كستريد فوريكس الموالية


شركة FxPro.
حسابات التداول.
متغير 1.4 نقطة.
* يتم احتساب العمولة لكل وحدة قياسية من 100000 وحدة قاعدة العملة (لكل جانب).
اعتمادا على منصة التداول المستخدمة، فكسرو تقدم ثلاثة أنواع الحساب الأساسية وندش]؛ و MT4، و MT5، و كترادر ​​(ند). توفر جميع أنواع الحسابات الثلاثة رافعة مالية ديناميكية تصل إلى 1: 500 والكميات القابلة للتداول الصغيرة.
الى جانب ذلك، فكسرو تقدم في المنزل منصة فكسرو بنيت في الأسواق.
بالإضافة إلى ذلك، توفر الوساطة حسابات (إسلامية) للزبائن المسلمين للدين الإسلامي، فضلا عن خدمات كبار الشخصيات للأفراد ذوي القيمة العالية وتلك التي تتداول بنشاط كميات كبيرة.
عملاء فيب تستفيد من خدمة فس مجانية، لا رسوم الإيداع، والحصول على توصيات التجارة، تقارير إخبارية حصرية وتنبيهات مستوى الهامش عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة.
شروط التداول.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
من أجل فتح حساب مع فكسرو، يتعين على المرء أن يستثمر 100 دولار، ولكن الحد الأدنى للإيداع الأولي الموصى به هو 500 دولار.
تقدم فكسرو خيارا من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، وخالية من العمولة (MT4 و MT5)، وحسابات تنطوي على عمولة (كترادر) على مجموعة من المنصات.
في الواقع، فإن فروق سعر السمسرة الثابتة جيدة جدا - 1.6 نقطة على ور / أوسد، في حين أن معظم السماسرة ذات الانتشار الثابت توفر مثل 2 نقطة. فكسرو المتغير ينتشر، من ناحية أخرى، هي متوسط ​​& نداش؛ نموذجي هو حوالي 1.4 (MT4 و MT5) أو 1.2 نقطة (أسواق فكسرو) لزوج ور / أوسد على حسابات خالية من العمولة. وتوجد أضيق فروقات مع هذا الوسيط متاحة على حسابات كترادر ​​- 0.3 نقطة، ولكن إذا أضفنا عمولة 9 دولارات ذهابا وإيابا، فإن متوسط ​​تكاليف التداول لكل وحدة تداول متداولة يبلغ حوالي 1.2 نقطة.
وبالمقارنة، فإن وسيط رئيسي آخر في المملكة المتحدة، إيغ، يقدم متوسط ​​فروق 0.2 نقطة على حسابات دما، حيث يتم تطبيق عمولة قدرها 5 دولارات لكل جانب لكل وحدة قياسية. لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.
فكسرو تقدم مستويات الرافعة المالية نسبيا & نداش؛ تصل إلى 1: 500. على الرغم من أن مثل هذه المستويات الرافعة المالية تعتبر عالية، العديد من السماسرة الأخرى توفر رافعة مالية تصل إلى 1: 500 أو أعلى. في المقارنة، إيغ يوفر رافعة تصل إلى 1: 200.
من أجل السيطرة على المخاطر المرتبطة به، وسيط يستخدم نموذج النقد النفوذ الديناميكي على منصات MT4 و MT5، والتي تتكيف تلقائيا إلى مواقع التداول العملاء:
الشركة.
فكسرو هو وسيط نقي ند الحائز على جائزة الذي يوفر التداول في مجموعة من الأدوات، بما في ذلك أزواج العملات والأسهم والمؤشرات الفورية والعقود الآجلة والمعادن الفورية والطاقات الفورية، على مجموعة مختارة من منصات التداول. فهي توفر لعملائها إمكانية الوصول إلى السيولة من الدرجة الأولى، وظروف التداول الممتازة، وأعلى مستوى ممكن من حماية العملاء، بما في ذلك حماية الرصيد السلبي.
ما هو أكثر من ذلك، فكسرو يدل على التزام طويل الأجل للشفافية، كما أنه ينشر بانتظام إحصاءات تنفيذ الصفقات (الانزلاق وبيانات إعادة التسعير). هذه الوساطة هي خيار ممتاز لكل من التجار والدهاء والمبتدئين. يمكن للمبتدئين الاستفادة من الموارد التعليمية وسيط & نداش؛ دروس الفيديو، ندوات عبر الإنترنت، هانغوتس الحية، وما إلى ذلك لمزيد من المتداولين المتطورة، وهناك أدوات تحليلية إضافية مثل ترادينغ سينترال و أوتوشارتيست.
فكسرو هو اسم العلامة التجارية الجماعية لشركة فكسرو أوك المحدودة، وهي كيان تنظمه هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا)، وشركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة، وهي مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) ومجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا. في تشرين الأول / أكتوبر 2017، حصل الوسيط على ترخيص للعمل في الإمارات العربية المتحدة من هيئة دبي للخدمات المالية.
فكسرو المملكة المتحدة المحدودة.
فكسرو للخدمات المالية المحدودة
فكسرو للخدمات المالية المحدودة.
أمن الأموال.
كل من فكا و سيسيك تطبيق بعض القواعد والمتطلبات للشركات المنظمة، وبالتالي ضمان مستوى جيد من المصداقية. يجب على الوسطاء القبارصة والمملكة المتحدة أن يحتفظوا باليورو واليورو على الأقل؛ 730 000 من أجل إثبات وضعهم المالي الجيد، ويطلب منهم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​مفصولة عن أموال الشركة التشغيلية.
كضمان إضافي للعملاء & [رسقوو]؛ الأموال، جميع الشركات المنظمة في المملكة المتحدة وقبرص تغطيها برامج التعويض كضمان إضافي للعملاء و [رسقوو]؛ الأموال. جميع الودائع مع وسيط فوركس منظم في المملكة المتحدة تصل إلى & الجنيه؛ 50،000 لكل عميل مضمونة من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس) - المملكة المتحدة نظام التعويض القانوني للعملاء من شركات الخدمات المالية المرخص لها. وبالمثل، فإن شركات الاستثمار القبرصية هي أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، الذي يكون قادرا على دفع تعويضات تصل إلى 20،000 يورو، إذا كانت الشركة في حالة تقصير.
وعلاوة على ذلك، فإن شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مرخصة أيضا من قبل مجلس الخدمات المالية (فسب) كمقدم للخدمات المالية. جنوب أفريقيا تكتسب شعبية في الآونة الأخيرة باعتبارها وجهة وسيط الفوركس.
منصات التداول.
فكسرو يدعم MT4، MT5، كترادر ​​ومنصة فكسرو الأسواق الملكية.
أسواق فكسرو هو أحدث إضافة إلى مجموعة وسيط من منصات التداول، وهي متاحة للويب والأجهزة النقالة. وهو حل شامل، شامل، يتيح للعملاء إنشاء وإدارة حساباتهم التجارية، وصناديق الإيداع، وتداول الأسواق، وما إلى ذلك.
على الرغم من عدد التحسينات التي أدخلت على MT5 مؤخرا (والأهم من ذلك خيار التحوط الذي تمت إضافته إليه)، فإن ميتاترادر ​​4 لا يزال يفضله معظم الوسطاء والتجار ذوي الخبرة. وهذا هو السبب في أن معظم الوسطاء يدعمونه. يوفر MT4 حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، والكثير من المؤشرات الفنية، بيئة الاختبار الخلفي واسعة ومجموعة متنوعة من الخبراء الاستشاريين (إي).
