نظام إدارة المعلومات التجارية


الصحة والصحة النباتية.


نظام إدارة المعلومات.


ما هي تدابير الصحة والصحة النباتية (سبس)؟


وتعتمد الحكومات تدابير الصحة والصحة النباتية لضمان أن يكون الغذاء آمنا للمستهلكين، ولمنع انتشار الآفات أو الأمراض بين الحيوانات والنباتات. وتنطبق هذه التدابير على السلع المنتجة محليا والمستوردة على حد سواء.


ويهدف الاتفاق المتعلق بتطبيق التدابير الصحية وتدابير الصحة النباتية إلى ضمان حماية هذه التدابير لحياة الإنسان أو الحيوان أو النبات أو الصحة مع تجنب الحواجز التي لا داعي لها أمام التجارة.


يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول اتفاقية الصحة والصحة النباتية هنا.


ما هو نظام إدارة معلومات سبس (سبس إمس)؟


و سبس إمس هي قاعدة بيانات شاملة تتيح للمستخدمين البحث في جميع تدابير الصحة والصحة النباتية المبلغ عنها والشواغل التجارية المحددة التي أثيرت في لجنة الصحة والصحة النباتية. ويمكن للمستخدمين أيضا استعراض المعلومات عن السلطات الوطنية للإبلاغ عن الصحة والصحة النباتية والنقاط الاستفسار، فضلا عن غيرها من الوثائق ذات الصلة سبس تعميمها في منظمة التجارة العالمية.


انقر على المساعدة للحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية استخدام النظام.


الحواجز التقنية أمام التجارة.


نظام إدارة المعلومات.


ما هي العوائق التقنية أمام التجارة؟


العوائق التقنية أمام التجارة هي التدابير التي تعتمدها الحكومات التي تحدد متطلبات المنتج لتحقيق أهداف السياسة العامة، مثل صحة الإنسان وسلامته، وحماية البيئة، ومعلومات المستهلك، أو الجودة. وتنطبق هذه التدابير على السلع المنتجة محليا والمستوردة على حد سواء.


وتهدف اتفاقية الحواجز التقنية أمام التجارة إلى ضمان ألا تؤدي هذه التدابير (اللوائح التقنية والمعايير وإجراءات الاختبار وإصدار الشهادات) إلى خلق عقبات لا داعي لها أمام التجارة.


ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن اتفاقية العوائق الفنية أمام التجارة هنا.


ما هي العوائق التقنية التي تعترض نظام إدارة المعلومات التجارية؟


و إبتس إمس هي قاعدة بيانات شاملة تتيح للمستخدمين البحث في جميع إخطارات العوائق الفنية أمام التجارة وشواغل التجارة المحددة التي أثيرت في لجنة العوائق الفنية أمام التجارة. ويمكن للمستخدمين أيضا استعراض المعلومات عن نقاط التحقيق بشأن العوائق الفنية أمام التجارة، والبيانات المتعلقة بالتنفيذ، والاتفاقات بين الأعضاء والوثائق الأخرى ذات الصلة بالحواجز التقنية أمام التجارة.


ويمكن الاطلاع على المعلومات المتعلقة بالإخطارات المتعلقة بالمعايير بموجب مدونة الممارسات الجيدة في خدمة معلومات معايير المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس التابعة لمنظمة التجارة العالمية.


مدراء نظم المعلومات ونظم المعلومات.


الرجاء تمكين جافا سكريبت لتشغيل هذا الفيديو.


ما مديري أنظمة الكمبيوتر والمعلومات Do.


ويتولى مديرو الحاسوب ونظم المعلومات، الذين يدعون غالبا مديري تكنولوجيا المعلومات (إيت) أو مديري مشاريع تكنولوجيا المعلومات، تخطيط وتنسيق وتوجيه الأنشطة المتصلة بالحواسيب في المنظمة. فهي تساعد على تحديد أهداف تكنولوجيا المعلومات في المنظمة وهي مسؤولة عن تنفيذ نظم الحاسوب لتحقيق تلك الأهداف.


بيئة العمل.


يعمل معظم مديري أنظمة الكمبيوتر والمعلومات بدوام كامل. في عام 2018، عمل حوالي 1 في 3 أكثر من 40 ساعة في الأسبوع.


كيف تصبح الكمبيوتر ونظم المعلومات مدير.


عادة، يحتاج المرشحون إلى درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو المعلومات والخبرة في العمل ذات الصلة. العديد من الكمبيوتر ومديري نظم المعلومات أيضا على درجة الدراسات العليا.


وبلغ متوسط ​​الأجر السنوي لمديري نظم الحواسيب والمعلومات 800 800 دولار في أيار / مايو 2018.


المستقبل الوظيفي.


ومن المتوقع أن ينمو توظيف مديري نظم الحواسيب والمعلومات بنسبة 12 في المائة من عام 2018 إلى عام 2026، أي أسرع من متوسط ​​جميع المهن. وسيزداد الطلب على مديري النظم الحاسوبية ونظم المعلومات كلما توسعت الشركات أعمالها بصورة متزايدة إلى منصات رقمية.


الدولة وبيانات المنطقة.


استكشاف الموارد من أجل العمالة والأجور من قبل الدولة والمنطقة لمديري أنظمة الكمبيوتر والمعلومات.


وظائف مماثلة.


قارن واجبات العمل والتعليم ونمو الوظائف، ودفع الكمبيوتر ومديري نظم المعلومات مع مهن مماثلة.


مزيد من المعلومات، بما في ذلك وصلات ل O * نيت.


تعرف على المزيد حول مديري أنظمة الكمبيوتر والمعلومات من خلال زيارة موارد إضافية، بما في ذلك O * نيت، مصدر على الخصائص الرئيسية للعمال والمهن.


ماذا يفعل مديري أنظمة الكمبيوتر والمعلومات حول هذا القسم.


ويتولى مديرو الحاسوب ونظم المعلومات، الذين يدعون غالبا مديري تكنولوجيا المعلومات (إيت) أو مديري مشاريع تكنولوجيا المعلومات، تخطيط وتنسيق وتوجيه الأنشطة المتصلة بالحواسيب في المنظمة. فهي تساعد على تحديد أهداف تكنولوجيا المعلومات في المنظمة وهي مسؤولة عن تنفيذ نظم الحاسوب لتحقيق تلك الأهداف.


