كيفية استخدام المتوسطات المتحركة في تداول العملات الأجنبية


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.


إن المتوسطات المتحركة هي بلا شك الأدوات والمؤشرات التجارية الأكثر شعبية. المتوسطات المتحركة هي أداة عظيمة إذا كنت تعرف كيفية استخدامها. معظم التجار، ومع ذلك، جعل بعض الأخطاء القاتلة عندما يتعلق الأمر بالتداول مع المتوسطات المتحركة. في هذه المقالة، تظهر لك ما تحتاج إلى معرفته عندما يتعلق الأمر باختيار نوع وطول المتوسط ​​المتحرك المثالي و 3 طرق لكيفية استخدام المتوسطات المتحركة عند اتخاذ قرارات التداول.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ ما ستتعلمه:


ما هو المتوسط ​​المتحرك الصحيح؟ الاختيار بين المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​والسوق المتوسط ​​المتحرك إيجاد متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك المثالي لتداولك أفضل متوسط ​​متحرك للتداول المتأرجح وتداول اليوم إيجاد اتجاه الاتجاه وحركات التصفية المتوسطات المتحركة كمؤشر ومقاومة بولينجر باند ومتوسطات متحركة.


الخطوة 1: ما هو أفضل المتوسط ​​المتحرك؟ إما أو سما؟


في البداية، يسأل جميع التجار أنفسهم عما إذا كانوا يجب أن يستخدموا المتوسط ​​المتحرك الأسي إما (سما) (المتوسط ​​المتحرك البسيط / السلس). الاختلافات بين الاثنين هي عادة خفية، ولكن اختيار المتوسط ​​المتحرك يمكن أن يكون لها تأثير كبير على التداول الخاص بك. هنا هو ما تحتاج إلى معرفته:


# 1 الاختلافات بين إما و سما.


هناك حقا فرق واحد فقط عندما يتعلق الأمر إما مقابل سما وانها السرعة. يتحرك المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع بكثير ويغير اتجاهه في وقت سابق من سما. و إما يعطي المزيد من الوزن إلى أحدث تحرك السعر مما يعني أنه عندما اتجاه التغيرات السعر، و إما تعترف هذا عاجلا، في حين أن سما يستغرق وقتا أطول لتحويل عندما يتحول السعر.


# 2 إيجابيات وسلبيات & # 8211؛ إما مقابل سما.


ليس هناك أفضل أو أسوأ عندما يتعلق الأمر إما مقابل سما. الإيجابيات من إما هي أيضا سلبياتها - اسمحوا لي أن أشرح ما يعنيه هذا.


و إما يتفاعل بشكل أسرع عندما يكون السعر يتغير الاتجاه، ولكن هذا يعني أيضا أن إما هو أيضا أكثر عرضة عندما يتعلق الأمر بإعطاء إشارات خاطئة في وقت مبكر جدا. على سبيل المثال، عندما يتراجع السعر خلال الارتفاع، ستبدأ إما بالتراجع فورا ويمكنها أن تشير إلى تغيير في اتجاه الطريق في وقت مبكر جدا. يتحرك ال سما بشكل أبطأ بكثير ويمكن أن يبقيك في الصفقات أطول عندما تكون هناك تحركات سعر كاذبة وقصيرة الأجل. ولكن، بطبيعة الحال، وهذا يعني أيضا أن سما يحصل لك في الصفقات في وقت لاحق من إما.


في النهاية، فإنه يأتي إلى ما كنت تشعر بالراحة مع ما هو أسلوب التداول الخاص بك (انظر النقاط التالية). يمنحك إما إشارات أكثر وأوائل، ولكنه يمنحك أيضا إشارات أكثر كاذبة وأوانها. يوفر سما إشارات أقل وأحدث، ولكن أيضا إشارات أقل خطأ.


في التداول الخاص بي (انقر هنا لقراءة عن نظام التداول الخاص بي)، وأنا استخدام سما لأنه يسمح لي بالبقاء في الصفقات لفترة أطول تاجر سوينغ.


الخطوة 2: ما هو أفضل إعداد الفترة؟


بعد اختيار نوع المتوسط ​​المتحرك الخاص بك، يسأل التجار أنفسهم أي إعداد الفترة هو الحق الذي يعطيهم أفضل الإشارات؟!


