خيارات الأسهم مستوى 2


المستوي 2.
ماذا يعني "المستوى 2".
المستوى 2 هو الخدمة القائمة على الاشتراك التي توفر الوصول في الوقت الحقيقي إلى ناسداك كتاب ترتيب تتألف من أسعار الأسعار من صناع السوق المسجلة في كل الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك و أوتك نشرة المجلس. تعرض نافذة المستوى 2 أسعار العطاءات والأحجام الموجودة على الجانب الأيسر واطلب الأسعار والأحجام على الجانب الأيسر.
كسر لأسفل "المستوى 2"
المستوى 2 يوفر للمستخدم مع عمق المعلومات السعر. وهذا يعني جميع الأسعار المتاحة التي صناع السوق وشبكات الاتصالات الإلكترونية (إن) يتم نشر. في حين أن المستوى 1 يوفر فقط الأسعار الداخلية أو أفضل وأسعار الطلب، كما يعرض المستوى 2 العرض والطلب من مستويات الأسعار خارج أو خارج السعر الوطني أفضل عرض التسعير (نبو). وهذا يعطي المستخدم عرضا مرئيا للنطاق السعري والسيولة المرتبطة به عند كل مستوى سعر. مع هذه المعلومات، يمكن للتاجر تحديد الدخول و أو نقاط الخروج التي تضمن السيولة اللازمة لإتمام الصفقة.
الفروق الدقيقة من المستوى 2.
يجب على المستخدمين الحرص على عدم افتراض حركة السعر على المستوى 2 هو انعكاس فعلي للتداولات التي يتم تسجيلها. ومن الحكمة تضمين الوقت ونافذة المبيعات لمراقبة حيث يتم إجراء الصفقات. المستوى الثاني هو مجرد عرض للسعر المتاح والسيولة. هذا هو تمييز مهم لأن برامج التداول عالية التردد في كثير من الأحيان ضبط مستوى 2 محاولة وأسأل أسعار بعنف لزعزعة الأشجار والذعر المتفرجين على الرغم من عدم وجود الصفقات يحدث في الواقع في الوقت والمبيعات. وهذا أمر شائع جدا في مخزونات الزخم.
الاحتياطي والأوامر المخفية.
العديد من إنز توفر القدرة للتجار لنشر أوامر الاحتياطي والطلبات المخفية. ويتكون أمر احتياطي من سعر وعرض حجم جنبا إلى جنب مع الحجم الفعلي. هذا الترتيب يظهر فقط حجم العرض المحدد على المستوى 2 لأنه يخفي الحجم الإجمالي الحقيقي للترتيب. على سبيل المثال، قد يرغب المتداول في بيع 10000 سهم من أسهم شيز عند 22.10 دولار، في حين يتداول السهم بسعر 22.05 دولار مع 500 سهم و 22.10 دولار مع عرض 100 سهم. إذا كان المتداول قد نشر بالفعل 10،000 سهم للبيع عند الطلب عند 22.10 دولار، من شأنه أن يخيف مقدمي العروض عند 22.05 دولار. يفترض مقدمو العروض أن البائع يائسة وسوف يسقط عروضهم أقل للحصول على سعر أفضل.
من خلال نشر أمر احتياطي لبيع 10،000 سهم مع 100 سهم فقط عرض في 22.10 $، والتاجر يسهل إدراك محدودية العرض على الطلب. المشترين حريصة الاندفاع في شراء أسهم في 22.10 $، على افتراض أن السعر سوف ترتفع على الطلب. يتم تعبئة التجارة في 100 حصة زيادات تصل إلى كامل 10،000 سهم قبل أن يرفع ويتحرك أعلى. أوامر مخفية تعمل بنفس الطريقة ولكن غير مرئية على المستوى 2، مما يسمح لمزيد من السلطة التقديرية في تحديد الأسعار. أفضل طريقة لتحديد ما إذا كان يتم الاحتفاظ الاحتياطية أو أوامر خفية هو التحقق من الوقت والمبيعات للصفقات بأسعار المشار إليها.

مقدمة إلى المستوى الثاني ونقلت.
المستوى الثاني يمكن أن يوفر نظرة هائلة في حركة سعر السهم. يمكن أن أقول لكم ما هو نوع من المتداولين شراء أو بيع الأسهم، حيث من المرجح أن يتوجه السهم في المدى القريب، وأكثر من ذلك بكثير. نحن هنا شرح ما هو المستوى الثاني، وكيف يعمل وكيف يمكن أن تساعدك على فهم أفضل الفائدة المفتوحة في سهم معين.
