فكس خيارات التسوية


مسح أوتك فكس.
وقد عملت مجموعة سم بشكل وثيق مع المشاركين في جانب الشراء وبيع الجانب لبناء فئة متعددة الأصول، الرائدة في السوق حل المقاصة أوتك.
الفوائد الرئيسية.
حماية العملاء الرائدة في الصناعة من خلال استخدام سم كلارينغ لنموذج المقاصة فم الأمريكي شفافية كاملة عن طريق الوصول المباشر إلى تقارير التقييم اليومية وأداة الهامش كور سم تمكن التكنولوجيا المتقدمة في الوقت الحقيقي المقاصة مع معالجة مباشرة من خلال ندفس، كسف و أوتك خيارات فكس كل مدعومة جميع منتجات أوتك فكس يقيمون في صندوق ضمان قاعدة سم تقديم الكفاءات الرأسمالية المادية وتمكين هامش المحفظة.
عرض المنتج.
تبسيط عملية التثبيت مع إعداد الحساب الآلي للعملاء الذين لديهم بالفعل إرس أو كدز حسابات المقاصة في الوقت الحقيقي المقاصة في جميع المناطق الزمنية، وتقدم القدرة على مسح الصفقات 23 ساعة و 45 دقيقة يوميا، خمسة أيام في الأسبوع منصة الخدمة الملحد عبر سم كلياربورت أن هو متوافق ومتصلة مع منصات الصناعة بما في ذلك ماركيتوير، تريانا و بلومبرغ فكون.
روابط سريعة.
البقاء ما يصل إلى التاريخ.
12 أوكس فكس غير قابلة للتسليم (ندف):
* الكل بالدولار الأمريكي التسوية.
26 أوتك فكس النقدية المستقرة (كسف)
أوسد عملات التسوية:
أوسد / تشف *، أوسد / سيك، أوسد / دك، أوسد / دك، أوسد / نوك، أوسد / هكد، أوسد / هف، أوسد / إلس، أوسد / مسن، أوسد / سغد، أوسد / بلن، أوسد / زار، أوسد / سشك، أوسد / تري، أوسد / ثب.
عملات التسوية غير الدولار الأمريكي، و + 1:
عملات التسوية غير الدولار الأمريكي، و + 2:
أوسد / جبي *، أود / جبي، ور / جبي، كاد / جبي، ور / أود، ور / تشف، ور / غبب *
* 10 صباحا ني & أمب؛ 4pm لندن تحديد.
7 خيارات أوتك فكس (سو)
أوتك فكس ماركيت داتا.
أمريكا الشمالية.
+44 20 3379 3983.
+44 20 3379 3867.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

خيارات عقود التسوية.
التسوية هي عملية شروط عقد الخيارات التي يتعين حلها بين الأطراف ذات الصلة عندما تمارس. ويمكن ممارسة التمارين طوعا إذا اختار صاحب العمل ممارسة في مرحلة ما قبل انتهاء الصلاحية، أو تلقائيا، إذا كان العقد في المال عند انتهاء الصلاحية.
وعلى الرغم من أن التسوية تقنيا بين صاحب عقود الخيارات وكاتب تلك العقود، فإن العملية تجري فعلا من قبل منظمة المقاصة. عندما يمارس الحامل، أو يتم ممارسة الخيار تلقائيا، انها منظمة المقاصة التي تحل على نحو فعال العقود مع صاحبها.
ثم يقوم مركز المقاصة باختيار كاتب تلك العقود عشوائيا، ويصدرها بمهمة تلزمها بالوفاء بشروط العقود. والنتيجة النهائية هي في الأساس نفسه؛ يقوم الحائز إما بشراء أو بيع الضمان الضمني (اعتمادا على ما إذا كان الاتصال أو وضع الخيارات)، والكاتب يحقق الطرف الآخر من الصفقة. هناك مجرد طرف آخر في الوسط الذي يضمن أساسا العملية برمتها بسلاسة.
