبقى في ذهني المؤشرات أسهل للتعلم ونعم أقل قليلا التلاعب بها من قبل البنوك والشركات التجارية . يجب على المتداولين في الفوركس في البنوك الرئيسية أن يتداولوا في أي وقت مضى السعر الذي يريدون أن يقتبسوا أنهم لا يستطيعون ببساطة القول & # 8216؛ أنا لا يتوهم تجارة في الوقت الراهن & # 8217؛ كما هو الحال مع المخزونات هناك الناس الراغبين في شراء وغيرها من التي ترغب في بيع، وفقط عندما يتفق كلاهما تفعل الصفقة وتتحرك السعر.
ميزة أخرى لديك مع الفهارس هو أن هناك حقا تحليل الصليب بسيطة لتأكيد الصفقات أم لا، في سوق المملكة المتحدة كنت تريد ببساطة أن نرى فتس، داو و داكس كل تأكيد نفس الخطوة، وبسيطة مثل ذلك، إذا كان فتس تبدو جيدة لفترة طويلة، ولكن داو ضد المقاومة أو تظهر قصيرة = أي تجارة.
ولكن ما هو أكثر أهمية هو دراسة والتعلم والتجارة شيء واحد. يمكنك الحصول على الشعور لماذا & # 8217؛ ق الذهاب، ما رد فعل ذلك الصك إلى الأخبار، ما هي المستويات الرئيسية. ومن فكرتي أن هذا يوفر التاجر الجديد أفضل فرصة لتعلم أساسيات التداول ثم نعم بمجرد أن تتعلم القواعد الخاصة بك يمكنك التجارة أي شيء تريد.
انتشار الرهان فتس 100: العمليات العملية.
مؤشر مؤشر فتس يمكن أن يكون راكدا لعدة أشهر تتحرك في نطاق ربما 40 أو 50 نقطة ولكن في ظروف السوق المضطربة يمكن أن تتحرك أكثر من 200 نقطة في جلسة تداول واحدة. يمكنك نشر الرهان فتس باستخدام الرهانات المتداول اليومية أو العقود الآجلة. الرهانات اليومية هي أكثر ملاءمة للتداولات قصيرة الأجل ويأتي مع ينتشر ضيق جدا & # 8211؛ عادة عند نقطة واحدة فقط. كما يوحي اسمها الرهانات المتداول اليومية يمكن أن تدحرجت من يوم تداول واحد إلى التالي، رهنا برسوم تمويل صغيرة في كل مرة يحدث هذا. يمكن أن تؤخذ وجهات النظر التجارية على المدى الطويل باستخدام العقود الآجلة مؤشر الأسهم الفصلية. إن انتشار العقود الآجلة أوسع ولكن هذه العقود لا تتكبد رسوم تمويل يومية. الهوامش الأولية عادة ما تعمل إلى حوالي 40 أضعاف حصة لكل من الرهانات اليومية فتس والعقود الآجلة.
سوف تترجم حصة الرهانات بقيمة 1 جنيه استرليني على مؤشر فاينانشال تايمز 100 إلى تعرض فعال بقيمة 5،500 جنيه استرليني (مع مؤشر فتس عند 5،500). إذا كنت تفكر في التجارة متوسطة أو طويلة الأجل سوف تحتاج إلى استخدام توقف واسعة إلى حد ما لتأخذ في الاعتبار التقلبات السوق اليومية.
توزيعات الأرباح.
قبل يوم واحد من وضع التجارة مع مؤشر إيغ £ 5 قصيرة على فتس 100. لاحظت أنه في حوالي 4.30، تم خصم 126 £ من حسابي. عندما اتصلت إيغ أبلغت أن هذا هو تعديل الأرباح الذي يتم كل يوم ثلاثاء. استغرق التعديل 25 نقطة من فتس.
هذا أمر طبيعي وليس هناك تأثير صافي على موقفكم. يتم تحديد سعر فتس بنسبة 25 نقطة المعاوضة لك 25 × حصة & # 8220؛ الربح & # 8221؛ في حين يتم خصم 25 من حساب التداول الخاص بك لتعويض هذا مما يتيح لك 25 × حصة & # 8220؛ خسارة & # 8221؛ = تأثير محايد. بمعنى أن تجارتك ستظهر ربحا إضافيا قدره 126 جنيها إسترلينيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بسبب الأرباح التي تم خصمها من سعر المؤشر بينما يتم خصم رصيدك النقدي بمبلغ 126 جنيها إسترلينيا. ومن الواضح أن هذا يؤدي إلى خسارة محققة ولكن التسوية النقدية نفسها ليس لها تأثير على الأرباح / الخسائر الخاصة بك حساب التداول الخاص بك.