هناك جزأين لهذه الإجابة: أولا، عليك أن تختار ما إذا كنت سوينغ أو تاجر اليوم. وثانيا، عليك أن تكون واضحا حول الغرض ولماذا كنت تستخدم المتوسطات المتحركة في المقام الأول. دعونا نذهب إلى هذا الآن:


# 2 نبوءة الوفاء الذاتي.


أكثر من أي شيء، تتحرك المتوسطات "العمل" لأنها نبوءة تحقيق الذات، مما يعني أن السعر يحترم المتوسطات المتحركة لأن الكثير من التجار استخدامها في التداول الخاصة بهم. هذا يثير نقطة مهمة جدا عند التداول مع المؤشرات:


عليك أن تلتزم المتوسطات المتحركة الأكثر استخداما للحصول على أفضل النتائج. تتحرك المتوسطات المتحركة عندما يستخدم الكثير من التجار ويعملون على إشاراتهم. وهكذا، تذهب مع الحشد واستخدام فقط المتوسطات المتحركة شعبية.


# 3 أفضل المتوسط ​​المتحرك لفترات التداول اليومي.


عندما كنت تاجرا على المدى القصير، تحتاج إلى المتوسط ​​المتحرك الذي هو سريع ويتفاعل مع التغيرات في الأسعار على الفور. هذا هو السبب في أنه من الأفضل عادة للتجار اليوم لعصا مع إماس في المقام الأول.


عندما يتعلق الأمر الفترة والطول، وهناك عادة 3 المتوسطات المتحركة محددة يجب أن نفكر في استخدام:


9 أو 10 فترة: شعبية جدا وسريعة للغاية تتحرك. غالبا ما تستخدم كمرشح اتجاهي (أكثر لاحقا) 21 الفترة: متوسط ​​الأجل والمتوسط ​​المتحرك الأكثر دقة. جيد عندما يتعلق الأمر اتجاهات ركوب الخيل 50 الفترة: المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل والأكثر ملاءمة لتحديد الاتجاه على المدى الطويل.


# 4 أفضل فترات للتداول سوينغ.


التجار سوينغ لديها نهج مختلف جدا وأنها عادة التجارة على الأطر الزمنية العليا (4H، يوميا +) وأيضا عقد الصفقات لفترات أطول من الزمن. وبالتالي، يجب على التجار البديل اختيار سما كما اختيارهم وأيضا استخدام فترة أطول المتوسطات المتحركة لتجنب الضوضاء والإشارات المبكرة. في ما يلي 4 معدلات متحركة ذات أهمية خاصة للتداول البديل:


20/21 الفترة: المتوسط ​​المتحرك 21 هو خياري المفضل عندما يتعلق الأمر بتداول سوينغ قصير الأجل. خلال الاتجاهات، يحترم السعر بشكل جيد، كما أنه يشير إلى تحولات الاتجاه. هذا هو خياري المفضل في التداول. 50 فترة: المتوسط ​​المتحرك 50 هو المتوسط ​​المتحرك للتداول البديل ومؤشر شائع جدا. معظم التجار استخدامها لركوب الاتجاهات لأنه هو الحل التوفيقي المثالي بين قصيرة جدا وطويلة الأجل. 100 فترة: هناك شيء حول الأرقام المستديرة التي تجتذب المتداولين، وهذا صحيح بالتأكيد عندما يتعلق الأمر بالمتوسط ​​المتحرك 100. وهو يعمل بشكل جيد جدا للدعم والمقاومة - وخاصة على الإطار الزمني اليومي و / أو الأسبوعي 200/250 الفترة: وينطبق الشيء نفسه على المتوسط ​​المتحرك 200. المتوسط ​​المتحرك لفترة 250 شعبية على الرسم البياني اليومي حيث أنه يصف سنة واحدة من حركة السعر (سنة واحدة تقريبا 250 يوم تداول)


STEP3: كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ 3 أمثلة الاستخدام.


الآن بعد أن كنت تعرف عن الاختلافات بين المتوسطات المتحركة وكيفية اختيار الإعداد الفترة المناسبة، يمكننا أن نلقي نظرة على 3 طرق المتوسطات المتحركة يمكن استخدامها لمساعدتك في العثور على الصفقات، وركوب الاتجاهات والخروج من الصفقات بطريقة موثوق بها.


# 1 الاتجاه الاتجاه والتصفية.


ماركيت ويزارد كان مارتي شوارتز واحدا من أكثر التجار نجاحا من أي وقت مضى، وكان داعما كبيرا للمتوسطات المتحركة لتحديد اتجاه هذا الاتجاه. وهنا ما قال عنه:


"المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 10 أيام (إما) هو مؤشري المفضل لتحديد الاتجاه الرئيسي. أدعو هذا "الضوء الأحمر، الضوء الأخضر" لأنه أمر حتمي في التداول للبقاء على الجانب الصحيح من المتوسط ​​المتحرك لإعطاء نفسك أفضل احتمال للنجاح. عندما كنت تتداول فوق 10 يوم، لديك الضوء الأخضر، والسوق في وضع إيجابي ويجب أن يكون التفكير شراء. على العكس من ذلك، التداول دون المتوسط ​​هو ضوء أحمر. السوق في وضع سلبي ويجب أن تفكر في بيع. "- مارتي شوارتز.


