كيف تعمل خيارات التجارة


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للحصول على الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


الخيارات الثنائية 101.


ما هي الخيارات الثنائية؟


على الرغم من أنها وسيلة جديدة نسبيا للتجارة داخل الأسواق المالية، الثنائيات تنمو بسرعة. تم إضفاء الشرعية عليها في الولايات المتحدة في عام 2008، وسرعان ما أصبحت واحدة من أسرع الطرق للتجارة. سريع لا يساوي فعالة في كل وقت، على الرغم من.


التجار بحاجة إلى توخي الحذر عند العمل داخل هذه السوق. هم انهم.


مختلفة جدا عن أنواع أخرى من التداول.


لأنه مع هذه، أنت لا تأخذ في الواقع ملكية أي أصول. بدلا من ذلك، فإنك تحاول التنبؤ بحركة الأصل الأساسي فقط. فكر في ذلك على أنه التنبؤ بالطريقة التي سيتحرك بها أصل معين وأقل استثمارا على المدى الطويل. حاول التداول مع وسيط موثوق به من اختيارنا.


كيف تعمل الثنائيات؟


في أبسط أشكالها، الخيارات الثنائية يمكن أن تذهب فقط واحد من اتجاهين، وبالتالي اسمها. يمكنك أن تكون على حق أو يمكنك أن تكون خاطئة. فهي نوع من التجارة أو لا شيء ولا يوجد وسط. هذا قد يبدو تهديدا، لكنها حقا من السهل جدا أن نفهم. يمكنك تحديد مادة عرض ثم توقع ما إذا كنت تعتقد أن مادة العرض سترتفع أو تنخفض في السعر. بمجرد معرفة ذلك، وسيط الذي كنت تعمل مع عرض النسبة المئوية المبلغ الذي سوف عاد لك قبل الالتزام رسميا أموالك للتجارة. ثم حدد المبلغ الذي تريد المخاطرة والإطار الزمني الذي تريد العمل به. مرة واحدة يتم احتساب هذه العوامل الأساسية، وسوف النقر على الزر الذي ينفذ التجارة.


هذا هو واحد من أعظم الأشياء حول الخيارات الثنائية. لديك المزيد من المعلومات حول كيفية التداول سوف تختتم مع هذا النوع من التداول من أي نوع آخر من التداول. أنت تعرف بالضبط كم كنت تقف لكسب بالضبط وفي أي وقت أن المال سوف تظهر في حسابك إذا كنت صحيحة في التنبؤ الخاص بك. ثنائيات شرح كل هذه الأمور قبل التزامكم.


نصيحة التداول & # 8211؛ تأكد من أن جهاز الكمبيوتر يعمل في حالة مثلى.


ماذا يمكنك التجارة؟


مع الخيارات الثنائية، يمكنك تداول جميع أزواج العملات الرئيسية والأسهم والمؤشرات والسلع. الشيء المثير هو أنك لا تقتصر على أي مكان واحد. إذا كنت ترغب في تداول العقود الآجلة الذهب، أسهم أبل، أو الين الياباني، يمكنك أن تفعل كل شيء من نفس المنصة. يمكنك أيضا التجارة على نطاق دولي دون الحاجة إلى تغيير السماسرة. العديد من كبار الوسطاء تشمل العديد من الأسهم والمؤشرات من أوروبا وآسيا، مما يسمح للتجار الدوليين لاستخدام منصاتهم دون مشكلة. والخبر السار بالنسبة لك هو أن السماسرة بمثابة مكان وقفة واحدة للتسوق لجميع احتياجات التداول الخاصة بك. يمكنك التجارة إلى حد كبير كل شيء مع نفس الموقع دون الحاجة إلى الحفاظ على تبديل الشاشات.


كم من الوقت آخر الصفقات؟


مع الخيارات الثنائية، فمن المهم أن نتذكر أن كل من الصفقات الخاصة بك سوف يكون لها خطوط زمنية صارمة التي تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل. بعض هذه يمكن أن تكون قصيرة جدا أو أنها يمكن أن تستمر لفترة أطول قليلا. في نهاية المطاف، سوف تحتاج إلى تحديد ما هي الأطر الزمنية الأفضل بالنسبة لك. إذا كنت لا تحب وجود المال تعادل في التجارة لفترة طويلة، 60 ثانية أو 5 خيارات دقيقة قد يكون أفضل بالنسبة لك. إذا كنت لا تمانع الانتظار، يمكنك التجارة الصفقات ساعة طويلة أو أطول.