متخلف MT4، ميتاتريدر 5، يسمح بتنفيذ أوامر في العديد من الأسواق المالية وأسواق الأوراق المالية من خلال حساب تداول واحد. كما تتميز هذه المنصة أيضا برسوم التخطيط المتقدمة، وأدوات التداول والتحليل، والتنبيهات، والإشارات، والمؤشرات القابلة للتخصيص.
أخيرا وليس آخرا، فكسرو يوفر الوصول إلى منصة كترادر، وهو مخصص للاستخدام في بيئة ند. كترادر ​​سريع وسهل الاستخدام ويوفر شفافية التسعير وفوارق ضيقة. يتضمن جناح كترادر ​​بيسي، على شبكة الإنترنت وإصدارات الجوال، فضلا عن برامج التداول الآلي كالغو.
يوفر فكسرو التنفيذ فائق السرعة: 99.9٪ من أوامر تنفيذها في غضون 50ms. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لعملائها تشغيل MT4 الخبراء المستشارين أو كالغو الروبوتات على الخادم الخاص الظاهري، دون الحاجة حتى للحفاظ على محطة التداول الخاصة بهم تشغيل.
طرق الدفع.
يقدم عملاء فكسرو للخدمات المالية المحدودة مجموعة واسعة من وسائل الدفع: التحويل المصرفي، بطاقة الائتمان / الخصم المباشر (بما في ذلك فيسا و فيسا إليكترون و فيسا دلتا و ماستركارد و مايسترو إنترناشونال و مايسترو أوك) و بايبال و سكريل و نيتيلر و يونيون باي الصينية، مباي، فاسباي (للعملاء الاندونيسيين)، ويب ماني (للعملاء الروس)، مونيتا، بوليتو (للعملاء البرازيليين)، نيتبانكس (للعملاء الصينيين)، إبروتكتيونس (للعملاء اليابانيين).
عملاء فكسرو المملكة المتحدة المحدودة قد تستخدم فقط التحويل المصرفي وبطاقات الائتمان / الخصم.
تتم عمليات السحب من قبل قسم المحاسبة العميل في غضون يوم عمل واحد.
استنتاج.
فكسرو هي واحدة من أبرز الأسماء في صناعة الفوركس. يعمل الوسيط كوسيط نموذج وكالة مختلطة، ويوفر حماية الرصيد السلبي وتمكين العملاء من الوصول إلى السيولة من الدرجة الأولى، ومجموعة واسعة من منصات التداول والأدوات المالية مع التنفيذ بسرعة البرق. وهي منظمة تنظيما جيدا وموثوق بها للغاية مع التزامها على المدى الطويل إلى الشفافية. هنا، باختصار، مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:
المقر: كارياتيدون 1، يبسوناس 4180، سيبروس.
هاتف: +357 25 969 222؛ فاكس: +357 25 969 269؛
ينظمها: فكسرو للخدمات المالية المحدودة هو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية تحت رقم الترخيص 078/07.
فكسرو أوك لت (إحدى الشركات التابعة لشركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة) مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية (رقم التسجيل 509956)
كستريد فكس.
حسابات التداول.
تقدم كستريد حساب تداول فوريكس مجاني بدون عمولة مع هامش ربح 3٪، فروقات متغيرة وخيار استخدام كميات صغيرة قابلة للتداول من أجل إدارة أفضل للمخاطر على كل من منصة ميتاتريدر 4 ومنصات وسيط الشركة.
تتوفر خدمات الحساب المدارة أيضا مع هذا الوسيط من خلال محفظة كويستريد إكبروغرام.
وهناك مكافأة أخرى سوف تحصل من كيستراد هو الوصول إلى فئات الفوركس أكاديمية التداول عبر الإنترنت و فوريكسشارتس من قبل خدمة إسيغنال. مع خدمة إسيغنال سوف تتلقى أكثر من 20 الدراسات التحليلية، وأدوات الرسم المتقدمة، أشرطة الأدوات للتخصيص، وأكثر من ذلك بكثير. للحصول على فوريكسشارتس، سوف تحتاج ببساطة أن يكون لها حقوق المساهمين من 1000 $ أو أكثر.
الشركة. أمن الأموال.
تأسست كستريد في عام 1999، وهي أكبر شركة وساطة مستقلة عبر الإنترنت، حيث يمكن للعملاء من القطاع الخاص والمؤسسي تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة والأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك والسندات ومؤسسات الاستثمار العامة.
كندا ليست شعبية جدا وسطاء الفوركس الوجهة وربما واحدة من أسباب ذلك هو أن سكان كندا ليست مفوضة للتجارة مع وسطاء مرخص لهم على الصعيد الوطني فقط (مثل الولايات المتحدة).
على عكس الولايات المتحدة، كندا لا تقيد النفوذ، حظر التحوط، أو تطبيق فيفو (التنوب في أولا). غير أن الوسطاء في كندا قد يحتاجون، وفقا لمقاطعة تسجيلهم، إلى الامتثال لأنظمة مختلفة.
<كيستريد، Inc.، التي تمارس الأعمال التجارية ك كيستريد، ينظمها منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) - الهيئة التي ترخص جميع تجار الاستثمار وتشرف على نشاط التداول في أسواق الدين والأسهم في كندا. وتقوم هذه المنظمة الوطنية للتنظيم الذاتي بوضع معايير عالية الجودة في مجالي التنظيم والاستثمار، وتحمي المستثمرين وتعزز سلامة السوق مع الحفاظ على أسواق رأس المال الفعالة والتنافسية.
واحدة من أكبر مزايا التداول مع وسيط النقد الاجنبى الكندي هو صندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، الذي يضمن كل حساب التاجر لتصل إلى 1 مليون دولار مقابل الخسائر المعاناة بسبب وسيط معسر. كستريد، بطبيعة الحال، هو أيضا عضو في سيب.
شروط التداول.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
من أجل فتح حساب مع كيستراد، التجار يجب أن تستثمر ما لا يقل عن 1 000 $. هذا الحد الأدنى الأولي المبلغ مرتفع نسبيا لسوق الفوركس، ولكن مع وسيط ينظم في كندا انها تستحق ذلك وندش]؛ أموالك آمنة. وساطة أخرى تنظم في كندا، يتطلب الفوركس فقط 50 $ من عملائها كبداية.
يوفر حساب تداول فوريكس الوحيد من كويستراد فروق أسعار متغيرة، بدءا من 1.7 نقطة على ور / أوسد، وهو أعلى من المتوسط ​​لسوق الفوركس. تقدم معظم شركات الوساطة فروق أسعار متغيرة ضمن نطاق 1.0 و نداش؛ 1.5 نقطة لهذا الزوج.
ولأغراض المقارنة، يوفر الفوركس انتشارا نموذجيا قدره 1.8 نقطة على ور / أوسد على حساباته الخالية من العمولة. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.
عندما يتعلق الأمر الفوركس، وسيط يقدم رافعة مالية ولكن على عكس غيرها من شركات الوساطة المالية، حيث يتم تثبيت الرافعة المالية أو الهامش، يتطلب كيستراد هامش مختلف للأدوات التجارية المختلفة.
أقصى مستوى من الرافعة المالية التي تقدمها كيستراد هو 1:33 فقط، في حين أن عددا من السماسرة، وتوفير الرافعة المالية تساوي أو تتجاوز 1: 500. وعلى سبيل المقارنة، يقدم الفوركس رافعة مالية تصل إلى 1: 200 (أو 1:50 إلى عملاء الولايات المتحدة، حيث أن الرافعة المالية في الولايات المتحدة يميزها القانون).