سواء كنت تمارس الخيارات التي تملكها أو تلقي مهمة على العقود كنت قد كتبت، وهذا الجزء من العملية يذهب الغيب نسبيا ويتم التعامل معها من قبل كل وسيط الخاص بك.
هناك طريقتان يمكن من خلالها تسوية الخيارات عند ممارستهما؛ والتسوية المادية والتسوية النقدية. وسوف تحدد جميع العقود أي شكل من أشكال التسوية ينطبق. وفيما يلي شرح كل من هذه الأنواع المستوطنات وكيفية عملها.
التسوية المادية.
والتسوية المادية هي أكثر أشكال التسوية شيوعا. الخيارات التي تم تسويتها فعليا هي تلك التي تنطوي على التسليم الفعلي للأمن الأساسي الذي تقوم عليه. وبالتالي فإن حامل خيارات المكالمة التي تم تسويتها فعليا سيشتري الضمان الأساسي إذا تم ممارستها، في حين أن صاحب الخيارات التي تم تسويتها فعليا سيبيع الأمن الأساسي.
تميل الخيارات تسوية جسديا تميل إلى أن تكون النمط الأمريكي، ويتم تسوية معظم خيارات الأسهم جسديا. ليس من الواضح دائما على الفور عند النظر في الخيارات كما يتم سرد ما إذا كانت تسويتها جسديا أو النقدية تسويتها، لذلك إذا كان هذا الجانب هو مهم بالنسبة لك انها تستحق التحقق من أن تكون على يقين تماما.
في الممارسة العملية ما إذا كان خيار تسوية جسديا أو تسوية النقدية ليست ذات أهمية خاصة في كثير من الأحيان. وذلك لأن معظم التجار لا يعملون فعليا، بل يحاولون تحقيق أرباحهم من خلال شراء وبيع العقود.
التسوية النقدية.
والتسوية النقدية ليست شائعة مثل التسوية المادية، وهي تستخدم عادة لعقود الخيارات القائمة على الأوراق المالية التي لا يسهل نقلها أو تسليمها. على سبيل المثال، العقود التي تستند إلى المؤشرات، والعملات الأجنبية، والسلع هي عادة تسويات نقدية. خيارات التسوية النقدية هي عادة النمط الأوروبي، مما يعني أنها يتم تسويتها تلقائيا عند انتهاء صلاحيتها إذا كانت في الربح.
في الأساس، إذا كان هناك أي قيمة جوهرية في العقود في وقت انتهاء الصلاحية، ثم يتم دفع هذا الربح لصاحب العقود في تلك المرحلة. إذا كانت العقود في المال أو من المال، وهذا يعني أنه لا توجد قيمة جوهرية، ثم تنتهي صلاحيتها ولا تبادل الأموال.

خيارات تسوية العملات الأجنبية للشركات الصغيرة والمتوسطة.
خيارات التسوية فكس يمكن أن تكون مطابقة لمتطلباتك. يتم التعامل مع جميع الخيارات بطريقة آمنة وفي الوقت المناسب، وذلك باستخدام إما سيبا (منطقة المدفوعات الأوروبية واحدة) أو سويفت (جمعية الاتصالات المالية بين البنوك في جميع أنحاء العالم).
دويتشه بنك خيارات تسوية فكس الحائز على جائزة.
وقد حصلت خيارات تسوية فكس لدينا على جائزة دويتشه بنك & كوت؛ من خلال المعالجة المباشرة من خلال & كوت ؛، خمس سنوات متتالية.
تحويلات الأسلاك الدولية.
تحويلات الأسلاك الإلكترونية، والمدعوم من سويفت، هي طريقة سريعة وآمنة لتسليم الدفع. يمكننا تحويل الأموال إلى العملة المنزلية، أو جمع المدفوعات مباشرة من العملاء الأجانب عن طريق التحويل المصرفي.