مارتي شوارتز يستخدم إما سريعة للبقاء على الجانب الأيمن من السوق وتصفية الصفقات في الاتجاه الخاطئ. فقط هذا طرف واحد يمكن أن تحدث بالفعل فرقا كبيرا في التداول الخاص بك عند بدء التداول فقط مع الاتجاه في الاتجاه الصحيح.


الصليب الذهبي وصليب الموت.


ولكن حتى مع التجار البديلين، يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة كمرشحات اتجاهية. الصليب الذهبي والوفاة هي إشارة يحدث عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 و 50 فترة ويستخدمون بشكل رئيسي على الرسوم البيانية اليومية.


في الرسم البياني أدناه، لقد ميزت الإدخالات الصليب الذهبي والموت. في الأساس، سوف تدخل قصيرة عندما 50 يعبر 200 ويدخل طويلا عند 50 يعبر فوق المتوسط ​​المتحرك 200 فترات. على الرغم من أن لقطة يظهر فقط كمية محدودة من الوقت، يمكنك أن ترى أن المتوسط ​​المتحرك تجاوزات يمكن أن تساعد التحليل الخاص بك واختيار الاتجاه الصحيح في السوق.


# 2 الدعم والمقاومة ووقف التنسيب.


الشيء الثاني التحرك المتوسطات يمكن أن تساعدك مع دعم ومقاومة التداول وأيضا وقف التنسيب. وبسبب النبوءة التي تحققنا عنها سابقا، يمكننا أن نرى في كثير من الأحيان أن المتوسطات المتحركة الشعبية تعمل تماما كدعم ومقاومة.


كلمة الحذر: الاتجاه مقابل النطاقات.


المتوسطات المتحركة لا تعمل في الأسواق التي تتراوح. عندما يتراوح السعر ذهابا وإيابا بين الدعم والمقاومة، يكون المتوسط ​​المتحرك عادة في مكان ما في منتصف هذا النطاق، ولا يحترم السعر ذلك كثيرا.


تعرض لقطة الشاشة أدناه مخطط أسعار بمتوسط ​​متحرك لفترة 50 و 21. يمكنك أن ترى أنه خلال المدى، المتوسطات المتحركة تفقد تماما صلاحيتها، قليلا بمجرد أن يبدأ السعر تتجه ويتأرجح، فإنها تعمل تماما كدعم ومقاومة مرة أخرى.


# 3 البولنجر باند ونهاية الاتجاه.


مؤشر بولينجر هو مؤشر فني يعتمد على المتوسطات المتحركة. في منتصف بولينجر باندز، تجد 20 المتوسط ​​المتحرك للفترات وتقيس الفرق الخارجية تقلبات الأسعار.


خلال النطاقات، يتذبذب السعر حول المتوسط ​​المتحرك، ولكن النطاقات الخارجية لا تزال مهمة جدا. عندما يلمس السعر العصابات الخارجية خلال نطاق، فإنه يمكن في كثير من الأحيان تنذر عكس في الاتجاه المعاكس. لذلك، على الرغم من أن المتوسطات المتحركة تفقد صلاحيتها خلال النطاقات، بولينجر باندز هي أداة عظيمة لا تزال تسمح لك لتحليل السعر على نحو فعال.


خلال الاتجاهات، بولينجر باندز يمكن أن تساعدك على البقاء في الصفقات. خلال اتجاه قوي، عادة ما يبتعد السعر عن المتوسط ​​المتحرك، لكنه يتحرك بالقرب من النطاق الخارجي. عندما يكسر السعر المتوسط ​​المتحرك مرة أخرى، فإنه يشير إلى تغيير في الاتجاه. وعلاوة على ذلك، كلما رأيت انتهاكا للنطاق الخارجي خلال الاتجاه، فإنه في كثير من الأحيان ينذر تصحيح - ومع ذلك، فإنه لا يعني انعكاس حتى تم كسر المتوسط ​​المتحرك.


يمكنك أن ترى أن المتوسطات المتحركة هي أداة متعددة الأوجه التي يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة. مرة واحدة التاجر يفهم الآثار المترتبة على إما مقابل سما، أهمية النبوءة تحقيق الذات وكيفية اختيار الإعداد الفترة المناسبة، تتحرك المتوسطات تصبح أداة هامة في أدوات التاجر.