منصات التداول.
تقدم كستريد لعملائها اختيار العديد من منصات التداول: شهرة ميتاترادر ​​4، كستراديفس على شبكة الإنترنت و كيستراديفس برو وندش]؛ في المنزل منصة سطح المكتب للتخصيص.
كيستراديفس يقدم أكثر من 30 العملات الرئيسية ويتميز بنقرة واحدة التعامل، التسعير في الوقت الحقيقي، وشاشة دخول النظام مبسطة والتقارير في الوقت الحقيقي المتاحة 7 أيام في الأسبوع 24 ساعة في اليوم.
منصة سطح المكتب كيستراديفكس للمحترفين تمكن المستخدمين من تخصيص تصميم البرمجيات والرسوم البيانية لسوق محددة، تعيين حد وأوامر وقف حسب السعر والنقاط أو الدولار P & أمبير؛ L، واختبار مجموعة من أدوات الإبلاغ، وما إلى ذلك.
منصة كويستراديفس للمحترفين. اضغط للتكبير .
كستريد يدعم أيضا ميتاتريدر 4، وهي مجهزة البيانات في الوقت الحقيقي، وأدوات التحليل الفني، وبيئة إي الأمثل لاستراتيجيات مخصصة أو خارج الجاهزة الآلي.
طرق الدفع.
تقدم كستريد طرق الإيداع والسحب التالية: التحويل البنكي المصرفي، والتحقق من الأوراق والتحويلات المالية الإلكترونية.
استنتاج.
كستريد هو وسيط الكندي السمعة التي تقدم التداول في مجموعة واسعة من الأصول. على الرغم من أن فروقات أسعارها ليست من بين الشركات الأكثر صرامة في هذه الصناعة، كما أن أقصى مستوى من الرافعة المالية المتاحة هو 1:33 فقط، فإننا نوصي بهذه الوساطة لأنها تبرز من حيث سلامة وأمن الأموال. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:
المقر: مركز أمريكا الشمالية، 5700 شارع يونج، الطابق الأرضي & نداش؛ الشمال، تاور.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

كستريد فكس كيستراديفس الاستعراض.
التقييم: 2/0 التعليقات.
أوصت المراسلين الفوركس.
حسابات التداول.
تقدم كستريد حساب تداول فوريكس مجاني بدون عمولة مع هامش ربح 3٪، فروقات متغيرة وخيار استخدام كميات صغيرة قابلة للتداول من أجل إدارة أفضل للمخاطر على كل من منصة ميتاتريدر 4 ومنصات وسيط الشركة.
تتوفر خدمات الحساب المدارة أيضا مع هذا الوسيط من خلال محفظة كويستريد إكبروغرام.
وهناك مكافأة أخرى سوف تحصل من كيستراد هو الوصول إلى فئات الفوركس أكاديمية التداول عبر الإنترنت و فوريكسشارتس من قبل خدمة إسيغنال. مع خدمة إسيغنال سوف تتلقى أكثر من 20 الدراسات التحليلية، وأدوات الرسم المتقدمة، أشرطة الأدوات للتخصيص، وأكثر من ذلك بكثير. للحصول على فوريكسشارتس، سوف تحتاج ببساطة أن يكون لها حقوق المساهمين من 1000 $ أو أكثر.
الشركة. أمن الأموال.
تأسست كستريد في عام 1999، وهي أكبر شركة وساطة مستقلة عبر الإنترنت، حيث يمكن للعملاء من القطاع الخاص والمؤسسي تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والمعادن الثمينة والأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشترك والسندات ومؤسسات الاستثمار العامة.
كندا ليست شعبية جدا وسطاء الفوركس الوجهة وربما واحدة من أسباب ذلك هو أن سكان كندا ليست مفوضة للتجارة مع وسطاء مرخص لهم على الصعيد الوطني فقط (مثل الولايات المتحدة).
على عكس الولايات المتحدة، كندا لا تقيد النفوذ، حظر التحوط، أو تطبيق فيفو (التنوب في أولا). غير أن الوسطاء في كندا قد يحتاجون، وفقا لمقاطعة تسجيلهم، إلى الامتثال لأنظمة مختلفة.
<كيستريد، Inc.، التي تمارس الأعمال التجارية ك كيستريد، ينظمها منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) - الهيئة التي ترخص جميع تجار الاستثمار وتشرف على نشاط التداول في أسواق الدين والأسهم في كندا. وتقوم هذه المنظمة الوطنية للتنظيم الذاتي بوضع معايير عالية الجودة في مجالي التنظيم والاستثمار، وتحمي المستثمرين وتعزز سلامة السوق مع الحفاظ على أسواق رأس المال الفعالة والتنافسية.
واحدة من أكبر مزايا التداول مع وسيط النقد الاجنبى الكندي هو صندوق حماية المستثمر الكندي (سيب)، الذي يضمن كل حساب التاجر لتصل إلى 1 مليون دولار مقابل الخسائر المعاناة بسبب وسيط معسر. كستريد، بطبيعة الحال، هو أيضا عضو في سيب.
شروط التداول.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
من أجل فتح حساب مع كيستراد، التجار يجب أن تستثمر ما لا يقل عن 1 000 $. هذا الحد الأدنى الأولي المبلغ مرتفع نسبيا لسوق الفوركس، ولكن مع وسيط ينظم في كندا انها تستحق ذلك وندش]؛ أموالك آمنة. وساطة أخرى تنظم في كندا، يتطلب الفوركس فقط 50 $ من عملائها كبداية.
يوفر حساب تداول فوريكس الوحيد من كويستراد فروق أسعار متغيرة، بدءا من 1.7 نقطة على ور / أوسد، وهو أعلى من المتوسط ​​لسوق الفوركس. تقدم معظم شركات الوساطة فروق أسعار متغيرة ضمن نطاق 1.0 و نداش؛ 1.5 نقطة لهذا الزوج.
ولأغراض المقارنة، يوفر الفوركس انتشارا نموذجيا قدره 1.8 نقطة على ور / أوسد على حساباته الخالية من العمولة. لمزيد من المعلومات، قد تبحث عن ينتشر في الوقت الحقيقي من 15 وسطاء الرائدة هنا.
عندما يتعلق الأمر الفوركس، وسيط يقدم رافعة مالية ولكن على عكس غيرها من شركات الوساطة المالية، حيث يتم تثبيت الرافعة المالية أو الهامش، يتطلب كيستراد هامش مختلف للأدوات التجارية المختلفة.
أقصى مستوى من الرافعة المالية التي تقدمها كيستراد هو 1:33 فقط، في حين أن عددا من السماسرة، وتوفير الرافعة المالية تساوي أو تتجاوز 1: 500. وعلى سبيل المقارنة، يقدم الفوركس رافعة مالية تصل إلى 1: 200 (أو 1:50 إلى عملاء الولايات المتحدة، حيث أن الرافعة المالية في الولايات المتحدة يميزها القانون).
منصات التداول.
تقدم كستريد لعملائها اختيار العديد من منصات التداول: شهرة ميتاترادر ​​4، كستراديفس على شبكة الإنترنت و كيستراديفس برو وندش]؛ في المنزل منصة سطح المكتب للتخصيص.
كيستراديفس يقدم أكثر من 30 العملات الرئيسية ويتميز بنقرة واحدة التعامل، التسعير في الوقت الحقيقي، وشاشة دخول النظام مبسطة والتقارير في الوقت الحقيقي المتاحة 7 أيام في الأسبوع 24 ساعة في اليوم.