وبطبيعة الحال إذا كان مزود الرهان انتشار الخاص بك لا تجعل أي تعديلات من هذا القبيل كل ما عليك القيام به هو اختصار السوق في اليوم الذي يسبق يوم توزيع الأرباح وشرائه مرة أخرى في اليوم التالي أي المال المجاني الذي لا يخرج في سوق الاسهم!.
انتشار الرهان على فتس 100 (أوك 100): مثال.
و فتس 100 هو الأداة الأكثر تداولا في العديد من الشركات التجارية المنتشرة. لماذا ا؟ أحد الأسباب الرئيسية هو انتشار ضيق. التجارة مع فروق رأس المال وفوتسي المتداول انتشار اليومي هو 1 نقطة فقط. على السوق التي يمكن أن تتحرك بسهولة 100 نقطة في يوم صغير.
ولكن السعر ليس هو الميزة الوحيدة التي تقدم فتس. يعتبر:
فإنه يتداول خلال يوم العمل الأوروبي - لذلك لا حاجة لتصبح البومة الليل يتحرك بما فيه الكفاية (أي متقلبة بما فيه الكفاية) لخلق الكثير من الفرص الأخبار والآراء حول فتس يمكن الوصول إليها إلى حد ما.
المملكة المتحدة 100، أو & # 8220؛ فوتسي & # 8221؛، هي واحدة من المؤشرات الأكثر دراية لمعظم بيترز انتشار. عندما تكون الأسواق مفتوحة، إذا كان لديك مزود الرهان متغير انتشار، وسوف تجد بعض من أصغر فروق الأسعار على هذا المؤشر.
كيف يتم احتساب سعر التداول اليومي فتس؟
فتس حساب سعر فتس 100 كل 15 ثانية من 08:00 حتي 04:30. ومع ذلك فإن 15 ثانية بطيئة جدا للتداول، لذلك يقوم الموردون عادة بتأسيس سعر فوتسي رولينغ دايلي على عقود فوتسي الآجلة التي تتداول في بورصة نيويورك يورونكست (سابقا ليف). يتم تداول عقود ربع سنوية فقط في هذه البورصة، بحيث يحصل مقدمو الخدمات على أقرب عقد، وإجراء بعض التعديالت) لتوزيعات األرباح و "القيمة العادلة" (ونشر هذا السعر. والنتيجة هي أداة يمكن تحديث عدة مرات في الثانية ويمكن تداولها ما يقرب من 24 ساعة في اليوم.
لنفترض أن شركة الرهان الخاصة بك تنتشر على الرقم 5491.5 - 5493.5. كنت تعتقد أن فتس سوف ترتفع، لذلك كنت تأخذ الرهان المتداول اليومي ل 4 جنيه استرليني لكل نقطة أن المؤشر سوف تزيد. عندما يصل إلى 5562.3 - 5564.3 كنت قررت لجمع المكاسب الخاصة بك، لذلك يمكنك إغلاق الرهان الخاص بك.
للعمل على كم كنت قد فاز، يجب معرفة الفرق نقطة التي كنت قد اكتسبت. كان الرهان الأولي عند 5493.5، حيث أن الرقم الأعلى هو سعر الشراء. عندما أغلقت الرهان كان عند سعر بيع 5562.3.
وهذا يعني أن إجمالي عدد النقاط التي اكتسبتها كان 5562.3 أقل 5493.5. وهذا يصل إلى 68.8 نقطة.
الرهان كان ل 4 جنيه استرليني لكل نقطة، وبالتالي فإن المبلغ الذي فاز هو £ 4 مرات 68.8، وهو 275،20 £.
من المحتمل جدا أن الرهان لم يفوز. بعض الخاسرين الناجحين حتى يفقدون في كثير من الأحيان أكثر من الفوز، ولكن تحقيق ربح لأنها تأكد عندما تفقدهم إغلاق الرهان وخفض خسائرهم بسرعة. قل أنه بدلا من صعود مؤشر فاينانشال تايمز انخفض و قررت إغلاق الرهان عند 5473.2 - 5475.2.
وهذا يعني أنك فتح الرهان عند 5492.5، وأغلقت الرهان عند 5473.2. وبلغ مجموع الخسائر 5492.5-5473.2، وهو 19.3 نقطة. بالنسبة إلى حصتك الأولية البالغة 4 جنيهات إسترلينية، فإن ذلك يمثل خسارة نقدية قدرها 4 & # 215؛ 19.3، وهو 77.20 جنيها إسترلينيا.
بالنسبة للتجار الأطول أجلا.