الشيء أن نتذكر حول أوقات انتهاء الصلاحية هو أنها قابلة للتكيف فقط حتى تلتزم التجارة. مرة واحدة يتم تأمين التجارة في، يجب الجلوس والانتظار. هذا يختلف عن أنواع أخرى من التداول حيث يمكنك بيع الأسهم الخاصة بك شراؤها في أي وقت تريد، وإنما هو حقيقة من الخيارات التداول التي لا يمكنك الحصول على جميع أنحاء. بعض السماسرة سوف تسمح لك لبيع تجارتك لاسترداد صغيرة، ولكن هذا هو سيناريو نادر التي يجب أن لا تقلق حتى تصبح متداولا متقدمة. بدلا من ذلك، من المهم جدا قضاء الوقت في البحث عن الصفقات مسبقا.


أنواع الخيارات الرئيسية.


هناك ثلاثة أنواع رئيسية من الخيارات الثنائية التي تحتاج إلى أن تكون على بينة من. الأول هو الدعوة الأساسية / وضع التجارة. هنا كنت مجرد محاولة للتنبؤ ما إذا كان سعر الأصول قد ذهب صعودا أو هبوطا في انتهاء الوقت.


النوع التالي من التجارة هو التجارة بلمسة واحدة. هنا، سيتم منحك السعر المستهدف في بداية التجارة. إذا وصل الأصل إلى هذا السعر أو ما بعده في أي وقت خلال فترة التداول، فسيتم اعتبار استثمارك مربحا. وينص هذا السعر دائما من قبل الوسيط قبل تنفيذ التجارة حتى تتمكن من إعداد أفضل المعلومات الخاصة بك في وقت مبكر.


آخر الأنواع الثلاثة الرئيسية هي التجارة الحدودية. مع هذا الاختيار، وسيعطيك وسيط مجموعة من الأسعار والأمر متروك لكم لتحديد ما إذا كان سعر الأصل سيكون داخل أو خارج نطاق معين.


هناك عدد قليل من الاختلافات المختلفة لهذه الصفقات، وبعض الإصدارات الأكثر غرابة يمكن أن يكون لها دفعات عالية جدا، حوالي 300 في المئة، اعتمادا على وسيط. مثال واحد هو تجارة لمسة واحدة مع سعر بعيد حقا الهدف. عادة، من أجل الحصول على دفعات كبيرة على هذه، تحتاج للذهاب مع أصعب للوصول إلى الخيار. لهذا المثال، سيكون لديك لتحديد ذلك نعم، سيتم تحقيق السعر المستهدف بعيدا. هذه معدلات أعلى من العودة لأنها أصعب بكثير لتكون صحيحة مع.


أي خيار ثنائي هو الأفضل بالنسبة لي؟


معرفة أي خيار سيكون أفضل بالنسبة لك هو شيء من شأنها أن تكون مختلفة لكل شخص. أولا، كنت تريد أن ننظر إلى أين تجربتك. هل أنت تاجر الفوركس السابق يتطلع إلى زيادة الأرباح مع استراتيجية جديدة؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن خبرتك في سوق العملات قابلة للتحويل بالكامل إلى سوق الخيارات الثنائية. أو ربما كنت تاجر اليوم السابق، وتبحث لتخفيف بعض المخاطر الخاصة بك. إذا كان هذا صحيحا، يمكن أن الخيارات الثنائية تساعد، وسوف تحتاج إلى أن تبدأ مع التركيز على الأسهم التي كنت على دراية.


في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى ما هي أهدافك. تحتاج إلى معرفة ما هي أهداف التداول الخاصة بك ومن ثم وضع خطة لتحقيق تلك الأهداف. إذا كنت ترغب في جعل $ 1،000 في الأسبوع، تحتاج إلى معرفة أي أنواع من الخيارات سوف تساعدك على ضرب هذه العلامة، والأطر الزمنية التي سوف تكون الأنسب لتحصل على هناك. الجواب على السؤال أعلاه هو شيء سيكون مختلفا لكل شخص، ولكن يجب عليك دائما التركيز على نوعية التداول الخاص بك وليس على الكمية. خمس صفقات في اليوم التي هي صحيحة سوف تعود أكثر لك من ستة صحيحة وأربعة غير صحيحة.