منصة سطح المكتب كيستراديفكس للمحترفين تمكن المستخدمين من تخصيص تصميم البرمجيات والرسوم البيانية لسوق محددة، تعيين حد وأوامر وقف حسب السعر والنقاط أو الدولار P & أمبير؛ L، واختبار مجموعة من أدوات الإبلاغ، وما إلى ذلك.
منصة كويستراديفس للمحترفين. اضغط للتكبير .
كستريد يدعم أيضا ميتاتريدر 4، وهي مجهزة البيانات في الوقت الحقيقي، وأدوات التحليل الفني، وبيئة إي الأمثل لاستراتيجيات مخصصة أو خارج الجاهزة الآلي.
طرق الدفع.
تقدم كستريد طرق الإيداع والسحب التالية: التحويل البنكي المصرفي، والتحقق من الأوراق والتحويلات المالية الإلكترونية.
استنتاج.
كستريد هو وسيط الكندي السمعة التي تقدم التداول في مجموعة واسعة من الأصول. على الرغم من أن فروقات أسعارها ليست من بين الشركات الأكثر صرامة في هذه الصناعة، كما أن أقصى مستوى من الرافعة المالية المتاحة هو 1:33 فقط، فإننا نوصي بهذه الوساطة لأنها تبرز من حيث سلامة وأمن الأموال. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انتشارات نموذجية: ور / أوسد 3 | غبب / أوسد 5 | أوسد / تشف 5 | أوسد / جبي 4.
وتنتشر فروقات الأسعار خلال الأسواق المتقلبة والنشرات الإخبارية.
الانزلاق خلال النشرات الإخبارية.
الانزلاق خلال ظروف السوق العادية.
وهناك الكثير من ريكوتس حتى خلال السوق الهادئة.
& كوت؛ تم تغيير السعر & كوت؛ رسالة - أنت ستعمل أكره ذلك.
خلاصة السعر.
لا توقف الصيد.
لا سعر مانيبولاتون.
سطح المكتب ومنصات الويب.
بنقرة واحدة التعامل.
لا تجارة السيارات.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
وقح خدمة العملاء.
لا مكتب تداول 24/7.
يتم تأمين حساب كستريد ل 1 مليون دولار من خلال سيب.
سعر تغذية لائق.
الكثير من ريكوتس.
الانزلاق في وقت غير الأخبار.
خدمة العملاء وقحا.
تقييمات المتداولين ل كيستراد فكس.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

كستريد فكس.
شركة كستريد، Inc. تأسست في 1999 مكاتب في.
تحقق من التحويل المصرفي.
الدولار الكندي دولار الولايات المتحدة.
الصينية الإنجليزية الفرنسية.
البريد الإلكتروني الدردشة الحية مكتب الهاتف.
أنواع الحسابات:
التحوط أوامر معلقة منصة المستندة إلى المستعرض.
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 1،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.1 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي اليورو / الدولار، بالنقاط 1.6 السكالبينج مسموح الأدوات المالية.
الفوركس 1: 200 الذهب والفضة 1: 100 الأسهم 1: 100 خيارات 1: 100.
كيستراديفس برو كويستراديفس كسترادريليت كويسترادربرو كستراديرويب.
يتم عرض 8 تعليقات من كستريد فكس هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.
حذار - تجنب كيستراد - كيف كستريد الوساطة على الانترنت سرقت بشكل لا ضمير من المال من المستثمر على الرغم من أن تم إلغاء التطبيق ولم يقم مقدم الطلب تجارة واحدة.
** ماري J. إمب.، كنت متفوقة في كستريد ولديك القدرة على إجراء تغيير. ماذا ستفعل في هذا الوضع؟ **
(لا تتردد في إعادة نشر ومشاركة.)
الإفصاح: أنا لا أعمل كوكيل أو عمل لأي خدمة وساطة. أنا لا ينتمي مع أي كيستراد المنافس. أنا لا تستفيد من الوظائف.
إذا لم يكن لديك الوقت لقراءة ما يلي، هل لنفسك صالح كبير من خلال تجنب كيستريد خصم وسيط الأسهم (كستريد) في جميع التكاليف، لأنها الطريقة الوحيدة المؤكدة لتجنب كونها واحدة من انها العديد من الضحايا.
بعد مراجعة وثائق متعددة بما في ذلك المالية والاتصالات والهاتف والدردشة والبريد الإلكتروني والاستماع إلى المحادثات الهاتفية التي لا طائل منها مع كيستراد، أنا فقط لا يمكن أن أصدق ما يحدث ولا يمكن لمديري البنوك تجاهلها من قبل كيستراد بينما كان يحاول استدعاء الأموال. لا أحد يدرك هذا الوضع يعتقد أنه مقبول، باستثناء بطبيعة الحال كيستريد الذي لا يزال يرفض إعادة الأموال التي لا تنتمي إليها بغض النظر عمن يطلب من الناحية القانونية لذلك.
وبما أن المستثمر كان مريضا للغاية وإهدار ساعات تحاول عبثا لسبب مع كيستريد، الذي شقة رفض رفض الأموال التي قرروا الاحتفاظ بها منذ عام 2018، لقد اتخذت على نفسي لنشر هذه القصة وتمرير المعلومات إلى زملائي، بما في ذلك أحد الذين يعملون لمحطة تلفزيون، للمساعدة في استرداد المال من كيستراد ومساعدة الآخرين خدع من قبل كيستراد.
الكثير من محاولة التحدث إلى كيستريد في القطاع الخاص أو ملف الشكاوى الرسمية مع المنظمين، على أمل أنها سوف تفعل الشيء الصحيح، من دون أي نتائج. قد يكون الذهاب إلى مكاتب كيستراد مع طاقم التلفزيون ما يلزم للحصول على الأموال مرة أخرى.
أفضل نصيحتي لأي شخص وجود قضايا خطيرة مع كيستراد هو تقديم شكاوى رسمية مع المنظمين ومن ثم الاتصال بمحام جيد ووسائل الإعلام المحلية، لأن المنظمين لن تساعدك.
ما الذي يفعله المنظمون بشأن كيستريد؟ لا شيء مطلقا. ولا يمنع التنظيم الحالي سلوكهم غير المهني وغير الأخلاقي وغير الشرعي وغير القانوني. وظيفة كستريد مع شبه الإفلات من العقاب.
فمن السهل أن نفهم لماذا كستريد هو "لا بب المعتمدة" (مكتب أفضل الأعمال) وذهب من فشل "درجة F من بب"، وهو أدنى تصنيف الأعمال التجارية عبر الإنترنت يمكن الحصول على مقياس من A + إلى F، إلى " لا يوجد تقييم".
هذا ليس سوى حساب جزئي لتجربة المستثمر الشخصية السلبية المستمرة مع كيستراد، والتي تم توثيقها بدقة وتدعمها أدلة دامغة:
- كنت أبحث عن وسيط على الانترنت. بعد قراءة الكثير من الاستعراضات الجميلة وتمجيد حول كستراد جنبا إلى جنب مع عدد قليل من الشكاوى والتحدث إلى مندوب كستريد، قررت أن تجرب خدمتهم. تجربتي الشخصية هي في تناقض حاد مع تلك الاستعراضات وأقرب إلى تجارب سيئة من العملاء الآخرين.
- كستريد هي الشركة غير المهنية، غير أخلاقية، غير سارة وغير شريفة لقد تعاملت معها.
