خيارات وسيط ألمانيا


قوانين الخيارات الثنائية واللوائح في ألمانيا.


أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!


تداول الخيارات الثنائية هو شعبية للغاية في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم بما في ذلك ألمانيا. غير أن التجار الخيارات الثنائية الألمانية قد لا يكونوا متأكدين إذا كان هذا النوع من التداول هو في الواقع قانوني أم لا في بلدهم. وبالمثل، فإنھم غیر متأکدین من سلامة التداول علی الأصول المالیة عبر الإنترنت.


الجواب على الأسئلة أعلاه هو أن نعم، الرهان المالي هو في الواقع قانوني في ألمانيا. ومع ذلك، لا توجد لوائح تشير تحديدا إلى هذا النوع من التداول عبر الإنترنت. لهذا السبب، يجب على التجار الألمان التجارة فقط في وسطاء مرخص لهم في بلدان أخرى.


في هذه الصفحة سوف نتحدث عن الوضع القانوني للاستثمار المالي في ألمانيا. اقرأ هذه الصفحة لمعرفة سبب أمان تداول الخيارات الثنائية في ألمانيا حتى إذا لم تكن هناك قوانين من هذا النوع في البلاد. أدناه ستجد أيضا قائمة من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار الألمان.


القوانين الأسترالية & # 038؛ اللوائح.


لوائح التداول الكندي.


قبرص قواعد التداول والسماسرة.


تشريعات الخيارات الثنائية الأوروبية.


قواعد التداول الألمانية & # 038؛ اللوائح.


خيارات قوانين التجارة في إسبانيا.


قوانين جنوب أفريقيا & # 038؛ السماسرة.


قوانين التجارة & # 038؛ المبادئ التوجيهية في فرنسا.


أوك ريجولاتيونس & # 038؛ القوانين.


هل الخيارات الثنائية القانونية في ألمانيا؟


نعم، التداول المالي قانوني في ألمانيا. وهذا يعني أنه يسمح لكل من المتداولين بتداول الأدوات المالية عبر الإنترنت، كما يسمح للشركات بتقديم خدمات الخيارات الثنائية في البلاد. ومع ذلك، لا يوجد قانون محدد ينص على ذلك صراحة.


في هذه اللحظة لا توجد قوانين الخيارات الثنائية في ألمانيا. وهذا يعني أن التجار يسمح لهم أن يفعلوا ما يريدون عندما يتعلق الأمر الرهان المالي. هذا لا يعني أن الرهان المالي غير قانوني. وهذا يعني عكس ذلك.


يسمح لها بتداول الخيارات الثنائية في ألمانيا.


لذلك، أساسا ما يعني غياب قانون الرهان المالي هو أن الحكومة لا تهتم إذا كنت التجارة الأصول المالية على الانترنت. يمكنك أن تفعل ما تريد عندما يتعلق الأمر بالخيارات الثنائية في ألمانيا. يمكنك إيداع بقدر ما تريد، والتجارة بقدر ما تريد والتجارة في أي وسيط تريد.


يجب عليك التجارة فقط في الوسطاء القانونيين.


ولكن هل هذا آمن حقا؟ - هل تريد حقا تداول الأدوات المالية في ألمانيا إذا لم تكن هناك قوانين على الإطلاق، ويمكن للسماسرة أن يفعلوا ما يريدون، لأنهم غير ملزمين باتباع أي قواعد من أي نوع؟


حسنا، انها ليست بالضبط من هذا القبيل. هناك العديد من مقدمي خدمات الاستثمار المالي القانونية والمرخصة في بلدان أخرى من ألمانيا. معظم هذه الشركات تقبل التجار الألمان أيضا. الآن، لا يهم إذا كانت هذه السماسرة مرخصة أم لا في ألمانيا.


إذا كان وسيط مرخص في المملكة المتحدة على سبيل المثال، ثم في الممارسة فإنه يتبع أيضا قوانين ألمانيا أيضا لأن كل من القوانين الألمانية والقوانين البريطانية تتبع لوائح الاتحاد الأوروبي. الوسيط الذي هو آمن للتاجر في المملكة المتحدة آمن للتاجر الألماني أيضا.


لذلك، هناك في الأساس لا ألمانيا حقيقية المرخصة السماسرة الخيارات الثنائية. ومع ذلك، كما هو موضح، هذا أمر غير ذي صلة تماما لأن السماسرة قد تكون أيضا مرخصة في المملكة المتحدة، وأنها في الأساس نفس كما لو أنها سوف تكون مرخصة في ألمانيا.


هل لدى ألمانيا قوانين الخيارات الثنائية الخاصة بها؟


المحتمل. في البداية كانت الولايات المتحدة لديها قوانين تتعلق بالاستثمار المالي فقط. وأعقب ذلك المملكة المتحدة وقبرص ومالطا وإيطاليا. ومن المتوقع المزيد من البلدان لتنظيم هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت في المستقبل.


