دور نظام التداول في سوق الأوراق المالية


دور الاستخدام.


ويؤدي هذا الدور دورا هاما جدا من خلال تمكين الشركات من جمع الأموال من المستثمرين الأفراد والمؤسسات. وتشمل هذه:


ويتيح هذا التبادل للوسطاء الماليين توزيع أسهم الشركات أو السندات أو المنتجات المالية على المستثمرين الأفراد والمؤسسات من خلال نظامها التجاري أو منصة الاتصال مع شركات الوساطة والبنوك. تمكن الشركات المصدرة (أي الشركات) من جمع رؤوس أموال جديدة.


ويتيح سوق الأوراق المالية للشركات خيار جمع التمويل من خلال الاكتتاب العام، والمكافآت وحقوق الملكية، وكذلك صفقات الأسهم الخاصة. وبالتالي فإن الشركات تؤمن رأس مال المريض الذي يمكن استخدامه لدعم الشركات من أجل النمو. تسهيل عملية تداول الأوراق المالية من قبل المستثمرين.


المستثمرون، من خلال شركات وسيط الأعضاء وس، الوصول إلى منصة التداول والاستثمار في الأوراق المالية من شركة مختلفة. اللائحة.


و وس هو منظم خط المواجهة لتبادل ووضع وإنفاذ متطلبات الإدراج والعضوية وقواعد التداول. تقوم هيئة أسواق المال بالإشراف على الاستخدام في أداء واجباتها التنظيمية.


يعمل سوق أوغندا للأوراق المالية من خلال 3 قطاعات من السوق:


1- قطاع سوق الاستثمار الرئيسي.


و ميمس هي السوق الرئيسية للشركات الراسخة والكبيرة التي تتطلع إلى جمع التمويل. معايير الأهلية على هذا الجزء هي صارمة. يجب أن يكون للشركات في هذا القطاع الحد الأدنى لرأس مال أوش. 1 مليار وصافي أصول أوش. 2 بليون. ومن الأمثلة على الشركات المدرجة في هذا القطاع بنك ستانبيك، ومجموعة دفو، ومؤخرا أوميمي المحدودة.


قطاع سوق الاستثمار الرئيسي في سوق الأسهم السعودي حاليا 16 أسهم مدرجة تتكون من 8 أسهم مدرجة محليا،


البريطانية الأمريكية التبغ أوغندا.


بنك بارودا أوغندا.


شركة تمويل التنمية الأوغندية المحدودة


شركة نيو فيجن للطباعة والنشر المحدودة


بنك ستانبيك أوغندا.


شركة التأمين الوطنية.


أوغندا الطين المحدودة.


كما أن لديها 8 الأوراق المالية الأسهم التي هي عبر المدرجة من سوق نيروبي للأوراق المالية (كينيا) على النحو التالي:


بنك الأسهم المحدودة.


مجموعة البنك التجاري الكيني.


شرق أفريقيا مصانع الجعة المحدودة.


اليوبيل القابضة المحدودة.


ناتيون ميديا ​​غروب.


شركة سنتوم للاستثمار المحدودة


أوشومي محلات السوبر ماركت المحدودة.


2. قطاع سوق الأوراق المالية ذات الدخل الثابت.


تم تقديمه كمنصة للأوراق المالية ذات الدخل الثابت. ويهدف إلى توفير سوق مستقلة مستقلة للشركات الراغبة في جمع التمويل من خلال إصدار وإدراج الأوراق المالية ذات الدخل الثابت مثل سندات الخزينة وسندات الشركات وأسهم الأفضلية وأسهم السندات. كما يوفر السوق للمستثمرين الراغبين في تداول الأوراق المالية المذكورة أعلاه في البورصة. ويدرج القطاع أيضا أدوات مالية أخرى قصيرة األجل مثل أذون الخزانة واألوراق التجارية.


قطاع سوق الدخل الثابت حاليا 6 سندات الشركات و 39 سندات الخزانة حكومة أوغندا المدرجة.