- استغرق كستريد بلدي إيداع النقدية $ شكس، XXX.00 ورفض إعادته. لقد واجهت وابل من عدم الكفاءة والخداع في محاولة لاسترداد أموالي. كما كان البنك بلدي يحاول الحصول على أموالي و كستراد تم تجاهل طلبات البنك بلدي.
- كنت في عملية التقدم بطلب للحصول على هامش الفردية وحساب تفسا الفردية. وأكدت مع كيستراد أنني سوف تكون قادرة على تحويل الأموال من وإلى حسابي المصرفي منذ التحقق من البنك اكتمال والتحقق من صحة، وقبلت ولدي شيكا باطلا ومعرف صالح في ملف معهم.
- كنت قادرا على تحويل الأموال بنجاح من حسابي المصرفي باستخدام دفع الفواتير والعودة إلى حسابي المصرفي باستخدام إفت (تحويل الأموال الإلكترونية) وكنت أتطلع إلى استكمال طلبي واستخدام خدمتهم.
- فقدت كل الثقة في كيستريد بسبب العديد من القضايا مع الشركة، بما في ذلك فقدان وثائقي ثم يضحك بصوت عال عن ذلك، والاضطرار إلى الانتظار بين 1 ساعة إلى 1h50min للتحدث إلى أكثر العملاء غير كفء، غير مهني، وقحا، لا تستجيب، غير ودية مندوبي الخدمة الذين ليس لديهم فكرة ما يقومون به، ودائما التسرع للتخلص من عملائها.
- منذ أن أعطاني كيستريد الانطباع بأنني كنت أتعامل مع عملية شويسترينغ يجري ركض في الطابق السفلي كما هواية وأن الأمور سوف تزداد سوءا فقط، قررت الحصول على المال الخاص بها. كنت قادرا على العودة، وذلك باستخدام إفت، وهي جزء من أموالي إلى الحساب المصرفي نفسه الذي كان يستخدم في الأصل لإرسال الأموال إلى كيستراد باستخدام دفع الفواتير.
- لقد عرضت 5 الصفقات الحرة لجعل كل شيء بشكل سحري أفضل، ولكن لم أستطع تجاهل الحقائق. ظللت قراري لانتزاع أموالي والحفاظ على تشغيل قبل فوات الاوان. كل ما أريده هو أن أعود أموالي وأغلق ملفي، لكنهم قرروا أن أموالي كانت أفضل في جيوبهم.
- دون أي تحذير أو أي نوع من الاتصالات، لقد جمدت جميع أموالي منذ شهر مايو 2018 ورفض العودة أموالي من أين جاء. على الرغم من أنني قد نصحتهم بأنني لا أرغب في أن أكون عميلهم وألغيت طلبي، وقد قيل لي من قبل العديد من الموظفين كيستراد أن ليس لدي أي خيار آخر و "فقط" الطريقة التي "سوف تنظر" تحويل أموالي العودة إلى حسابي المصرفي هو بالنسبة لي "استكمال عملية فتح الحساب".
- يتم إلغاء طلبي حاليا. بدلا من مجرد العودة أموالي، فإنها تريد أن تجبرني على فتح حسابات لا أريد، والتعامل مع شركة أريد تجنب مثل الطاعون ثم قضاء ساعات على الهاتف في محاولة لإغلاق الحسابات على أمل أن يعودوا بلدي المال، حتى يتمكنوا من تهمة لي بسهولة تصل إلى 250 $ في رسوم إغلاق إضافية، والذي حدث للآخرين في محاولة لإغلاق حساباتهم.
- وفقا لممثلي خدمة العملاء كيستراد، أنا على الاطلاق للذهاب من خلال عملية فتح الحساب كله وأنا "بحاجة إلى هوية صالحة موثق للتحقق من أننا نرسل الأموال إلى الحساب الصحيح". يرجى أن نضع في اعتبارنا أن هذا هو نفس الحساب المصرفي الذي يتفق جميع ممثلي خدمة العملاء كستراد وقد أكد كل ذلك أنه هو الحساب الوحيد والوحيدة التي كستريد تلقت أصلا أموالي، وذلك باستخدام دفع الفواتير، وأنه هو نفس الحساب الذي استخدمته لاسترداد جزء من أموالي باستخدام التحويل الإلكتروني.
- جميع المحادثات مع الموظفين كيستراد تبدأ دائما مع:
"هذا غريب. لا أرى لماذا لا يمكنك تحويل أموالك ".
"أستطيع أن أرى أن التحقق من البنك اكتمال. يجب أن تكون قادرا على تحويل أموالك ".
"ليس هناك مشكلة مع الاختيار الخاطئ لديك في الملف."
"يمكنني التأكد من إجراء تحويلات متعددة إلى حسابك المصرفي."
- عندما لا يستطيعون التفكير في أي شيء آخر يقولون، يقولون لك:
"أنا أفهم الإحباط. وأنا أعلم أنه لا معنى له، ولكن هذا هو بالضبط كيف هو ".
"لا يوجد شيء يمكنني القيام به."
"إذا كنت غير راض، ثم تصعيد".
- الموظفين كستريد تشكل جميع أنواع القواعد والأعراف سخيفة لأنها تذهب على طول، تجاهل الحس السليم، تجاهل القانون، تتعارض بشكل روتيني أنفسهم ومسطحة خارج يرفضون مساعدة العملاء. لقد قيل لي إن "مكتبهم الخلفي اتخذ القرار" وأن "هذا الوضع هو الآن خارج أيدينا". عندما أطلب التحدث إلى "مكتبهم الخلفي"، قيل لي: "لسوء الحظ لا يمكنك الاتصال مكتبنا الخلفي". كما يرفضون وضع مشرف أو مدير على الخط. انهم لا يهتمون العملاء الحاليين أو في المستقبل.
- الدولة كستريد بوضوح في الكتابة:
"ملاحظة: إذا قمت بإلغاء هذا التطبيق سوف تفقد جميع المعلومات التي تم إدخالها. إذا قمت بدفع فاتورة عبر الإنترنت أو دفعت بشيك، فسيتم رد المبلغ إليك. "
- إلا أنهم يرفضون احترام بيانهم الخاص، ويغلق ملفي ويعيدون أموالي إلى حسابي المصرفي. كما أنهم يتجاهلون طلبات مؤسستي المالية بإعادة أموالي إلى حسابي.
- من تجربتي، كستراد هو مضلل عمدا، والاستفادة من الناس، وهو المكان المثالي للحصول على انفصل.
- لا ينبغي للناس أن يصدقوا أي شيء مكتوب على كستريد أو في وثائقهم، لأن بياناتهم لا معنى لها، لأنهم يستطيعون قول أو كتابة أي شيء يريدونه ولا يحاسبون من قبل أي شخص بما في ذلك من المفترض أن المنظمين.
- انها مجرد وهم منخفضة اللجان. لا يستحق ذلك إذا أخذوا أموالك ورفضوا إعادته، فلا يمكنك التواصل مع مندوب خدمة العملاء أو عندما تريد تقديم شكوى يعطيكون الحل، وسوف يرفضون السماح لك بالتحدث مع مدير أو مشرف.
- لا يوجد بديل عن الخدمة الجيدة.
- أتساءل كم من الصفقات الحرة كيستراد هو التمويل مع أموالي وكم من الناس سوف تحصل في الواقع أموالهم مرة أخرى. كيستريد هو كسب المال مع أموالي وجعل خداع الجميع.
هذا ليس الشخص الوحيد الذي خدع، خدع وسوء المعاملة من قبل كيستراد. يرجى القيام بحث سريع على الانترنت للعثور على جميع التجارب الرهيبة والتعليقات السلبية من العملاء الحاليين والسابقين.