في التداول الخاص بي، وأنا استخدم المتوسطات المتحركة لأحد من بلدي الاجهزة وكذلك أنها تساعدني على العثور على صفقات كبيرة أسبوع بعد أسبوع. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة مثل المهنية، نلقي نظرة على دورات التداول لدينا قسط.


تعليق (1)


تفسير جيد حقا، مادة جيدة جدا! بعض الأمور أكثر وضوحا الآن.


لقد اكتشفت مؤخرا موقع الويب الخاص بك وأنا & # 8217؛ م النظر في الدورات التدريبية الخاصة بك.


الدروس المجانية وأشرطة الفيديو هي مقدمة تمهيدية كبيرة & # 8211؛ ولا يسعني إلا أن أتمنى أن تكون بقية الدورات التدريبية جيدة. بنية جيدة جدا ونهج، ومناسبة لمجموع نوبس.


أضف تعليقا إلغاء الرد.


دورات التداول.


استقالنا من وظائف الشركة، والسفر في العالم، والتجارة عبر الإنترنت ويعيشون الحياة على شروطنا.


نحن نساعد التجار الآخرين تحقيق أحلامهم.


مجلة التداول.


مجلة إدجيونك للتجارة.


منشورات شائعة.


روابط سريعة.


نحن اثنين من الرجال من ألمانيا التي تعبت من 9 إلى 5 وشرعت في رحلة من العمر، والتجارة والسفر أينما ومتى نريد.


نحن متحمسون للعودة كما أننا لن يكون في مكان قريب من أين نحن اليوم دون مساعدة من التجار المخضرم الآخرين التي ساعدتنا في البداية.


إذا كنت تنظر في الانضمام إلى مجتمعنا، ونحن نشعر بالفخر من ثقتكم، ونحن سوف نتأكد من أن كل دقيقة مجانية لدينا سوف تنفق على جعل الاستثمار الخاص بك جديرة بالاهتمام.


تنويه المخاطر.


السعر العمل يبوك (مجانا)


أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الكتاب الاليكترونى العمل السعر.


تداول مع المتوسطات المتحركة.


حركة السعر و ماكرو.


ومن بين المؤشرات الأولى التي سيتعلمها المتداولون غالبا المتوسط ​​المتحرك. المتوسطات المتحركة بسيطة لحساب، من السهل أن نفهم، ويمكن أن توفر عدد قليل جدا من المرافق المختلفة للتاجر.


في هذه المقالة، سوف نتحدث عن الاستخدامات الأكثر شعبية لهذا المؤشر متعدد الاستخدامات، وبعضها ينظر بشكل أكثر شيوعا إلى متوسط ​​المدخلات المتحركة، وكيف يقوم التجار في أغلب الأحيان بتطبيقها.


أساسيات المتوسط ​​المتحرك.


في جذوره، المتوسط ​​المتحرك هو ببساطة فترة X الأخيرة و [رسقوو]؛ s مقسوما على عدد الفترات. هذا يعطينا & لوت؛ متوسط ​​& [رسقوو]؛ السعر على مدى فترات x الماضية. وسيتم التعبير عن ذلك على الرسم البياني، مثل الكثير من السعر نفسه.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


إن النظر إلى تحركات الأسعار المعبر عنها كمتوسط ​​يمكن أن يقدم بعض الفوائد الواضحة؛ وأولها هو أن التفاوتات واسعة من الشمعدان إلى شمعدان يتم تشكيلها من خلال النظر في متوسط ​​سعر الفترات X الماضية.


غالبا ما يكون لدى التجار مسألة ما إذا كان السعر مرتفع جدا أم منخفضا جدا & نداش؛ ولكن بمجرد النظر إلى متوسط ​​سعر هذه الشمعدان (بالنظر إلى الأسعار خلال فترات X الماضية)، فإن المتداول يحصل على فائدة رؤية الصورة الأكبر تلقائيا.


سيحتاج العديد من التجار إلى استخدام المؤشر أكثر من ذلك بكثير؛ افتراض أنه عندما يتقاطع السعر مع المتوسط ​​المتحرك، قد يحدث شيء ما أو الآخر. أو ربما التجار سوف يتصور أنه إذا اثنين من المتوسطات المتحركة كروس أوفر، بعض حدث خاص قد يحدث. سنناقش هذا أدناه، ولكن الآن & نداش؛ نعلم فقط أن الاستخدام الأساسي للمتوسط ​​المتحرك هو تعديل السعر؛ في محاولة للقضاء على الأسئلة التي قد يطفو على السطح من تقلبات الأسعار غير منتظمة التي يمكن أن تحدث من شمعة إلى شمعة.


المتوسطات المتحركة المستخدمة عادة.