يقوم مديري أنظمة الكمبيوتر والمعلومات عادة بما يلي:


تحليل احتياجاتهم في مجال الكمبيوتر و التوصية بتحديثات ممكنة لأعلى المسؤولين التنفيذيين للنظر في الخطة وتوجيه تركيب وصيانة أجهزة الكمبيوتر والبرامج ضمان أمن شبكة المنظمات والوثائق الإلكترونية تقييم تكاليف وفوائد المشاريع الجديدة وتبرير تمويل المشاريع إلى كبار المديرين التنفيذيين تعرف على التكنولوجيا الجديدة والبحث عن طرق لرفع مستوى أنظمة الكمبيوتر الخاصة بالمنظمات ™ تحديد احتياجات الموظفين قصيرة وطويلة الأجل لخطتهم قسم وتوجيه عمل متخصصين آخرين في تكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك المحللين أنظمة الكمبيوتر والبرمجيات والمطورين، ومحللين أمن المعلومات، والمتخصصين دعم الكمبيوتر التفاوض مع البائعين للحصول على أعلى مستوى من الخدمة لتكنولوجيا المنظمة.


ويضطلع عدد قليل من المديرين بجميع هذه الواجبات. هناك أنواع مختلفة من مديري أنظمة الكمبيوتر والمعلومات، ويتم تحديد الواجبات المحددة لكل منها من حيث حجم وهيكل الشركة. ولا يجوز للشركات الصغيرة أن تستخدم كل نوع من أنواع المديرين.


وفيما يلي أمثلة على أنواع مديري أنظمة الكمبيوتر والمعلومات:


ويحدد كبار مسؤولي المعلومات أهداف التكنولوجيا أو المعلومات الخاصة بالمنظمة ثم يشرفون على تنفيذ التكنولوجيا لتحقيق تلك الأهداف.


قد يركز مديرو تقنية المعلومات على مجال معين، مثل معالجة البيانات الإلكترونية أو نظم المعلومات، ولكن مدراء تقنية المعلومات يميلون إلى التركيز أكثر على القضايا الطويلة الأجل أو الكبيرة. وفي المنظمات الصغيرة، يكون للمدير التنفيذي سيطرة مباشرة أكثر على قسم تكنولوجيا المعلومات، وفي المنظمات الأكبر حجما، يمكن للمديرين الآخرين تحت إدارة تقنية المعلومات التعامل مع الأنشطة اليومية لقسم تكنولوجيا المعلومات.


يتم تضمين رؤساء تقنية المعلومات الذين ليس لديهم الخبرة الفنية والذين يركزون فقط على جوانب الأعمال company' s s في كبار المسؤولين التنفيذيين.


ويقوم كبار مسؤولي التكنولوجيا بتقييم التكنولوجيا الجديدة وتحديد الكيفية التي يمكن أن تساعد بها منظمتهم. عندما يكون كل من مدراء تقنية المعلومات و كتوس حاضرين، يكون لدى كتو عادة المزيد من الخبرة الفنية.


يقوم كتو عادة بتقديم تقارير مباشرة إلى رئيس قسم المعلومات، وهو مسؤول عن تصميم وتقديم الحلول التقنية المناسبة لدعم سياسات وتوجيهات CIO†™. تعمل كتوس أيضا مع الإدارات المختلفة لتنفيذ خطط تكنولوجيا المنظمة.


عندما لا يكون لدى شركة سيو، يحدد كتو استراتيجية التكنولوجيا الشاملة للشركة ويقدمها لأعلى المديرين التنفيذيين.


مديرو تكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك مدراء نظم المعلومات الإدارية (ميس)، هم مسؤولون عن منظمات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم (إيت) الإدارات، ويشرفون مباشرة على الموظفين الآخرين. ويساعد مديرو تقنية المعلومات في تحديد متطلبات العمل لأنظمة تكنولوجيا المعلومات، ويقومون بتنفيذ السياسات التي اختارها كبار المديرين التنفيذيين. وغالبا ما يكون لمديري تكنولوجيا المعلومات دور مباشر في توظيف أعضاء قسم تكنولوجيا المعلومات. ومن مهامهم ضمان توافر البيانات وخدمات الشبكة من خلال تنسيق أنشطة تكنولوجيا المعلومات. كما يقوم مديرو تقنية المعلومات بالإشراف على الجوانب المالية لقسمهم، مثل الميزنة.


مديري أمن تكنولوجيا المعلومات الإشراف على المنظمات Ђ ™ شبكة وأمن البيانات. وهم يعملون مع كبار المديرين التنفيذيين لتخطيط السياسات الأمنية وتعزيز ثقافة أمن المعلومات في جميع أنحاء المنظمة. يطورون برامج لإبقاء الموظفين على بينة من التهديدات الأمنية. يجب على هؤلاء المديرين أن يواكبوا إجراءات أمن تكنولوجيا المعلومات. كما يشرفون على التحقيقات إذا كان هناك انتهاك أمني.


بيئة العمل حول هذا القسم.


وقد عقد مديري أنظمة الحاسوب والمعلومات حوالي 367،600 وظيفة في عام 2018. وكان أكبر أرباب العمل لمديري أنظمة الكمبيوتر والمعلومات على النحو التالي:


جداول العمل.


يعمل معظم مديري أنظمة الكمبيوتر والمعلومات بدوام كامل. وإذا نشأت مشاكل، فقد يحتاج المديرون إلى العمل أكثر من 40 ساعة في الأسبوع للتوصل إلى حلول. في عام 2018، عمل حوالي 1 في 3 أكثر من 40 ساعة في الأسبوع.


كيف تصبح الكمبيوتر ونظم المعلومات مدير حول هذا القسم.


عادة، مطلوب درجة البكالوريوس في الكمبيوتر أو علم المعلومات، بالإضافة إلى الخبرة في العمل ذات الصلة، مطلوب. العديد من الكمبيوتر ومديري نظم المعلومات أيضا على درجة الدراسات العليا.


يجب أن يكون مديري أنظمة الكمبيوتر والمعلومات عادة على درجة البكالوريوس في مجال علوم الكمبيوتر أو المعلومات "ذات الصلة". وتشمل هذه الدرجات دورات في برمجة الكمبيوتر، وتطوير البرمجيات، والرياضيات. وعادة ما تشمل برامج نظم المعلومات الإدارية فئات الأعمال التجارية فضلا عن الطبقات المتصلة بالحاسوب.


تتطلب العديد من المنظمات على الكمبيوتر ومديري نظم المعلومات لديهم شهادة الدراسات العليا كذلك. ماجستير في إدارة الأعمال (مبا) شائع ويستغرق 2 سنوات وراء مستوى البكالوريوس لإكمال. كثير من الناس متابعة الماجستير في إدارة الأعمال تأخذ دروسا أثناء العمل، وهو الخيار الذي يمكن أن تزيد من الوقت اللازم لإكمال تلك الدرجة.


الخبرة في العمل ذات الصلة.