ما هو المستوى الثاني؟
المستوى الثاني هو في الأساس كتاب ترتيب لأسهم ناسداك. عند وضع الأوامر، يتم وضعها من خلال العديد من صناع السوق المختلفة والمشاركين الآخرين في السوق. سوف المستوى الثاني تظهر لك قائمة مرتبة من أفضل محاولة وأسأل الأسعار من كل من هؤلاء المشاركين، مما يتيح لك نظرة ثاقبة مفصلة في حركة السعر. معرفة بالضبط من لديه مصلحة في الأسهم يمكن أن تكون مفيدة للغاية، وخاصة إذا كنت التداول اليوم. (لمزيد من القراءة، اطلع على البرنامج التعليمي للتجارة الإلكترونية).
هذا هو ما يبدو المستوى الثاني الاقتباس:
هذا يخبرنا أن أوبس للأوراق المالية يشتري 5،000 سهم من الأسهم بسعر 102.5. لاحظ أن عدد الأسهم في مئات (x100). الآن دعونا نلقي نظرة على المشاركين في السوق.
اللاعبين.
هناك ثلاثة أنواع مختلفة من اللاعبين في السوق:
صناع السوق (مم) - هؤلاء هم اللاعبين الذين يوفرون السيولة في السوق. وهذا يعني أنها مطلوبة لشراء عندما لا أحد آخر هو شراء وبيع عندما لا أحد آخر هو بيع. أنها تجعل السوق. شبكات الاتصالات الإلكترونية (إن) - شبكات الاتصالات الإلكترونية هي أنظمة تحديد المواقع المحوسبة. من المهم أن نلاحظ أن أي شخص يمكن أن التجارة من خلال إن، حتى التجار المؤسسيين كبير. تجار الجملة (شركات تدفق النظام) - العديد من السماسرة على الانترنت بيع تدفق النظام لتجار الجملة. تقوم شركات تدفق الطلبات هذه بتنفيذ أوامر نيابة عن الوسطاء عبر الإنترنت (عادة تجار التجزئة).
ويعترف كل مشارك في السوق بالمعرف المكون من أربعة أحرف والذي يظهر في علامات الاقتباس من المستوى الثاني. وفيما يلي بعض من أكثرها شعبية:
ويسمى صانع السوق الأكثر أهمية للبحث عن الفأس. هذا هو صانع السوق الذي يتحكم في حركة السعر في سهم معين. يمكنك معرفة أي صانع السوق هذا هو من خلال مشاهدة العمل المستوى الثاني لبضعة أيام - صانع السوق الذي يهيمن باستمرار على حركة السعر هو الفأس. العديد من التجار اليوم تأكد من التجارة مع الفأس لأنه عادة ما يؤدي إلى احتمال أعلى للنجاح. (لمزيد من الأساسيات، راجع استراتيجيات التداول اليومية للمبتدئين.)
لماذا استخدام المستوى الثاني؟
ونقلت المستوى الثاني يمكن أن أقول لك الكثير عن ما يحدث مع سهم معين:
يمكنك معرفة أي نوع من الشراء يجري - التجزئة أو المؤسسية - من خلال النظر في نوع من المشاركين في السوق المعنية. المؤسسات الكبيرة لا تستخدم نفس صناع السوق كما تجار التجزئة. إذا نظرتم إلى أحجام أوامر إن للمخالفات، يمكنك معرفة متى يحاول اللاعبون المؤسسيون الحفاظ على الشراء هادئا (مما يعني أن عملية الشراء أو التراكم تجري). سنلقي نظرة على كيفية اكتشاف المخالفات المشابهة أدناه. من خلال التداول مع الفأس عندما يتجه السعر، يمكنك زيادة كبيرة احتمالات الخاص بك من التجارة الناجحة. تذكر، الفأس يوفر السيولة، ولكن تجارها هناك لتحقيق الربح تماما مثل أي شخص آخر. من خلال البحث عن الصفقات التي تتم بين العرض والسؤال، يمكنك معرفة متى يكون هناك اتجاه قوي على وشك الانتهاء. وذلك لأن هذه الصفقات غالبا ما توضع من قبل التجار الكبار الذين يأخذون خسارة صغيرة من أجل التأكد من أنها الخروج من الأسهم في الوقت المناسب.
الخدع والخداع.