هناك عدد غير قليل من النكهات المختلفة والدهون من المتوسطات المتحركة. جاء البعض من ضرورة التاجر. وجاء البعض الآخر من التجار ببساطة محاولة ل & لسو؛ بناء عجلة أفضل. & [رسقوو]؛


المتوسط ​​المتحرك الأساسي هو المتوسط ​​المتحرك البسيط، الذي أوضحنا حسابه أعلاه. سيستخدم التجار فترات إدخال مختلفة قليلة جدا للمتوسط ​​المتحرك لعدد من الأسباب المختلفة.


المتوسط ​​المتحرك الأكثر شيوعا هو 200 فترة ما، والعديد من التجار ترغب في تطبيق هذا على الرسم البياني اليومي. وهي تعتقد أن معظم المؤسسات التجارية؛ والبنوك، وصناديق التحوط، و أوريكس تجار، الخ مشاهدة هذا المؤشر. وسواء كان ذلك صحيحا أم لا، لا يمكن إثباته لأن معظم هذه المؤسسات تحافظ على نظمها وممارساتها التجارية.


ولكن نظرة واحدة على هذا المؤشر على أي من أزواج العملات الرئيسية يمكن أن تثبت على ما يبدو قيمتها. سيبرز الرسم البياني أدناه بعض الإجراءات السعرية المثيرة للاهتمام التي يمكن أن تحدث مع المتوسط ​​المتحرك لفترة 200 يطبق على الرسم البياني اليومي:


يرغب العديد من المتداولين أيضا في مشاهدة المتوسط ​​المتحرك ل 50 فترة. ويعتقد أن هذا هو المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع حيث يتم استخدام عدد أقل من فترات الإدخال، والتأثير الأساسي هو أن هذا المتوسط ​​المتحرك سيكون أكثر استجابة لحركات أسعار أكثر قربا. سوف تظهر الصورة أدناه كيف المتوسط ​​المتحرك 50 فترة كومة تصل إلى 200:


التفاعلات السعر مع 200 فترة ما؛ تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


فترات الإدخال الأخرى شائعة الاستخدام هي 10 و 20 و 100 إعدادات.


بعض المتداولين عادة ما يستخدمون أرقام من تسلسل فيبوناتشي كمتوسطات متحركة متحركة، كما هو مبين في استراتيجيتي سكالبينغ في مقالة المدى القصير الزخم السلبي في سوق الفوركس.


المتوسطات المتحركة الأسية.


ومن الضرورة التامة للمتداولين أن يتابعوا عن كثب تحركات الأسعار على المدى القريب، حيث يشعر العديد من التجار بأن التغيرات الأخيرة في الأسعار أكثر أهمية من التغيرات في الأسعار القديمة، فإن المتوسط ​​المتحرك الأسي سيضع أهمية أكبر على قيم الأسعار المسجلة مؤخرا.


وبما أن الأسعار الأحدث تزن بشكل أكبر من تقلبات الأسعار الأقدم، يصبح المؤشر أكثر تكيفا مع بيئة الأسعار الحالية. في الصورة أدناه، سنقوم بمقارنة المتوسطات المتحركة ل 200 فترة على أنها بسيطة و أسية.


مقارنة بين المتوسطات المتحركة البسيطة (باللون الأحمر) والأسي (باللون الأخضر).


تحديد الاتجاهات مع المتوسطات المتحركة.


وبما أن المتوسطات المتحركة توفر ترفا في عرض السعر عند النظر إلى الفترات X الأخيرة، لدينا ترف القدرة على مراقبة الاتجاهات التي قد نكون قادرين على الاستفادة منها.


ولا يوجد في أي مكان أكثر انتشارا من استخدام هذا المؤشر لتحديد الاتجاهات التي غالبا ما تكون أكثر التطبيقات شيوعا للمتوسط ​​المتحرك.


إذا كان إجراء السعر ثابتا فوق المتوسط ​​المتحرك، مع ارتفاع المتوسط ​​المتحرك لا محالة إلى أعلى لتعكس هذه الأسعار المتزايدة & نداش؛ يمكن للمتداولين أن يأخذوا في الاعتبار الرسم البياني ليظهر اتجاه صاعد.


والعكس صحيح صحيح بالنسبة للاتجاهات الهابطة.


المتوسطات المتحركة كدعم ومقاومة.