من أين أبدأ؟


أولا، تحتاج إلى تحديد وسيط. بمجرد معرفة أي وسيط يناسب احتياجاتك، يمكنك إيداع أموال التداول الخاصة بك معهم عن طريق بطاقة الائتمان أو التحويل الإلكتروني. تأكد من أن المال التداول الخاص بك هو المال الذي يمكنك تحمله لتخسر وليس الأموال التي سوف تحتاج إلى الحصول من خلال حياتك اليومية.


بمجرد إنشاء حساب وتمويله، يتم تعيين لك لبدء التداول. ولكن يجب أن لا تبدأ على الفور. العديد من السماسرة لديهم الآن حسابات التداول التجريبي، وتحتاج إلى الاستفادة الكاملة من هذه إذا كنت تستطيع. التداول التجريبي هو في الأساس أي خطر التداول منذ يتم تبادل النقدية الحقيقية أبدا. يتم منحك اللعب المال لفترة محدودة كنت قادرا على التجارة تلك التي تلعب الدولارات في الوقت الحقيقي، وتعلم الحبال لكيفية عمل الخيارات الثنائية. يعد لكم التداول التجريبي، وأصغر منحنى التعلم يكون عند بدء التداول مع المال الحقيقي الخاص بك. حتى إذا كان لديك 72 ساعة فقط للتجربة التجارية، تحتاج إلى الاستفادة من هذا. على الأقل، وتريد أن تتعلم البرنامج الذي سوف تستخدم من أجل القضاء على إمكانية خطأ المستخدم.


يجب استخدام التداول التجريبي قدر الإمكان حتى تقوم بتأسيس طريقة تناسبك وأنت واثق بها. كنت ترغب في القضاء على احتمال الخطأ بسبب عدم الخبرة. كنت ترغب في استخدامها قدر الإمكان في حين أن لديك الفرصة المتاحة لك.


استنتاج.


تداول ثنائي يسير بخطى سريعة ومثيرة، لكنه ليس للجميع. يمكن أن يكون هناك الكثير من المخاطر في تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت جديدا أو ببساطة تغيير مكان الخاص بك، يمكن أن الثنائيات لديها الكثير لتقدمه. نعلم أن الخيارات الثنائية لديها الكثير من الاحتمالات للأرباح، ولكن بسبب كل أو لا شيء الطبيعة، وهناك أيضا فرصة أن تتمكن من فقدان كميات كبيرة من المال. لهذا السبب، سوف تحتاج إلى الحصول على أكبر قدر ممكن من الممارسة وتريد أن تفعل الكثير من البحوث ما تستطيع. هذه الدروس هي مكان جيد لبدء رحلتك.


*** قد تتعرض رأس مالك للخطر. هذه المادة ليست نصيحة استثمارية. ***


الحصول على التداول في أي مكان؟


تأكد من تحقق.


الوسيط الأكثر ثقة.


آخر التحديثات.


الخيارات الثنائية الجامعة يجب أن يقرأ.


بياننا.


شكرا للتحقق من جامعة الخيارات الثنائية. هناك موضوع رئيسي واحد يجب أن نتحدث عن الطريق إلى الأمام. خطر! على الرغم من أنك يمكن أن تجعل الكثير من المال تداول هذه الصكوك، كما أنه من السهل جدا أن تفقد كل ما تستثمره. يرجى فهم المخاطر الثنائية قبل أن تستثمر أي أموال. هذا الموقع لأغراض الترفيه ولا ينبغي أن يكون مسؤولا عن أي خسائر قد تكبدها. يتم إنشاء إعلانات الدعاية عن طريق النقر على بعض الروابط الصادرة. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في سياسة الخصوصية.


خيارات أساسيات: كيفية عمل خيارات.


عقود الخيارات هي أساسا احتمالات الأسعار للأحداث المستقبلية. كلما زاد احتمال حدوث شيء ما، كلما كان الخيار الأكثر تكلفة هو أن الأرباح من هذا الحدث. هذا هو المفتاح لفهم القيمة النسبية للخيارات.