المسودات البنكية والتحويلات البنكية.
يمكن تحويل المسودات المصرفية والتحويلات البنكية بشكل أسرع من خلال نظامنا من خلال معظم البنوك. لم يكن لديك لتحويلها على الفور إما، ونحن يمكن أن تعقد صندوقك بالعملة حتى كنت على استعداد لتحويل.
مسودات البنك الأجنبي والشيكات.
عندما يتم الدفع بواسطة شيك بالعملة الأجنبية، يمكننا تحويل الأموال بشكل أسرع من البنك.
لا يلزم تحويل الأموال السلكية إلى العملة الرئيسية أولا باستخدام خدمات "كروس كيرنسي". على سبيل المثال، يتلقى العميل الأمريكي يورو من العميل ويود تحويل الأموال إلى حساب محدد باليورو بدلا من حساب بالدولار الأمريكي. يمكننا الحصول على اليورو والأسلاك يورو مباشرة إلى العميل و رسكو؛ ق حساب يورو، دون الحاجة إلى تحويل إلى الدولار الأمريكي.
إذا كنت ترغب في التحدث من خلال خيارات تسوية فكس مع فريقنا، يرجى الحصول على اتصال.

تسوية خيارات فكس
تقدم فينكاد الحلول الأكثر شفافية في هذه الصناعة، وتوفير وثائق واسعة مع كل منتج. ويستكمل هذا من خلال مكتبة واسعة من الأوراق البيضاء والمقالات ودراسات الحالة.
المقدمة.
تعد خيارات صرف العمالت األجنبية بديال للعقود اآلجلة عند التحوط للتعرض لمخاطر العمالت األجنبية ألن الخيارات تسمح للشركة باالستفادة من تحركات أسعار صرف العمالت األجنبية المواتية، في حين أن العقد اآلجل يقفل سعر صرف العمالت األجنبية في معاملة مستقبلية. وبطبيعة الحال هذا "التأمين" من الخيار ليست حرة، في حين أنه يكلف شيئا للدخول في صفقة إلى الأمام.
عند تسعیر خیارات الصرف الأجنبي، فإن السعر الأساسي ھو سعر الصرف الأجنبي الفوري أو الآجل.
وتشير اتفاقية التسوية إلى الفارق الزمني المحتمل الذي يحدث بين تواريخ التجارة والتسوية. وعادة ما يكون للعقود المالية تأخير بين تنفيذ التجارة وتسويتها. هذه الفترة الزمنية موجودة أيضا بين انتهاء خيار وتسوية. على سبيل المثال، بالنسبة إلى الفوركس مقابل الدولار الأمريكي، فإن حساب التاريخ القياسي للتسوية الفورية هو يومي عمل بالعملة غير الدولار، ثم أول يوم عمل جيد شائع للعملة ونيويورك. الاستثناء الوحيد لهذه الاتفاقية هو أوسد-كاد وهو يوم عمل تورنتو، ومن ثم أول يوم عمل مشترك في تورونتو ونيويورك. بالنسبة لخيار الفوركس، يتم السداد النقدي بنفس الطريقة، مع حساب التسوية باستخدام تاريخ انتهاء صلاحية الخيار بداية الحساب. تؤثر اتفاقية التسوية على خصم التدفقات النقدية ويجب أخذها بعين االعتبار في التقييم. وظائف فينكاد تسمح لمواصفات مختلف اتفاقيات السوق سعر الصرف التي هي قادرة على تغطية معظم أزواج العملات المتاحة في السوق. فيما يتعلق بأشكال المدخلات الممكنة، يمكن للمستخدمين تحديد الاتفاقيات لعملتين من سعر فكس يدويا، بطريقة مجتمعة أو منفصلة. بالنسبة إلى الأول، يمكن أن تؤخذ عنصرين في وصف النضج ومؤتمر عطلة التي يتم تقاسمها لكلا العملتين. وبالنسبة لهذا الأخير، يمكن أن تؤخذ خمسة عناصر في مجموعة واحدة من وصف النضج والاتفاقية عطلة للعملة واحدة، ومجموعة أخرى من المدخلات مماثلة للعملة اثنين ومدخلات إضافية من اتفاقية عطلة. وهذا يتوافق مع أكثر المواصفات العامة لاتفاقية التسوية التي يمكن استخدامها للتداول عبر الحدود، على سبيل المثال. وهي تجارة كاد-ور التي لها تواريخ استحقاق محسوبة باستخدام نيويورك وكذلك تورنتو والعطلات المستهدفة.