3. قطاع سوق الشركات المتنامية.


أطلق سوق الأوراق المالية الأوغندية قطاع سوق المشاريع النمو (جيمس) تقديرا للدور الأساسي "للشركات الصغيرة والمتوسطة" كمحرك رئيسي لاقتصادنا في أوغندا وفي نهاية المطاف النظام المالي العام لأوغندا. وتتيح منصة النظام العالمي للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم زيادة رأس المال الأولي والمستمر، مع الاستفادة من زيادة السيولة والسيولة ضمن بيئة تنظيمية مصممة خصيصا لتلبية احتياجاتها. ومعايير الأهلية للحصول على التمويل من خلال النظام العالمي للرصد البيئي هي أقل صرامة بكثير مقارنة مع تلك الموجودة في قطاع سوق الاستثمار الرئيسي أعلاه.


سياسة الخصوصية.


© حقوق الطبع والنشر 2018 أوغندا سوق الأوراق المالية. جميع الحقوق محفوظة. تطبق الشروط والأحكام.


الأمان.


ما هو "الأمن"


والأمن هو أداة مالية قابلة للتداول قابلة للتحويل تحمل نوعا من القيمة النقدية. وهي تمثل مركز ملكية في شركة تجارية (عن طريق الأوراق المالية)، أو علاقة دائنة مع هيئة حكومية أو شركة (ممثلة بتمليك سند ذلك الكيان)، أو حقوق الملكية التي يمثلها خيار.


انهيار "الأمن"


ويمكن تصنيف الأوراق المالية على نطاق واسع إلى نوعين متميزين: الأسهم والديون.


تمثل حقوق الملكية حصة الملكية التي يحتفظ بها المساهمون في منشأة) شركة أو شراكة أو أمانة (، ويتم تحقيقها على شكل أسهم رأس المال، والتي تتضمن أسهم كل من األسهم العادية والمفضلة. وعادة ال يحق لحاملي أسهم األسهم دفعات منتظمة) على الرغم من أن سندات األسهم غالبا ما تقوم بدفع توزيعات األرباح (، ولكنها قادرة على الربح من أرباح رأس المال عند بيعها) على افتراض أنها قد زادت من حيث القيمة، بشكل طبيعي (. إن سندات حقوق الملكية تمنح المالك الحق في السيطرة على الشركة على أساس تناسبي، من خالل حقوق التصويت. وفي حالة الإفلاس، فإنها لا تتقاسم سوى الفائدة المتبقية بعد سداد جميع الالتزامات للدائنين. يمثل ضمان الدين األموال المقترضة ويجب تسديدها بشروط تنص على حجم القرض وسعر الفائدة واستحقاقه أو تاريخ تجديده. وتشمل سندات الدين، التي تشمل سندات حكومية وشركات، وشهادات اإليداع واألوراق المالية المضمونة) مثل منظمات التنمية المجتمعية ومنظمات اإلدارة الجماعية (حقوق أصحابها عادة في دفع الفائدة بانتظام وسداد أصل القرض) بغض النظر عن أداء المصدر (، ، مع أي حقوق تعاقدية أخرى منصوص عليها (والتي لا تشمل حقوق التصويت). وعادة ما يتم إصدارها لفترة محددة، وفي النهاية يمكن استردادها من قبل المصدر. يمكن ضمان سندات الدين) مدعومة بضمانات (أو غير مضمونة، وإذا كانت غير مضمونة، يمكن أن تكون ذات أولوية تعاقدية على الديون الثانوية غير المضمونة األخرى في حالة اإلفالس.