دعونا نأخذ كمثال عام خيار الاتصال على شركة الأعمال الدولية شركة (عب) مع سعر الإضراب من 200 $. تتداول شركة عب حاليا عند 175 دولارا وتنتهي في 3 أشهر. تذكر أن خيار المكالمة يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء أسهم شركة عب بسعر 200 دولار في أي وقت خلال الأشهر الثلاثة المقبلة. إذا كان سعر عب يرتفع فوق 200 $، ثم "الفوز". لا يهم أننا لا نعرف سعر هذا الخيار في الوقت الراهن - ما يمكننا أن نقول على وجه اليقين، على الرغم من ذلك، هو أن نفس الخيار الذي تنتهي في 3 أشهر ولكن في 1 شهر سوف تكلف أقل لأن فرص أي شيء يحدث في غضون فترة أقصر هو أصغر. وبالمثل، فإن نفس الخيار الذي ينتهي في السنة سوف يكلف أكثر من ذلك. هذا هو أيضا لماذا خيارات تجربة الوقت الاضمحلال: نفس الخيار سيكون يستحق أقل غدا من اليوم إذا كان سعر السهم لا يتحرك.


وعودة إلى انتهاء فترة 3 أشهر لدينا، عامل آخر من شأنه أن يزيد من احتمال أنك سوف "الفوز" هو إذا كان سعر سهم آي بي إم يرتفع أقرب إلى 200 $ - كلما كان سعر السهم أقرب إلى الإضراب، والأرجح الحدث سوف يحدث. وبالتالي، مع ارتفاع سعر الأصل الأساسي، فإن سعر علاوة خيار المكالمة سوف يرتفع أيضا. بدلا من ذلك، مع انخفاض السعر - والفجوة بين سعر الإضراب وأسعار الأصول الأساسية تتسع - الخيار سوف يكلف أقل. على خط مماثل، إذا كان سعر سهم آي بي إم يبقى عند 175 $، فإن المكالمة مع سعر الإضراب 190 $ سيكون يستحق أكثر من 200 $ دعوة استدعاء - منذ مرة أخرى، فإن فرص الحدث 190 $ يحدث أكبر من 200 $.


هناك عامل واحد آخر يمكن أن يزيد من احتمالات أن الحدث الذي نريد أن يحدث - إذا كان تقلب الأصول الأساسية يزيد. شيء يزيد من تقلبات الأسعار - صعودا وهبوطا - سيزيد من فرص حدوث حدث. لذلك، كلما زاد التقلب، كلما زاد سعر الخيار. تداول الخيارات والتقلبات ترتبط ارتباطا جوهريا ببعضها البعض بهذه الطريقة.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، دعونا ننظر في مثال افتراضي. دعونا نقول أنه في 1 مايو، سعر سهم شركة كوري تيكيلا (كتك) هو 67 $ و قسط (التكلفة) هو 3.15 $ ل 70 يوليو دعوة، مما يدل على أن انتهاء الصلاحية هو ثالث الجمعة من يوليو و سعر الإضراب هو $ 70. ويبلغ السعر الإجمالي للعقد 3.15 × 100 = 315 دولار. في الواقع، عليك أيضا أن تأخذ اللجان في الاعتبار، ولكننا سوف تجاهلها لهذا المثال. وفي معظم البورصات الأمريكية، يكون عقد خيار الأسهم خيار شراء أو بيع 100 سهم؛ لهذا السبب يجب مضاعفة العقد بنسبة 100 للحصول على السعر الإجمالي. سعر الإضراب 70 $ يعني أن سعر السهم يجب أن يرتفع فوق 70 $ قبل خيار الاتصال يستحق أي شيء. وعلاوة على ذلك، لأن العقد هو 3.15 $ للسهم الواحد، فإن سعر التعادل سيكون 73.15 $.


بعد ثلاثة أسابيع سعر السهم هو 78 $. وقد زاد عقد الخيارات مع سعر السهم وهو الآن يستحق 8.25 × 100 = 825 دولار. طرح ما دفعته للعقد، وأرباحك ($ 8.25 - 3.15 دولار أمريكي) × 100 = 510 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). لقد تضاعفت تقريبا أموالنا في ثلاثة أسابيع فقط! يمكنك بيع الخيارات الخاصة بك، والتي تسمى "إغلاق موقفك"، واتخاذ الأرباح الخاصة بك - ما لم، بالطبع، كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تستمر في الارتفاع. من أجل هذا المثال، دعنا نقول أننا تركه ركوب.


وبحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، ينخفض ​​سعر كتك إلى 62 دولارا. لأن هذا هو أقل من لدينا $ 70 سعر الإضراب وليس هناك الوقت المتبقي، عقد الخيار لا قيمة لها. نحن الآن أسفل تكلفة قسط الأصلي من 315 $.