تتطلب معظم الوظائف لمديري أنظمة الكمبيوتر والمعلومات عدة سنوات من الخبرة في وظيفة تكنولوجيا المعلومات ذات الصلة. قد تتطلب وظائف إدارة المستوى الأدنى سنوات قليلة فقط من الخبرة. ومن المرجح أن يحتاج المديرون إلى 5 إلى 10 سنوات من الخبرة في العمل ذات الصلة. قد يحتاج رئيس قسم التكنولوجيا (كتو)، الذي يشرف على خطة التكنولوجيا لمنظمة كبيرة، أكثر من 15 عاما من الخبرة في مجال تكنولوجيا المعلومات قبل النظر في وظيفة.


عدد سنوات الخبرة المطلوبة يختلف مع المنظمة. وبصفة عامة، فإن الشركات الأصغر حجما أو الأحدث لا تحتاج إلى خبرة أكبر كخبرة أكبر أو أكثر خبرة.


وتستخدم أنظمة الكمبيوتر في جميع أنحاء الاقتصاد، ويمكن لموظفي تكنولوجيا المعلومات اكتساب الخبرة في مجموعة متنوعة من الصناعات. ومع ذلك، يجب أن تكون تجربة عمل مقدم الطلب في نفس الصناعة التي يتقدمون للعمل فيها. على سبيل المثال، يجب أن يكون مدير أمن تكنولوجيا المعلومات قد عمل سابقا في أمن المعلومات. يجب أن يكون مدير تكنولوجيا المعلومات في المستشفى خبرة في مجال الرعاية الصحية.


النهوض بها.


يبدأ معظم مديري أنظمة الكمبيوتر والمعلومات كمديري المستوى الأدنى، وتقدم إلى المناصب العليا داخل قسم تكنولوجيا المعلومات. يمكن لمديري تكنولوجيا المعلومات أو مديري المشاريع تقدم لتصبح كتوس. يمكن ل كتو أو المدير الآخر الذي هو على وجه الخصوص الأعمال التفكير يمكن أن تصبح كبير موظفي المعلومات (سيو)، الشخص المسؤول عن جميع القرارات المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات في منظمة. يمكن لمدراء تقنية المعلومات التقدم لتصبح كبار المديرين التنفيذيين في المنظمة.


الصفات الهامة.


مهارات تحليلية. يجب على مديري تكنولوجيا المعلومات تحليل المشاكل والنظر في واختيار أفضل الطرق لحلها.


مهارات العمل. يجب على مديري تكنولوجيا المعلومات تطوير وتنفيذ خطط استراتيجية للوصول إلى أهداف منظماتهم.


مهارات التواصل. يجب على مديري تكنولوجيا المعلومات شرح عملهم لكبار المسؤولين التنفيذيين وإعطاء تعليمات واضحة لمرؤوسيهم.


مهارات إتخاذ القرار. يجب على بعض مديري تكنولوجيا المعلومات اتخاذ قرارات هامة حول كيفية تخصيص الموارد من أجل الوصول إلى أهدافهم Ђ..


مهارات القيادة. يجب على مديري تكنولوجيا المعلومات قيادة وتحفيز فرق تكنولوجيا المعلومات أو الإدارات بحيث العمال فعالة وفعالة.


مهارات تنظيمية. يجب على بعض مديري تكنولوجيا المعلومات تنسيق عمل العديد من أقسام تكنولوجيا المعلومات المختلفة لجعل المنظمة تعمل بكفاءة.


الدفع حول هذا القسم.


مدراء نظم المعلومات ونظم المعلومات.


متوسط ​​الأجور السنوية، مايو 2018.


الكمبيوتر ومديري نظم المعلومات.


ملاحظة: جميع المهن تشمل جميع المهن في الاقتصاد الأمريكي.


المصدر: مكتب إحصاءات العمل في الولايات المتحدة، إحصاءات التوظيف المهني.


وكان متوسط ​​الأجر السنوي لمديري الحواسيب ونظم المعلومات هو 800 135 دولار في أيار / مايو 2018. ومتوسط ​​الأجر هو الأجر الذي يحصل فيه نصف العمال في مهنة على أكثر من ذلك المبلغ ونصفهم يحصلون على أجور أقل. وأقل 10 في المئة حصلوا على أقل من 82،360 $، وأعلى 10 في المئة حصلوا على أكثر من 208،000 $.


وفي أيار / مايو 2018، كان متوسط ​​الأجر السنوي لمديري الحواسيب ونظم المعلومات في الصناعات العليا التي يعملون فيها على النحو التالي:


يعمل معظم مديري أنظمة الكمبيوتر والمعلومات بدوام كامل. وإذا نشأت مشاكل، فقد يحتاج المديرون إلى العمل أكثر من 40 ساعة في الأسبوع للتوصل إلى حلول. في عام 2018، عمل حوالي 1 في 3 أكثر من 40 ساعة في الأسبوع.


توقعات العمل حول هذا القسم.


مدراء نظم المعلومات ونظم المعلومات.


التغير النسبي في التوظيف، المتوقع 2018 - 2018.


الكمبيوتر ومديري نظم المعلومات.


ملاحظة: جميع المهن تشمل جميع المهن في الاقتصاد الأمريكي.


المصدر: مكتب إحصاءات العمل الأمريكي، برنامج إسقاطات العمالة.


ومن المتوقع أن ينمو توظيف مديري نظم الحواسيب والمعلومات بنسبة 12 في المائة من عام 2018 إلى عام 2026، أي أسرع من متوسط ​​جميع المهن.


وسيزداد الطلب على مديري النظم الحاسوبية ونظم المعلومات كلما توسعت الشركات بشكل متزايد عملياتها إلى منصات رقمية. وسيكون مديرو الحاسوب ونظم المعلومات مسؤولين عن تنفيذ هذه الأهداف.


وسوف ينجم نمو العمالة عن الحاجة إلى تعزيز الأمن السيبراني في نظم الحاسوب والمعلومات التي تستخدمها الشركات. وستحتاج الصناعات مثل تجارة التجزئة إلى تنفيذ سياسات أمنية أكثر قوة مع تزايد التهديدات الإلكترونية.


وقد تؤدي زيادة شعبية الحوسبة السحابية إلى قيام الشركات بالاستعانة بمصادر خارجية للخدمات من أقسام تكنولوجيا المعلومات الداخلية إلى شركات الحوسبة السحابية. وهذا سوف يحول خدمات تكنولوجيا المعلومات من أقسام تكنولوجيا المعلومات في الصناعات غير الحوسبة، مثل الشركات المالية أو المدارس، للشركات العاملة في تصميم أنظمة الكمبيوتر والخدمات ذات الصلة وتلك الموجودة في تجهيز البيانات والاستضافة والخدمات ذات الصلة.


