خيارات التداول ثينكرسويم


خيارات تداول ثينكرسويم
تد أميريتراد هي واحدة من أكبر وأكثر شهرة على الانترنت وساطة الخصم في العالم. مرة أخرى في عام 2009، حصلت تد أميريتراد على وساطة أصغر، ولكن شعبية جدا، على الانترنت دعا ثينكورسويم لمجموع مرتب من 606 مليون $.
اكتساب المفكرين، التي تلبي في الغالب إلى الخيارات النشطة والتجار الآجلة، وربما كان واحدا من أذكى التحركات تد من أي وقت مضى. للوصول مباشرة إلى هذه النقطة، هناك سبب واحد فقط لماذا التجار ترغب في خيارات التجارة في تد أميريتراد & # 8230؛ منصة ثينكورزويم. منصة قابلة للتحميل لكل من ويندوز و أوسك وأنه من الجيد جدا أن التجار، لفترة طويلة، لم يكن لديك مشكلة دفع تد أميريتراد & # 8217؛ s سعر مثير للسخرية من 9.99 $ لكل التجارة الخيار زائد 0.75 $ لكل عقد. وللبقاء على قدر أكبر من المنافسة، خفضت تد مؤخرا سعر العمولة القياسي مما يجعلها خيارا أكثر جاذبية لتجار الخيارات النشطة.
خيارات التداول مع تد أميريتريد (ثينكورزويم) في القشر.
لوضع الأمور في المنظور، في عام 2018، ذكرت تد أميريتريد صافي الدخل التشغيلي ما يزيد قليلا على 1.3 مليار $. هناك أكثر من 100 فرع في أكثر من 33 ولاية في أمريكا، و تد أميريتريد توظف أكثر من 6000 موظف بدوام كامل.
من حيث حسابات العملاء الممولة، هناك أكثر من 7.3 مليون، وصافي الأصول تد يحمل ما يزيد قليلا على 882 مليار $! وغني عن القول، تد أمريتراد هو خيار شعبي بين المستثمرين والتجار التجزئة والشركات لا يذهب إلى أي مكان. ولكن ما الذي يجعلها شعبية جدا؟
الكتاب في خيارات إخوان لها بضعة نظريات ل تد & # 8217؛ ق شعبية مجنون، ولكننا في الغالب يبدو أن نتفق على جزء كبير منه يأتي من ثينكورزويم. على الرغم من أن جميع السماسرة تقريبا جميع الخيارات في عام 2017 تقدم منصات التداول المحمول والمكتبية ممتاز، ثينكورسويم هي واحدة من المنصات الأعلى تقييما في كل وقت في متجر غوغل بلاي وأبل التطبيقات. انها سريعة وسهلة الاستخدام وقوية، وقادرة على تحليل وتداول طن من استراتيجيات الخيارات. هو حقا كريم من المحاصيل.
اللجان.
التاجر النشط (30+ تردس / كتر) السعر: 1.50 دولار لكل عقد *
سعر التاجر العادي: $ 6.95 + $ 0.75 / عقد.
العقود الآجلة والخيارات الآجلة: 2.25 دولار لكل عقد.
صادرة المحلية حوالة مصرفية: $ 25.00.
* على الرغم من أن تد أميريتراد & # 8217؛ ق اللجان والرسوم ليست أدنى في هذه الصناعة من خلال تسديدة طويلة، فهي قابلة للتداول. تمكن أحد المتداولين في ذا أوبتيونس برو من خفض سعر العقود الآجلة بنجاح إلى 1.85 دولار للعقد من خلال تداول 300 عقد في شهر واحد. وبالمثل، إذا كنت كثيرا ما تتداول خيارات الكثير واحد، يمكنك أن تطلب من مكتب التجارة لتغيير هيكل العمولة الخاص بك لشحن 1.50 $ للعقد مع أي رسوم التذاكر.
رسوم 19.99 $ لتعيين الخيار وممارسة هو شيء لا أحد يبدو أن نفهم. لماذا هي عالية جدا؟ العديد من الخيارات الأخرى السماسرة تقدم التنازل عن 4،95 $. العديد من وسطاء قبالة ذلك مجانا. هذا $ 20 تهمة للسماح خيارات الخيارات تنتهي في المال هو مثير للسخرية ومكلفة.
ومع ذلك، فإن الكتاب الخيار الحب حقيقة أن أي عقود خيارات قصيرة بقيمة 0.05 $ أو أقل يمكن أن تكون مغلقة مجانا! لا تهمة عمولة!
التحويلات المصرفية الصادرة مجانية في تد أميريتريد لجميع حسابات أبيكس. للتأهل كعميل أبيكس، يجب أن تكون القيمة الإجمالية للحساب أكثر من 100،000 دولار، أو 5 أو أكثر من الصفقات يجب أن تكون شهريا في فترة ثلاثة أشهر. أساسا، ما يعنيه هذا، إذا كنت & # 8217؛ تاجر الخيارات النشطة، يمكنك الحصول على كمية غير محدودة من التحويلات المصرفية الحرة مع تد أميريتراد. جميلة جدا إذا كان هذا & # 8217؛ ق كيف تدفع نفسك كل أسبوع.
منصة التداول.