خلاصة، وهنا هو ما حدث لدينا خيار الاستثمار:


حتى الآن تحدثنا عن الخيارات كحق شراء أو بيع (ممارسة) الخير الأساسي. هذا صحيح، ولكن في الواقع، فإن غالبية الخيارات لا تمارس في الواقع. في مثالنا، يمكنك كسب المال عن طريق ممارسة في 70 $ ثم بيع الأسهم مرة أخرى في السوق في 78 $ لربح 8 $ للسهم الواحد. يمكنك أيضا الحفاظ على الأسهم، مع العلم كنت قادرا على شرائه بخصم إلى القيمة الحالية. ومع ذلك، فإن أغلبية أصحاب الوقت يختارون أخذ أرباحهم عن طريق التداول (إغلاق) موقفهم. وهذا يعني أن أصحاب بيع خياراتهم في السوق، والكتاب شراء مواقفهم مرة أخرى إلى الإغلاق. ووفقا ل كبوي، يتم فقط ممارسة حوالي 10٪ من الخيارات، يتم تداول 60٪ (مغلقة) خارج، و 30٪ تنتهي لا قيمة لها.


عند هذه النقطة يجدر شرح المزيد عن تسعير الخيارات. في مثالنا، ارتفع سعر (سعر) الخيار من 3.15 دولار إلى 8.25 دولار. ويمكن تفسير هذه التقلبات بالقيمة الجوهرية والقيمة الخارجية، والمعروفة أيضا بقيمة الوقت. علاوة الخيار هي مزيج من قيمته الجوهرية وقيمته الزمنية. القيمة الجوهرية هي المبلغ في المال، والذي، لخيار الاتصال، يعني أن سعر السهم يساوي سعر الإضراب. وتمثل القيمة الزمنية إمكانية زيادة الخيار في القيمة. الرجوع إلى بداية هذا القسم من توروريال: على الأرجح حدث هو أن يحدث، وأكثر تكلفة الخيار. هذه هي قيمة إكسترنينيك، أو الوقت. لذلك، يمكن اعتبار سعر الخيار في مثالنا على النحو التالي:


في خيارات الحياة الحقيقية تقريبا التجارة دائما في بعض المستويات فوق قيمتها الجوهرية، لأن احتمال وقوع حدث أبدا أبدا صفر، حتى لو كان من المستبعد للغاية. إذا كنت تتساءل، اخترنا فقط الأرقام لهذا المثال من الهواء لإظهار كيفية عمل الخيارات.


كلمة موجزة عن تسعير الخيارات. وكما رأينا، فإن السعر النسبي للخيار يرتبط بفرص حدوث حدث ما. ولكن من أجل وضع سعر مطلق على خيار، يجب استخدام نموذج التسعير. النموذج الأكثر شهرة هو نموذج بلاك سكولز ميرتون، الذي تم اشتقاقه في السبعينيات، والذي منحت جائزة نوبل في الاقتصاد. ومنذ ذلك الحين ظهرت نماذج أخرى مثل نماذج شجرة ذات الحدين و ترينوميال، والتي هي أيضا شائعة الاستخدام.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


كيف تعمل خيارات الأسهم؟ المكالمات التجارية ووضع & # 8211؛ الجزء 1.


داروين في 10 أغسطس 2009.


منذ أن نشرت بشكل روتيني حول تداول الأسهم، والاستثمار، والتحوط وتوليد الدخل والحصول على سؤال في بعض الأحيان، & # 8220؛ كيف تعمل خيارات الأسهم؟ & # 8221؛ أو & # 8220؛ كيفية تداول خيارات الأسهم & # 8220؛، وأنا أحسب أنا & # 8217؛ د سلسلة على أنواع مختلفة من استراتيجيات الخيارات الأسهم هناك (أنها عديدة!) من خلال البدء مع استراتيجيات الخيار الأسهم الأساسية: التداول وضع والدعوة خيارات. I & # 8217؛ ليرة لبنانية تبدأ مع بعض التعاريف ثم ندخل في بعض الأمثلة واقع الحياة.