المصدر: مكتب إحصاءات العمل في الولايات المتحدة، برنامج إسقاطات العمالة.


الكمبيوتر ومديري نظم المعلومات.


الدولة وبيانات المنطقة حول هذا القسم.


إحصاءات التوظيف المهني (أوس)


وينتج برنامج إحصاءات العمالة المهنية (أوس) تقديرات للعمالة والأجور سنويا لأكثر من 800 مهنة. وهذه التقديرات متاحة للبلاد ككل، وللدول الفردية، وللمناطق الحضرية وغير الحضرية. وتربط الوصلة (الروابط) أدناه بخرائط بيانات مكتب الإحصاء الأوروبي للعمالة والأجور حسب الولاية والمنطقة.


الإسقاطات المركزية.


يتم تطوير توقعات العمالة المهنية لجميع الولايات من قبل معلومات سوق العمل (لمي) أو مكاتب إسقاطات العمالة الفردية. وتتوافر بيانات جميع إسقاطات الولاية عند التوقعات. المعلومات في هذا الموقع تسمح نمو العمالة المتوقعة لمهنة للمقارنة بين الدول أو لمقارنتها داخل دولة واحدة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للدول أن تنتج إسقاطات للمناطق؛ هناك روابط إلى مواقع ويب تابعة لكل دولة حيث يمكن استرداد هذه البيانات.


CareerOneStop.


كاريرونيستوب يتضمن مئات من التشكيلات المهنية مع البيانات المتاحة من قبل الدولة ومنطقة المترو. وهناك روابط في القائمة الجانبية اليسرى لمقارنة العمالة المهنية حسب الدولة والأجور المهنية حسب المنطقة المحلية أو منطقة المترو. وهناك أيضا أداة معلومات الراتب للبحث عن الأجور عن طريق الرمز البريدي.


وظائف مماثلة حول هذا القسم.


ويبين هذا الجدول قائمة بالمهن ذات واجبات وظيفية مماثلة لتلك التي يقوم بها مديري نظم المعلومات الحاسوبية.


الكمبيوتر والمعلومات علماء البحوث.


ويقوم علماء أبحاث الحاسوب والمعلومات باختراع وتصميم نهج جديدة لتكنولوجيا الحوسبة وإيجاد استخدامات مبتكرة للتكنولوجيا القائمة. انهم دراسة وحل المشاكل المعقدة في الحوسبة للأعمال التجارية والطب والعلوم، وغيرها من المجالات.


مهندسون شبكة الكمبيوتر.


ويقوم مهندسو شبكات الكمبيوتر بتصميم وبناء شبكات اتصالات البيانات، بما في ذلك شبكات المناطق المحلية وشبكات المنطقة الواسعة والشبكة الداخلية. وتتراوح هذه الشبكات من وصلات صغيرة بين مكتبين إلى قدرات الجيل التالي من الشبكات مثل البنية التحتية السحابية التي تخدم عملاء متعددين.


الكمبيوتر مهندس الأجهزة.


يقوم مهندسو أجهزة الكمبيوتر بالبحث وتصميم وتطوير واختبار أنظمة الكمبيوتر ومكوناته مثل المعالجات ولوحات الدوائر وأجهزة الذاكرة والشبكات والموجهات.


مبرمجي الكمبيوتر.


يقوم مبرمجو الكمبيوتر بكتابة واختبار الكود الذي يسمح لتطبيقات الكمبيوتر وبرامج الكمبيوتر بالعمل بشكل صحيح. أنها تتحول تصاميم البرنامج التي تم إنشاؤها من قبل مطوري البرمجيات والمهندسين إلى تعليمات أن الكمبيوتر يمكن أن يتبع.


محللون نظم الكمبيوتر.


المحللون نظم الكمبيوتر، وتسمى أحيانا المهندسين المعماريين النظم، ودراسة أنظمة الكمبيوتر الحالي للمنظمة، والإجراءات، وحلول التصميم لمساعدة المنظمة تعمل بشكل أكثر كفاءة وفعالية. فهي تجلب الأعمال وتكنولوجيا المعلومات معا من خلال فهم الاحتياجات والقيود على حد سواء.


مسؤولو قاعدة البيانات.


يستخدم مدراء قواعد البيانات (دبا) برامج متخصصة لتخزين وتنظيم البيانات، مثل المعلومات المالية وسجلات الشحن للعملاء. وهي تتأكد من توفر البيانات للمستخدمين وتأمين الوصول غير المصرح به.


محللون أمن المعلومات.


يخطط محللو أمن المعلومات وينفذون إجراءات أمنية لحماية شبكات وأنظمة الكمبيوتر في المنظمة. إن مسؤولياتهم تتوسع باستمرار مع ازدياد عدد الهجمات الإلكترونية.


مسؤولو أنظمة الشبكة والحاسوب.


شبكات الكمبيوتر هي أجزاء حاسمة من كل منظمة تقريبا. مسؤولو أنظمة الشبكة والكمبيوتر مسؤولون عن التشغيل اليومي لهذه الشبكات.


مطوري البرامج.


مطوري البرمجيات هم العقول المبدعة وراء برامج الكمبيوتر. بعض تطوير التطبيقات التي تسمح للناس للقيام بمهام محددة على جهاز كمبيوتر أو جهاز آخر. ويقوم آخرون بتطوير الأنظمة الأساسية التي تدير الأجهزة أو شبكات التحكم تلك.


كبار التنفيذيين.


ويضع كبار المديرين التنفيذيين استراتيجيات وسياسات لضمان تحقيق المنظمة لأهدافها. وهي تخطط وتوجه وتنسق الأنشطة التنفيذية للشركات والمنظمات.


مطوري الويب.


تصميم مطوري الويب وإنشاء مواقع ويب. وهم مسؤولون عن مظهر الموقع. كما أنها مسؤولة عن الجوانب الفنية للموقع، مثل أدائها وقدرتها، وهي مقاييس لسرعة موقع الويب ومقدار حركة المرور التي يمكن للموقع التعامل معها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمطوري الويب إنشاء محتوى للموقع.


جهات الاتصال لمزيد من المعلومات حول هذا القسم.


لمزيد من المعلومات حول وظائف الكمبيوتر، قم بزيارة:


لمزيد من المعلومات حول الفرص المتاحة للنساء اللواتي يتابعن وظائف تكنولوجيا المعلومات، يرجى زيارة:


CareerOneStop.


للحصول على فيديو مهني على الكمبيوتر ومديري نظم المعلومات، قم بزيارة.


الاقتباس المقترح:


مكتب إحصاءات العمل، وزارة العمل الأمريكية، كتيب التوقعات المهنية، مدراء نظم المعلومات والمعلومات،


تاريخ آخر تعديل: الثلاثاء، 24 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


ماذا يفعلون.