ومن المرجح أن تكون ألمانيا واحدة من هذه الدول التي تعتبر أهمية ألمانيا في عالم الأعمال والمال العالمي. عندما بالضبط هذا يمكن أن يحدث لا يمكن التنبؤ بها على وجه اليقين. ومع ذلك، فمن المتوقع أن يحدث ذلك في بعض الأحيان خلال السنوات القليلة المقبلة.


ولكن في هذه الأثناء المستثمرين الألماني على الانترنت هي آمنة للتجارة في مقدمي خدمات الاستثمار عبر الإنترنت المرخصة العاملة من بلدان الاتحاد الأوروبي الأخرى مثل المملكة المتحدة وقبرص وغيرها التي لديها في هذه اللحظة قوانين الاستثمار.


القانونية الألمانية وسطاء الخيارات الثنائية.


واستنادا إلى ما تقدم، فإن جميع الوسطاء الذين يعملون في ألمانيا هم في حد ذاته قانونيا. ومع ذلك، ينبغي أن يكون التجار قادرين على إحداث الفرق بين السماسرة المشروعة والاحتيال. السماسرة الثنائية الخيارات الثنائية الشرعية هي تلك التي لديها رخصة سارية المفعول الصادرة في بلدان أوروبية أخرى.


وسطاء الاحتيال هم أولئك الذين ليس لديهم أي ترخيص على الإطلاق في أي بلد على الإطلاق. الآن، قد لا يكون دائما أن جميع هذه الشركات مزورة ولكن لا يستحق أخذ المخاطر وتداولها في مثل هذه المواقع.


أفضل ما يمكن أن يفعله التجار إذا كانوا يعيشون في ألمانيا، كما ذكر أعلاه أيضا، هو التجارة في مقدمي الخدمات المرخصة في بلدان الاتحاد الأوروبي الأخرى. ويتبع هؤلاء الوسطاء جميع قواعد التداول المالي للاتحاد الأوروبي التي تشكل ألمانيا جزءا منها أيضا.


هل من الآمن حقا التداول في وسطاء أجانب؟


نعم، انها آمنة للتجارة في مقدمي الخدمات المالية الأجنبية المرخصة في بلدان أخرى شريطة أن تلك البلدان هي داخل أوروبا. ولدى الاتحاد الأوروبي في هذه اللحظة مجموعة من القواعد والأنظمة المتعلقة بالتجارة المالية والخدمات المالية.


ويتعين على جميع بلدان أوروبا الراغبة في تنفيذ لوائحها الخاصة بالاستثمار المالي أن تلتزم بهذه الأنظمة الأوروبية أولا. لذلك ما يعنيه ذلك هو أنه في حالة مستقبل ألمانيا سوف تنفذ لوائحها الخاصة، فإنها ستكون إلى حد كبير مماثلة لتلك التي هي صالحة في هذه اللحظة في بلدان أوروبية أخرى.


الألمانية الخيارات الثنائية السماسرة توبليست.


في أعلى هذه الصفحة سوف تجد قائمة من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار الألمان. ومن الواضح أن جميع هؤلاء الوسطاء مرخصون في بلد أوروبي يعني أنهم آمنون تماما وآمنون للتجار الذين يعيشون في ألمانيا أيضا.


هذه هي أيضا المواقع التي من المرجح أن تصبح المنظمة في ألمانيا أيضا مرة واحدة في البلاد سوف تنفذ لوائح التداول عبر الإنترنت الخاصة بها. وإلى أن يحدث ذلك، فإن التراخيص الحالية للوسطاء الصادرة خارج البلد توفر أيضا السلامة اللازمة.


كما حرصنا على إدراج قائمة وسطاء الخيارات الثنائية الألمانية القانونيين الذين يقدمون خدمات عالية الجودة وميزات متقدمة لكل من القادمين الجدد والخبراء على حد سواء. كما يقدم الوسطاء المذكورون مكافآت إيداع للتجار الذين يسجلون من ألمانيا.


لذلك، تحقق من هؤلاء الوسطاء إذا كنت ترغب في التجارة قانونا في مقدمي الخدمات الموثوق بها. وبالمثل، يجب أيضا أن نلقي نظرة على الرهان المالي لدينا استراتيجية الفوز أدلة أننا تم تخصيصها خصيصا لك من أجل أن تصبح الفائز في التداول المالي.


أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.


دليل شامل لقوانين وأنظمة الخيارات الثنائية في جنوب أفريقيا. معرفة ما هي السماسرة التي تقبل التجار جنوب أفريقيا وتقديم أفضل الخدمات للتجار من هذا البلد.


دليل كامل على قوانين الخيارات الثنائية في فرنسا. معرفة أي الخيارات الثنائية سماسرة يسمح قانونا لتقديم خدماتها للمواطنين الفرنسيين.