كما كنا قادرين على رؤية في الصورة أعلاه للمتوسط ​​المتحرك لفترة 200، يمكن أن تحدث أحداث غريبة عندما يتفاعل السعر مع أحد هذه الخطوط. وعلى هذا النحو، فإن العديد من التجار سوف يتطلعون إلى تقاطعات التقاطعات المتوسطة كفرص لشراء الاتجاهات الصاعدة بتكلفة زهيدة، أو بيع اتجاهات متدنية عندما يعتقد أن السعر مكلف. الفكر بأنه في حين أن الاتجاه الصعودي يأخذ استراحة من خلال التحرك لأسفل، وصولا الى المتوسط، يمكن للتجار القفز في حين السعر منخفض نسبيا. وتوضح الصورة أدناه ما يلي:


موفينغ كروسوفرز متوسط.


بعض التجار سوف تأخذ فائدة المتوسط ​​المتحرك خطوة أبعد من ذلك، افتراض أنه عندما اثنين من هذه الخطوط عبر، قد يحدث شيء. & لوت؛ غولدن كروسوفر، & [رسقوو]؛ غالبا ما يشار إليها في الصحافة المالية هو مجرد المتوسط ​​المتحرك ل 50 فترة عبور 200 فترة ما. عندما يحدث هذا، يعتقد البعض أن السعر سوف يستمر التحرك في اتجاه كروس.


ذي كروسوفر الذهبي؛ كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


بعض التجار يشعرون المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال يمكن أن تكون غير فعالة لأنها يمكن أن تنتج في كثير من الأحيان تأخر كبير لتجار و [رسقوو]؛ والتحليل، والتجار المقنعة لشراء بعد ترند صعودي راسخة، أو لبيع عندما يكون الاتجاه الهبوطي قد اقترب من نهايته.


--- كتبه جيمس ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


موفينغ أفيراج ستراتيجيس.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفيدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


الثلاثي كروس و المتوسط ​​المتحرك الشريط.


ويمكن إضافة المتوسطات المتحركة التكميلية إلى المخطط لزيادة قوة الإشارة. سيضع العديد من المتداولين المتوسط ​​المتحرك المتحرك لمدة خمسة وعشرون يوما و 20 يوما على الرسم البياني وينتظرون حتى يصل المتوسط ​​الذي يستمر خمسة أيام إلى المتوسطات الأخرى & # 8211؛ وهذا هو عموما علامة شراء الأولية. في انتظار أن يمر المتوسط ​​لمدة 10 أيام فوق المتوسط ​​لمدة 20 يوما غالبا ما يستخدم كتأكيد، وهو نهج يمكن أن يقلل من عدد الإشارات الخاطئة. زيادة عدد المتوسطات المتحركة، كما هو موضح في طريقة كروس الثلاثي، هي واحدة من أفضل الطرق لقياس قوة الاتجاه واحتمال استمرار هذا الاتجاه.


وكلما قلت الفترات الزمنية المستخدمة في الحسابات، كان المتوسط ​​أكثر حساسية للتغيرات الطفيفة في الأسعار. غالبا ما تبدأ الشرائط بمتوسط ​​متحرك لمدة 50 يوما وتضيف متوسطات في الزيادات لمدة 10 أيام حتى المتوسط ​​النهائي البالغ 200. هذا النوع من المتوسط ​​جيد في تحديد الاتجاهات / الانتكاسات على المدى الطويل.


المرشح هو أي تقنية تستخدم في التحليل الفني لزيادة ثقة المرء عن التجارة. على سبيل المثال، قد يختار العديد من التجار الانتظار حتى يتقاطع الزوج فوق المتوسط ​​المتحرك ويكون أعلى بنسبة 10٪ على الأقل من المتوسط ​​قبل وضع أمر. هذا هو محاولة للتأكد من أن كروس صالحة وخفض عدد إشارات كاذبة. الجانب السلبي من الإفراط في الاعتماد على المرشحات هو أن بعض المكاسب يتم التخلي عنها ويمكن أن يؤدي إلى لك "في عداد المفقودين القارب". لا توجد قواعد أو أشياء معينة للبحث عنها عند التصفية؛ انها مجرد أداة إضافية من شأنها أن تسمح لك للاستثمار بثقة.


تعرف استراتيجية أخرى تتضمن استخدام المتوسطات المتحركة كمغلف. هذه الاستراتيجية مؤامرة اثنين من نطاقات حول المتوسط ​​المتحرك، متداخلة نسبة مئوية محددة. على سبيل المثال، في الرسم البياني أدناه، يتم وضع مغلف 5٪ حول المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما. لاحظ كيف أن هذه الخطوة غالبا ما يعكس الاتجاه بعد الاقتراب من أحد المستويات. إن تحرك السعر خارج النطاق يمكن أن يشير إلى فترة من الإرهاق، وسوف يشاهد المتداولون انعكاسا نحو المتوسط ​​الوسطي.


الآن أن لديك قبضة جيدة على الاستراتيجيات الأساسية للمتوسطات المتحركة، دعونا ركلة عنه الشق!