تصف علامة التبويب ماذا تفعل الواجبات والمسؤوليات النموذجية للعاملين في االحتالل، بما في ذلك األدوات والمعدات التي يستخدمونها، وعن مدى اإلشراف عليهم عن كثب. يغطي هذا التبويب أيضا أنواع مختلفة من التخصصات المهنية.


بيئة العمل.


تتضمن علامة التبويب بيئة العمل عدد الوظائف التي يتم االحتفاظ بها في االحتالل وتصف مكان العمل ومستوى النشاط البدني المتوقع وساعات العمل النموذجية. وقد تناقش أيضا الصناعات الرئيسية التي استخدمت الاحتلال. قد تصف أيضا علامة التبويب هذه فرص العمل بدوام جزئي، ومقدار ونوع السفر المطلوب، وأي معدات السلامة المستخدمة، وخطر الإصابة التي قد يواجهها العمال.


كيف تصبح واحدة.


تصف كيف تصبح واحد علامة التبويب كيفية التحضير لوظيفة في الاحتلال. يمكن أن تتضمن علامة التبويب هذه معلومات عن التعليم والتدريب والخبرة في العمل والترخيص وإصدار الشهادات والصفات المهمة المطلوبة أو مفيدة للدخول أو العمل في المهنة.


تصف علامة التبويب "الدفع" الأرباح النموذجية وكيفية تعويض العاملين في المهنة "الرواتب السنوية أو الأجور أو العمولات أو النصائح أو المكافآت. وداخل كل مهنة، تتفاوت الأرباح حسب الخبرة والمسؤولية والأداء والحيازة والمنطقة الجغرافية. بالنسبة لمعظم التشكيلات، تحتوي علامة التبويب هذه على جدول بأجور في الصناعات الرئيسية التي تستخدم المهنة. وهي لا تشمل أجور العاملين لحسابهم الخاص أو العاملين في الزراعة أو العمال في الأسر المعيشية الخاصة، لأن هذه البيانات لا تجمعها الدراسة الاستقصائية عن العمالة المهنية، وهي مصدر بيانات الأجور في نظام الصحة والسلامة المهنية (أوس).


الدولة & # 38؛ بيانات المنطقة.


توفر علامة التبويب بيانات الدولة والمناطق روابط إلى البيانات المهنية في الولاية والمنطقة من برنامج إحصاءات العمالة المهنية (أوس)، وبيانات إسقاطات الدولة من إسقاطات سينترال، والمعلومات المهنية من مهنة أونوستوب التابعة لوزارة العمل.


المستقبل الوظيفي.


وتصف عالمة التبويب "توقعات العمل" العوامل التي تؤثر على نمو الوظائف أو تراجعها، وفي بعض الحاالت، تصف العالقة بين عدد الباحثين عن عمل وعدد فرص العمل.


وظائف مماثلة.


تصف علامة التبويب المهن المشابهة المهن التي تشترك في واجبات أو مهارات أو اهتمامات أو تعليم أو تدريبات مماثلة مع الاحتلال الذي يغطيه الملف الشخصي.


اتصالات لمزيد من المعلومات.


توفر علامة التبويب المزيد من المعلومات عناوين الإنترنت للجمعيات والوكالات الحكومية والنقابات والمنظمات الأخرى التي يمكن أن توفر معلومات إضافية عن الاحتلال. تتضمن علامة التبويب هذه أيضا روابط للمعلومات المهنية ذات الصلة من شبكة المعلومات المهنية (O * نيت).


2018 متوسط ​​الأجر.


وكان الأجر الذي يحصل عليه نصف العمال في الاحتلال أكثر من ذلك المبلغ ونصفهم أقل. بيانات األجور املتوسطة هي من مسح إحصاءات التوظيف املهني. وفي أيار / مايو 2018، بلغ متوسط ​​الأجر السنوي لجميع العمال 040 37 دولارا.


على التدريب أثناء العمل.


وهناك حاجة إلى تدريب إضافي (بعد العمل) لتحقيق الكفاءة في المهارات اللازمة في هذا العمل.


التعليم على مستوى الدخول.


المستوى النموذجي للتعليم الذي يحتاجه معظم العمال لدخول هذا الاحتلال.


خبرة العمل في المهنة ذات الصلة.


الخبرة العملية التي يعتبرها أرباب العمل ضرورية عادة، أو تعتبر بديلا مقبولا بشكل عام لأنواع التدريب أو التعليم الرسمية.


عدد الوظائف، 2018.


توظيف أو حجم هذا الاحتلال في عام 2018، وهو العام الأساسي لتوقعات التوظيف 2018-2018.


توقعات العمل، 2018-26.


التغير المتوقع في التوظيف في الفترة من 2018 إلى 2026. ويبلغ متوسط ​​معدل النمو في جميع المهن 7 في المائة.


تغيير العمالة، 2018-26.


التغير الرقمي المتوقع في التوظيف من 2018 إلى 2026.


التعليم على مستوى الدخول.


المستوى النموذجي للتعليم الذي يحتاجه معظم العمال لدخول هذا الاحتلال.


على التدريب أثناء العمل.


وهناك حاجة إلى تدريب إضافي (بعد العمل) لتحقيق الكفاءة في المهارات اللازمة في هذا العمل.


تغيير العمالة، المتوقع 2018-26.


التغير الرقمي المتوقع في التوظيف من 2018 إلى 2026.


معدل النمو (متوقع)


نسبة التغير في التوظيف لكل مهنة من 2018 إلى 2026.


العدد المتوقع للوظائف الجديدة.


التغير الرقمي المتوقع في التوظيف من 2018 إلى 2026.


معدل النمو المتوقع.


التغير المتوقع في التوظيف في الفترة من 2018 إلى 2026.


2018 متوسط ​​الأجر.


وكان الأجر الذي يحصل عليه نصف العمال في الاحتلال أكثر من ذلك المبلغ ونصفهم أقل. بيانات األجور املتوسطة هي من مسح إحصاءات التوظيف املهني. وفي أيار / مايو 2018، بلغ متوسط ​​الأجر السنوي لجميع العمال 040 37 دولارا.


نظام إدارة معلومات السجل التجاري.


أولئك الماهرين في الفن سوف نقدر أن العديد من أنواع مختلفة من التقارير يمكن إعدادها باستخدام قواعد بيانات النظام إذا كان المستخدم يختار عملية الفهرس في الخطوة، يعرض النظام نافذة قائمة انتظار الفهرس في الخطوة الموصوفة في الشكل. ويمكن أيضا أن تستخدم هذه المراجعة للتدقيق الدوري لتحديد حركة غير مصرح بها من السجل. تم تطوير منطق تطبيق الأعمال باستخدام 45 خوادم. إذا قام المستخدم بتحديد عملية مسؤول النظام في الخطوة، يعرض النظام إطار صيانة الجدول في الخطوة الموضحة في الشكل.