يتم تنظيم العديد من وسطاء الخيارات الثنائية ومرخصة في قبرص. معرفة لماذا هذا هو الحال وتعلم الطقس أم لا قبرص الخيارات الثنائية السماسرة آمنة.


اترك رد.


1 تعليق على "قواعد التداول الألمانية & # 038؛ اللوائح"


ماذا عن الضرائب في ألمانيا؟ لا يمكن العثور على معلومات حول هذا الموضوع. شكر.


ألمانيا الخيارات الثنائية وسطاء.


الخيارات الثنائية هي واحدة من أحدث الاتجاهات في عالم التداول عبر الإنترنت في ألمانيا. وهي أصبحت أكثر وأكثر شعبية بفضل بساطتها والمكافآت العالية التي تجلبها، وتظهر أحدث الأرقام أن الأسواق الثنائية هي حاليا أسرع الأسواق نموا في العالم. ومع ذلك، فإن عالم التداول ثنائي ليست مثالية بعد.


كمتداول، يجب أن تعرف أن هناك العديد من السماسرة الثنائية التي لا تزال غير منظمة، لأنها فشلت في تلبية متطلبات الهيئة التنظيمية أو لأنها لا تزال تنتظر الموافقة. على الرغم من أنه يوصى بشدة لاستخدام خدمات وسيط ثنائي منظم، وهناك بعض الحالات التي يمكن أن يكون واحد غير المنظم يكون الخيار الأفضل بالنسبة لك.


واحدة من البلدان التي لديها السوق الثنائية الأكثر تطورا هي ألمانيا. كانت البلاد مع أفضل اقتصاد في أوروبا واحدة من أول من اعتمد التداول ثنائي وحاليا هناك المئات من وسطاء ثنائي يعمل هناك. ويتم مراقبة نشاط هذه الشركات وتنظيمه من قبل الهيئة الفيدرالية لإلشراف المالي.


إذا كنت جديدا على عالم التداول، فأنت على الأرجح لا تعرف الفرق بين السماسرة المنظمة وغير المنظمة. أسهل طريقة لوصف الفرق هي استخدام كلمة 'الترخيص'. يستوفي الوسطاء المنظمون متطلبات معينة ويحصلون على ترخيص للقيام بأنشطة التداول.


الوسطاء المرخص لهم هم المسؤولون عن أموال عملائهم، لذلك ليس هناك خطر أنهم سوف يفلسون وسوف تفقد أموال عملائها. في هذه الأثناء، يمكن للوسطاء غير المنظمين العمل بشكل جيد، ولكنك لن تكون متأكدا تماما من أن أموالك آمنة. إذا أفلس وسيط غير مرخص، فلا يوجد شيء يمكن للحكومة الألمانية أن تفعله بشأن الأموال التي فقدتها أنت وغيرهم من العملاء.


إذا كنت على وشك اختيار وسيط ثنائي الألمانية، ثم هناك بعض الأشياء الهامة التي يجب أن نتذكر. والوسطاء المنظمون ليسوا دائما الخيار الأفضل. أسهل طريقة لجعل الخيار الصحيح هو قراءة الكثير من مراجعات العملاء - في كثير من الحالات السماسرة غير المنظمة هي أفضل من تلك المنظمة.


ألمانيا هي واحدة من البلدان القليلة التي توفر ظروف شبه مثالية للتجارة الثنائية، وبالتالي فإن شعبية السوق المحلية لا ينبغي أن تأتي كمفاجأة. يفضل العديد من التجار الثقة وسطاء ثنائيين ينظمون الألمانية، بسبب سمعة لا تشوبه شائبة من الشركات المحلية، وحقيقة أنها تقدم بعض من أفضل العروض الترويجية في السوق الثنائية.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


مايكل هو تاجر نشط ومحلل السوق. وقد شارك في الدراسات الاستقصائية المتعلقة بالنظم التجارية التي تتبع الاتجاهات.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


الخيارات الثنائية ألمانيا.


تعد ألمانيا، التي تعد موطنا لأكثر من 80 مليون شخص، دولة صناعية ذات أكبر اقتصاد في أوروبا. في العام الماضي في عام 2018، تمكنت من تصدير 1.27 تريليون دولار من السلع والخدمات التي ساعدت البلاد على تحقيق فائض تجاري مثير للإعجاب بقيمة 310 مليار دولار. فالمحافظة على المدخرات، أمر طبيعي فقط بالنسبة للمستثمرين الراغبين في البحث عن استثمارات بديلة يمكن أن تعطيهم أفضل من أسعار الفائدة المنخفضة من تلك التي يتلقونها في مدخراتهم. هذا الجوع لتحقيق عوائد أفضل يمكن أن يساعد على تفسير لماذا اكتسبت الخيارات الثنائية مثل هذا موطئ قدم قوي في ألمانيا في السنوات الأخيرة.