إذا افترضنا أن أسعار الصرف تتبع حركة براونية هندسية (نفس نوع العملية العشوائية كمخزون)، باستخدام الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) كمعدل فكس، فإن العملة الأجنبية (جبي) مماثلة للأسهم التي تقدم عائد أرباح معروف، حيث المالك من العملة الأجنبیة یحصل علی "عائد توزیعات أرباح" یساوي المعدل الخالي من المخاطر بالعملة الأجنبیة. تسمح لنا هذه الافتراضات الأخرى باستخدام نماذج الخيارات العامة، مثل بلاك سكولز، في تقييم خيارات العملات الأجنبية.
تفاصيل تقنية.
خيارات فكس يمكن أن تكون مربكة وأحيانا تتطلب القليل من التفكير اضافية لأن أحد العملاء سوف تنظر في خيار كال وأخرى سوف تنظر في نفس الخيار فكس بوت. من المهم دائما أن نفهم ما هو العائد المتوقع هو لأنه بمجرد معرفة العائد هو المدخلات لوظائف الخيار سوف تكون واضحة.
على سبيل المثال، إذا كان معدل الإضراب 1.45 دولار كندي / دولار أمريكي (1.45 دولار كندي يشتري دولار أمريكي 1.00 دولار أمريكي)، فإن العائد على مكالمة طويلة على الدولار الأمريكي سيبدو كما هو موضح أدناه. تذكر أن المكالمة على الدولار الأمريكي هي نفسها التي يتم وضعها على الدولار الكندي، لذلك إذا ارتفع سعر كاد / أوسد إلى 1.50، 1.45 بوت على الدولار الكندي هو في المال.
العائد على مكالمة طويلة على أوسد.
تحليل معتمد.
يمكن استخدام وظائف خيارات فكساد فينكاد لما يلي:
احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس أوروبية أو أمريكية أو آسيوية؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر وتقرير المخاطر من خيار فكس الأوروبي مع اتفاقية التسوية؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لممارسة الأوروبي أو الأمريكي واحد الخيار فكس الحاجز؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لممارسة الأوروبية أو الأمريكية مزدوجة الخيار فكس الحاجز. الخيار هو خيار حاجز مزدوج المغلوب، والمكافأة قد تكون الفانيليا أو نوع ثنائي: في البداية حامل يملك مكالمة أو وضع خيار ثنائي، ولكن إذا كان في أي وقت يتم اختراق أي حاجز، يتم فقدان الخيار أو طرقت . احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس ثنائي احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس حاجز ثنائي. والمردود هو مبلغ ثابت من النقد إذا تم اختراق الحاجز؛ خلاف ذلك، لا شيء إذا لم يتم اختراق الحاجز أبدا، والعكس بالعكس. حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس حاجز ثنائي. العائد هو مبلغ ثابت من النقد إذا تم لمس الحاجز والخيار هو في المال عند انتهاء الصلاحية. خلاف ذلك، لا شيء؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس حاجز ثنائي. والمردود هو مبلغ ثابت من النقد إذا لم يتم لمس الحاجز والخيار هو في المال عند انتهاء الصلاحية. خلاف ذلك، لا شيء.
لمعرفة المزيد عن وظائف خيارات فينكاد فكس، اتصل بممثل فينكاد.