الأوراق المالية الهجين، كما يوحي اسمها، الجمع بين بعض خصائص كل من الديون والأوراق المالية الأسهم. وتشمل الأمثلة على الأوراق المالية المختلطة مذكرات حقوق الملكية (الخيارات التي تصدرها الشركة نفسها والتي تمنح المساهمين الحق في شراء الأسهم ضمن إطار زمني محدد وبسعر محدد) والسندات القابلة للتحويل (السندات التي يمكن تحويلها إلى أسهم من الأسهم العادية في الشركة المصدرة ) وأسهم التفضيل (أسهم الشركة التي يمكن أن تكون لها مدفوعات الفوائد أو أرباح الأسهم أو عوائد رأس المال الأخرى أولوية على أسهم المساهمين الآخرين).


على الرغم من أن الأسهم المفضلة هي من الناحية الفنية أمن رأس المال، فإنه غالبا ما يعامل كضمان للديون، لأنه "يتصرف مثل السندات": وهو يوفر معدل أرباح ثابت وهو أداة شعبية للمستثمرين الباحثين عن الدخل. وهو في الأساس أمن الدخل الثابت.


ما هو دور الأوراق المالية؟


الكيان الذي يخلق الأوراق المالية للبيع هو المعروف باسم المصدر، وتلك التي تشتريها هي، بالطبع، المستثمرين. وبصفة عامة، تمثل الأوراق المالية استثمارا ووسيلة تمكن البلديات والشركات والمؤسسات التجارية الأخرى من زيادة رأس المال. يمكن للشركات توليد الكثير من المال عندما يذهب الجمهور، بيع الأسهم في الطرح العام الأولي (إيبو)، على سبيل المثال. يمكن لحكومات المدن أو الولايات أو المقاطعات جمع الأموال لمشروع معين من خلال طرح سندات السندات البلدية. واعتمادا على طلب السوق أو هيكل التسعير الخاص بالمؤسسة، يمكن أن يكون رفع رأس المال من خلال الأوراق المالية بديلا مفضل للتمويل من خلال قرض مصرفي.


ومن ناحية أخرى، فإن شراء الأوراق المالية بأموال مقترضة، وهو عمل يعرف باسم الشراء على الهامش، هو أسلوب استثمار شعبي. في جوهرها، يجوز للشركة أن تقدم حقوق الملكية، في شكل نقدي أو أوراق مالية أخرى، إما عند بدايتها أو التخلف عن سدادها، لدفع ديونها أو أي التزام آخر تجاه كيان آخر. وقد أخذت ترتيبات الضمانات هذه تتزايد في وقت متأخر، وخاصة بين المستثمرين المؤسسيين.


وضع السوق.


الأوراق المالية المتداولة في البورصة مدرجة في البورصات حيث يستطيع المصدرون البحث عن قوائم الأمن وجذب المستثمرين من خلال ضمان وجود سوق سائل وتنظيمه للتداول. أصبحت أنظمة التداول الإلكتروني غير الرسمية أكثر شيوعا في السنوات الأخيرة، وغالبا ما يتم تداول الأوراق المالية في كثير من الأحيان "دون وصفة طبية"، أو مباشرة بين المستثمرين سواء عبر الإنترنت أو عبر الهاتف.


وكما ذكر أعلاه، يمثل الاكتتاب أول عملية بيع رئيسية لأوراق الأسهم إلى الجمهور. بعد الاكتتاب العام، أي الأسهم الصادرة حديثا، في حين لا تزال تباع في السوق الأولية، ويشار إلى الطرح الثانوي. وبدلا من ذلك، يمكن تقديم الأوراق المالية من القطاع الخاص إلى مجموعة مقيدة ومؤهلة في ما يعرف بإيداع خاص - وهو تمييز هام من حيث قانون الشركات وتنظيم الأوراق المالية. وفي بعض الأحيان تقوم الشركات ببيع الأسهم في مجموعة من الاكتتاب العام والخاص.


في السوق الثانوية، والمعروفة أيضا باسم ما بعد البيع، يتم نقل الأوراق المالية ببساطة كأصول من مستثمر إلى آخر: يمكن للمساهمين بيع أوراقهم المالية للمستثمرين الآخرين نقدا و / أو مكاسب رأس المال. وبالتالي فإن السوق الثانوية يكمل الأولية. السوق الثانوية أقل سيولة للأوراق المالية الخاصة، لأنها ليست قابلة للتداول العام ويمكن نقلها فقط بين المستثمرين المؤهلين.