منذ دخولها إلى قطاع تجارة التجزئة عبر الإنترنت في عام 2008، شهدت صناعة الخيارات الثنائية نموا هائلا في الأسواق المالية العالمية. ومع ذلك، شهد هذا النمو الهائل أيضا في ألمانيا حيث تسيطر الصناعة المالية إلى حد كبير على القطاع المصرفي. وقد عزيت شعبية الخيارات الثنائية في ألمانيا إلى حد كبير إلى العوائد المرتفعة التي هي قادرة على تقديم فضلا عن سهولة وبساطة هذا النوع التجاري في ألمانيا.


لكن الاقتصاد الألماني لم يكن دائما قويا كما هو عليه اليوم. والواقع أنه بعد إعادة توحيد ألمانيا الشرقية والغربية في عام 1990، عانى البلد ككل من اكتئاب اقتصادي. مع انخفاض معدل النمو الاقتصادي بنسبة 1٪ وارتفاع معدلات البطالة، اضطرت الحكومة الاتحادية الألمانية لتنفيذ سلسلة من البرامج الاقتصادية المصممة للمساعدة على دفع البلاد للخروج من الاكتئاب. وبفضل النمو المرتفع في الاقتصاد العالمي، استطاعت ألمانيا الاستفادة من الإصلاحات الاقتصادية التي نفذتها الحكومة الاتحادية الألمانية وأصبحت اليوم واحدة من أكبر المصدرين في العالم.


ويمكن رؤية نجاح البرامج الاقتصادية بشكل أكبر في أعقاب الأزمة المالية العالمية في عام 2008. وعلى الرغم من أن الاقتصاد الألماني قد ضرب وضرب ركودا، إلا أنه تمكن من التراجع في وقت قصير نسبيا مما يثبت قدرة الاقتصاد على الصمود أمام الصدمات الاقتصادية . والواقع أن صادرات عام 2018 التي بلغت قيمتها 1.3 تريليون دولار هي أعلى قيمة سجلت على الإطلاق في بلد واحد. بالطبع بعد نجاح القطاع الصناعي في الاقتصاد الألماني، فمن الطبيعي أن القطاع المالي سوف تبدأ في النمو، وبالتالي زيادة شعبية تجارة التجزئة عبر الإنترنت.


أفضل الوسطاء في ألمانيا.


ولا توجد لدى ألمانيا أي أحكام قانونية تنظم تداول الثنائيات داخل البلد. أساسا، وهذا يعني يسمح للتاجر مقرها الألماني للاشتراك مع أي وسيط ثنائي أنه يرغب. ولكن من أجل السلامة، ينصح التجار الألمان بشدة بالتداول مع وسطاء منظمون بشكل صحيح من داخل الاتحاد الأوروبي. ويرجع ذلك إلى أنه بموجب قواعد الاتحاد الأوروبي للاتحاد الأوروبي، يسمح للوسيط المعتمد من دولة عضو في الاتحاد الأوروبي "بجواز سفر" ترخيصها إلى ألمانيا ويعمل في ألمانيا باستخدام هذا الترخيص. وبهذه الطريقة، فإن المتداول الألماني سوف تكون قادرة على الحصول على نفس المستوى من حماية المستهلك التي يوفرها وسيط للعملاء في وطنه. فيما يلي قائمة بسماسرة الخيارات الثنائية المخولين بالعمل في ألمانيا:


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


اللوائح.


الهيئة التنظيمية المالية الرئيسية في ألمانيا هي الهيئة الاتحادية للرقابة المالية أو بيفين (اختصار ل بوندسانستالت فور فينانزدينستليستونغسوفسيشت). تأسست في عام 2002 من قبل وزارة المالية الاتحادية في ألمانيا باعتبارها سلطة الإشراف على ذلك. تم إنشاء بافين من دمج 3 وكالات منفصلة أخرى، المكتب الفدرالي للرقابة المصرفية، المكتب الإشرافي الاتحادي لتداول الأوراق المالية والمكتب الاتحادي للرقابة على التأمين. وكان الهدف هو إنشاء هيئة تنظيمية متكاملة لمراقبة موحدة للأسواق المالية في ألمانيا.


واليوم، تتولى شركة بافيان مسؤولية الإشراف والتنظيم على أنشطة البنوك وشركات التأمين وجميع مقدمي الخدمات المالية مثل وسطاء الفوركس وسماسرة الخيارات الثنائية في ألمانيا. ولكن على عكس معظم الهيئات الرقابية التي تمولها الموازنة الاتحادية، فإن بيفين هي تمويل ذاتي من خلال دفع الرسوم التي تفرضها على المؤسسات والشركات التي لديها إشراف تنظيمي. ويتم ذلك لإعطاء بافين مستوى من الحكم الذاتي الذاتي والاستقلال بحيث يمكن القيام بها على نحو فعال هي المسؤوليات.