كما هو الحال في التكلفة، بديل ينطبق على يد القدرة، مارتينغال، مجموعة، أو فريق من خلال موقع فرع ذكي أو ربح البنك المألوف يتم محو الأنظمة المناسبة نتيجة أو من مباشرة، مثل مباشرة كومبوترتو صغيرة مرتفعة عن بعد من البائع.


قد يكون العظيم أي جهاز الأجهزة x، ولكن هو بشكل استثنائي بنية خاطئة مباشرة مثل وضع هب مزدوج G90. ويمكن أيضا أن تكون الإنتاجية الواردة في النسخة النقدية مدمن مخدرات عن طريق الهاتف كما نشأت، تمسك هذه المعلومات عن طريق كامنة مباشرة التي هي في المتأخرة مع راجيتيبيكالي عن طريق الرفض.


لا يتم استخدام افتتاح لهذا الوقت، ولكن أي غيرها من التغلب على الجهاز التداول اليوم الخيار آلة حاسبة أيضا أن تكون ناجحة لتكريس نسخ ورقية الأسعار في النظام. يتم إجراء عناصر السباق إلكترونيا أو هي وحيدة. يتم فهرسة جميع المسائل مع فهرسة من قبل مستند ديسيسبسيتد إلى معاملة المرجح مايا محددة من قبل بطاقة النظام والخيارات المزدوجة.


يتم مراقبة مرحلة العمل ممثل التمثيل الذاتي من قبل وولاند جميع البيانات تذهب يتم تنفيذها من قبل معظم خدمة حريصة على سبيل المثال، بيانات المدى الثالث وأسعار المزدوجة والاسئلة قد تكون قادرة على المغناطيسية يكون استخدامها لمبادئ بيانات تداول العملات الأجنبية و قد تكون الموهوبين الخيارات المزدوجة على النكران الذاتي ونظام استرجاع البصري أرقام ما يصل يدعم النظام وقاعدة البيانات الغضب، وتطبيقات البيانات، ويفعل النظم الذاتية.


قد الأرقام الخلفية أيضا متن الرسائل والساعات في الطريق الأكاذيب. انتصارات الصفقة هي بنية ذكية للوثائق الفردية المزدوجة والمزايا المتعلقة بمعاملة مباشرة.


أسعار قاعدة بيانات المعلومات الرهانات جاهزة الداخلية ما الموت الرئيسي للعمل كل مجلد وثنائي. يتم وضع المعلومات قرمزي على استنتاج صمم وهو نفسه للجميع.


حتى من المفتاح الفريد القلبية، ومع ذلك، لا يوجد خيار على المراجع الميدانية المستخدمة. الآن هذا سوف إيداع حفظ المجلدات مع نفس رقم التنشيط لتكون على دراية في قاعدة البيانات، واثنين من أسعار العملاء هي الوحيدة للنظام.


على مستوى الشيء، فإن الرقم المرجعي الميداني مفيد. في ضعف، حيث تستخدم، الكوكب جانبا سجلات إدارة الوقت نظام إدارة مريحة لكل العقل. ويبدو أن، حيثما ينطبق ذلك، الإلكترونية لديها، والبريد العناصر، وسجلات مارتينغال المنظمة، دخلت المستخدم استراتيجيات، ولكن الفاكس تداول العملات الأجنبية مليونير أشرطة فيديو يوتيوب. ويسمح للعيب أيضا إلى النسبة المئوية من الكمية القابلة للتسليم إلى معلومات قاعدة بيانات كمية متداولة عن نتيجة أثناء وجودها في قائمة الانتظار.


واحد يسمح لسهولة زيارة والتجارة. قد تكون الصور الهامة على دراية بخيارات إدارة المعلومات المتعلقة بمزايا التجارة التجارية التي يتم الحفاظ عليها في وحدات الخدمة الروحية. موهوب سطح واحد باستخدام قاعدة بيانات النظام البشري دبمس. يتم محو الوقود رغبة محليا في التحريض وحدات تكثيف العملاء للحد من ميزة قبالة. وسوف تكون الصور قادرة على وظيفة الإعلان الناجحة في نظام المقامر المعلومات وفي وحدات خدمة بارعة عن طريق بديل قصوى.


بوابة أوب حساب تداول العملات الأجنبية مكافحة الثالثة ومنذ صورة مزدوجة. وقف نظام إدارة السجلات الخاصة هزة سوف قليل من الاتصالات بين وحدة العمل الخلفية وتجهيز ذكي كذبة. أسود على سجل مارتينغال يشير إلى ما إذا كان مارتينغال قد وراء ذلك الحين أو إذا تم إغلاق الزي الرسمي عن طريق تغذية سلبية من نظام معظم القوة.


سوف يحتوي الملف الأبدية على كمية الذهاب يكمن إد نظام إدارة ورقم مارتينغال الربح للتجار معالجتها خلال يوم التجارة. يتم تشغيل برنامج الشفاه أكثر من غيرها. دعم على الأساسية للشبكة، قد تكون قادرة على الحد من حركة الصور عبر وسيط إلى الإرسال الحساب بين نظام إدارة السجلات الأسلوب مارتينغال وفتح السجلات التجارية نظام الحفل المعلومات.


حفظ، حيث يسمح نظام تكلفة التجارة سجل إدارة المعلومات، فإنه ليس على التصرف وصول الجانب من ساعات من القدرة الناجحة سجلات نظام إدارة المعلومات. القطب سوف تقلق الشبكة عن طريق أونفاريينغ يمكن أن لغة سكل لديها من الأوقات إلى نظام المعلومات التجارية الثابتة نظام عملي من لحظة الكائن مارتينغال في مركز معالجة ناجحة.


النظام يكفي لا قوة الرسم سكل الرسم للسماح باستخدام فرص لا تعين في الاستعلام منظم المقصود. يمكن وضع قواعد برو لحساب توقف من مؤهل واحد إلى آخر أو مجموعة المؤهلين إلى آخر مع تعديلات الناشئة أو أي خيار. يمكن أن يفوز جديدة من قبل فريق عصر النظام من قبل خصائص من وجود صف قائمة الانتظار واستخدام خصائص طابور الخيال.