ماذا يمكننا أن نقول؟ ثينكورزويم هو على الارجح أفضل قطعة من التجزئة الحرة خيارات التداول البرمجيات إلى أي وقت مضى يتم إنشاؤها & # 8211؛ بشكل جاد. سيشهد التجار الخيارات المهنية العديد من أوجه التشابه بين منصة ثينكورزويم ومنصة سيليكس سوسكس، وهو المفضل لدى صانعي السوق وصناديق التحوط القائمة على المشتقات.
منصة ثينكورزويم لديها كل شيء من الرسوم البيانية المتقدمة، وسلاسل الخيارات التي تحميل بسرعة، وأدوات إدارة الموقع مفصلة، ​​في تحليلات متعمقة، وتقويم السوق، وقوائم المراقبة للتخصيص. واحدة من أفضل جوانب ثينكورزويم هو أنه متوافق تماما مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة ماكينتوش، ناهيك عن ذلك & # 8217؛ ق خالية تماما! بالطبع، الأشياء القياسية مثل حجم الخط، واللون، وما هي كلها للتخصيص.
سلاسل الخيار على ثينكورسويم هي شيء من الجمال. يمكنك تخصيص كل عمود مع أسعار العطاء / الطلب، آخر أسعار المتداولة، علامة، وحجم، وفتح الفائدة & # 8230؛ والقائمة تطول. لم نشهد أي تأخير في تحميل البيانات التي هي نموذجية مع بعض سلاسل الخيارات عند التمرير لأعلى أو لأسفل بسرعة. ثينكورزويم هو البرق بسرعة.
الرسم البياني مع تد أميريتراد هو أرفع. يمكنك الاختيار من بين مئات من أنماط التحليل الفني المختلفة والدراسات و / أو تطبيق الأشياء الأساسية مثل البولنجر باند والمتوسطات المتحركة.
كجزء من المراجعة السنوية لدينا واختبار مستمر، ونحن تحميلها على جميع المكونات 500 من S & أمب؛ P 500 على قائمة المراقبة ثينكورسويم. النتائج؟ قائمة المراقبة أنتجت يقتبس في الوقت الحقيقي وبيانات عمق السوق لكل رمز. إذا كان هناك أحد اليقين، فإنه & # 8217؛ s أن منصة ثينكورسويم تحميل البيانات بسرعة. قوائم المراقبة هي كبيرة لأنه يمكنك تتبع مواقف حسابك الحالي وكذلك فرز الأسهم، والعقود الآجلة، والمؤشرات، وحتى عقود الخيارات الفردية من قبل مختلف المقاييس.
بالإضافة إلى تحليلات متقدمة و & # 8220؛ ماذا لو & # 8221؛ تيست، ثينكورسويم أوفرس & # 8220؛ ثينكباك & # 8221؛ والتي هي أداة متطورة ل باكتست استراتيجيات تداول الخيارات الخاصة بك مع سنوات من بيانات السوق التاريخية.
ربما واحدة من أكثر تقصير من منصة ثينكورزويم هو القدرة على العثور بسرعة على رموز الآجلة، وبالتالي عناوين الخيارات الآجلة، بسرعة كبيرة. بعض السماسرة مثل أوبتيونسكسبريس لديها أسوأ ميزة العثور على رمز المطلق هل يمكن أن يتصور. مع ثينكرزويم، يمكنك أيضا رؤية حجم القراد، والقيمة القراد، ومتطلب الهامش الأولي كل من مكان واحد سهل في المنصة! انها & # 8217؛ ق بسيطة جدا وسهلة!
تطبيقات الهاتف المتحرك.
باستثناء بعض أدوات تحليل الخيارات، النسخة المحمولة من ثينكورزويم لديه كل ما لديه إصدار سطح المكتب. لديها أكثر من كل ما تحتاجه للتجارة على الطاير وإدارة المواقف الخاصة بك.
أوامر خيارات متعددة الساق ليست مشكلة. لقد اعتمدنا على النسخة المحمولة مئات المرات بينما نحن & # 8217؛ الانتظار في المطارات، تطفو في المقاهي، أو مجرد المشي في الشارع. نحن أيضا استخدامه لتنبيهات السوق. لمتاجر الخيارات النشطة التي لديها عشرات وأحيانا مئات من المواقف على، انها & # 8217؛ s مهدئا بشكل لا يصدق لتكون قادرة على رصد ويحتمل إغلاق أي مواقف في أي وقت.
وظائف قائمة المراقبة المتنقلة تماما مثل قائمة المراقبة سطح المكتب.
بيانات التداول.
بيانات التداول من المستوى الثاني مجانية في تد أميريتريد لجميع العقود الآجلة والأسهم وخيارات كل منها. بالإضافة إلى ذلك، هناك ميزة تدفق أخبار السوق مفيدة على كل من سطح المكتب والمنصات النقالة التي هي مجانية.
لا يوجد حد أدنى للمتطلبات التجارية لتلقي عروض الأسعار وبيانات التداول في الوقت الفعلي.
العقود الآجلة تداول الخيارات مع تد أميريتراد.
المنتجات الآجلة التالية لديها خيارات قابلة للتداول مع تد أميريتراد:
الجنيه الاسترليني.
-E-ميني نسداق 100.
-Light الحلو النفط الخام الغاز الطبيعي.
خيارات تداول القدرات.