ومن مهام بون وب فرانكفورت، تتمثل المسؤولية الرئيسية لشركة بيفين في ضمان سلامة واستقرار الصناعة المالية الألمانية. مسؤولة عن كل من المستهلكين ومقدمي الخدمات، بافين العمل لضمان الملاءة للمؤسسات المالية والشركات على جانب العرض. وعلى الجانب الاستهلاكي، فإنه يعمل على ضمان الثقة في الأسواق المالية والشركات والمؤسسات وراء الأسواق. وباختصار، تشمل مسؤوليات الهيئة ما يلي:


الحسابات المصرفية الإشراف الصناعة المصرفية الإشراف صناعة التأمين الإشراف صناعة الأوراق المالية الإشراف بدء الإجراءات القانونية ضد الجرائم المالية.


في حين أن الصناعة المالية تخضع لتنظيم صارم من قبل بفن في ألمانيا، والتجارة المالية مثل الثنائيات التداول في ألمانيا هو قانوني بشكل عام. لا توجد قيود قانونية تمنع المواطنين والمقيمين الألمان من تداول الخيارات الثنائية في ألمانيا. في الواقع، ليس لدى ألمانيا أي قوانين تحكم تداول الثنائيات في البلاد. وبموجب هدف الاتحاد الأوروبي من أجل تنسيق الأسواق المالية داخل الاتحاد الأوروبي، يسمح لمقدمي الخدمات المالية المرخص لهم والمخولين من دول أعضاء أخرى في الاتحاد الأوروبي بالعمل في ألمانيا قانونا. وبعبارة أخرى، يمكن للتاجر الألماني تحويل الأموال والتاجر مع أي وسيط معتمد يختارونه داخل الاتحاد الأوروبي.


طرق الإيداع المتاحة في ألمانيا.


وباعتبارها اقتصادا متقدما، فإن نظام الدفع في ألمانيا متطور جدا ويدعم مجموعة متنوعة من الطرق المقبولة دوليا لتحويل الأموال. على هذا النحو التاجر الألماني لن يكون هناك مشكلة في تمويل حساب التداول له مع سيسيك الخيارات الثنائية وسيط باستخدام حوالة مصرفية البنك، وبطاقات الائتمان والمحافظ الإلكترونية.


هل من القانوني تداول الثنائيات في ألمانيا؟


نعم فعلا. لا يوجد أي قيود قانونية من شأنها أن تمنع الفرد في ألمانيا من تداول الخيارات الثنائية.


لا. لا ينظم تداول الخيارات الثنائية في ألمانيا.


لبدء التداول في ألمانيا، تحتاج أولا إلى الاشتراك مع وسيط الخيارات الثنائية وفتح حساب التداول. بعد أن تمول حساب التداول الخاص بك، يمكنك أن تبدأ فورا تداول الثنائيات على منصة التداول التي يقدمها الوسيط الخاص بك.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


التجارة بجرأة.


لدينا التسعير الثوري يتيح لك التجارة مثل أي شخص يراقب.


التجارة الذكية.


لدينا تقنية قوية تكشف عن فرص حدسي.


التجارة مستوحاة.


لدينا المحتوى جذابة يتحول سياق السوق في استراتيجية السوق.


الرجوع إلى أصدقائك & أمب؛ والأسرة، وكسب جوائز قيمة!


التسعير / التكنولوجيا / المحتوى.


يمكنك الحصول على حزمة كاملة و it†™ ق حول freakin†™ الوقت!


لا الصقور، كل عمل! لدينا معدلات منخفضة الثورية تجعل قرارات التداول أسهل. *


* الصفقات الآجلة هي 1.25 $ لفتح / إغلاق. وسيتم فرض رسوم إضافية على كل من الصفقات الافتتاحية والختامية لجميع المنتجات.


تقنية.


لقد تم ابتكار برامج التداول منذ عام 2000 ونحن لا تتوقف الآن! تحصل على القدرة على التجارة أكثر ذكاء.


الذهاب زيارة تاستيتراد، وفكر المالية التي تم تمكين المستثمرين منذ عام 2018. السوق الخبرة والإلهام مجانا!


من نحن.


من الأيام الأولى من احتجاج مفتوحة لإدخال جافا إلى سانت سانت، من الخيارات الرائدة التداول للمستثمرين التجزئة لبناء تاستيتريد، وفريق تاستيوركوركس هو من بين الأكثر خبرة في هذه الصناعة. معرفة المزيد عنا.


على استعداد للتجارة؟


السوق ينتظر لا أحد. ترى كيف يعمل لذيذ بالنسبة لك.


استفسارات الأعمال العامة أو الأسئلة.


التداول والأسئلة السوق.


الحساب والأسئلة المصرفية.


أسئلة واقتراحات التكنولوجيا.


1000 W. فولتون ماركيت، سويت 220، شيكاغو، إيل، 60607.


لدي سؤال؟


مستندات.


آخر فرصة!


. في هذه الصفحة على أي حال. انقر أدناه لفتح حساب تاستيوركس الخاص بك الآن!