الجيل القادم من حلول التقييم والمخاطر قوية هنا.
F3 كتيب.
تقييم المحفظة وتحليلات المخاطر للمشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت.
النتائج النشرة الإخبارية.
البقاء ما يصل إلى موعد مع النشرة الإخبارية الفصلية لدينا.
وتعتبر "فينكاد" المزود الرائد للتقييم المتطور وتحليلات المخاطر لمحافظ المشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت. يساعد فينكاد أكثر من 1،000 المؤسسات المالية العالمية تعزيز العائدات، وإدارة المخاطر، وخفض التكاليف، والامتثال للوائح، وتوفير الثقة للمستثمرين والمساهمين. ومن بين العملاء مدراء الأصول الرئيسيين وصناديق التحوط وشركات التأمين والمعاشات والبنوك ومدققي الحسابات.

التسوية النقدية.
ما هو "التسوية النقدية"
إن التسوية النقدية هي طريقة تسوية تستخدم في عقود مستقبلية وعقود خيارات معينة عندما ال يقوم بائع األداة المالية بتسليم األصل الفعلي الفعلي عند انتهاء صالحيته أو ممارسته، بل يقوم بتحويل المركز النقدي المرتبط به. وبالنسبة للبائعين الذين لا يرغبون في الاستحواذ الفعلي على السلع النقدية الأساسية، فإن التسوية النقدية هي طريقة أكثر ملاءمة للتعامل مع العقود الآجلة وعقود الخيارات. فعلى سبيل المثال، يشترط أن يشتري المشتري عقدا مستقبلا للقطن الآجل لتسديد الفرق بين السعر الفوري للقطن وسعر العقود الآجلة، بدلا من الاضطرار إلى حيازة الحزم المادية للقطن.
انهيار "التسوية النقدية"
إذا كان المستثمر يقصر على عقد الآجلة بقيمة $ 10000 من الفضة، على سبيل المثال، فإنه من غير مريح في نهاية العقد لحامل لتقديم الفضة فعليا لمستثمر آخر. للتحايل على هذا، العقود الآجلة والخيارات يمكن أن تتم مع تسوية نقدية، حيث، في نهاية العقد، حامل هذا المنصب إما أن تقيد أو الخصم الفرق بين السعر الأولي والتسوية النهائية.
مثال على تسوية نقدية.
يتم أخذ العقود الآجلة من قبل المستثمرين الذين يعتقدون أن السلعة سوف تزيد أو تنخفض في السعر في المستقبل. وإذا كان المستثمر يقصر عقدا مستقبلا للقمح، فإنه يفترض أن سعر القمح سينخفض ​​على المدى القصير. يبدأ العقد مع مستثمر آخر يأخذ الجانب الآخر من العملة، معتبرا أن القمح سوف يزداد في السعر.
في هذا المثال، يقصر المستثمر على عقد مستقبلي ل 100 بوشل من القمح بما مجموعه 10،000 $. وهذا يعني في نهاية العقد، إذا انخفض سعر 100 بوشل من القمح إلى 8000 $، ومن المقرر أن يكسب المستثمر 2،000 $. ومع ذلك، إذا ارتفع سعر 100 بوشل من القمح إلى 12،000 $، المستثمر يفقد 2000 $. من الناحية النظرية، في نهاية العقد، يتم تسليم 100 بوشل من القمح للمستثمر مع موقف طويل. ومع ذلك، لتسهيل الأمور، يمكن استخدام تسوية نقدية. وإذا ارتفع السعر إلى 000 12 دولار، يتعين على المستثمر القصير أن يدفع الفرق بين 000 12 دولار و 000 10 دولار أو 000 2 دولار بدلا من تقديم القمح فعلا. على العكس من ذلك، إذا انخفض السعر إلى 8،000 $، يدفع المستثمر 2،000 $ عن طريق المركز الطويل.

Comments