أنواع أخرى من الأوراق المالية.


الأوراق المالية مصدقة هي تلك التي تمثل في المادية، ورقة الشكل. ويمكن أيضا الاحتفاظ بالأوراق المالية في نظام التسجيل المباشر الذي يسجل حصص الأسهم في استمارة الحجز. وبعبارة أخرى، يحتفظ وكيل التحويل بالأسهم نيابة عن الشركة دون الحاجة إلى شهادات مادية. وقد أدت التقنيات والسياسات الحديثة، في بعض الحالات، إلى إلغاء الحاجة إلى شهادات وإلى أن يحتفظ المصدر بسجل أمني كامل. وقد تم تطوير نظام حيث يمكن للمصدرين إيداع شهادة عالمية واحدة تمثل جميع الأوراق المالية المعلقة في وديعة عالمية تعرف باسم الشركة الاستئمانية للودائع (دتك). يتم االحتفاظ بجميع األوراق المالية المتداولة من خالل دتك في شكل إلكتروني. من المهم أن نلاحظ أن الأوراق المالية المعتمدة وغير المعتمدة لا تختلف من حيث حقوق أو امتيازات المساهم أو المصدر.


الأوراق المالية الحامل هي تلك التي قابلة للتداول وتحق للمساهم في الحقوق بموجب الضمان. يتم تحويلها من المستثمر إلى المستثمر، في بعض الحالات من خلال الموافقة والتسليم. من حيث الطبيعة الملكية، كانت الأوراق المالية قبل الحامل دائما مقسمة، وهذا يعني أن كل أمن يشكل أصلا منفصلا، ومتميزا قانونا عن الآخرين في نفس القضية. اعتمادا على ممارسة السوق، يمكن أن تكون الأصول الأمنية المقسمة قابلة للتبديل أو (أقل شيوعا) غير قابلة للفطريات، وهذا يعني أنه عند الإقراض، يمكن للمقترض أن يعيد الأصول المعادلة إما إلى الأصل الأصلي أو إلى أصل مماثل في نهاية القرض. وفي بعض الحالات، يمكن استخدام الأوراق المالية الحاملة للمساعدة على التهرب الضريبي، وبالتالي يمكن أن ينظر إليها في بعض الأحيان سلبا من جانب المصدرين والمساهمين والهيئات التنظيمية المالية على حد سواء. ولذلك فهي نادرة في الولايات المتحدة.


تحمل الأوراق المالية المسجلة اسم المالك والتفاصيل الضرورية الأخرى المحفوظة في سجل من قبل المصدر. يتم تحويل الأوراق المالية المسجلة من خلال تعديلات على السجل. سندات الدين المسجلة هي دائما غير مجزأة، وهذا يعني أن القضية برمتها تشكل واحدة من الأصول، مع كل أمن جزء من الكل. والأوراق المالية غير المقسمة قابلة للاستبدال بطبيعتها. كما أن حصص السوق الثانوية هي أيضا غير مقسمة دائما.


لا يتم تسجيل الأوراق المالية في الأوراق المالية لدى المجلس الأعلى للتعليم، وبالتالي لا يمكن بيعها بشكل عام في السوق. يتم بيع خطاب إلكتروني (يعرف أيضا باسم سند مقيد بالأمن أو خطاب إلكتروني أو إلكتروني) مباشرة من قبل المصدر إلى المستثمر. يتم اشتقاق هذا المصطلح من متطلبات المجلس الأعلى للتعليم عن "خطاب استثمار" من المشتري، مشيرا إلى أن الشراء لأغراض الاستثمار وليس مخصصا لإعادة البيع.