وقد أبلغ الكثير من التجار عن صعوبة في الموافقة على تداول الخيارات غير المكتشفة مع تد أميريتريد. على الرغم من أنه يبدو أن مسألة فحص مربعات الحق وجود & # 8220؛ عالية & # 8221؛ الدخل، وهناك احتمالات إذا كنت تقدم بطلب للحصول على حساب قد لا تتم الموافقة على الخيارات غير المكشوفة على الفور. وعادة ما يستغرق سوى بريد إلكتروني لخدمة العملاء لعلاج هذا.
وبمجرد الانتهاء من الموافقة، تقدم تد أميريتراد خيارات تداول غير مكشوفة مع متطلبات رأسمالية معقولة.
دعم العملاء.
تد أميريتراد يقدم الدعم 24/7 على الهاتف. بالإضافة إلى ذلك، أنها توفر دعم الدردشة الحية ممتازة عبر منصات المحمول وسطح المكتب. بمجرد بدء طلب الدعم، سوف يجيب شخص ما عادة في غضون 1-10 دقيقة.
كلمة أخيرة.
كما يقولون، تحصل على ما تدفعه مقابل. هذا هو الحال مع تد أميريتراد. على مستوى الموالية برامج تداول الخيارات التي تكافئ تكاليف ثينكورزويم ما يقرب من 200 $ شهريا، أي سيليكس سبج. تكنولوجيا التداول كبيرة وخدمة العملاء المتميزة تأتي بسعر، وهذا السعر هو $ 19.99 خيار ممارسة / رسوم التعيين و $ 6.95 + $ 0.75 / الصفقات خيار العقد. على الرغم من أن اللجان مع تد قابلة للتفاوض، معدلاتها أعلى بكثير من العديد من وساطة الخصم الأخرى. إذا كنت & # 8217؛ تاجر الخيارات النشطة سوبر، عمولات تضيف ما يصل بسرعة حقا.
في نهاية اليوم، لديك حقا أن تسأل نفسك إذا تكنولوجيا التداول المتقدمة يستحق دفع المزيد من المال في العمولات. إذا كان هذا الجواب نعم، ثم تد عظيم. كما أنه من الجدير بالذكر أنه على الرغم من تد أميريتريد لديه برنامج أبي، فإنه لا يدعم حاليا تداول العقود الآجلة. ولذلك، فمن الممكن توصيل تطبيقات التداول من طرف ثالث إلى خوادم تد والحصول على بياناتها، ولكنك لن تتمكن من تلقي أي بيانات مستقبلية. ولكن هناك & # 8217؛ ق نوع من أي سبب للقيام بذلك منذ ثينكرزويم هو مثل هذا منصة التداول رائع.
الوظائف ذات الصلة:
تأسست في عام 1982، ترادستاتيون هي واحدة من أطول عمليات الوساطة الخصم على الانترنت في العالم. انها الآن مملوكة من قبل.
حليف الاستثمار هي واحدة من أحدث اللاعبين في عالم الخيارات السمسار. بعد الحصول على تراديكينغ ل 275 مليون $ في.
الوصول إلى تد عميل أمريتراد تسجيل الدخول من خلال النقر على & # 8220؛ تسجيل الدخول إلى تد أميريتريد أكونت & # 8221؛ الزر أدناه. إذا كنت.
بغض النظر إذا كنت تتاجر خيارات لقمة العيش أو إذا كنت تتداول بدوام جزئي كهواية، وإيجاد الخيارات الصحيحة.

البقاء على حافة.
مع أشد.
أدوات في المربع.
عندما يتعلق الأمر أدوات التداول، ثينكورسويم ® ليست مجرد منصة جو المتوسط. فهو يوفر لك التكنولوجيا المبتكرة جنبا إلى جنب مع الميزات المتطورة. حتى تتمكن من تحليل، ووضع الاستراتيجيات، والتجارة مثل انها الأعمال لا أحد.
الرسوم البيانية والدراسات الفنية.
ماذا يفعل الايجابيات التي لا؟ مع ثينكرزويم، ليس كثيرا. خصوصا عندما يكون لديك الوصول إلى ميزة الغنية الرسوم البيانية ودراسات فنية أكثر من على أي منصة أخرى.
سريع بيتا تم.
رؤية السوق في ضوء جديد كليا. ربما كنت قد سمعت ذلك من قبل. ولكن بيتا سريع يضيء حقا. هذه الدراسة تد أميريتريد الملكية، حيث بيانات التسعير أكثر حداثة لها تأثير أكبر من بيانات التسعير القديمة، مفيد بشكل خاص عند تحليل الأوراق المالية التي تصبح أكثر تقلبا أو الخروج من الاتجاهات التاريخية.
ثينكسكريبت ®
العثور على مؤشر فني مثالي يمكن أن يكون تحديا على أقل تقدير. مع ثينكسكريبت، يمكنك التلاعب المخططات والدراسات الموجودة. أو إنشاء الخاصة بك وحتى اسم لهم بعد نفسك. قوة التحليلات في يديك الآن.
فحص / المسح الضوئي / التقطيع.
هذا النوع من القرصنة لن تهبط لك وراء القضبان. ولكن سوف تساعدك على كسر رمز القرصنة للعثور على الأوراق المالية التي تريدها. مسح للأسهم والخيارات التي تلبي المعايير الخاصة بك، وسهولة تصفية تلك التي لا.
تداول أزواج.
تذهب طويلة وتذهب قصيرة. انها ليست مسرحية من روندباك الخلط. انها التداول أزواج. شراء موقف واحد وقصيرة الأمن ذات الصلة في معاملة في وقت واحد. 3.