دليل بسيط لاستخدام المتوسطات المتحركة الشائعة في الفوركس.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


- لماذا المتوسطات المتحركة هي شعبية.


-من يستخدم المتوسطات المتحركة.


-كيف يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة شعبية.


جعل كل شيء بسيط قدر الإمكان، ولكن ليس أبسط.


بعد سنوات عديدة من التداول، سوف يكون من الصعب العثور على مؤشر بسيطة أو فعالة كما المتوسطات المتحركة. المتوسطات المتحركة تأخذ مجموعة ثابتة من البيانات وتعطيك متوسط ​​السعر. إذا كان المتوسط ​​يتحرك أعلى، السعر في اتجاه صعودي على الأقل واحد أو ربما متعددة الأطر الزمنية.


لماذا تتحرك المتوسطات المتحركة.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


المتوسطات المتحركة بسيطة الاستخدام ويمكن أن تكون فعالة في التعرف على الاتجاهات، تتراوح، أو البيئات التصحيحية بحيث يمكنك وضع أفضل للتحرك المقبل. غالبا ما يستخدم المتداولون أكثر من متوسط ​​متحرك واحد لأنه يمكن التعامل مع متوسطين متحركين كمحرك اتجاه. وبعبارة أخرى، عندما يتجاوز المتوسط ​​المتحرك الأقصر فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء، كما هو الحال في استراتيجية مصيدة الإصبع، يتم إنشاء إشارة شراء حتى تتراجع المتوسطات المتحركة أو تضرب هدف الربح.


كلمة تحذير واحدة: من الأفضل الالتزام ببعض المعدلات المتحركة المحددة. سيؤدي ذلك إلى منعك من محاولة العثور على & لدكو؛ المتوسط ​​المتحرك المثالي & رديقو؛ بدلا من ذلك تبقيك موضوعيا حول ما إذا كان الاتجاه قد بدأ، أو تسارع، أو تباطؤ.


المتوسطات المتحركة التي غالبا ما تستخدم هي 8، 21، 55 لمفاتيح التجارة و 100 أو 200 لمرشح الاتجاه نظيفة. هذه المتوسطات المتحركة غالبا ما تستخدم من قبل البنوك الاستثمارية ولكن 100 & أمب؛ 200 هي الأكثر استخداما. وسيعتمد المتوسط ​​المتحرك الأقصر على تفضيلاتك وعدد الإشارات التي تتطلع إليها.


من يستخدم المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة غالبا ما تكون المؤشر الأول الذي يتم تقديم التجار الجدد لسبب وجيه. انها تساعدك على تحديد الاتجاه والإدخالات المحتملة في اتجاه هذا الاتجاه. ومع ذلك، يتم استخدام المتوسطات المتحركة أيضا من قبل مديري الصناديق & أمب؛ البنوك الاستثمارية في تحليلها لمعرفة ما إذا كان السوق يقترب من الدعم أو المقاومة أو احتمال عكسها بعد فترة كبيرة.


غبوسد المتداول فوق 200 دما لمدة 261 يوما تظهر الإرهاق.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


المتوسطات المتحركة يمكن أن تكون أداة بسيطة لتحديد الدعم والمقاومة في سوق الفوركس. عندما يكون السوق في اتجاه قوي، فإن أي ارتداد من المتوسط ​​المتحرك، مثل الارتداد الأول من 200-دما في الرسم البياني غبوسد أعلاه، يمكن أن يوفر فرصة كبيرة للانضمام إلى الاتجاه حتى يغلق السعر دون 200-دما. ومع ذلك، إذا استمر السعر في التحرك فوق المتوسط ​​المتحرك وأقل منه في فترة قصيرة من الزمن، فمن المحتمل أن يكون ذلك في نطاق، وأن هذه الاستعادة ليست كبيرة من وجهة نظر التداول.


كيف يمكنك استخدام المتوسطات المتحركة الشعبية.


هناك العديد من الاستخدامات للمتوسطات المتحركة ولكن نظام بسيط هو البحث عن المتوسط ​​المتحرك تجاوز. ويتطلع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​إلى المتوسط ​​المتحرك القصير أو الأسرع للتجاوز فوق المتوسط ​​المتحرك الأطول أو البطيء بالفعل كإشارة شراء. عندما تبحث عن بيع زوج من العملات، يمكنك البحث عن المتوسط ​​المتحرك القصير أو الأسرع للتعبير تحت المتوسط ​​المتحرك الأطول أو البطيء كإشارة بيع.


أودوس قد أظهرت التحركات النظيفة حول 21 & أمب؛ 55-DMA.