على الرغم من أن مشاهدة المستوى الثاني يمكن أن أقول لكم الكثير عن ما يحدث، وهناك أيضا الكثير من الخداع. وهنا عدد قليل من الحيل الأكثر شيوعا لعبت من قبل صناع السوق:
يمكن لصانعي السوق إخفاء أحجام الطلبات الخاصة بهم عن طريق وضع أوامر صغيرة وتحديثها كلما حصلوا على التعبئة. وهم يفعلون ذلك من أجل تفريغ أو التقاط أمر كبير دون إبعاد التجار الآخرين وشطبهم بعيدا. بعد كل شيء، لا أحد سوف يحاول دفع من خلال المقاومة حصة 500،000، ولكن إذا كان هناك استمرار المقاومة 10،000 سهم هناك، قد لا يزال التجار يعتقدون أنه حاجز يمكن ارتداؤها. كما يحاول صناع السوق أحيانا خداع التجار الآخرين باستخدام أحجام الطلبات وتوقيتها. على سبيل المثال، جفق قد تضع عرضا كبيرا للحصول على الباعة قصيرة على متن الطائرة، فقط لسحب النظام ووضع محاولة كبيرة. هذا سيجبر السراويل الجديدة على تغطية كما يتداول التجار اليوم على محاولة كبيرة. يمكن لصانعي السوق أيضا إخفاء أعمالهم من خلال التداول من خلال إنز. تذكر، يمكن أن تستخدم أي إنز من قبل أي شخص، لذلك غالبا ما يكون من الصعب معرفة ما إذا كانت أوامر إن كبيرة هي التجزئة أو المؤسسية.
الحد الأدنى.
المستوى الثاني يمكن أن تعطيك نظرة فريدة من نوعها في عمل سعر السهم، ولكن هناك أيضا الكثير من الأشياء التي يمكن لصانعي السوق القيام به لإخفاء نواياهم الحقيقية. ولذلك، فإن متوسط ​​التاجر لا يمكن الاعتماد على المستوى الثاني وحده. بل ينبغي له أن يستخدمها بالاقتران مع أشكال أخرى للتحليل عند تحديد ما إذا كان ينبغي شراء أو بيع مخزون.

تم شرح مستويات الموافقة على الخيارات.
توزيع مستويات الموافقة على الخيار من واحد إلى أربعة.
بقلم جوسيب كوسيك.
الموافقة على مستوى الخيار هي منطقة تغفل عادة من تداول الخيارات. عندما يفتح الشخص حسابا، يقوم الوسيط بتعيينهم واحدا من عدة مستويات موافقة على الخيار يفترض أنها تستند إلى معرفة واحتياجات المتداول الخيار.
في كثير من الحالات، فإن الطلاب في دورات المتداول الخيارات كنت قد علمت مؤخرا لا يعرفون أي مستوى من الموافقة لديهم، وعدد قليل من الطلاب كانوا لا يدركون أن مستويات موجودة حتى.
أقترح أن أي شخص غير مؤكد من مستوى الموافقة خيارهم الاتصال وسيط له لمعرفة أي مستوى من خيار الموافقة على حسابهم. فمن الممكن لملء أوراق إضافية والحصول على مستوى الموافقة صدمت. ومع ذلك، فإنه لا يستغرق وقتا طويلا للقيام بذلك. قد يؤدي إرسال الرسائل الورقية إلى تسريع العملية قليلا.
وعادة ما يكون هناك أربعة مستويات الموافقة الخيار، في المرتبة عموما من واحد إلى أربعة، وهو أعلى رتبة يجري أعلى مستوى من الموافقة. المستويات العليا تسمح بتداول الاستراتيجيات المدرجة في المستويات الدنيا. على سبيل المثال، المستوى 3 يسمح ليس فقط لانتشار التداول، ولكن أيضا للذهاب لفترة طويلة على المكالمات ويضع التي تم تضمينها في المستوى 2. وهكذا، كل مستوى تراكمي.
وعلى أي حال، لا يوجد معيار رسمي لما هي الاستراتيجيات التي يمكن تداولها على أي مستوى. ويعرض الجدول أدناه المبادئ التوجيهية للصناعة العالمية من حيث الاستراتيجيات المرتبطة عادة بكل مستوى. لقد أضفت أيضا عمود آخر للاختصار. وعادة ما علامة موقف طويل مع زائد بين قوسين، في حين لموقف قصير يمكنني استخدام علامة الطرح. تم وضع علامة على المكالمات بواسطة & لدكو؛ c & رديقو؛ ويضع من قبل & لدكو؛ p & رديقو ؛.