حتى الآن لقد تم افتراض تريد التجارة في فتس المتداول اليومية - السوق الأكثر شعبية على معظم مقدمي حتى الآن. ومع ذلك قد لا يكون الأمر كذلك. إذا كنت ترغب في عقد موقفك مفتوح لبضعة أسابيع أو أشهر الحدث، أقترح عليك أن تنظر في العقود ثيكارتشالي - متوفر من المؤشرات - كابيتال سبريدس المملكة المتحدة مؤشرات الشاشة. العقود الفصلية، التي تنتهي في مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر لديها انتشار أوسع قليلا ولكن ليس لديهم رسوم تمويل لذلك & # 8211؛ إذا كنت تخطط لعقد صفقة طويلة مفتوحة لفترة من الوقت، فإنها قد تعمل بها أكثر فعالية من حيث التكلفة.
مثال: افترض الآن أنك تريد أن تأخذ وجهة نظر حول تداول العقود الآجلة. اقتباس تحصل للحصول على الرهان انتشار التشطيب في ثلاثة أشهر الوقت هو 5466.5 - 5476.5. عليك أن تقرر أن المؤشر سوف تصعد على المدى الطويل، وحصة £ 8 لكل نقطة في المملكة المتحدة 100.
على الرغم من أن هذا هو الرهان على المدى الطويل الآجلة، يمكنك إغلاقه في أي وقت، وتختار أن النقدية في الأسبوع المقبل، عندما ارتفع المؤشر حتى 5682.1 - 5692.1.
كما كان هذا الرهان "الطويل"، كان مستوى البداية 5476.5، وأغلقت عند 5682.1. وهذا يعني أنك حصلت على ما مجموعه 205.6 نقطة. لقد وضعت رهان من 8 £ لكل نقطة. للعثور على المكاسب الإجمالية الخاصة بك، يجب مضاعفة تغيير النقاط من قبل الحصة، وهذا هو 205.6 مرات 8 £. إجمالي أرباحك على هذا الرهان هو 1644.80 جنيها إسترلينيا.
مرة أخرى، قد لا تكون محظوظة أو ماهرة جدا، وربما يكون المؤشر قد انخفض. في هذه الحالة يقول انها انخفضت الى 5438.2 - 5448.2 قبل أن تقرر لخفض الخسائر الخاصة بك وانتهت الرهان. كانت قيمة البداية هي نفسها كما كانت من قبل، 5476.5، وأغلقت عند 5438.2. وهذا يعني أن المؤشر انخفض 38.3 نقطة مقابلك. كان الرهان لا يزال 8 £ لكل نقطة، لذلك يمكنك مضاعفة هذه معا لمعرفة ما فقدت.
£ 8 مرات 38.3 نقطة إلى 306.40 £، وهذا هو المجموع الذي فقدت على هذا الرهان.
استراتيجيات التداول ل فتس.
لقد توجهت عمدا بعيدا عن التوصية بأي استراتيجيات تداول في هذه القطعة، لأنها موضوع كبير. ولكن معظم التجار والمستثمرين أنا & # 8217؛ التقى التجارة باستخدام واحد أو مزيج من ما يلي:
تطوير رأي الاقتصاد الكلي: إذا كنت تشعر أن لديك قبضة جيدة على ما يحدث في المملكة المتحدة والاقتصادات العالمية ثم حساب الرهان انتشار مع مزود سوف تتيح لك تبادل وجهات نظركم. للحفاظ على آخر ما تبذلونه من وجهات النظر سوف تحتاج لقضاء الكثير من الوقت في مشاهدة الأخبار باستخدام المخططات: هناك مجموعة كاملة من استراتيجيات التداول التي يمكن استخدامها ل فتس. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في رأي شخصي أو تحتاج فقط في مكان ما لبدء التداول التجريبي الخاص بك، وأنا & # 8217؛ م سعيد أن أقول أنني & # 8217؛ كان لي أفضل سوسسس مع استراتيجيات الاتجاه التالية بسيطة، بدعم من المتوسطات المتحركة. في الواقع أنا كثيرا ما فوجئت كم مرة & # 8216؛ غوروس التداول & # 8217؛ سوق معقدة & # 8216؛ منهجيات & # 8217؛ التي هي متغيرات من الاتجاه التالي. الترویج والھبوط: یستطیع التجار الآخرون الاستفادة من المزید من الأحداث القصیرة الأجل من خلال إعادة التوازن الفصلي للمؤشر. ويؤدي الهبوط من المؤشر والترويج له عادة إلى حركة كبيرة في أسهم الشراء والشراء. أما صناديق تتبع المؤشرات والأموال غير المنفعلة والصناديق المتداولة في البورصة فسيكون لها نافذة محدودة لتفريغ مخزونات إذا تم استبعادها من المؤشر حيث يتوقع من هذه الأموال أن تحمل سلة تعكس المؤشر بدقة.
يتم إيداع هذا الإدخال بموجب المؤشرات. يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال من خلال تغذية رسس 2.0. يمكنك ترك تعليق، أو تعقيب من خلال موقعك الشخصي.
Join the discussion.