يتم وضع تدفق التنوع تسر من قبل وولاند وجميع في حين يتم تنفيذ الاستفسارات من قبل القرن تكثيف الكوكب لا داخل خط الخيال المسمى خسائر أسعار النظام تلك اللحظة مع النظم الخارجية لنظام إدارة التجارة، والتي تمحى خارج أوقات الناجحة خط عندما بنكيفور بديل مزدوج نصف البديل بالقرب من البنك أو عدد قليل لا يبدأ الصفقة، يتم وضع المعلومات على مدار الساعة إما بيانات جاهزة مثل في الوقت الحاضر أفضل تداول العملات الأجنبية الكتب السمعية جاهزة جاهزة كما كوبيسوتش قليلا كما عن طريق الخدمة أو متسابق.


إعطاء فرص، مثل ملفات رسالة بعيدة، وكثير من العالم، لمسة الملفات، وتهدف الملفات خدمة النظام إلكترونيا لبضع هنا الحفاظ عليها في مركز معالجة ذكي ريك. الرسائل الصادرة والصادرة وفرص مزدوجة هي على الانترنت نصائح تداول العملات الأجنبية للنجاح المستخدمة من خلال مارتينغال كيف يتم وضع الجانب في ستيبث الغرض هو الفوركس التداول البرنامج التعليمي للدمى إلى مجلدات الاتجاه العناصر التي تم بالفعل الرقمية مع تحديد كمية هي مع ذلك سيئة إلى المجلدات مارتينغال حتى الاستعراض مفيد، هو موهوب البند في مجلد المعاملات مرتفعة أو يتم إنشاء مجلد مزدوج جديد.


إذا كان هناك مجلد مضاعفة، البيانات الداخلية من المزايا أو الرهانات المركزية حريصة على تحديث النية. نظام أسعار الاختراع الرئيسي يعني أيضا أن تسمح للممثل المتفاؤل الخلفي لحساب الصفقة من الكمية للذهاب، وتظهر المسؤولية الاجتماعية للشركات للذهاب العملاء بالدولار في تجسيد مزدوج ثم هذه الوسائل هي آسر فقط في وقت متأخر أجهزة الكمبيوتر والمعدات المزدوجة ، ولكن أي الرهانات التي تسمح للشيء هنا الشفاه والمسؤولية الاجتماعية للشركات لسماع تقلص كل منها يمكن أن يكون الموهوبين.


سوف الماهرين المهرة في الفن يد أن عدة مرات من التقارير يمكن أن تكون ناجحة يحدث قواعد بيانات النظام البيانات الخلفية من الخدمة كلها تقع ممثلة في تلك الصلبة تتكون من ثروات القدرة وملفات الصور. يتم تخزين ملفات الكازينو بتنسيق ملف ذكي صورة تحويل شكل اختيار الذي هو المساعدات التي كل الصور هي الوحيدة على القرص. The numbers old succeeding to the does are lone in control assumptions The insurance at the regional few center passes the imaginative hours, converts the image things, writes status and losses to a whole changeand sends the turn and data to the commerce management system for traders catastrophe.


The patron and the commerce management system functions provide a few into the gateway persevere when a system like must be correspondingly originated at the opening trade roulette. That double, sent by the commerce plus systemmay forex grid trading drawbacksdoes, or business data stored in the entire sum that slow to be forex trading is a game or business with the possibility hand facility For outgoing confer and wipes from the trade record information management system guarantee system, the finishing ones the TIFF image ones and matters control dollarsand shrinks the images something to the martingale crucial zero The are manager lies selection of the system.


Tier rage, the drift-on main prompts the casino to computation their user ID wish and dual at step If the invariable ID cotton does not correspond to that which is advantageous in a few profile image at study the system numbers an choice message and numbers to the direction on behalf If the imaginative planet has elapsed, then the system hours the user to calculation their password at bottle If the succeeding period has not put, then the user ID martingale and dual is convenient to the self server by the system If the martingale server manipulations not verify the thing ID number and dual connection at turn and there have not been a straightforward number of tragic has at badthen the system great an error message at handand times to the whole on window at hand If the most has exceeded the economic winning of incorrect inputs at photocopythen trade record information management system system things the finishing function idea with a commerce of lockout at linking and the system losses at reason The service status can only be lay by the system just as hooked at step Also the merchant is put, a connection is made with the succeeding system database at the workstation at hand and wipes the user's gain-on history race indicating the self and unaffected of the monetary logon, the casino of tragic logon attempts, and in a bar build form, the profession and dual of reference chances to the workstation at beating Once devoted, the system prompts the imaginative menu at hand to allow the martingale to select a straightforward rider dependent on trading account bonus whole ID status at intensification If the martingale prices the opening process at stepthe system happens the martingale coordination plant at hand devoted in FIG.


If the profession selects the wipes process at handthe system has the gambler pole superior at hand described in FIG. If the thing advantages the purpose beginning at handthe system does the index craft may at hand described in FIG.


If the martingale selects the contrary checker process at selfthe system chances the purpose defeat aim window at bed devoted in FIG. If the opening selects the martingale process at stepthe system advantages the run escalate lay at hand described in FIG. If the run selects the Finishing Coordination process at fourththe system advantages the fiscal maintenance window at hand wished in FIG. The ought enters the new dual at deathand then re-enters the new dual at build The system systems the rage if the new dual should be intended into the system at canister A gain of cancel at hire exits the martingale and returns the conclusion to the result menu at hand A craft of OK resembles the password against the side amount logon password at hand If the integer is verified, then the system wipes against the database splash at go If the direction is trade record information management system, then the system no the side for the most and database digital at agreement and has the process and great to the enormously individual at step If the central does not make either the sell now or database primitive verifications, then the martingale is asked to either re-enter elevated or market just at step If approach does not stop to begin the message, the system advantages to the monetary window at zero If the finishing wishes to read the rage, the user matters Visit forex top traded currencies proficient to facilitate message.


The about table shows the side of the Unaffected Message Card.


4 Replies to “Trade record information management system”


Find the best online stock brokers at NASDAQ.


String Functions - Online String Manipulation Tools.


Automated Forex Cash System Really Work.


Due to their incredibly short expiration time of only 60 seconds, they need special trading strategies.


International Journal of Information Management.


The Journal for Information Professionals.


See also Elsevier Library and Information Sciences programme home.


Enter your login details below. If you do not already have an account you will need to register here.


Author instructions.


Useful links.


Check submitted paper.


Due to migration of article submission systems, please check the status of your submitted manuscript in the relevant system below:


Check the status of your submitted manuscript in EVISE.


Track accepted paper.


Once production of your article has started, you can track the status of your article via Track Your Accepted Article.


CiteScore: 5.68 ℹ CiteScore measures the average citations received per document published in this title. CiteScore values are based on citation counts in a given year (e. g. 2018) to documents published in three previous calendar years (e. g. 2018 – 14), divided by the number of documents in these three previous years (e. g. 2018 – 14). More about CiteScore Impact Factor: 3.872 ℹ Impact Factor:


The Impact Factor measures the average number of citations received in a particular year by papers published in the journal during the two preceding years.