الأسهم الخيار أساسيات التداول:


عقد خيارات الأسهم هو عقد بين المشتري والبائع حيث يمكن للمشتري كال شراء الأسهم بسعر معين يسمى سعر الإضراب ويمكن للمشتري بوت بيع الأسهم بسعر الإضراب. 1 عقد الأسهم الخيار يمثل 100 سهم من الأسهم الأساسية التفكير في كال و بوت كما الأضداد. يمكنك أن تكون مشتري كال أو البائع يمكنك أن تكون بوت المشتري أو البائع نظرا يضع / المكالمات والمشتري / حالة البائع، وهناك 4 أنواع رئيسية من المعاملات نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تغطي اليوم & # 8211؛ وضع المشتري، وضع البائع، اتصل بالمشتري واستدعاء البائع إذا كنت من خيار المشتري، يمكنك دفع المدرجة & # 8220؛ قسط & # 8221؛ للخيار؛ وعلى العكس من ذلك، وباعتبارك بائع لعقد خيار، فإنك تستمد دخلا يعادل قيمة & # 8220؛ علاوة & # 8221؛


الخيارات الرئيسية الشروط هي:


سترايك السعر: هذا هو السعر الرئيسي الذي يدفع الصفقة. بالنسبة إلى خيار المكالمة، إذا كان سعر السهم الأساسي أقل من سعر الإضراب، فإن الخيار هو & # 8220؛ من المال & # 8221؛ وإذا كان الأمر كذلك عند انتهاء الصلاحية، وسوف تنتهي لا قيمة له. بالنسبة إلى الخيار بوت، إذا كان سعر السهم الأساسي أعلى من سعر الإضراب، فإن الخيار هو & # 8220؛ من الأموال & # 8221؛ وإذا كان الأمر كذلك عند انتهاء الصلاحية، وسوف تنتهي لا قيمة له. انتهاء الصلاحية: هذا هو آخر تاريخ يمكن فيه تداول الخيار أو ممارسته، وبعد ذلك ينتهي. عموما، هناك خيارات المتداولة لكل شهر، وإذا خرجوا سنوات، يشار إليها باسم ليبس. نفس المفاهيم عقد ل ليبس كعقود الخيارات الأسهم نحن & # 8217؛ ومناقشة هنا. قسط: هذا هو مجرد كلمة أخرى لسعر عقد الخيار. الأمن الأساسي: لأغراضنا، سنناقش خيارات الأسهم. إذا كنت تعقد عقدا على ميكروسوفت، فإنك تملك الحق (وليس الالتزام) في ممارسة 100 سهم من مسفت. المشتري أو حالة البائع: إذا كنت المشتري، لديك السيطرة على الصفقة. قمت بشراء عقد الخيار ويمكن تنفيذ الصفقة أو إغلاقه أو يمكنك اختيار السماح لعقد الخيارات تنتهي (عادة فقط في حالة حيث لا قيمة لها). إذا كنت بائع لعقد الخيارات، كنت تحت رحمة المشتري ويجب أن تعتمد على حامل في الطرف الآخر من العقد. هناك فرصة ل & # 8220؛ إغلاق & # 8221؛ الموقع.


تداول خيارات الأسهم مثال # 1 & # 8211؛ اتصل بالمشتري:


الناس تداول الخيارات الأسهم لأسباب لا حصر لها. في كثير من الأحيان، هو بحتة لأسباب المضاربة. على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن وباء انفلونزا الخنازير سوف تصبح مزعجة بشكل خاص، والأوراق المالية التي لها مصلحة مكتسبة في توفير اللقاحات بكميات كبيرة سوف تستفيد من هذا السيناريو، ثم ربما كنت شراء للخروج من خيار الاتصال المال على نوفافاكس. إذا كانت الأسهم في 4.28 $ اليوم وكنت تعتقد أنها يمكن أن تطلق صواريخ الماضي 10 دولار على وباء هائل، ثم ربما كنت شراء خيار (إضراب) يناير (انتهاء) 10 دعوة. تكلفة (قسط) .70. و .70 هو & # 8220؛ للسهم الواحد & # 8221؛ لذلك .70 * 100 = 70 $. وهذا يعني أنه سيكلف 70 دولارا لشراء عقد خيار واحد، بالإضافة إلى أي عمولات تداول موجودة. منذ أن دفعت .7 أو 70 دولارا، وسعر الإضراب هو 10 دولارات للسهم الواحد، وبحلول نهاية يناير (الجمعة الثالثة من كل شهر)، فإن أسهم نفاكس تحتاج إلى أن تكون في 10.70 $ من أجل لك التعادل. من أجل الحصول على المال (بدلا من العمولات)، والأسهم تحتاج إلى أن تتجاوز 10.70 $. إذا، على سبيل المثال، أسهم صاروخ إلى 20.00 $ عند انتهاء الصلاحية وكنت تبيع الخيارات مرة أخرى لإغلاقه فقط قبل انتهاء الصلاحية، وكنت الجيب الفرق بين 20 $ و 10 $ وجني (10 * 100 مشاركة) = 1000 $. نظرا لاستثماراتك الأولية البالغة 70 دولارا، على الرغم من أن الأسهم ارتفعت فقط بنحو 5 أضعاف من 4.28 دولار أمريكي إلى 20 دولارا، فقد عاد الخيار أكثر من 14 مرة من الاستثمار الأولي (1000 دولار أمريكي / 70 دولارا). كما ترون، الاستفادة من هذه الأدوات الاستدانة يمكن أن يؤدي إلى مكاسب كبيرة بسرعة. ومع ذلك، فإن معظم الخيارات تنتهي فعلا لا قيمة له & # 8211؛ حوالي 2/3 حسب معظم التقديرات التقليدية. هناك & # 8217؛ s لا ركوب مجانية. لكل من يبحث عن المضاربة على المدى المنزلي، هناك & # 8217؛ سا البائع على الجانب الآخر اشتقاق الدخل من مشتري المضاربة يعتقدون أن السهم لن تصل إلى سعر الإضراب التي تباع في، حتى أنها سوف تحصل على الحفاظ على ذلك. 7 في نهاية فترة الصلاحية في كانون الثاني / يناير. لاحظ أنه في الطرف الآخر هو الاتصال البائع الذي غالبا ما يكون شخص الانخراط في استراتيجيات الكتابة خيار تغطية مغطاة & # 8211؛ وهذا يمكن أن يكون استراتيجية خيار مربحة تستحق التدقيق بها كذلك.