على مستوى الموافقة على الخيار الأول، يسمح للمتداول الخيار للقيام المكالمات المشمولة، وكذلك & لدكو؛ يضع واقية طويلة. & رديقو؛ الآن هناك الصيد لأنه؛ على هذا المستوى لا يسمح المتداول بشراء أي مكالمات، ولكن يسمح له بالشراء فقط في المبالغ التي يحملها، وأيضا على الأسهم المحددة التي يملكها.
على سبيل المثال، إذا كان التاجر يملك 100 سهم من الأسهم، ثم يمكنهم شراء عقد واحد وضع وليس أكثر من ذلك. وبالمناسبة، فإن هذا هو المستوى الوحيد الذي ستوافق عليه معظم شركات الوساطة في حسابات التقاعد الفردية (إيرا).
مستوى الموافقة على الخيار 2 هو تحسن تدريجي مقارنة بالمستوى السابق. على هذا المستوى، يسمح للتاجر بتنفيذ كل من الاستراتيجيات المدرجة في المستوى 1، وكذلك الاستمرار في المكالمات ووضع.
وعلى هذا المستوى، يسمح للمرء بإجراء الشراء المباشر للمكالمة أو وضع أسهم قابلة للتخزينة أو صناديق تداول متداولة أو حتى مؤشرات.
ويرتبط هذا المستوى من الموافقة بكلمة "المضاربة"، على الأقل من وجهة نظر الوسيط.
ويشمل مستوى الموافقة على الخيار 3 فروق الأسعار سواء كانت قطرية أو أفقية أو عمودية.
ومع ذلك، لا يمكن أن يقال نفس الشيء لفترة طويلة أو قصيرة على انتشار. إذا كان أحد هو اختصار انتشار أفقي دون أموال كافية في حسابه، فإن وسيط رفض تلقائيا هذا النظام.
مرة أخرى، هناك قيود على كل من هذه المستويات المختلفة للموافقة على الخيار. تقصير شيء دون ملكية ينتمي إلى المستوى التالي.
ويعرف مستوى الموافقة على الخيار 4 بالبيع غير المكشوف أو التقصير العاري. (أود أن استخدم كلمة & لدكو؛ يتعرض & رديقو؛ بدلا من & لدكو؛ عارية، & رديقو؛ وخصوصا عندما أتحدث عن تداول الانتشار، والذي ينطوي على مواقف متعددة، المعروف أيضا باسم الساقين. في بعض الأحيان، واحدة من المواقف يمكن أن تصبح مكشوفة أو المعرضة، لذلك إذا قلت إن لدي & لدكو؛ ساق عارية، & رديقو؛ فإنه يبدو غريبا.)
المستوى 4 هو أعلى مستوى للموافقة، ويمكن فقط تنفيذ أي استراتيجية الخيار على هذا المستوى طالما أن حجم الحساب هو تروق وسيط، وهو عادة كبيرة جدا.
على هذا المستوى، البيع القصير هو ممكن، فضلا عن العديد من أنواع مختلفة من ينتشر النسبة.
مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2009/03 / أوبتيون-أبروفال-ليفلز-إكسبليند /.
& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.
المزيد من إنفستوربليس.
المزيد حول إنفستوربليس:
بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

المستوي 2.
توفر بيانات السوق من المستوى 2 المجموعة األكثر شمولية وعمقا من البيانات المتاحة عن نشاط التداول. وهذا يعني التداول والاستثمار أكثر استنارة، من خلال وضوح عالية من العوامل والاتجاهات الكامنة وراء تحركات الأسعار، كل تحديث في الوقت الحقيقي، في كل وقت.
مع الوصول إلى بيانات السوق المستوى 2 يمكنك:
انظر أوامر في انتظار التنفيذ على الجانب شراء وبيع من كتاب ترتيب تحليل الحركات في سعر مراقبة الأمن الأسواق تتحرك بسرعة تحديد الفرص التجارية تساعد في تحديد أوامر جبل الجليد أو أنماط التداول الآلي الأخرى الاستفادة من مجموعة متنوعة من مؤشرات السوق لاتخاذ قرارات مستنيرة تصبح صانعة أسعار بدلا من متداول الأسعار من خلال تحديد السعر الذي سيتم شراؤه أو بيعه ووضع الطلب مباشرة من خلال طلب الشراء من خلال الوصول المباشر إلى السوق (دما)
اضغط هنا لتحميل نسخة من "دليل المستوى الثاني من بيانات السوق". یوضح ھذا الدلیل مزایا بیانات المستوى الثاني والاستراتیجیات والتقنیات التي تساعدك علی اتخاذ قرارات تداولیة أکثر استنارة.