لقد فعلت قدرا كبيرا من البحث ووفقا للشكاوى الرسمية متعددة وبلوق وظائف، "كستريد هي شركة مروعة" سيكون بخس.
انطلاقا من المعلومات التي جمعت، كل تلك المشاركات تحذير الناس إلى "البقاء فار أواي من كستريد" في جميع أنواع اللغة الملونة تبدو صحيحة 100٪.
والامر متروك لكم أن تقرر ما إذا كنت تعتقد كل تلك الاستعراضات تشيد كستريد أو كل "كستريد هي شركة رائعة رائعة. لقد كنت معهم لمدة X سنوات وكل شيء على ما يرام ". نشرت من قبل المتصيدون كستريد المدفوعة. هناك، بالطبع، بعض الاستثناءات المحظوظة، ولكن لن يستغرق وقتا طويلا لاحظت أن معظم هذه الاستعراضات لديها وصلات الإحالة وتكافأ المؤلفين من قبل كيستراد. كما تم خداع بعض المراجعين كيستراد.
إذا كنت تتجاهل كل التجارب الرهيبة قد فعل الكثيرون مع كيستريد وقررت أن تثق بهم مع المال الثابت الخاص بك، وتذكر أنه يمكن أن يكون الشخص التالي مع قصة حزينة أن أقول، حتى لو كنت لا تجعل التجارة واحدة.
هل يمكن لأي شخص أن يثق في الشركة التي تكمن، خداع، غش ويسرق الخاص بك الثابت كسب المال؟
التفكير في كل ما كنت خطر فقدان، إذا قرر الفتوة لسرقة أموالك ويرفض إعادته. ماذا ستفعل، إذا كنت في وضع مماثل؟
بما أن كيستراد سيحافظ على أموالك بشكل تعسفي عند إلغاء طلبك، فإن بيان كيستريد التالي كاذب تماما، كذبة صارخة ومضللة للغاية:
"ملاحظة: إذا قمت بإلغاء هذا التطبيق سوف تفقد جميع المعلومات التي تم إدخالها. إذا قمت بدفع فاتورة عبر الإنترنت أو دفعت بشيك، فسيتم رد المبلغ إليك. "
لن تقوم كستريد برد مبلغ التأمين الخاص بك. سوف كستريد تفعل كما يرضي مع أموالك.
** كستريد، يكون من الحكمة والعودة الكاملة الأموال. شرف ما كنت قد وضعت في الكتابة. لا أحد يحب الفتوة، كذاب أو لص. لا احد فوق القانون. **
** ماري J. إمب.، كنت متفوقة في كستريد ولديك القدرة على إجراء تغيير. ماذا ستفعل في هذا الوضع؟ **
بغض النظر عمن تقرر القيام بأعمال تجارية مع، بذل العناية الواجبة والحفاظ على السجلات.
ما الذي سوف يفعله المنظمون بشأن كيستراد؟ فقط الوقت كفيل بإثبات.
لا تتردد في إعادة نشر وتبادل.
خدمة العملاء الرهيبة. أنها لا تجيب على رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك. الاشتراك هو الألم. منصة مربكة، انها عربات التي تجرها الدواب، وعلى رأس ذلك أنها قد أضافت مؤخرا رسوم الخمول من أجل إجبارك على التجارة. أنها تمتص! الآن، أنا لا أحب بلدي خدمة التداول مع البنك بلدي أي أفضل، بسبب الأسعار، ولكن على الأقل انها موثوقة نسبيا، وأنها الإجابة على أسئلتي. وبالمناسبة، والناس، وهذا هو الموقع الوحيد الذي يعطى مراجعة سليمة. وقد أعطت المواقع الأخرى على جوجل كويستراد مراجعات جيدة، فقط لكسب المال.
هؤلاء الرجال ليست قصيرة من كريمينالس، فإنها في كثير من الأحيان لا تجيب المكالمات الهاتفية على الإطلاق، والوقت الانتظار هو ساعة واحدة أو أكثر، وأنها لا تجيب على رسائل البريد الإلكتروني، دردشة حية في الغالب لا يعمل. هذه هي أسوأ شركة للتعامل معها، تصنيف ذلك مع "نجمة واحدة" من أصل عشرة - هو وسيلة أكثر من اللازم. حذار - البقاء بعيدا.
كستريد لم تعد موجودة كوسيط الفوركس.
استخدام كيستراد إذا كان لديك ما يكفي من المال لحرق. أو إذا كنت تريد أن تخسر أموالك سريعة بما فيه الكفاية. لأنه عندما الخادم الخاص بهم إلى أسفل، لا يمكنك إرسال أي أمر أو تعديل أي أمر، وإذا حاولت الاتصال بهم رقم 1888 سوف تكون في الانتظار إلى الأبد.
كان لدي مخزونات وحساب الفوركس مع كيستراد.
كنت تاجر نشط. في معظم الوقت كان التداول على ما يرام، ولكن في مرحلة ما ظهرت بعض الصفقات التي لم أكن قد فعلت.
فوركس مع كيستريد اعتبر أنه لا يمكن أن يكون لديك موقف قصير (أو بيع) إذا كان لديك بيع مفتوحة (أو قصيرة) الموقف. هذا يقتل حقا لك.
حذار من شستي'S شادي المحاسبة.
لقد كان أسوأ تجربة واحدة من حياتي كلها مع كيستراد على مدى الأيام القليلة الماضية، وأنا أكتب هذا حسابي هو ميسينغ $ 923.45 أو 35٪ من رصيد الحساب الخاص بك كامل وفورات الحياة بعد 3 أيام من الانحرافات الحسابية. أنا بنشاط نشر كلمة محنتي من خلال أي وسيلة أستطيع حتى يتم إصلاح المشكلة لقد حصلت على رسالة إلى المحرر نشر في كينغستون ويغ القياسية وأنا في انتظار نشر رسائلي إلى تورونتو ستار، تورونتو الشمس و غلوب والبريد. عمي هو واحد من مشرفي المواقع في قائمة كريغ لذلك يجب أن يكون الساق حتى في إبلاغ أكبر عدد ممكن من الناس ممكن.
لقد تداولت شخصيا الأسهم والخيارات والأموال لمدة 7 سنوات و إتف، الفوركس والسندات لمدة 5، لذلك أنا أعتبر نفسي على علم الأعمال وسيط على الانترنت. أنا لست شخص ثري ولكن أنا أستمتع الاستثمار في 'اليدين على' الأزياء. كان لدي حساب مع E * التجارة لمدة 6 سنوات مع أي مشاكل. قبل بضعة أشهر تركتهم ل كيستريد بسبب اللجان أرخص وتصنيفات المستهلكين مواتية.
حتى صباح 5 مارس 2009 كان لي تجربة جيدة جدا مع كيستريد، حتى أنني حصلت على حسابي انشاء في 4 أيام عمل فقط، الذي كان مؤثرة جدا!