3 أزواج التداول يتطلب الرصد والإدارة الفعالة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.
استراتيجية الأسطوانة ®
اتخاذ موقف الذي يستمر. واحد حقا، يدوم حقا. مع الأسطوانة الاستراتيجية، يمكنك تعيين استراتيجية الدعوة المغطاة الخاصة بك في وقت مبكر، وأنها لفة تلقائيا إلى الأمام لطالما كنت تريد - استنادا إلى المعايير الخاصة بك. 4.
4 يمكن أن تترتب على استراتيجيات التدوير تكاليف معاملات كبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، مما قد يؤثر على أي عائد محتمل. أنت مسؤول عن جميع الطلبات التي تم إدخالها في حسابك الموجه ذاتيا.
ملف الشركة.
إذا كنت تعتقد أنك تعرف أكثر من المحللين، ووضع التنبؤات الخاصة بك على المحك. استخدام ملف الشركة لتحليل برامج تشغيل الإيرادات ومعرفة التأثير المحتمل على العوائد. المضي قدما، وتظهر الايجابيات. 5.
5 معلومات الشركة (تريفيس ®) المعلومات / التقديرات المقدمة من انسايت جورو شركة، وهي شركة منفصلة وغير منتسبة. وتتأثر أسعار األسهم بعوامل عديدة، كما أن تقديرات األسعار في المستقبل غير مضمونة.
بحوث البيانات الأساسية.
تريد الحصول على يديك على بعض احصائيات شركة العصير؟ انقر على علامة التبويب الأساسية للبيانات. الحصول على الأرباح المالية الرئيسية، والنسب، وأكثر من ذلك كل ما تحتاجه للغوص في أحدث حالة من الأعمال التجارية.
بابيرموني ®
التداول والمخاطر. انهم مثل زبدة الفول السوداني وهلام - صفقة صفقة. ولكن بابيرموني يتيح لك اختبار القيادة الاستراتيجيات والحصول على راحة مع ثينكورسويم باستخدام حسابات افتراضية، لذلك لم يكن لديك لخطر الدايم. 6.
6 التطبيق بابيرموني هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح الاستثمار الناجح للأموال الفعلية. سجل الان.
thinkOnDemand.
أتمنى كانت هناك الاعادة الفورية للتجارة؟ لدينا ميزة ثينكونديماند كنت قد غطت. سجلت الإعادة بيانات السوق من فترة زمنية سابقة وتداولها تماما كما لو كان الوقت الحقيقي. انها كمية لا تصدق من البيانات في متناول يدك. 7.
7 البيانات المتاحة من 7 ديسمبر 2009.
ثينكورزويم ® موبايل.
تد سميت أميريتراد # 1 اللوحي التطبيق من قبل ستوكبروكرز 8.
و # 1 منصات متنقلة / التداول من قبل المستثمر الأعمال اليومية. 9.
"لدينا التطبيق لذلك". دوه، الذي لا هذه الأيام؟ ولكن في حين أن معظم التطبيقات هي نسخ أسفل من موقع على شبكة الإنترنت، يتم يدويا منصة لدينا في التعليمات البرمجية، خط على الخط، لأجهزة أبل ® أندرويد تم. ثينكورزويم موبايل يجلب لك كل من البيانات ومعظم القدرات المتاحة على ثينكورزويم. نحن الرائدة في تجارة المحمول لسبب ما. 10.

خيارات.
ابقى على تواصل.
الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.
اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.
التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما.
+ الحصول على ما يصل إلى 600 $ *
إدارة استراتيجية خياراتك مع زعيم في تداول الخيارات.
سواء كنت المتداول الأسهم جديد لتداول الخيارات أو المخضرم محنك، تد أميريتراد يمكن أن تساعدك على متابعة استراتيجيات تداول الخيارات مع منصات التداول قوية، والموارد توليد فكرة، والتعليم والدعم الذي تحتاجه.
مزايا تداول الخيارات.
فرصة للمضاربة باستخدام قوة النفوذ. وهذا يسمح بعوائد محتملة قوية، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة. تحوط موقفك مع إمكانية لقفل في الربح في الأمن الأساسي، أو للمساعدة في تقليل المخاطر السلبية المحتملة.
لماذا خيارات التجارة في تد أميريتراد.
لا رسوم منصة أو الحد الأدنى للتجارة الحصول على نوع من القيمة التي تستحقها مع تد أميريتراد. لا تتمتع أي رسوم الاشتراك أو الوصول إلى استخدام منصات التداول لدينا، بالإضافة إلى عدم وجود الحد الأدنى للتجارة. استكشاف التسعير لدينا واضحة. فرصة-سيزينغ منصات التداول بسرعة الاستفادة من الفرص مع التجارة المهندس المعماري، والمفكرين المتقدمة & ريج. منصة التداول مع أدوات النخبة. الحصول على معرفة مع تد أميريتريد حساب سيكون لديك الوصول إلى الأدوات الاجتماعية والدعم، مثل الدردشة التفاعلية مع التجار الآخرين، ويعيش الصوت يغذي من حفر الآجلة، ويعيش، في منصة دروس السباحة.
A خيارات قوية دويتو التداول: التكنولوجيا وفكرة الجيل.