يتم إدراج الأوراق المالية لمجلس الوزراء تحت تبادل مالي رئيسي، مثل بورصة نيويورك، ولكن لا يتم تداولها بنشاط. من المرجح أن يكون السندات أكثر من الأسهم التي يحتفظ بها حشد الاستثمار غير النشط. "مجلس الوزراء" يشير إلى المكان الفعلي حيث تم تخزين أوامر السندات تاريخيا من الطابق التجاري. وعادة ما تعقد الخزائن أوامر الحد، وتظل الأوامر قيد التنفيذ حتى تنتهي صلاحيتها أو يتم تنفيذها.


الأوراق المالية المتبقية.


الأوراق المالية المتبقية هي نوع من الأمن القابل للتحويل - أي أنها يمكن أن تتغير إلى شكل آخر، وعادة ما يكون من الأسهم المشتركة. فالسندات القابلة للتحويل، على سبيل المثال، ستكون ضمانا متبقيا لأنها تسمح لحامل السندات بتحويل الضمان إلى أسهم عادية. قد يكون للسهم المفضل أيضا ميزة قابلة للتحويل. ويمكن للشركات أن تقدم أوراق مالية متبقية لجذب رأس المال الاستثماري عندما تكون المنافسة على الأموال تنافسية للغاية.


عندما يتم تحويل الأمن المتبقي، أو ممارسة، فإنه يزيد من عدد الأسهم المشتركة القائمة الحالية. هذا يمكن أن يخفف من حصة السهم، وسعرها كذلك. ويؤثر التخفيف أيضا على مقاييس التحليل المالي، مثل ربحية السهم، لأن أرباح الشركة يجب أن تقسم الآن على عدد أكبر من الأسهم.


وفي المقابل، إذا اتخذت شركة مساهمة عامة تدابير لتقليل إجمالي عدد أسهمها القائمة، يقال إن الشركة قد قامت بتوحيدها. ويتمثل الأثر الصافي لهذا الإجراء في زيادة قيمة كل سهم على حدة. وكثيرا ما يتم ذلك لجذب المزيد أو أكبر من المستثمرين، مثل صناديق الاستثمار المشترك.


مقدمة لأسواق الأوراق المالية.


وقد تطور سوق الأوراق المالية العالمية باستمرار على مر السنين لتلبية احتياجات التجار. ويتطلب التجار الأسواق التي تكون سائلة، مع الحد الأدنى من تكاليف المعاملات والتأخير، بالإضافة إلى الشفافية والتأكد من إتمام الصفقة. واستنادا إلى هذه المتطلبات الأساسية، أصبحت حفنة من هياكل سوق الأوراق المالية الهياكل المهيمنة على تنفيذ التجارة في العالم. في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على بعض من هياكل السوق الأكثر شعبية حاليا قيد الاستخدام.


وتسمى أيضا أسواق التاجر، والأسواق القائمة على الاقتباس هي تلك التي يشارك فيها المشترون والبائعون في معاملات مع صانعي السوق أو التجار. ويقوم صانعو السوق بنشر العطاءات ويطلبون عروض أسعار لجرد الأسهم التي يرغبون في شرائها، وبيعها للتجار. ويسمح فقط لبعض التجار بأداء وظيفة صنع السوق، وفي المقابل، يحصلون على امتيازات، مثل الحق في نشر علامات الاقتباس، والقدرة على الحصول على معلومات عن تدفق النظام والكتاب، ورسوم أقل عموما أو لا تدفع للتبادلات.


والأسواق التي يحركها الاقتباس هي شائعة في الأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية (أوتك) مثل أسواق السندات وسوق الفوركس وبعض أسواق الأسهم. و ناسداك و لندن سياق هما مثالان على أسواق الأسهم التي لها جذورها باعتبارها سوقا يحركها الاقتباس. وتجدر الإشارة إلى أن هيكل ناسداك يحتوي أيضا على جوانب من السوق يقودها النظام.