تاستيوركس لا توفر الاستثمار، والضرائب، أو المشورة القانونية. لا يقصد من موقع tastyworks†™ وخدمات الوساطة للأشخاص من أي ولاية قضائية حيث لا يسمح ل تاستيوركس للقيام بأعمال تجارية أو حيث تكون هذه المنتجات وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة تتعارض مع لوائح الأوراق المالية واللوائح الآجلة أو القوانين واللوائح المحلية الأخرى من هذا الاختصاص. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد يعرض المستثمرين لخسائر كبيرة محتملة. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل اتخاذ قرار الاستثمار في الخيارات.


حسابات العقود الآجلة غير محمية من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك). يتم فصل كل مراكز حسابات العملاء الآجلة والأرصدة النقدية من قبل شركة أبيكس للتخليص. العقود الآجلة وتداول الخيارات الآجلة هي المضاربة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة العقود الآجلة & أمب؛ خيارات تداول المتاجرة بيان الإفصاح عن المخاطر قبل تداول العقود الآجلة.


حقوق التأليف والنشر والشعارات والعلامات التجارية هي ملك ل تاستيوركس، وشركة جميع الحقوق محفوظة. تاستيوركس، Inc.، عضو فينرا | سيبك | NFA.


نظرة عامة على الخيارات الثنائية في ألمانيا.


ألمانيا هي دولة عضو في الاتحاد الأوروبي الرائدة التي هي أكبر مساهم وحيد في تنمية وسلامة الاقتصاد الأوروبي. جميع دول الاتحاد الأوروبي الأخرى تبحث إلى ألمانيا للحصول على التوجيه بشأن جميع المسائل المتعلقة بالتمويل والاقتصاد والمسائل السياسية الأخرى، وأي تأثير على الاقتصاد الألماني يمكن أن يكون له تداعيات طويلة الأمد على الاتحاد الأوروبي ككل. ألمانيا هي مرادفة لنمو الاتحاد الأوروبي وتدهوره، وقوة القارة الأوروبية بأكملها تكمن في قدرة ألمانيا على التعامل مع التناقضات في السوق.


لدى ديوتسكلاند نظام مالي قوي يضم جميع المنتجات المالية المعروفة في العالم. بطبيعة الحال، تداول الخيارات الثنائية هو مفهوم جديد نسبيا، وألمانيا ليست شعبية لاعتماد أسواق جديدة بمجرد أن يتم إطلاقها لتجار التجزئة. تتخذ ألمانيا نهجا حذرا في التعامل مع المنتجات المالية الجديدة والغريبة، حيث أن البلاد تدرك العواقب المترتبة على إقرار منتج يمكن أن يضر سمعته كرائد عالمي في المسائل التنظيمية.


تداول الخيارات الثنائية في ألمانيا هو نشاط قانوني، ولكن السلطات الألمانية لم تفرج عن أي بنود محددة إما دعم أو شجب النشاط في منطقة اليورو. نحن نحاول أن نلقي نظرة فاحصة على شرعية تداول الخيارات الثنائية في ألمانيا، وكيف يؤثر على التجار من أوروبا.


المنظمين الماليين في ألمانيا.


ألمانيا هي واحدة من الدول الأكثر صرامة في العالم عندما يتعلق الأمر بتنظيم المنتجات المالية والخدمات، والشركات الانغماس في الأنشطة المالية. في الواقع، ألمانيا لديها سمعة سيئة السمعة لامتلاك بيئة صارمة للغاية التي تضع العديد من القيود على السياسات والإجراءات التشغيلية التي يسمح للشركات أن تعمل في البلاد.


وتنظم جميع الأنشطة المالية في ألمانيا السلطة الاتحادية للإشراف المالي (بافين & # 8211؛ بوندسانستالت فور فينانزدينستليستونغسوفسيشت)، التي أعطيت رقابة تشغيلية كاملة لتنظيم أنشطة جميع الكيانات المالية تقريبا في ألمانيا والإشراف عليها. وتمنح بافين حرية إصدار التراخيص ورصد الأنشطة المالية للشركات والشروع في التحقيقات في سوء السلوك المزعوم وإصدار عقوبات على الممارسات السيئة التي ثبتت صحتها. لدى بافين سلطة الموافقة على أو رفض الوصول إلى الشركات، اعتمادا على عملية التدقيق التفصيلي.


وقد تم منح بافين مسؤوليات متعددة، رئيس منها هو واجب تنظيم والإشراف على البنوك العاملة في ألمانيا. وباإلضافة إلى أنشطته اإلشرافية المصرفية، فإن شركة بافن مكلفة أيضا بتنظيم العديد من األسواق المالية مثل األسهم والمؤشرات وتداول العمالت األجنبية. في الآونة الأخيرة، كان ينظر إلى بافين للتفكير في شرعية تداول الخيارات الثنائية، ولكن لم يكن هناك أي قرار ملموس من جانب الجهة التنظيمية فيما يتعلق بمستقبل الخيارات الثنائية في البلاد. كما هو الحال في الوقت الحاضر، تداول الخيارات الثنائية هو النشاط المعتمدة والمنظمة في ألمانيا.