سوق الأسهم الخيار مثال # 2 & # 8211؛ وضع المشتري:


عندما يتساءل إذا كان أي شخص فعلا جعل المال خلال الانهيار الاقتصادي، والجواب هو نعم مدويا! وكان الناس الذين كانوا يحتجزون على الأسهم المالية والعقارية وخاصة، حققت عوائد كبيرة على الاستثمار نظرا للانخفاضات الهائلة في أسهم تلك الشركات. إذا كنت على سبيل المثال، كنت تشعر أننا في كارثة اقتصادية أخرى بسبب الرهون العقارية التجارية تنهار المقبل، وجميع المالية سوف تسقط، يمكنك شراء خيار بوت على المالية إتف زلف، وهو ممثل للقطاع المالي ككل. مع سعر السهم من 13،34 $، واسمحوا & # 8217؛ ق يقول لك شراء انتهاء Dec09 وضع مع سعر الإضراب من 10 $. وهذا يعني أنك تتوقع أن ينخفض ​​مؤشر زلف إتف أقل بكثير من 10 دولارات للسهم الواحد بحلول كانون الأول (ديسمبر). قسط (أو النفقات النقدية الخاصة بك) لمثل هذه المسرحية هو 25، أو 25 $ لكل عقد. أن & # 8217؛ s رخيصة نسبيا. ولكن ضع في اعتبارك أنك & # 8217؛ تتحدث عن انخفاض بنسبة 40٪ حتى مجرد التعادل. إذا كان زلف ينهار ويعود إلى أدنى مستوياته مارس من حوالي 6 $ للسهم الواحد، وضعك سيكون يستحق حوالي 4 $ في إكسبري (10-6). ويمثل ذلك عائد استثمار قدره 16 مرة. تخيل اللاعبين الذين لديهم التبصر لشراء من المال يضع في عامي 2007 و 2008؟


كيفية تداول خيارات الأسهم؟


هناك العديد من الازياء الوساطة على الانترنت التي تسمح لك للتجارة الخيارات الأسهم. بالنسبة لمعظم الملابس، يمكنك شراء خيارات دون أي متطلبات خاصة. إذا كنت تبحث عن بيع الخيارات، لأن خطورتك أكبر بكثير (أو غير محدودة لبيع المكالمات العارية / غير المكشوفة)، تحتاج عموما إلى الاشتراك في حساب الهامش والموافقة على إخطار المخاطر.


فيما يلي أهم خيارات التداول عبر الإنترنت استنادا إلى عمليات المراجعة والتكلفة:


1. أوبتيونسكسبريس & # 8211؛ رهيبة $ 100 الاشتراك مكافأة الجري الآن. زائد، 12.95 $ ل 1،5، أو 10 عقود & # 8211؛ رسوم ثابتة إذا بلغ 35 تاجر / ربع. خلاف ذلك $ 14.95 / التجارة. سعر جيد لأحدث / خيارات أصغر التجار. الأسهم هي 9.95 $ في التجارة إذا كان أكبر من 8 صفقات في الربع أو 14.95 $ لمدة 8 أو أقل الصفقات.