* ملاحظة جميع الأرقام تشمل العمولات وأسعار الصرف في وقت المعاملة. أيضا، لدي حساب تاكسفريسافينغز، وهو ما يعني عدم وجود حساب الهامش، لا قروض، لا الاقتراض، لا السحب على المكشوف. أستطيع أن أفعل المعاملات تصل إلى بلدي الرصيد النقدي الحالي، أي المزيد من المال، وسوف رفض النظام بسبب عدم كفاية الأموال. أنا يمكن أن تثبت جميع المطالبات / الأرقام من خلال لقطات الشاشة من التاريخ ونماذج النشاط الحساب المادي بالبريد لي بعد كل يوم أنني تداولت. مع أخذ ذلك في الاعتبار……
ليلة 4 مارس 2009 في 4:05 بيإم اشتريت 23 سهم من فاز (إتف) @ $ 79.80 أوسد = $ 1،840.44 أوسد (المجموع بعد عمولة التجارة) x 1.27 (سعر الصرف في ذلك الوقت) = 2337.36 $ كاد قيمة الأسهم في حسابي + $ 54.72 كاد نقدا تركت في حسابي = $ 2392.08 كاد هو مجموع رصيد الحساب.
صباح يوم 5 مارس 2009 في 9:33 آم باعت نفس 23 أسهم من فاز أنا الأول من اليوم السابق @ 86.86USD = $ 1992.81 دولار أمريكي (بعد لجنة التجارة) x 1.2785 (المعدل في ذلك الوقت) = 2547.81 دولار كندي + $ 54.72 كاد (الرصيد المدفوع في الحساب منذ الليلة السابقة) = 2602.53 دولار كندي نقدا في الحساب الآن. ولكن كان هناك فعلا 2232.04 دولار كندي يظهر في رصيد حسابي عندما راجعت ذلك بعد التجارة مثل أنا دائما. وهذا يعني حسابي كان $ 370.49 كاد ... تماما مثل ذلك.
أنا لن أذهب إلى مزيد من التفاصيل ولكن الشيء نفسه حدث في اليومين المقبلين وكذلك أخذ 165.04 دولار أمريكي في صباح مارس 6،2009 ثم مرة أخرى مقابل 396،96 $ في صباح 9 مارس 2009. علقت لي حساب عند تلك النقطة وتوقف التداول. وقد أخذوا 923.45 دولار كندي في نهاية الأمر، أو 35٪ من مدخرات حياتي (ما زلت شابة ومزدحمة تسدد القروض الطلابية). كنت قد علقت ذلك بعد اليوم الأول لكنهم أكدوا لي أنه سيكون ثابتا وبعد اليوم الثاني كنت في انتظار هذا المدير للاتصال بي مرة أخرى، وهو ما فشل في القيام به.
الآن كنت أعتقد أنه في مواجهة هذه الأدلة لا يمكن دحضها، وحقيقة أنها تعترف خلل الكمبيوتر أخذت المال من خلال خلل تبادل العملة من مجموعة من حسابات التوفير الخالية من الضرائب الآخرين خلال هذه الأيام نفسها، وأنها سوف تعترف خطأ. كان الصبي أنا على خطأ، وقد بدأت المعركة الحقيقية للتو كما قضيت 2 ساعة و 06 دقيقة. في ذلك اليوم (لديها فاتورة الهاتف لمسافات طويلة لإثبات ذلك) على الهاتف ل 3 أشخاص مختلفين في خدمة العملاء، مكتب التداول، وما إلى ذلك حاولوا فقط لشرح ذلك بعيدا الذهاب إلى أسفل قائمة مرجعية من الأشياء؛ (على الرغم من أن المجاميع التي استخدمتها من تاريخ ويبترادر ​​أضافت إليها)، وسعر الصرف (الذي أخذته من موقع الفوركس)، وسوء حسابي، وما إلى ذلك. كل شخص سيقول إنهم "سوف يرسلون تقريرا إلى المكتب الخلفي وسوف شخص ما متابعة معي في الأيام القليلة المقبلة. تخمين ما لم يكن واحدا منهم، دعوت مرة أخرى يوم الجمعة 6 مارس 2009، وطلبت التحدث مع مدير الذي لم اتصل بي مرة أخرى لمدة 4 أيام عمل، وعندما انه لم ينحني قبالة، على الرغم من أنها اعترفت " تم أخذ بعض المال من حسابي ووضع مرة أخرى "، 181.82 دولار كندي في 5 مارس 2009. ورفض أن نفهم أن باعت الأسهم لهذا السعر، ثم رصيد حسابي وقال لي كان أقل بكثير ثم ما باعت الأسهم ل، حتى على الرغم من أن هذا هو مفهوم بسيط جدا. روبرت تشاندلر هو اسم "مدير" تحدثت معه. في نقطة واحدة 30 دقيقة. في محادثة قال عقد لمدة 5 دقائق. وتظاهر أن يكون التدقيق على حسابي، على الرغم من أن مدير آخر قال لي مراجعة الحسابات تأخذ ما لا يقل عن 3-5 أيام عمل. على ما يبدو روب هو سوبيرهومان إضافة الكمبيوتر ... إما أن أو أصلع واجه كذاب. اتصلت به على التدقيق السريع بشكل مثير للدهشة وكان قادرا على القيام به وانه علقت (لدي الشاهد الذي كان يستمع أيضا إلى الدعوة)، بعد 45 دقيقة. من إنكار. تحدثت معه بعد بضعة أيام، وقال إنه لا يمكن أن يسلط لي في الخضوع، أنني أردت التدقيق الحقيقي لحسابي. وقال لي التدقيق الحقيقي هو 75 $ ساعة واحدة اتهمت على حسابي. سألت إذا تم العثور على كستريد أن يكون على خطأ، فإن التدقيق تكون حرة؟ وقال انه لن تكون مراجعة الحسابات حوالي 500.00 دولار في المجموع ولن يتم ردها حتى لو وجدوا أن كيستراد أخذت المال من حسابي.
ثم حاولت أن تذهب أعلى ثم روب باستخدام تعليق بلوق جيدة والاتصال إميل فويكولاري ونيكولاس روسوس، سواء في الإدارة الوسطى، الذين يبدو أن تساعد الناس على بلوق رأيت حل المشاكل مع كيستراد، وتخمين ما؟ لقد تركت رسالتين ل إميل تسعى المساعدة في هذه المسألة و 4 لنيكولاس يطلب منه المساعدة وكذلك وكلاهما لديهم لإعادة أي من بلدي 6 رسائل. هذا ليس دعم العميل، وهذا هو رجس وأنا أعتزم جعل هوايتي للأشهر القليلة المقبلة حتى يتم إرجاع كل سنتي من بلدي 923.45 $ كاد لي مع اعتذار النسب الجماعية. والشيء السخرية هو أنه بعد انتهاء مدققي الطب الشرعي من تقييمه، أستطيع أن أخذه إلى محكمة المطالبات الصغيرة حيث إذا ثبتت إدانته بأخذ المال مني، فسيكون على الخطاب مقابل 1000 دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لدفع مستشاري القانوني (أبي الذي رسوم $ 300 / ساعة) و 1000 دولار للمستشار القانوني الخاص بهم بالإضافة إلى أن يفسر الحكم إلى هيئة تنظيم الأوراق المالية الكندية إيروك والمخاطر فقدان ترخيص وسيط التجزئة.