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى الموقع الإلكتروني الذي تدخل إليه الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.
سيتم توجيهك في خمس ثوان.
أنت تقوم بالوصول إلى خدمة التقرير السنوي لبورصة لندن مدعوم من بريسيسيونير.
لا تقبل البورصة أي مسؤولية عن محتوى التقارير التي تدخل إليها الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.
من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.

مستوى خيارات الأسهم 2
خيارات التداول في E * تريد.
استراتيجيات ذكية لكل سوق.
خيارات استراتيجيات للمستوى 2 العملاء.
شراء المكالمات يسمح للمستثمرين لتحقيق المكافأة المالية المحتملة من زيادة في سعر الأمن الأساسي دون المخاطرة بقدر رأس المال لشراء الأمن.
تسمح صفقات الشراء للمستثمر بالربح من تحركات السعر الهبوطي في الأسهم الأساسية دون بيع الأسهم قصيرة.
متزوج وضع.
يقوم المستثمر بشراء شراء في نفس الوقت لشراء عدد مماثل من أسهم الأسهم الأساسية لحماية الأسهم من انخفاض سعر السوق.
وضع واقية.
المستثمر الذي يمتلك حصص شراء الأسهم الأساسية يضع لحماية قيمة السهم من انخفاض في سعر السوق.
إستراتيجية يقوم فيها المستثمر بكتابة خيار الاتصال وشراء خيار الشراء مع نفس انتهاء الصلاحية أثناء امتلاك (أو شراء) عدد مماثل من أسهم الأسهم الأساسية. يمكن أن يحتمل أن يحقق الربح من تقدم متواضع في سعر السهم، مع القسط المستلم من المكالمة المستخدمة للمساعدة في دفع الحماية الهبوطية التي يوفرها وضع.
النقدية المضمونة قصيرة وضع.
يستخدم المستثمرون النقد المضمون لشراء الأسهم الأساسية تحت سعر السوق الحالي أو للحفاظ على قسط من بيع يضع أن تنتهي من خارج المال.
شراء في وقت واحد من مكالمة طويلة وطويلة وضعت على نفس الأمن الأساسي في نفس انتهاء وسعر الإضراب. وتستخدم هذه الاستراتيجية عندما يتوقع المستثمر تقلبات كبيرة في الأسعار، ولكنه غير متأكد من الاتجاه.
إلى رأسا على عقب: غير محدود.
إلى الجانب السلبي: كبير.
هو بديل أقل تكلفة ل سترادل حيث يقوم المستثمر بشراء مكالمة طويلة وطويلة وضعت على نفس الأمن الأساسي مع نفس انتهاء ولكن حيث سعر الإضراب وضعت أقل من سعر الإضراب الدعوة.
إلى رأسا على عقب: غير محدود.
إلى الجانب السلبي: كبير.
خيارات أساسيات: شراء المكالمات & أمب؛ يضع.
الخيارات مجلس الصناعة 1.
قبل بدء تداول المكالمات & أمب؛ يضع المفاهيم الأساسية لهذه الاستراتيجيات الأساسية. تشغيل الفيديو في »
اتصل بفريق خدمة الخيارات المخصص على الرقم 1-866-222-6124.