مع تد أميريتراد، يمكنك الوصول إلى منصة ثينورسويم متطورة ومجموعة متنوعة من أدوات البحث لمساعدتك على توليد خيارات الأفكار التجارية وشحذ الاستراتيجيات الخاصة بك.
thinkorswim.
استخدام منصة من وسيط يدعى من بين "أفضل للتجار الخيارات" من قبل بارون في 2017 على الانترنت وسيط الترتيب.
تنفيذ مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول الخيارات مع سرعة وسهولة إدخال بسرعة الصفقات المعقدة الصفقات تدريب نفسك دون المخاطرة الأموال مع بابيرموني & ريج؛ عرض التقلب الضمني لسلسلة الخيارات مع الرسوم البيانية التقلبات في لمحة.
أدوات البحث عن فكرة إنشاء.
أدوات على المستوى المهني.
تتيح لك ميزة تتبع الاتجاهات الممتازة وأدوات استخراج البيانات التعرف على الفرص التجارية.
الأسهم هاكر.
شاشة للأسهم التي تفي بالمعايير الخاصة بك باستخدام البيانات الأساسية والتقنية والخيارات ذات الصلة.
مخططات قوية.
ميزة الغنية الرسوم البيانية تعطيك الذخيرة لأفكار جديدة.
العملات الأجنبية خريطة.
الحصول على نظرة العين من كل سوق العملات الرئيسية على منصة واحدة.
مهندس معماري.
تعرف على استراتيجيات الخيارات والوصول إلى مكونات قابلة للتخصيص للبث والتخطيط والمزيد.
متقدم تجارة المحمول.
الوصول إلى ميزات التداول الأكثر تقدما من أي مكان على الجهاز المحمول الخاص بك.
تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.
التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.
# 1 للاستثمار طويل الأجل.
يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات التي لا تنتمي إلى تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. في حين أن المعلومات تعتبر موثوقة، تد أميريتراد لا يضمن دقتها، اكتمالها، أو ملاءمتها لأي غرض، ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامه.
وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.
تنطوي الخيارات على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث إن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. امتيازات تداول الخيارات تخضع لمراجعة تد أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
فروق الأسعار، والسترات، وغيرها من استراتيجيات الخيارات متعددة الساق يمكن أن تنطوي على تكاليف المعاملات الكبيرة، بما في ذلك عمولات متعددة، والتي قد تؤثر على أي عائد محتمل. هذه هي استراتيجيات الخيارات المتقدمة وغالبا ما تنطوي على مخاطر أكبر، وأكثر تعقيدا من المخاطر، من الخيارات الأساسية الصفقات.
ويتوقف الحصول على بيانات السوق في الوقت الحقيقي على قبول اتفاقات التبادل. يختلف الوصول المهني وقد يتم تطبيق رسوم الاشتراك. انظر عمولة ورسوم السمسرة للحصول على التفاصيل.
* تد أميريتراد لا تتقاضى رسوم منصة، والصيانة، أو عدم النشاط. ولا تزال الرسوم ورسوم الخدمات ورسوم الاستثناء سارية. يرجى مراجعة الجدول الزمني للجدول الزمني والأسعار والرسوم للحصول على التفاصيل.
الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.
تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.

كل تجربة لديها التعلم.
منحنى، ونحن نفعل كل شيء نحن.
يمكن لتقصير لك.
لتكون قادرة على كسب لديك للتعلم. انها حقيقة. التعليم أمر لا بد منه في التداول. ولكن كيف تحصل على تعليم؟ هذه هي مكالمتك. التخلص من طريقة المدرسة القديمة للتعلم واتخاذ نهج أكثر تفاعلية.
لا نرى الشر.
هناك الكثير من البيانات هناك. لدينا أشرطة الفيديو المتدفقة والموارد التعليمية تأكد من أنك ترى فقط ما تريد أن ترى-وترك انقطاع التجارية مزعج وراء.
بث نبك.
السوق لا ينام. لا ينبغي أن تيار المعلومات الخاصة بك. الحصول على الأخبار نبك الحية من الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا للبقاء حتى الآن على ما يحدث على مدار الساعة، من جميع أنحاء العالم.
نبك الآجلة الآن.
الاسم فعلا يقول كل شئ. العقود الآجلة الآن، أول منصة متعددة مكرسة لتداول العقود الآجلة، لديها التجار الموالية تقديم الأفكار والبحوث حول ما يحدث في أسواق العقود الآجلة اليوم.
مركز التعلم ثينكورسويم.
التجار، وتلبية مركز التعلم ثينكورزويم-أفضل صديق جديد. هذا أرشيف واسعة من الدروس، كيف-توس، وأكثر من ذلك سيكون لديك الذهاب إلى المساعدة في العديد من الميزات والوظائف من ثينكورزويم.
بابيرموني ®
الباردة، والصعبة النقدية للحرف من اختيارك؟ انها لك. في ورقة المال، وبطبيعة الحال. واحدة من منصات التداول الورق الأكثر قوة المتاحة، بابيرموني يمنحك حساب هامش الظاهري و إيرا الظاهري، كل بتمويل مع 100،000 $. حتى تتمكن من اختبار الاستراتيجيات قبل وضع المال الحقيقي على الخط. 14.
14 تطبيق بابيرموني هو لأغراض تعليمية فقط. لا يضمن التداول الافتراضي الناجح الاستثمار الناجح للأموال الفعلية.
thinkManual.