وعادة ما ينظر إلى مزايا السوق التي يقتبسها الاقتباس في الأسواق غير السائلة. في الأوراق المالية التي يتم تداولها بشكل طفيف (انخفاض حجم)، يمكن للتجار خطوة لتحسين السيولة للتجار، من خلال الحفاظ على جرد للأمن. في مقابل توفير هذه السيولة، تجار كسب المال من الفرق بين العطاء وأسعار الاقتباس. لتوليد الأرباح، وسوف يحاول التجار لشراء منخفضة (في محاولة) وبيع عالية (عند الطلب) ولها دوران عالية.


وهناك نوع آخر من هيكل السوق المهيمنة وهو سوق مدفوع بالطلب. في هذا النوع من السوق، تبادل مباريات المشترين والبائعين مع بعضها البعض وليس هناك رجل وسط، كما هو الحال مع الأسواق مدفوعة الاقتباس. يتم تحديد اكتشاف السعر بالترتيب المحدد للتجار في أمن معين. وتستند معظم الأسواق القائمة على النظام إلى عملية المزاد، حيث يبحث المشترون عن أدنى الأسعار والبائعون يبحثون عن أعلى الأسعار. وتؤدي مباراة بين هذين الطرفين إلى تنفيذ التجارة.


أكبر فائدة من السوق يقودها النظام في الأسواق السائلة، هو عدد كبير من التجار على استعداد لشراء وبيع الأمن. وعموما، كلما كان عدد التجار في السوق أكبر، كلما أصبحت الأسعار أكثر تنافسية؛ وهذا يترجم نظريا إلى أسعار أفضل للتجار. الجانب السلبي لهذا النوع من السوق هو أنه في الأوراق المالية مع عدد قليل من التجار، والسيولة يمكن أن تكون سيئة. مثال على سوق يحركها الطلب هو بورصة تورونتو (تسكس)، في كندا.


وبالإضافة إلى ذلك، هناك نوعان رئيسيان من الأسواق التي يقودها الطلب، ومزاد المكالمات وسوق المزاد المستمر. في سوق المزاد الدعوة، يتم جمع أوامر خلال النهار وفي أوقات محددة في مزاد يحدث، لتحديد السعر. من ناحية أخرى، فإن السوق المستمر، كما يوحي اسمها، يعمل بشكل مستمر خلال ساعات التداول ويتم تنفيذ الصفقات كلما أمر الشراء والبيع مطابقة. (للحصول على قراءة إضافية، وتحقق من: ما هو الفرق بين السوق يقودها اقتباس ودفع واحد؟)


وهناك هيكل ثالث للسوق الشعبية، وهي الفئة التي يقع فيها سوق نيويورك للأوراق المالية (نيس)، هو السوق المختلط، المعروف أيضا باسم هيكل السوق المختلط. يجمع السوق المختلط بين الميزات من كل من السوق التي يقتبسها السوق وسوق الطلب. وعلى الرغم من أن سوق الأوراق المالية يسيطر بشكل أساسي على السوق الذي يقوده المشترون والبائعون، إلا أن بورصة نيويورك تستخدم أيضا التجار لتوفير السيولة، في حالة انخفاض فترات السيولة. وبالإضافة إلى كونها سوقا هجينة، فإن بورصة نيويورك هي أيضا سوق مزاد مستمر.


آخر هيكل السوق سننظر في هذه المقالة هو السوق بوساطة. في هذا السوق، وسطاء هم الوسطاء الذين يجدون الأطراف المقابلة للحرف. عندما يطلب العميل من وسيطه لملء أمر، وسيعمل الوسيط على البحث في شبكته لشريك تجاري مناسب. في كثير من الأحيان، يتم استخدام الأسواق بوساطة فقط للأوراق المالية التي ليس لها سوق العام، وهذه هي عادة الأوراق المالية فريدة من نوعها أو غير سائلة، أو كليهما. الاستخدامات الشائعة للأسواق التي تتم بوساطة تتمثل في الصفقات الكبيرة في السندات أو الأسهم غير السائلة. (لمعرفة المزيد عن وسيط، وقراءة: ما هو الفرق بين وسيط وصانع السوق؟)