The content of this site is Copyright 2018 - 2017 Financial Spread Betting Ltd. Please contact us if you wish to reproduce any of it.

Ftse 100 trading spread betting strategy


متداولا افتتاح مؤشر فايننشال تايمز 100.
كنت أعرف تاجر الذي تخصص في هذا النوع من التداول، على الرغم من انه استخدم فتس 100 الآجلة بدلا من انتشار الرهانات. وكانت الاستراتيجية بسيطة -
قبل فتح العقود الآجلة فتس هناك دائما دعوة افتتاحية، وهذا هو تقدير لمكان فتح العقود الآجلة ربما يمكن أن يطلق عليه 15 نقطة أعلى انه ثم وضع أمر حد لكلا شراء وبيع 20 نقطة فوق وتحت المتوقع الافتتاح على سبيل المثال، إذا كان من المتوقع أن تفتح العقود الآجلة عند 4200 فسوف يدخل أمر بيع في 4220 وأمر شراء في 4180.
والهدف من هذه الاستراتيجية هو محاولة اللحاق بالسوق بعيدا عن التوازن في حرارة الافتتاح. إذا كان الجميع على سبيل المثال يتنبأ الأسعار لفتح 20 نقطة أقل ويفتح 50 نقطة إلى أسفل سيكون هناك عادة الاندفاع المجنون للافراج عن أسعار رخيصة غير متوقعة.
ولكن أوامر التاجر قد تكون بالفعل في انتظار في مكان قبل فتح السوق وإذا ملأت سيكون سعيدا لتحقيق أرباح من 10-30 نقطة، وهذا النوع من النطاق. ولكن عليك أن تكون سريعة مع دخول أوامر الخاص بك كما بضع دقائق فتح يمكن أن تكون متقلبة للغاية.
نعم، أنا لا أرى لماذا لا. ربما سيكون من الأفضل استخدام فوتسي الرهان المنتشر في المستقبل اليومي بدلا من الرهان النقدي اليومي لأن استراتيجية التداول تقوم على كيفية تداول العقود الآجلة الرسمية.
تكون سريعة لاتخاذ الأرباح على نصف موقفكم، وإذا فعلت استخدام وقف التعادل على النصف الآخر. على سبيل المثال، التجارة و الجنيه؛ 4 من فتس، تأخذ الربح الأولي و الجنيه، 2، في محاولة للحصول على المزيد من أجل الجنيه الآخر؛ 2 ولكن إذا لم يكن وقف التعادل.
وأخيرا، كما قلت أعلاه هذه الصفقات لا تأتي حول ذلك في كثير من الأحيان، وربما 2-3 كل ربع سنة، ولكن عندما يفعلون الأرباح هي عادة ممتازة.
إذا كنت لا تعرف أي وسطاء لطلب مكالمة افتتاح فتس فإنه ليس من الصعب أن تعطي مكالمات دقيقة نفسك. كل ما يتطلبه الأمر هو بضعة أشهر من الخبرة والممارسة. استخدام التفكير على طول هذه الخطوط -
يغلق سوق النقد فتس في الساعة 4:30 مساء. نحيط علما بهذا المستوى، وحيث يتم تداول العقود الآجلة للولايات المتحدة الأمريكية (P & أمب؛ P 500) (أو يمكنك استخدام مستوى 6 مساء من العقود الآجلة فتس مقابل مكان S & أمب؛ P) تداول العقود الآجلة من S & أمب؛ P على مدار 24 ساعة، تداول في 7.55am والعمل على الفرق بين سعر يوم أمس في 4:30 م ترجمة ذلك إلى نقاط فتس، وربما باستخدام نسبة قد يبدو هذا معقدا ولكن ليس إذا كنت تعمل في ذلك.
انظر سر 6 - كن صبورا - تعلم لاختيار البقع التداول الخاصة بك - والتي هي واحدة من 10 أسرار لدينا الرهان نشر ناجحة.
وجود وسيط جيد لن يضمن لك الأرباح ولكن وسيط سيؤدي على الأرجح إلى خسائر كمزيج من الألعاب الخاصة بهم والبرمجيات المشبوهة يأخذ حصيلة مالية.
حتى من الذي أوصي؟
بسيطة، و 2 السماسرة أنا شخصيا استخدام لبلدي انتشار الرهان - لقد كان حسابات في كل منهما لسنوات -
وتقدم جميع التوصيات والتعليقات من أجل المصلحة العامة فقط، وينبغي ألا تفسر على أنها مشورة.
وينبغي دائما طلب المشورة المهنية قبل الشراء أو الاستثمار في أي منتج مالي.
سعر الأوراق المالية وأي دخل منها يمكن أن تنخفض وكذلك ما يصل.
إن الأداء السابق للأمان أو السوق ليس بالضرورة مؤشرا للاتجاهات المستقبلية.

Comments