"كتيب." مجرد صوت الكلمة قد تجعلك كرينج. ولكن هذا ليس نوع من دليل من شأنها أن تجعل الدماغ يضر. انها أكثر من هضم، بداية سريعة دليل منصة مع روح الدعابة.
ترادويس سم.
تعرف على ما يعرفه الايجابيون. عند الاشتراك في شركائنا خدمة النشرة الإخبارية الاستشارية ترادويس، وهذا هو. شادو شهدت مجلس شيكاغو السابق لتبادل الخيارات ® (كبو) التجار الكلمة للحصول على توصيات لفتح وتعديل وإغلاق الصفقات الخيار على أساس الاستراتيجيات الخاصة بك. 15.
15 ترادويس المستشارين، وشركة تد أميريتراد، وشركة هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. يتم تقديم الخدمات الاستشارية حصرا من قبل تريدويس المستشارين، وشركة وتقدم خدمات الوساطة حصرا من قبل تد أميريتراد، وشركة سوف الاشتراك في تراديويس المستشارين تشمل رسوم شهرية. يرجى الاتصال بخبير الاختصاص للحصول على مزيد من المعلومات، بما في ذلك متطلبات الأهلية.
لم يكن لديك لدخول عالم التداول وحده. الحصول على خدمة استشارية طرف ثالث على الجانب الخاص بك. تلقي توصيات، وتعلم استراتيجيات مختلفة، وحتى يكون الصفقات وضعت نيابة عنك تلقائيا. 16.
سيك الكشف عن المخاطر على تجارة السيارات 16 أوتوتريد هي خدمة تد أميريتريد، وشركة، المتاحة لتحديد حسابات تد أميريتريد. يرجى االتصال ب تد أميريتريد للحصول على مزيد من المعلومات، بما في ذلك متطلبات األهلية.
دروس السباحة سم.
الغوص في العيش، دروس السباحة اليومية في الساعة 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة لمعرفة جميع إنز أند أوتس من ثينكرسويم من التجار السابقين وخبراء منصة. أو أخذ ثينكورسويم يغرق كل يوم في 1:30 بعد الظهر. إت لعروض المنصة والعروض الفردية الموجهة نحو التجارة، الرسوم البيانية، وتحليل علامات التبويب. لجميع المبتدئين، اغمس أصابع قدميك في البث الشبكي لبركة الخوض كل يوم اثنين في الساعة 4:30 بعد الظهر. إت لبدء مع الأساسيات.
ثينكموني ®
ماذا تحصل عند مزج نصائح التداول باردة، والخيارات الدراية، والتصوير الذكي؟ وهناك سبب وجيه لاتخاذ استراحة القهوة. دعونا نقول فقط ثينكموني الحائز على جائزة ليست مجلة الجدة الخاصة بك.
لا تتحدث عن الشر.
التجار لا يحاولون دائما أن يرفعوا بعضهم البعض. في بعض الأحيان، يمكن أن تساعد بعضها البعض أيضا. تبادل الاستراتيجيات والأفكار، وأكثر من ذلك في واحدة من غرف الدردشة لدينا.
شادوترادر ​​تم لاونج.
فني السوق الشخصية الخاصة بك في بيك الخاص بك والدعوة؟ آه أجل. الحصول على تعليقات حية وحيوية طرف ثالث وتحليل على اتجاهات القطاع والأسهم الفردية، وأكثر من ذلك وقتما تشاء. 17.
17 شادوترادر ​​تكنولوجيز و تد أميريتريد، وشركة هي شركات منفصلة، ​​غير منتسبة. تد أميريتريد لا تؤيد المحتوى المقدم في صالة شادوترادر.
ثينكسكريبت ® صالة.
يشعر وكأنه اظهار أحدث وأكبر خلق مشفر؟ ثينكسكريبت صالة هو المكان المناسب ليكون. تعلم، سؤال، وتبادل الأفكار مع زملائه النصياء الذين يعرفون كيفية التحدث لغتك.
لا تبقي على رفاقا التاجر الخاص بك. عند العثور على كوندور الحديد أو انتشار العمودي التي عملت بالنسبة لك، يصرخون من أسطح المنازل - أو تقاسمها عن طريق نشر إلى المنتدى على الانترنت، ميتراد. 18.
18 ميتراد هي خدمة من ميتراد، وشركة، وهي شركة منفصلة ولكن التابعة لها. تد أميريتريد ليست مسؤولة عن خدمات ميتراد، أو المحتوى المشترك من خلال الخدمة.
لا تسمع أي شر.
السوق مليئة الشائعات. من الصعب معرفة ما هو صحيح أو أكثر فقط القيل والقال في وول ستريت. ولكن لدينا النصيحة طرف ثالث الحية تمكنك من سماع كل شيء مباشرة من الطابق التجاري، لمساعدتك على تحديد ما يجب العمل على.
بنزينغا سكوك.
تصفية الضوضاء. انها اصعب مما يبدو. ولكن بنزينغا سكوك يعطي فقط المعلومات الأكثر في الوقت المناسب على أسواق السلع الآجلة والعقود الآجلة. حتى تعرف ما يستحق القراءة وما ركلة إلى كبح. 19.
19 بنزينغا هي علامة تجارية لشركة بنزينغا، ليك.
ماركيتكاست سم.