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


عند النظر في استخدام المتوسطات المتحركة، ستتمكن من التحكم في المخاطر السلبية لتحديد نجاحك. من المهم أن نعرف أن الأسواق التي كانت تتجه مرة واحدة، مع إشارات متوسط ​​الحركة نظيفة جدا، إلى مجموعة مع مزيد من الضوضاء من الإشارات. إذا كنت تستطيع الحصول على راحة مع مجموعة محددة من المتوسطات المتحركة، يمكنك تحليل موضوعي وتداول الأسبوع سوق الفوركس في والأسبوع.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تم شرح المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما).


المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) هو أبسط أنواع المتوسط ​​المتحرك في تحليل الفوركس.


في الأساس، يتم حساب المتوسط ​​المتحرك البسيط عن طريق إضافة أسعار إغلاق الفترة "X" الأخيرة ثم تقسيم هذا الرقم بواسطة X.


لا تقلق، سنجعلها واضحة وضوح الشمس.


حساب المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)


إذا قمت بتخطيط متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 5 ساعات على الرسم البياني لمدة ساعة، يمكنك إضافة أسعار الإغلاق خلال آخر 5 ساعات، ثم قسمة هذا الرقم بمقدار 5.


لديك متوسط ​​سعر الإغلاق خلال الساعات الخمس الماضية! سلسلة تلك متوسط ​​الأسعار معا وتحصل على المتوسط ​​المتحرك!


إذا كنت سترسم مؤشرا متحركا بسيطا لمدة 5 دقائق على الرسم البياني للعملة لمدة 10 دقائق، فستضيف أسعار إغلاق آخر 50 دقيقة ثم تقسم هذا الرقم بمقدار 5 دقائق.


إذا كنت لرسم 5 فترة المتوسط ​​المتحرك بسيط على 4 ساعة. الرسم البياني ... حسنا، حسنا، ونحن نعلم، ونحن نعلم. يمكنك الحصول على الصورة!


معظم حزم الرسوم البيانية سوف تفعل جميع العمليات الحسابية بالنسبة لك.


السبب نحن بالملل فقط لك (التثاؤب!) مع "كيفية" على حساب المتوسطات البسيطة بسيطة لأنه من المهم أن نفهم بحيث يمكنك معرفة كيفية تحرير و قرص المؤشر.


فهم كيفية عمل مؤشر يعني أنه يمكنك ضبط وإنشاء استراتيجيات مختلفة مع تغير بيئة السوق.


الآن، كما هو الحال مع أي مؤشر فوركس آخر تقريبا هناك، تتحرك المتوسطات المتحركة مع تأخير.


لأنك تأخذ متوسطات تاريخ السعر الماضي، كنت حقا رؤية فقط المسار العام من الماضي القريب والتوجه العام للعمل "في المستقبل" السعر على المدى القصير.


تنويه: المتوسطات المتحركة لن تتحول لك السيدة كليو نفسية!


في ما يلي مثال على كيفية تحريك المتوسطات المتحركة على نحو سلس من حركة السعر.


على الرسم البياني أعلاه، قمنا بتخطيط ثلاث سمات مختلفة على الرسم البياني لساعة واحدة من أوسد / تشف. كما ترون، كلما زادت فترة سما، كلما تجاوزت السعر.


لاحظ كيف أن 62 سما أبعد من السعر الحالي من 30 و 5 سما.


الفترة الأطول التي تستخدمها ل سما، أبطأ هو أن تتفاعل مع حركة السعر.


و سما في هذا الرسم البياني تظهر لك الشعور العام للسوق في هذه المرحلة من الزمن. هنا، يمكننا أن نرى أن الزوج يتجه.


بدلا من مجرد النظر إلى السعر الحالي للسوق، المتوسطات المتحركة تعطينا نظرة أوسع، ويمكننا الآن قياس الاتجاه العام لسعره في المستقبل.


مع استخدام سما، يمكننا أن نقول ما إذا كان الزوج يتجه إلى أعلى، تتجه إلى أسفل، أو مجرد تتراوح.


هناك مشكلة واحدة مع المتوسط ​​المتحرك البسيط: فهي عرضة للارتفاع.


وعندما يحدث هذا، يمكن أن يعطينا هذا إشارات خاطئة. وقد نعتقد أن اتجاه العملة الجديدة قد يتطور ولكن في الواقع لم يتغير شيء.


في الدرس التالي، سنعرض لك ما نعنيه، ونقدم لك أيضا نوع آخر من المتوسط ​​المتحرك لتجنب هذه المشكلة.


التقدم المحرز الخاص بك.


لا شيء صعب بشكل خاص إذا قمت بتقسيمه إلى وظائف صغيرة. هنري فورد.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

Comments