سوق العقارات المباشر هو أيضا مثال جيد للسوق بوساطة. هذا السوق يحتوي على أصول فريدة نسبيا وغير سائلة. عملاء تتطلب عموما مساعدة من وسطاء العقارات للعثور على المشترين لمنزلهم. وفي هذه الأنواع من الأسواق، لن يتمكن تاجر من الاحتفاظ بجرد للأصول، كما هو الحال في السوق التي يقتبسها الاقتباس، وعدم السيولة وانخفاض وتيرة المعاملات في السوق من شأنه أن يجعل السوق يحركها النظام غير ممكن، حسنا.


دور أنظمة التداول الخوارزمية على كفاءة سوق الأوراق المالية.


جي يونغ سيو سانغمي تشاي الكاتب البريد الإلكتروني.


وقد أدى التطور السريع لتكنولوجيا المعلومات إلى تغيير ديناميات الأسواق المالية. وقد تم وضع الغرض الرئيسي من هذه الدراسة في دراسة دور تداول الأسهم القائم على تكنولوجيا المعلومات في كفاءة السوق المالية. وقد ركز هذا البحث تحديدا على التداول الحسابي. وتسمح التداولات الحسابية للمستثمرين بتداول الأسهم من خلال برنامج حاسوبي دون الحاجة إلى تدخلات بشرية. واستنادا إلى تحليل تجريبي لسوق الأوراق المالية الكورية، اكتشفت هذه الدراسة الأثر الإيجابي للتداول الحسابي على كفاءة سوق الأسهم في ثلاثة أضعاف. أولا، تشير نتائج الدراسة إلى أن التداول الخوارزمي يسهم في الحد من التقلبات غير المتماثلة، مما يؤدي إلى عدم كفاءة المعلومات في سوق الأوراق المالية. ثانيا، يؤدي التداول الخوارزمي أيضا إلى زيادة كفاءة تشغيل سوق الأوراق المالية. ويسهم التداول في الموازنة في التوازن بين السوق الفورية وسوق العقود الآجلة وكذلك على اكتشاف الأسعار. ثالثا، يوفر التداول الخوارزمي السيولة للمشاركين في السوق المساهمة في المعاملات الخالية من الاحتكاك. وتشير نتائج البحوث إلى أن البورصات القائمة على شبكات الاتصالات الإلكترونية دون تدخل بشري يمكن أن تزيد من جودة السوق المالية من خلال زيادة حجم حصص التداول وكفاءة السوق بحيث يمكن أن تسهم في نهاية المطاف في رفاهية مستثمري السوق.


ملاحظات.


شكر وتقدير.


وأيدت بحوث المؤلف الأول، جي يونغ سيو، من جامعة سانغميونغ.


المراجع.


معلومات حقوق التأليف والنشر.


المؤلفين والانتماءات.


جي-يونغ سيو 1 سانغمي تشاي 2 كاتب البريد الإلكتروني 1. قسم إدارة الأعمال، كلية إدارة الأعمال جامعة سانغميونغ سيول كوريا الجنوبية 2. قسم إدارة الأعمال، كلية إدارة الأعمال إوها ومانز سيول كوريا الجنوبية.


حول هذه المقالة.


توصيات شخصية.


اقتباس المقال.


المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.


.BIB بيبتكس جابريف منديلي.


مشاركة المقال.


الوصول غير المحدود إلى المقال الكامل التحميل الفوري تشمل ضريبة المبيعات المحلية إن وجدت.


اقتباس المقال.


المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.


.BIB بيبتكس جابريف منديلي.


مشاركة المقال.


أكثر من 10 مليون وثيقة علمية في متناول يدك.


تبديل الطبعة.


&نسخ؛ 2017 سبرينجر الدولية للنشر أغ. جزء من الطبيعة سبرينجر.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى fp. brecorder.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d3f4630c30b4ee4 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

Comments