أتساءل ما يحدث حقا في حفرة الآجلة؟ سماع ذلك لنفسك. الاستماع إلى ماركيتكاست للتعليق S & P 500 الحية في المستقبل مباشرة من أرضية كبوت (مجلس شيكاغو للتجارة).
أخبار فكس العالمية والدردشة.
أخيرا. غرفة دردشة حصرية لتجار الفوركس. سماع والتعليق على صوتيات الصوت الحية التي تكرس وحدها للأخبار والمعلومات التي تتحرك أسواق العملات العالمية.

ثينكورسويم ريفيو 2017.
تم الحصول على Thinkorswim® من قبل تد أميريتريد في عام 2009، ولا تزال واحدة من أفضل منصات التداول للمتداولين النشطين، وخاصة الخيارات التجار.
السبب Thinkorswim® يقف الرأس والكتفين فوق معظم منافستها هو بنيت منصة أصلا من قبل التجار للتجار.
واحد من أعضاء الفريق المؤسس الأصلي، توم سوسنوف، تشتهر في دوائر تداول الخيارات على المشي في الحديث، وهذا يعني انه يتداول بنشاط. وتعكس منصة Thinkorswim® خبرته العميقة للأسهم وخيارات التداول استراتيجيات مع دخول النظام المتقدم، والوصول إلى هامش محفظة والأدوات وافر.
Thinkorswim® هي واحدة من منصات التداول الأكثر احتراما جيدا للتجار خطيرة. وعلى الرغم من أن الواجهة يمكن أن تبدو ساحقة للوهلة الأولى، فمن الجدير أخذ الوقت لنقر وراء الحجاب حيث سوف تكتشف مجموعة أداة واسعة قادرة على الفحص المتقدم، والرسم البياني، والاختبار الخلفي وأكثر من ذلك بكثير.
جدول المحتويات.
Thinkorswim® أضواء.
thinkorswim®
5 من 5 نجوم.
العمولات: 6.95 دولار لكل حساب تجاري الحد الأدنى: $ 0 الترويج: التجارة مجانا لمدة 60 يوما، على أساس 3000 $ الودائع.
ثينكورسويم ® تبرز بين منافسيها مع أدوات الفحص عالية للتخصيص، وموظفي الدعم مع المعرفة العميقة وفهم استراتيجيات الخيارات، وقدرات البحث واسعة وقدرات الرسم البياني المتقدمة. بالنسبة للتجار الخيارات النشطة، فإن المفكرين لديهم عدد قليل من المنافسين.
Thinkorswim® العملاء.
منصة التداول Thinkorswim® هو الأفضل للتجار الذين هم نشطين، الموجهة ذاتيا وبارع في تداول الخيارات.
ثينكورسويم ® منحوتة موقف في السوق كمنصة التداول مع سريعة ودقيقة التنفيذ، بنية عمولة بأسعار معقولة جدا، وأدوات الفحص قوية، والقدرة على التخطيط المتقدمة، ونقلت في الوقت الحقيقي، والتركيز على الخيارات والتداول الآجلة.
Thinkorswim® & # 8217؛ s منصة التداول يلبي للجمهور الذي هو:
الموجه ذاتيا النشطة المهتمة في تخصيص إعدادات المخطط صارمة حول استراتيجيات باكتستينغ يتقن في خيارات التداول سعر الحساسة.
ثينكورسويم ® لديها منصة التي تلبي مجموعة واسعة من استراتيجيات التداول الخيارات، مثل:
استراتيجية الخيارات التي تم تغطيتها استراتيجية خيارات الخيارات المتزوجة خيارات التجارة خيارات استراتيجية وضع الخيارات نشر الدعوة استراتيجية انتشار النداءات استراتيجية الائتمان انتشار الخيارات استراتيجية الخصم ينتشر خيارات استراتيجية الثور الدعوة انتشار الخيارات استراتيجية وضع خيارات انتشار انتشار استراتيجية نسبة وضع خيارات خيارات الكتابة الخلفية استراتيجية نسبة استدعاء خيارات الخلفية خيارات فراشة الحديد استراتيجية الحديد كوندور خيارات استراتيجية سترادل أوبتيونس استراتيجية خيارات سترانغل استراتيجية مزيج الصفقات خيارات استراتيجية.
لدى Thinkorswim® أيضا منصة تداول افتراضية متطورة بحيث يمكن للمتداولين الذين يرغبون في ممارسة أي من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه محاكاة بسهولة بيئة تجارية حقيقية دون تكبد أي مخاطر رأسمالية.
Thinkorswim® العرض الترويجي.
Thinkorswim® تقدم صفقة ترويجية لأصحاب الحسابات الجدد:
فتح حساب مع Thinkorswim® والتجارة مجانا لمدة 60 يوما، على أساس 3000 $ الودائع. الحصول على 100 $ مكافأة نقدية عند إيداع $ 25،000 & # 8211؛ $ 99،999 الحصول على 300 $ مكافأة نقدية عند إيداع 100،000 $ & # 8211؛ $ 249،999 الحصول على 600 $ مكافأة نقدية عند إيداع 250،000 $ أو أكثر.
Thinkorswim® إيجابيات وسلبيات.
منصة التداول Thinkorswim® لديها إيجابيات وسلبيات كما هو موضح أدناه.