آسف استغرق وقتا طويلا للقراءة، ولكن من فضلك، أي شخص ليس لديه بالفعل حساب مع كستريد ... لا، أي شخص لديه حساب بالفعل ... إغلاق ذلك. وقد أعطى هذا التعزيز زوجتي وأسابيع الليل الليلي وعدم الثقة. وكان هذا الركود صعبا بما فيه الكفاية على الجميع ناهيك عن أخذها ل 35٪ من عائلي المدخرات بأكملها. كستريد هي في أحسن الأحوال شركة رهيبة مع خدمة العملاء الرهيبة والاستجابة الشكوى، وفي أسوأ جنائية مع سوء السلوك الفادح من جانب روبرت تشاندلر. كنت لا شنق على شخص ما أو كذبة ويقول انك تفعل "التدقيق" الذي انتهى سحرية في 10 دقيقة. بدلا من 3-5 أيام القياسية. حقيقة أن لا اميل ولا نيكولاس قد ازعجت لإعادة مكالماتي يثبت أن الإدارة العليا أيضا لا تأخذ شكاوى العملاء على محمل الجد. ومن المحزن ما يأتي هذا العالم إلى بعض الأحيان، وآمل بين الإعلان الضخم على قائمة كريغ والحرف في ويغ قياسي، الحروف نأمل في تور. ستار، تور. الشمس والغلوب والبريد: الناس سوف تعترف بطريقة خبيثة على الاطلاق أنهم تعاملوا معي. كنت أحاول فقط للحصول على عائلتي قبل استخدام وسيط الخصم لتوفير الرسوم، لم أكن يستحق هذا، زوجتي لم يستحق هذا وبلدي ابنته 5 أشهر بالتأكيد لم يستحق هذا. عار عليك كيستريد.
انضممت إلى كويستريد قبل عام، وبعد حوالي 6 أشهر اكتسبت المزيد من الثقة لاستكشاف تداول الفوركس. منح هذا الاستعراض قد يكون قليلا من كبار السن ولكن شعرت أنه كمبتدئ في تجارة الفوركس أن كستراد قد تحسنت بشكل كبير لأن البدء كان سريعا وغير مؤلم. كان التصميم مصقول وفتح حساب سريع وغير مؤلم (هل يمكن أن تفعل كل شيء على الانترنت).
إذا كنت تخطط للاشتراك أوصي باستخدام رمز القسيمة مثل: 50DollarFreeTrades الذي يمنحك 50 $ في الصفقات الحرة في حال كنت ترغب في جعل الصفقات الأسهم وكذلك تداول العملات الأجنبية.
إرسال مراجعتك.
لتقديم استعراض وسيط الفوركس الخاص بك ل كستراد فكس ملء النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.
من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذه الرسالة الإلكترونية. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (على سبيل المثال، مثال @ مايليناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.
يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.

Questrade.
حساب حقيقي.
حساب تجريبي.
مزايا.
اختيار الحساب العديد من منصات التداول مجموعة من الميزات.
سلبيات.
لا المكافآت أو الترقيات لا دردشة.
مزايا.
اختيار الحساب العديد من منصات التداول مجموعة من الميزات.
سلبيات.
لا المكافآت أو الترقيات لا دردشة.
منصات كستريد.
كستريد إق.
المنصة الرئيسية في كيستريد هي كيستراد إق التي توفر منصات التداول المباشر الوصول دون وسيط.
كستريد إق هو جناح يتألف من أربعة النكهات: كستريد إق ويب، منصة التداول على شبكة الإنترنت تعمل بكامل طاقتها. كستريد إق إدج، منصة التداول المبسطة على أساس سطح المكتب؛ كستريد إق موبايل، أول مشارك المحمول في مجال التداول لفون / آي بود بلاك بيري أندرويد و كيستراد إق الأساسية، وعدم تثبيت منصة على شبكة الإنترنت مصممة لأقراص نتبووكس.
جميع المنصات الأربعة هي حرة للأعضاء وتشمل اقتباس المفاجئة يعيش الكندية / الولايات المتحدة. وتدفق البيانات المستوى 1، وأدوات البحث للتحليل الأساسي والتقني، ومجموعة الرسوم البيانية، وأكثر من ذلك. في بعض الأحيان يمكن أن تتأخر بيانات السوق (تصل إلى 15 دقيقة) وعندما يحدث هذا يظهر رمز على مدار الساعة لطيف على الشاشة لتمكنك من معرفة شنق تدفق. وعلى الرغم من أنها متاحة مجانا، ويمكن ترقية كيستراد إق لتشمل واحدة من ثلاث حزم البيانات أو إضافة & أغراف؛ الانتقائية.
منصة كستريد إق الأساسية.
إق ويب هو منصة قوية وذكية على شبكة الإنترنت. إق ويب هو الجيل القادم من التداول عبر الإنترنت. انها أنيق، كفاءة وبنيت للسرعة. يمكن الوصول إلى كيستراد إق من أي جهاز كمبيوتر مع اتصال بالإنترنت. يمكن أن تكون شخصية ومخصصة لعرض أي الأدوات المطلوبة.
كستريد إق إيدج هي آلة تداول قوية موجهة للمتداولين النشطين والمؤيدين. هذه منصة سطح المكتب ذكية وبديهية ويسمح للتجار لوضع أوامر ولكن يريدون مع كل أو لا شيء، مجهول، فيض، كميات الحد الأدنى، أوامر زائدة وملء أو قتل المدد.
جميع المنصات تقدم السمات الرئيسية لل كيستراد إق بما في ذلك حزمة أبحاث السوق الحصرية، بما في ذلك التداول اليومي 1، الاستخبارات السوق، ومكتبة الدعم النهائي في البورصة.
يوفر إق موبايل التجارة العالمية، واستخدام أدوات الموارد مثل التداول اليومي 1 والذكاء السوق، وأنواع متعددة من الطلبات والدراسات والرسومات، والإعدام التجارة بسرعة فائقة مع إمكانية الوصول المباشر إلى الأسواق.
حساب حقيقي.
حساب تجريبي.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

كستريد فوريكس برو
تعرف على كيفية حماية معلوماتك وما يمكنك فعله للحفاظ على أمان معلوماتك.
وقد تم الاعتراف كستريد، وشركة واحدة من أفضل الشركات المدارة كندا منذ عام 2018.
كيستريد، Inc. هي عضو في إيروك و سيب & نسخ؛ 2018 كستريد، Inc. جميع الحقوق محفوظة. الإفصاح المصدر ذات الصلة.
معلومات الأمان عبر الإنترنت.
جلسة عملك آمنة.
أثناء عملية فتح الحساب، يتم تشفير المعلومات التي تقدمها لنا باستخدام تقنية طبقة المقابس الآمنة (سل). سل يحمي المعلومات كما يعبر الإنترنت. لدعم هذه التقنية، تحتاج إلى متصفح قادر على طبقة المقابس الآمنة.
كيف يمكنني معرفة ما إذا كانت صفحة الويب آمنة أم لا؟
يمكنك معرفة ما إذا كنت تزور منطقة آمنة داخل موقع ويب من خلال البحث عن رمز القفل على شريط الحالة أسفل شاشة المتصفح، أو في عنوان ورل أعلى الشاشة. عندما يكون القفل في وضع مقفل، يتم توصيل جلسة عملك بخادم آمن. ملاحظة: إذا كنت تستخدم متصفح مشفر ولا ترى رمز الاتصال الآمن أثناء عملية الطلب عبر الإنترنت من كويستريد، فقد تكون قد دخلت الموقع من خلال اتصال غير آمن. لإعادة إدخال الموقع من خلال اتصال آمن، انتقل إلى الصفحة الرئيسية وانقر على علامة التبويب تسجيل الدخول في أعلى الصفحة وحدد ميكستريد.
ماذا يمكنني أن أفعل لحماية نفسي؟
يجب عليك فقط استخدام المتصفحات التي تستخدم التشفير القوي وميزات الأمان مثل ويندوز إنترنيت إكسبلورر. قم بزيارة ميكروسوفت لتنزيل أحدث إصدار. هام: لا نوصي بإصدارات متصفح بيتا.

Comments