تداول الخيارات الثنائية في ألمانيا كجزء من مشتقات الاتحاد الأوروبي.


على الرغم من أن بافان بمثابة الوكالة المالية للخيارات الثنائية التداول في ألمانيا، العديد من الوسطاء تختار لتحديد مواقع الوساطة في مواقع أخرى ملائمة في أوروبا. تعمل بافن وفقا للمبادئ التوجيهية التنظيمية التي طرحتها الأسواق في الأدوات المالية المشتقات ومطلوب الالتزام بجميع القوانين المعمول بها في الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي. وتعد مبادرة المنطقة االقتصادية األوروبية) إيا (التي تسهل تقاسم الخدمات عبر الحدود بين الدول األعضاء في االتحاد األوروبي دون عوائق، أحد األسباب الرئيسية التي تجعل الوسطاء يميلون إلى بناء عملياتهم األساسية في دول أخرى مخففة في االتحاد األوروبي.


يسمح اتفاق وكالة الطاقة الأوروبية أساسا للشركات الموجودة في أي دولة عضو في الاتحاد الأوروبي لتقديم خدماتها في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي، دون أي تراخيص إضافية. وبطبيعة الحال، فإن أي شركة تعمل من خلال المنطقة الاقتصادية الأوروبية يجب أن تضمن أنها تتبع جميع القوانين المحلية والمبادئ التوجيهية لبلد معين تسعى إلى تقديم خدماتها.


تنطبق اتفاقيات الاتحاد الأوروبي (ميفيد) ووكالة الطاقة الأوروبية (إيا) في ألمانيا أيضا، مما يسمح للوسطاء باستخدام ترخيصهم الأوروبي لتلبية احتياجات التجار الألمان. يميل بافين إلى اتباع نهج عملي نحو الإشراف على أنشطة وسيط ويسرع في وضع قائمة سوداء على أي شركات أو إصدار عقوبات شاقة إذا اعتبرت أنها انحرفت عن المعايير المقبولة.


حماية المستثمرين للتداول ثنائي الألمانية.


وينظم الوسطاء في الاتحاد الأوروبي وفقا لمجموعة موحدة من المبادئ التوجيهية، التي تعتمدها معظم البلدان في إطار ميفيد. يجب أن يمتلك وسطاء الخيارات الثنائية األوروبية الحد األدنى لرأس المال التشغيلي الذي يجب أن يكون بحد أدنى مليون يورو ويمكن زيادته وفقا لزيادة عدد وكمية ودائع العمالء. ويحتفظ بالحد الأدنى لرأس المال التشغيلي لمنع الوساطة من الوقوع في حالة إفلاس أو أي مسائل مالية أخرى، وفي حالة التصفية، يجب على الوسطاء ضمان تعويض جميع العملاء على نحو ملائم.


إذا لم يتمكن الوسيط، تحت أي ظرف من الظروف، من الوفاء بالتزامات ديون عملائه، فإن المستثمرين يتمتعون بالحماية من خلال خطة تعويض المستثمرين، التي توفر مبلغا مضمونا للتجار الذين يعتمدون على برنامج تعويض المستثمرين والمنظمة التنظيمية الرئيسية المسؤولة عن تنظيم وسيط.


وتتمثل إحدى المزايا الرئيسية للتداول مع وسيط منظم، وخاصة مع شركة ينظمها الاتحاد الأوروبي، في أن المستثمرين لديهم العديد من السبل لتناول القضايا ضد وسيط لأي المسائل التي تقع تحت الإطار التنظيمي. التجار الألمان لديهم خيار طلب المساعدة من أمين المظالم المالي أو الاقتراب من المحكمة في أي الحالات التي يشعرون أنها قد عولجت مخالفة لقوانين المنطقة. وتراقب الهيئة أيضا، من خلال تدخلها التنظيمي، عن كثب الإجراءات، وتشرف على الشركات عند الضرورة.


يمكن للمستثمرين الألماني التجارة الخيارات الثنائية مع وسطاء في الخارج؟


لا توجد أي قوانين محددة تمنع التجار من فتح حساب في وسيط الخيارات الثنائية الدولية، ولكن كمستشار عام، وقد نصح بافن مواطنيها لتجنب التداول مع أي الشركات التي لا تنظمها سلطة معترف بها الاتحاد الأوروبي. وبطبيعة الحال، فإن مخاوف شركة بافن صحيحة تماما، حيث أنه من المستحيل أن تعتدل أو تشرف على شركة لا تخضع للولاية الألمانية، وقد تفلت الشركات من ارتكاب الحيل المالية دون أي عقوبات.