2. زيكو & # 8211؛ سيناريو التسعير لا يصدق آخر & # 8211؛


الحصول على 10 الأسهم الحرة يتداول كل شهر مع 25،000 $ التوازن أو 25 الصفقات كل شهر 4،50 $ خلاف ذلك.


3. تراديمونستر & # 8211؛ $ 7.50 الأسهم الصفقات في جميع المجالات. $ 12.50 الخيارات الصفقات لمدة تصل إلى 20 عقدا.


4. أوبتيونشوس & # 8211؛ لا يصدق $ 2.95 سعر تداول الأسهم و 9.95 $ خيارات التسعير العقد.


5. ترادينغ هو يعرف على نطاق واسع في أفضل فئة في الخدمة والتكلفة. أنا أؤيد ترادكينغ ولدي حساب نفسي. 4.95 $ الصفقات الأسهم وتنافسية على كل شيء من الخيارات إلى الهامش. تحقق من ذلك!


مقالات ذات صلة.


لا يوجد منشورات ذي علاقة.


أحب ترادكينغ. اعتقدت أنني لن أترك إتريد، لكني كنت مخطئا. هناك الكثير يمكنك القيام به وجعل مع خيارات الأسهم. إذا كنت لا تستخدم خيارات الأسهم حاليا ثم تعلم كيفية لأنك سوف تجعل قتل مع القليل من المال لديك.


ريتشارد غولينو رد:


5 أكتوبر، 2018 في 2:52 بعد الظهر.


Earn كاش الآن، أنا مهتم في معرفة الخيارات وسيكون ممتنا لتعليمك لي ..


مرحبا، أنا & # 8217؛ م تبحث للاستثمار في الأسهم التطبيق المحمول والأسهم الهاتف الذكي. يمكنك تقديم أي اقتراحات؟ حتى الآن لدي سوكس، أرم، ميمف، زاغ، رفمد و نفدا من هذه القائمة: ويكينفست / ويكي / Mobile_app_stocks ولكن أنا بحاجة إلى وظائف إضافية. إذا كان هناك أي إتف & # 8217؛ s مع التركيز على الهاتف المحمول التي من شأنها أن تكون كبيرة جدا. شكرا & # 8211؛ فيل كانتور.


مفيد جدا. وأعتقد أن تداول الخيارات لديه إمكانات كبيرة للمستثمر غير المهني وكذلك المهنيين. وأعتقد أنه من الضروري أن نتعلم عن بعض الاستراتيجيات خارج المكالمات الشراء إلى الأمام مباشرة ويضع. هل من الواقعي أن يتاجر المتداول في بيع الخيارات، أم أن يلتزم بالشراء فقط؟


من لكم الكثير عن كل هذه المعلومات العظيمة. تفسيراتك على & # 8216؛ الاتصال بالمشتري & # 8217؛ و & # 8216؛ وضع & # 8217؛ المشتري يساعد حقا. موقع آخر وجدت أن تكون مفيدة جدا للمبتدئين هو (أوبتيونسيمبل). شكرًا لك مرة أخرى. لقد ساعدني كثيرا 🙂


أين يمكنني معرفة أسعار خيارات الشراء؟ وأود أن معرفة كم تكلفة الخيار وضعت إذا كان لي سعر الإضراب من نفس المبلغ الذي اشتريت الأسهم لوالحاجة إليها فقط لفترة قصيرة يقول 5 أيام. أريد استخدامه بمثابة التأمين أو الحماية التي لا تخزنها على الأسهم التي اشتريتها.


الخيارات الثنائية هي عملية احتيال لأخذ أموالك. فهي في الخارج وغير منظمة من قبل الولايات المتحدة. دون & # 8217؛ ر ينخدع إذا ذهبت إلى يوتيوب أيضا البحث عن الخيارات الثنائية احتيال. يمكنك ان تعطي لهم المال الخاص بك أنها سوف أعتبر يمكنك جعل 50،000 $ لكنها لن ترسل لك سنتا. أيضا إذا كنت تعطي لهم معلوماتك الشخصية. سرقة الهوية الفورية.


تفسير جيد. أجد دائما خيارات لتكون أكثر تعقيدا من الأسهم ولكن هذا هو بداية جيدة.

Comments