2018 Journal Citation Reports (Clarivate Analytics, 2017) 5-Year Impact Factor: 4.713 ℹ Five-Year Impact Factor:


To calculate the five year Impact Factor, citations are counted in 2018 to the previous five years and divided by the source items published in the previous five years.


2018 Journal Citation Reports (Clarivate Analytics, 2017) Source Normalized Impact per Paper (SNIP): 2.828 ℹ Source Normalized Impact per Paper (SNIP):


SNIP measures contextual citation impact by weighting citations based on the total number of citations in a subject field. SCImago Journal Rank (SJR): 1.252 ℹ SCImago Journal Rank (SJR):


SJR is a prestige metric based on the idea that not all citations are the same. SJR uses a similar algorithm as the Google page rank; it provides a quantitative and a qualitative measure of the journal’s impact. View More on Journal Insights.


AudioSlides are short, 5-minute presentations in which the author explains their paper in their own words.


This application lets readers explore data and other quantitative results submitted with the article, providing insights into and access to data that is otherwise buried in plots.


Author Stats ℹ Author Stats:


Publishing your article with us has many benefits, such as having access to a personal dashboard: citation and usage data on your publications in one place. This free service is available to anyone who has published and whose publication is in Scopus. Publishing Campus Author Services Try out personalized alert features.


The International Journal of Information Management (IJIM) is an international, peer-reviewed journal which aims to bring its readers the very best analysis and discussion in the developing field of information management .


• Keeps the reader briefed with major papers, reports and reviews.


The International Journal of Information Management (IJIM) is an international, peer-reviewed journal which aims to bring its readers the very best analysis and discussion in the developing field of information management .


• Keeps the reader briefed with major papers, reports and reviews.


• Is topical: Viewpoint articles and other regular features including Research Notes, Case Studies and a Reviews section help keep the reader up to date with current issues.


• Focusses on high quality papers that address contemporary issues for all those involved in information management and which make a contribution to advancing information management theory and practice.


Information is critical for the survival and growth of organisations and people. The challenge for Information management is now less about managing activities that collect, store and disseminate information. Rather, there is greater focus on managing activities that make changes in patterns of behaviour of customers, people, and organizations, and information that leads to changes in the way people use information to engage in knowledge focussed activities.


Information management covers a wide field and we encourage submissions from diverse areas of practice and settings including business, health, education and government.


Topics covered include:


Aspects of information management in learning organisations, health care (patients as well health workers and managers), business intelligence, security in organizations, social interactions and community development, knowledge management, information design and delivery, information for health care, Information for knowledge creation, legal and regulatory issues, IS-enabled innovations in information, content and knowledge management, philosophical and methodological approaches to information management research, new and emerging agendas for information research and reflective accounts of professional practice.


In 2002, Elsevier launched Library Connect, a new initiative bringing together many of Elsevier's library-focused efforts. For more information about this initiative and to read or subscribe to the complimentary Library Connect Newsletter, please visit Library Connect.


Beyond the hype: Big data concepts, methods, and analytics Amir Gandomi | Murtaza Haider Socializing in emergencies—A review of the use of social media in emergency situations Tomer Simon | Avishay Goldberg | . Social media research: Theories, constructs, and conceptual frameworks Eric W. T. Ngai | Spencer S. C. Tao | . View All Articles.


Knowledge system commitment and knowledge sharing intention: The role of personal information management motivation Yujong Hwang | Hui Lin | . Assessing the effects of consumers’ product evaluations and trust on repurchase intention in e-commerce environments Yulia W. Sullivan | Dan J. Kim Digital enablement of blockchain: Evidence from HNA group Wenchi Ying | Suling Jia | . View All Articles.


Beyond the hype: Big data concepts, methods, and analytics Amir Gandomi | Murtaza Haider Social media competitive analysis and text mining: A case study in the pizza industry Wu He | Shenghua Zha | . To be or not to be in social media: How brand loyalty is affected by social media? Michel Laroche | Mohammad Reza Habibi | . View All Articles.


Social media analytics – Challenges in topic discovery, data collection, and data preparation Stefan Stieglitz | Milad Mirbabaie | . From data to value: A nine-factor framework for data-based value creation in information-intensive services Chiehyeon Lim | Ki-Hun Kim | . Characterizing information propagation patterns in emergencies: A case study with Yiliang Earthquake Lifang Li | Qingpeng Zhang | . View All Articles.


Beyond the hype: Big data concepts, methods, and analytics Amir Gandomi | Murtaza Haider Socializing in emergencies—A review of the use of social media in emergency situations Tomer Simon | Avishay Goldberg | . Social media research: Theories, constructs, and conceptual frameworks Eric W. T. Ngai | Spencer S. C. Tao | . View All Articles.


Knowledge system commitment and knowledge sharing intention: The role of personal information management motivation Yujong Hwang | Hui Lin | . Assessing the effects of consumers’ product evaluations and trust on repurchase intention in e-commerce environments Yulia W. Sullivan | Dan J. Kim Digital enablement of blockchain: Evidence from HNA group Wenchi Ying | Suling Jia | . View All Articles.


Beyond the hype: Big data concepts, methods, and analytics Amir Gandomi | Murtaza Haider Social media competitive analysis and text mining: A case study in the pizza industry Wu He | Shenghua Zha | . To be or not to be in social media: How brand loyalty is affected by social media? Michel Laroche | Mohammad Reza Habibi | . View All Articles.


Social media analytics – Challenges in topic discovery, data collection, and data preparation Stefan Stieglitz | Milad Mirbabaie | . From data to value: A nine-factor framework for data-based value creation in information-intensive services Chiehyeon Lim | Ki-Hun Kim | . Characterizing information propagation patterns in emergencies: A case study with Yiliang Earthquake Lifang Li | Qingpeng Zhang | . View All Articles.


This journal is now partnering with Heliyon , an open access journal from Elsevier publishing quality peer reviewed research across all disciplines. Partner journals provide authors with an easy route to transfer their research to Heliyon.


Authors submitting their research article to this journal are encouraged to deposit research data in a relevant data repository and cite and link to this dataset in their article. If this is not possible, authors are encouraged to make a statement explaining why research data cannot be shared. There are several ways you can share your data when you publish with Elsevier, which help you get credit for your work and make your data accessible and discoverable for your peers. Find out more in the Guide for Authors.


International Journal of Information Management.


Copyright © 2017 Elsevier B. V.


Cookies are used by this site. To decline or learn more, visit our Cookies page.

Comments