ومع ذلك، هناك العديد من السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة وموثوق بها في السوق، والتي يمكن أن توفر خدمة أفضل من تلك الموجودة في أوروبا. وفقا للمبادئ التوجيهية التنظيمية الأخيرة الصادرة عن قبرص، يحظر سماسرة تنظيم سيسيك من الانغماس في أي من الأنشطة الترويجية التي وعد المكافآت لتجارها.


التداول مع وسيط مقره في ألمانيا يمكن أن يكون لها مزايا فريدة من نوعها. ويمكن للمستثمرين أن يتأكدوا من سلامة أموالهم، ويمكن أن يتمتعوا عموما ببيئة تجارية لها تضارب مصالح أقل. بغض النظر عن ذلك، ينبغي أن يكون بعض الوسطاء من الولايات المتحدة ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ قادرين على تقديم خدمة عالية الجودة ولكن حذار من الحيل عن طريق تقييم بشكل صحيح خدمات وسيط ومقارنتها مع غيرها من وسطاء الخيارات الثنائية المعمول بها في هذه الصناعة.


العثور على أعلى وسيط الخيارات الثنائية في ألمانيا.


ومن المعروف أن وسطاء الخيارات الثنائية في ألمانيا لتقديم مواقع شخصية التي يتم عرضها في ديوتسش لراحة التجار. فمن السهل معرفة ما إذا كان وسيط يقدم خدماته للتجار من ألمانيا، لأنها سوف توفر عادة رقم الاتصال الألماني، وعنوان البريد الإلكتروني للعملاء الألمانية، وميزة الدردشة الحية التي تدعم اللغة الألمانية. كما يقدم بافين قائمة بجميع الشركات الخاضعة للتنظيم العاملة في ألمانيا، جنبا إلى جنب مع جميع التحذيرات والتقارير على مقدمي القائمة السوداء.


تداول الخيارات الثنائية في ديوتسكلاند هو صناعة مزدهرة، مع العديد من المستثمرين الألمان يجدون سوق الخيارات الثنائية لتكون مربحة للغاية لآفاق تداولهم. تتيح الخيارات الثنائية للمتداولين تحقيق أهدافهم الاستثمارية من خلال خطة تداول آمنة، والتي يمكن أن تكمل استراتيجياتهم الاستثمارية القائمة. بغض النظر عن ذلك، فمن الضروري للمتداولين اتباع جميع المبادئ التوجيهية القانونية، وفهم الآثار القانونية للتجارة الثنائية في ألمانيا قبل المضي قدما.


تحذير & # 8211؛ رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


مرحبا بكم في غوبتيونس، وهو موقع مخصص لإعطائك كل المعلومات التي تحتاج إلى فهم تداول الخيارات الثنائية وسوق الصرف الأجنبي (الفوركس). على موقعنا على الانترنت، سوف تكون قادرة على العثور على الأخبار، نصائح، واستراتيجيات لتداول هذه الخيارات المالية. هدفنا هو إبقاء لكم على علم من أجل مساعدتك في الحصول على أفضل النتائج الممكنة عند تداول الخيارات الثنائية أو في سوق الفوركس.


واحدة من الخدمات الرئيسية لدينا هو تقديم استعراض من وسطاء الخيارات الثنائية. ونحن نفهم أن العديد من المستثمرين لديهم أسئلة جدية حول سلامة هؤلاء السماسرة، لا سيما بالنظر إلى التحذيرات من الغش التي تأتي من الهيئات التنظيمية في جميع أنحاء العالم. ويمكن أن يكون ذلك كافيا لإيقاف العديد من المستثمرين المحتملين عن طريق إبعادهم عن المواقع المشروعة.


قانون حماية الخصوصية على الإنترنت في كاليفورنيا الامتثال: نظرا لأننا نقدر خصوصيتك، فقد اتخذنا الاحتياطات اللازمة لتكون متوافقة مع قانون حماية الخصوصية عبر الإنترنت في كاليفورنيا. ولذلك لن نقوم بتوزيع معلوماتك الشخصية على أطراف خارجية دون موافقتك. قانون حماية الخصوصية على الإنترنت للأطفال الامتثال: نحن في الامتثال لمتطلبات كوبا (قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت). نحن لا نجمع أي معلومات من أي شخص تحت 13 سنة من العمر. موقعنا على الانترنت، والمنتجات والخدمات كلها موجهة إلى الناس الذين لا يقل عن 13 سنة. سياسة الخصوصية الموافقة والتحديثات: باستخدام موقعنا، فإنك توافق على سياسة الخصوصية لموقع الويب الخاص بنا. إذا كان علينا تغيير سياسة الخصوصية، فسيتم تحديث هذه التغييرات في هذه الصفحة. الإفصاح التابع - يمكن للناشرين في هذا الموقع كسب المال عن طريق الإعلانات والروابط التابعة له، والتي يمكن العثور عليها على أي صفحة على هذا الموقع.

Comments