الأسهم: $ 6.95 إتفس: $ 6.95 خيارات: $ 6.95 + $ 0.75 لكل عقد العقود الآجلة: 2.25 $ لكل عقد الفوركس: 70 زوجا معدل قاعدة الهامش: 8.25٪
Thinkorswim® للأوراق المالية.
Thinkorswim® يلبي الأوراق المالية التالية.
لا يمكن تداول الصناديق والسندات المشتركة عبر منصة التداول Thinkorswim® ولكن يمكن تداولها عن طريق الشركة الأم، تد أميريتريد.
رسوم Thinkorswim®.
يتم احتساب رسوم Thinkorswim® على المعاملات التجارية على النحو التالي.
Thinkorswim® ميزات المنصة.
Thinkorswim® ملخص.
بالنسبة للمتداولين بالخيارات الجادة، فإن المفكرين ليس لديهم تقريبا أقرانهم. في حين أن المنافسين قد اشتعلت على مر السنين، Thinkorswim® تقف وحدها لمزيجها من البحوث واسعة النطاق، رسم الخرائط المتقدمة، وتنفيذ النظام السريع، والموظفين على دراية، والقدرة على تنفيذ استراتيجيات تداول الخيارات المعقدة، وأدوات الفحص الشامل.
شارك هذا:
المشاركات الاخيرة.
المزيد من الاستثمار.
الأخيرة روبو مستشار التعليقات.
شروط: استخدامك للمنصة، إنفستورمينت الخدمات أو المواد الجماعية يجب أن يكون على مسؤوليتك الخاصة. أنت تقر وتوافق على أن إنفستورمينت ليس لديها التزام، ولكن يحفظ الحق لأي سبب، إلى (أ) رصد أو مراجعة المستخدم المادة؛ أو (ب) إجراء التحقق من الهوية، خلفية أو تسجيلات المراجعين المسجلين على أي عضو، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر إنفستورمينت الشركاء وأعضاء العملاء. يتم توفير منصة "كما هي"، دون أي ضمان من أي نوع، صريحة أو ضمنية. على سبيل المثال لا الحصر، إنفستورمينت وشركاتها التابعة وشركاتها التابعة، والمسؤولين والمديرين والموظفين والوكالء المختصين ينتهون على وجه التحديد أي ضمانات من القابلية للتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو التمتع الحصري أو عدم الانتهاك. أي ضمانات تنشأ عن دورة التعامل أو الاستخدام أو في التجارة؛ أي ضمانات أو تمثیلات أو ضمانات تتعلق بھذه المنصة أو خدمات المستثمرین المقدمة أو من خلال ھذه المنصة. وأية ضمانات تتعلق بجودة أو جدوى أو حقيقة أو دقة أو استيفاء أية معلومات أو مواد مضمونة أو مطروحة على هذه المنصة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر جميع المواد الجماعية. إنفستورمينت لا تضمن أي خدمات منصة أو إنفستورمينت سوف تلبي الاحتياجات الخاصة بك أو تكون متاحة على أساس دون انقطاع، آمنة، أو خالية من الأخطاء. إنفستورمينت لا تتحمل أي مسؤولية، ولن تكون مسؤولة عن أي أضرار إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو ممتلكات أخرى على حساب وصولك أو استخدام منصة. إنفستورمينت لن تكون مسئولة عن أي تعطل أو أي سلوك غير قانوني أو غير قانوني من قبل أي طرف ثالث، أو أي خسارة أو ضرر من أي نوع يتكبد نتيجة استخدام أي بيانات أو معلومات أو مواد أو مواد جماعية تم إرسالها ، أو متوفرة في منصة. لن تقدم أي مشورة أو معلومات، سواء كانت شفهية أو مكتوبة، أو مستمدة من مستثمر أو من خلال المنصة، أي ضمان لم يتم صراحة في هذه الوثيقة.
قد يتم تعويض المستثمر من خلال معلني الأطراف الثالثة. ومع ذلك، فإننا نستمر في تقديم البحوث المستقلة، والتحليل، والمقارنات والاستعراضات. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على لدينا أدفرتيسر الكشف.
أنت مسؤول تماما عن جميع اتصالاتك وتفاعلاتك مع مستخدمين آخرين أو أعضاء في المنصة ومع الأشخاص الآخرين الذين تتصل بهم أو تفاعلهم نتيجة لاستخدامك للمنصة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي عضو من العملاء، إنفستورمينت بارتنرز أو خدمة المستلمين. أنت تدرك أن المستثمر لا يقوم بأي محاولة للتحقق من بيانات مستخدمي منصة أو مراجعة أو التعليم والتدريب المهني أي خدمات إنفستورمينت. لا تقدم إنفستورمينت أي تعهدات أو ضمانات فيما يتعلق بسلوك مستخدمي المنصة أو توافقها مع أي مستخدمين حاليين أو مستقبليين للمنصة. أنت توافق على اتخاذ الاحتياطات المعقولة في جميع الاتصالات والتفاعلات مع مستخدمين آخرين للمنصة ومع الأشخاص الآخرين الذين تتصل بهم أو تفاعلهم نتيجة لاستخدامك للمنصة، وخاصة إذا قررت أن تجتمع دون اتصال أو في شخص وتعطي أو تلقي خدمات إنفستورمينت. إنفستورمينت تخلي مسؤوليتها عن جميع المسؤولية عن أي عمل أو إغفال أي مستخدمين أو أطراف ثالثة.

Comments