ملاحظة هامة: معاملات الخيارات معقدة وتحمل درجة عالية من المخاطر. وهي مخصصة للمستثمرين المتطورة وغير مناسبة للجميع. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة خصائص وخطر كتيب خيارات موحدة قبل البدء في التداول. كما أن هناك مخاطر محددة مرتبطة بكتابة المكالمة المغطاة بما في ذلك المخاطرة بأن يتم بيع المخزون الأساسي بسعر الممارسة عندما تكون القيمة السوقية الحالية أكبر من سعر التمرين الذي سيتلقاه كاتب المكالمات. وكاتب مكالمة مغطاة يتخلى عن المشاركة في أي زيادة في سعر السهم فوق سعر ممارسة المكالمة ويستمر في تحمل خطر الهبوط من ملكية الأسهم إذا انخفض سعر السهم أكثر من القسط المستلم. وعلاوة على ذلك، هناك مخاطر محددة مرتبطة خيارات الشراء بما في ذلك خطر الخيارات التي تم شراؤها تنتهي لا قيمة لها. كما أن هناك مخاطر محددة مرتبطة ببيع ضمانات نقدية بما في ذلك المخاطرة بأن يتم شراء المخزون الأساسي بسعر الممارسة عندما تكون القيمة السوقية الحالية أقل من سعر التمرين الذي سيتلقاه البائع. هناك مخاطر محددة مرتبطة بفوارق التداول بما في ذلك العمولات الكبيرة، لأنها تنطوي على ضعف عدد العقود على الأقل كمركز طويل أو قصير، ولأن الفوارق تقفل دائما تقريبا قبل انتهاء الصلاحية. خيارات متعددة الساق بما في ذلك استراتيجيات طوق تنطوي على رسوم عمولة متعددة. ونظرا لأهمية الاعتبارات الضريبية لجميع المعاملات الخيارات، ينبغي للمستثمر النظر في الخيارات يجب استشارة له / لها مستشار الضرائب عن كيفية الضرائب تؤثر على نتائج كل استراتيجية الخيارات. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.
قد تخضع ائتمانات E * تريد والعروض للضرائب المقتطعة في الولايات المتحدة والإبلاغ بقيمة البيع بالتجزئة. الضرائب المتعلقة بهذه القروض والعروض هي مسؤولية العميل.
المحتوى المقدم من قبل E * تريد للأوراق المالية هو لأغراض تعليمية فقط. هذه المعلومات لا، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس عرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية من قبل E * تريد للأوراق المالية أو الشركات التابعة لها.
يتم توفير المواد لك لأغراض تعليمية فقط. وقد تم كتابة المحتوى من قبل وسيتم تقديم من قبل طرف ثالث لا ينتمي مع E * تريد المالية المؤسسة أو أي من الشركات التابعة لها. E * تريد المالية المؤسسة والشركات التابعة لها ليست مسؤولة عن المحتوى. لا ينتمي E * تريد المالية أو أي من الشركات التابعة لها مع طرف ثالث توفير هذا المحتوى.
لا توجد معلومات مقدمة تشكل توصية من قبل E * تريد المالية أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو منتج مالي أو أداة نوقشت فيه أو للانخراط في أي استراتيجية استثمارية محددة.
المحتوى المقدم من قبل E * تريد للأوراق المالية هو لأغراض تعليمية فقط. هذه المعلومات لا، ولا ينبغي أن تفسر، على أنها عرض، أو التماس عرض، لشراء أو بيع الأوراق المالية من قبل E * تريد للأوراق المالية أو الشركات التابعة لها.
يتم توفير المواد لك لأغراض تعليمية فقط. وقد تم كتابة المحتوى من قبل وسيتم تقديم من قبل طرف ثالث لا ينتمي مع E * تريد المالية المؤسسة أو أي من الشركات التابعة لها. E * تريد المالية المؤسسة والشركات التابعة لها ليست مسؤولة عن المحتوى. لا ينتمي E * تريد المالية أو أي من الشركات التابعة لها مع طرف ثالث توفير هذا المحتوى.
لا توجد معلومات مقدمة تشكل توصية من قبل E * تريد المالية أو الشركات التابعة لها لشراء أو بيع أو الاحتفاظ بأي ضمان أو منتج مالي أو أداة نوقشت فيه أو للانخراط في أي استراتيجية استثمارية محددة.
E * تريد تصنيفات الأوراق المالية للوسيط عبر الإنترنت من قبل التمويل الشخصي Kiplinger†™، نوفمبر 2017 أفضل من وسطاء الانترنت استطلاع © © 2016 كيبلينجر واشنطن المحررين. كل الحقوق محفوظة. E * TRADE†™ s تقييمات لجميع الفئات: التكاليف (2.5 نجوم)، الخدمات الاستشارية (4 نجوم)، أدوات (2.5 نجوم)، الموقع (4.5 نجوم)، البحوث (2 نجوم)، موبايل (5 نجوم)، وخيارات الاستثمار (2 نجوم).
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
الأوراق المالية والعقود الآجلة المنتجات والخدمات التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ذ. م.م، عضو فينرا / سيبك / نفا. يتم تقديم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال مانجمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، فديك عضو، أو الشركات التابعة لها. E * تريد للأوراق المالية ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© © E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. كل الحقوق محفوظة. E * تريد حقوق التأليف والنشر النسخة 121w401m5-11w401m5.

Comments